عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2012, 05:49 PM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

بعد يومين
.
.
.
كانت هند جالسه تمشط شعرها
دق الباب
هند ادخل
دخل يوسف اهلييين
هند قامت أهلا وسهلا أخي العزيز بغرفتي غريبة
يوسف هههههههه الكذابة دايما اجيك
هند لا والله صار لك أكثر من أسبوع ما شرفت
يوسف هههههههه اعذريني كنت مشغول
هند معذور تفضل طيب اجلس
يوسف اووووووه نسيتيني اللي كنت جاي عشانه أبوي يبغاك بغرفته
هند ارتبكت يمكن عشان خطوبتها أنا... طيب
يوسف ايواا كم في هند بالغرفة يعني
هند ههههههه وحده طيب ما تعرف ايش يبغا
يوسف هز راسه لا وابتسم إحنا نستناك تقولي لنا بعدين وطلع قبل ما يجيه على راسه بالفرشة اللي بيد هند
عدلت هند شعرها وخدودها متوردة استحت لما تذكرت عبد الإله ما تعرف ايش بتقول لأبوها خصوصا إنها
استخارت وارتاحت
طلعت من غرفتها ودقت غرفة أبوها
ودخلت
راحت جلست عند أبوها آهلين بابي
أبو هند ابتسم عيون باباتك كيفك
دانه بخير وعافيه
أبو يوسف ها يا هندووون ايش رديتي علي الولد يستنى
هند دنقت راسها وهي مستحيه
أبو يوسف بحنان ارفعي راسك يا هند يماما هالموضوع يحدد مستقبلك إذا مو موافقة عادي أقول له
هند منزله راسه ما هي قادرة تقول لا ابغاه وموافقة عليه
أبو يوسف يبغاها تتكلم خلاص يعني أقول له بنتنا مو موافقة وما فيه نصيب شوف لك وحده غيرها
هند بسرعه لا موافقة خلاص موافقة
أبو يوسف ابتسم بوجهها بخبث
هند انحرجت تمنت لو إنها ما فتحت فمها يووووووووه يا بابا أنت اللي خليتني أتكلم وخرجت بسرعه من الغرفة
أبو يوسف ضحك هههههههه الله يحفظك ويوفقك يا رب


دخلت غرفتها وقفلت الباب يا ربي أكيد الحين لو عرف يوسف هو و فطوم ما بيخلوني بحالي
جا ببالها عبد الإله وشكله لما طيحت صحن الفطاير عليه
مملووح مين كان يدري إني بتزوجه
شكله حنون بس كل ما اذكر انه كان شايلني يا ربي فشيله ما يحتاج يشوفني شوفه شرعيه حفظني كلها مرتين شافني بس طويييييله - تنهدت
طالعت بجوالها على السرير جنبها سوني اريكسون الذهبي أخذته وانسدحت خلي اكلم رنا
الأخت أكيد تعرف وما قالت لي دقت عليها
كانت رنا جالسه مع البنات يلعبوا مونوبولي قدام المرسم حق هشام
سمر نووووووور يا غشاشة والله ما في تشيلوا البنك من جنبها
نورة تمثل البراءة ما لمست شي
لنى يا كذابة شايفتك ارفعي رجولك
نورة تطالع حولها هاا شوفي ما في شي
ماريه دفت رجولها قامت طلعت الفين وخمسميه تحت رجولها
نورة ههههههههههههههههههههههه
سمر وجع إنشاء الله نوره ما تلعبي
نوره ههههههههههههه اللعبة ما تحلى إلا بالغش
رنا هههههههههههههه نوره من متى قاعدة تسحبي وأنا أقول اشفيها بدت تشتري البيوت والفنادