عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2012, 05:48 PM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


أبو فارس جالس مع إخوانه في المجلس هو وفارس
الجدة تغمز لولدها ياسر
فارس أنتبه عليهم وهو جالس مع محمد وجنبه انس المدلع
ياسر يا خوي حسام أنا جيتك اليوم طالب يد بنتك دانه لولدي محمد مره ثانيه أتمنى ما تردني
قاطعته نهله وهي مطيرة عيونها اش الشغله عايمه أنا من زمان طالبتها لأنس ولدي يبغاها
محمد وانس طالعوا في بعض
محمد يطالع فيه بنظرات دهشة ما خطر بباله انه يبغاها نظرته يخالطها كره وحقد وانس يطالع في محمد بلا مبالاة كأنه يقول له إنها لي أنا
محمد تكلم بصوت مبحوح من بعد إذنك يا عمي أنا طالب بنتك وشاريها من اول ياليت ما تردني
انس قام وبصراخ الشغله ع كيفك هي... دانه لي أنا سامع غصباً عن الكل
محمد محترم لكن فقد السيطرة ع نفسه وبعصبيه مانت ماخذها لو تموت
أبو فارس كان يطالع فيهم نظرة سخريه واحتقار رافعين أصواتهم في بيته وفي مجلسه وعلى ايش يضاربوا على بنته وقدامه هو و ما كأن بيده القرار
فارس ما قدر يستحمل من بعد إذنك يا بوي
أبو فارس هز راسه وهو عارف حكمه ولده
فارس بعصبيه لا أنت ولا أشكالك ياخذ أختي بهالطريقه اسمح لي يا محمد وأنت يأشر ع انس أختي غاااااااااااليه وما هي برخيصة حتى تتكلموا عنها بهالطريقه وما دام راسي أنا وأبوي الله يطول بعمره يشم الهوا دانه ما تاخذ إلا اللي يستاهلها ويقدر المجلس اللي جالس فيه أبوها غير كذا ما عندنا كلام
أبو محمد يحترم فارس طيب يعني واش رايك أنت يا حسام
أبو فارس بهدوء بعكس البركان اللي يغلي داخله
الكلام اللي قاله ولدي صحيح وأنا يشرفني يا محمد انك تاخذ بنتي
ارتاح محمد بس يا فرحه ما تمت ما أمداه يبتسم حتى كمل أبو فارس
لكن بنتي ما ني معطيها لأقارب
الجدة بحده وليه يا حسام عيال عمها أحسن لها من الغرب
أبو فارس يا أمي دانه بنتي وأنا حر أعطيها لمين هي بنتي الوحيدة وما ابغاها تكون سبب بتفريق العيلة
وبضيق أنا ما ابغا أعطيها لقرايب الشغله مو غصب
محمد لما سمع هالكلام استأذن وطلع وهو متضايق حده
انس جالس عند أمه وكأنه دانه ملكه الأناني متعود اللي يبغاه يجيه ع طبق من فضه
أبو محمد بتفهم اوكيه يا اخوي اعتبر ما صار شي وأتمنى ما يأثر على علاقتنا
أبو فارس قام باس راس أخوه الكبير أكيد ما يأثر حنا إخوان مو عيالنا اللي يفرقونا بس حط نفسك مكاني صعبه بنتي قبل محمد واشر على انس والأخ هذا طالبينها كثير من أهل أمها وعيال ينشروا والله لكن أنا رافض فكرة عيال العيله من الأساس
أبو محمد براحتك يا خوي
نهله بصراخ لا والله المسخرة هذي ما تصير من متى وأنا طالبه البنت لأنس
أبو فارس عصب بس عاد يا نهله احترمتك كثير لمي لسانك أحسن أنتي وولدك قلت لك بنتي ما هي لعبه ولدك يقول ابغاها خلاص منزل بالقران انه ما بياخذها إلا انس
العم ممدوح مره طيب كان ساكت ومخليهم ع راحتهم يتناقشوا ما يحب يتدخل بالمشاكل
الجدة بروح اسلم ع أم فارس ودانه والله مالك حق يا حسام ترفض محمد
أبو فارس سكت مهما تكلم ما راح يفهموه
نهله خرجت من المجلس وراحت عند الحريم كانت دانه تسلم ع جدتها وجات تسلم على عمتها الوقحة قالت لها قبل ما تقرب وهي تطالعها باحتقار أقول صبي لنا أنتي بس قهوة
دانة طالعت فيها ببرود وراحت صبت لجدتها وبعدين أمها وآخر شي عمتها
نهله وهي تاخذ الفنجال وليه إنشاء الله أنا أخر وحده ما تعرفي تصبي للأكبر وإلا لازم أمك قبلي على ايش أنتوا شايفين نفسكم هاا على ايش "تفكير البزران"
دانه طالعت فيها بغرور أنتي قلتيها أمي يعني أمي فوق الكل ما تقارنيها في نفسك بعدين أنتي جالسه الناس تبدأ باليمين ومحنا شايفين نفسنا أنتي اللي دخلتي يا عمتي وأنتي معصبه وتحطي حرتك فيني طالعت في أمها اللي ابتسمت لها بحب وحنان قهر العمة
سكتت نهلة وشربت القهوة وهي مقهورة من دانه ما قدرت ترد عليها
رندا وهي طالعه مع دانه لغرفتها جدتي متى قال أبوي ماشيين
أم فارس أي ماشيين يا خالتي ما قعدتوا
الجدة والله اللي جينا عشانه خلصناه واليوم وبكره الظهر راجعين
نهله بحده وبعدين لا تسوي فيها انك تبينا نجلس لأنك تستني اللحظة اللي نطلع فيها من بيتك"بكل عين تبغا دانه لولدها وهي بهالوقاحه معاها هي و أمها"
أم فارس ما عطتها وجه ليه يا خالتي خسارتك إلا ايش اللي جيتوا عشانه
الجدة ابتسمت بحسره وخسارة بوجه دانه اللي ما هي فاهمه شي حسام يقول لك بعدين الحين كيفكم أنتوا
أم فارس صبت لها قهوة والله بخير وكملوا سوالفهم
و طلعت دانه ورندا جناح دانه


محمد كان جالس بـ د. كيف عالكورنيش وهو يشرب الكوفي ويحس انه زي السم على معدته
مقهور هذي دانه اللي خطط حياته وعلى أساس هي معاه والأعظم إنها تبادله المشاعر نفسها
لكنه احترم نفسه وما عمره كلمها ولا تواصل معها بأي طريقه لأنه إنسان محترم ويبغا يجي بالحلال
كل اللي يعرفه من رندا انه حتى هي تحبه وأخر شي تضيع من يدينه بسهوله
سحب كرسي وجلس جنبه بدون ولا كلمه وطلب له كوفي وهو معصب
محمد لف عليه كيف عرفت إني هنا
فارس ما يحتاج عارف انك تحب هالمكان فجيته
محمد تنهد وسكت
فارس ساكت ويطالع للرايحين جايين الكورنيش كله شباب
محمد تنهد بصوت مسموع وكمل فارس اعذرني عاللي صار بس غصباً علي
.... كمل بحرقة وغصة بقلبه أنا أختك ابغاها من زمان
فارس بعصبيه خلاص يا محمد ما صار نصيب بس حكاية انك تصارخ في المجلس وقدام أبوي هذي صعبه وما هي من طبايعك حتى لو الخسيس انس استفزك المفروض تمسك أعصابك
محمد بحزن وتعب قلت لك اعذرني ما قصدت
فارس حزن عليه جات بباله رنا تخيل لو تروح من يده نفض هالفكره من راسه لأنه ما يدري ايش بيصير فيه لو ما تزوجها حط يده على كتفه معذور يا محمد لأنك غالي وربك يعوضك الأحسن إنشاء الله
محمد إنسان عاطفي درجة أولى قال بحزن إنشاء الله أصلا قبل يومين جاتني البعثة لأمريكا وكنت ناوي أتزوج وأروح بس إذا كذا كويس كسبت شوفتكم قبل لا أروح لأني بقدم سفري خلال ثلاث شهور
فارس تفاجأ لا تقول يا محمد والله بنفقدك
محمد ايش أسوي من اول أقول لسى ولسى بس خلاص ما عاد لها فايده جلستي هنا
فارس صدقني بتروح وبتنسى اللي صار إنشاء الله
محمد ابتسم بحزن يحاول يغير الموضوع إنشاء الله غريبة وين خويك المزيون عنك
فارس هههههههههه تقصد هشام
محمد ايواا
فارس ههههه في المزرعة كنا معاهم والله دايما يسأل عنك
محمد والله انه ولد حلال ينحب سلم لي عليه
جا الجرسون ومعاه الكوفي حق فارس
أخذه فارس وهو يقول إنشاء الله
وكملوا جلستهم


دانه دمعت عيونها بالفرح وصرخت احلفي والله مو مصدقه
رندا ههههههههههههه لا صدقي بعدين هذي ثاني مره وبخوف قولي إنشاء الله أبوك يوافق
دانة خافت إنشاء الله وأنا أقول جيتكم مو لله
رندا اسكتي اللي جيتها مو لله عمتي هي وانس هذا اللي ما ادري ايش يبغا جاي
دانة غريبة صار له أكثر من سنه ما طب بيتنا ما شفته إلا أيام جينا عشان عرس فهد ولد عمي ممدوح
تخيلي كنت بالمطبخ اشرب مويه ما ألاقي إلا انس قدامي ويطالع فيني بلى بشكله
كأنه اول مره يشوف بنت
تخبيت ورى الفرن وأنا ابكي من الفجعه تخيلي ولد واقف قدامك ما يتحرك ويطالع فيك بعدها راح
رندا بكره قالت ترى هو عيونه طويلة
دانه الله لا يبلانا








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة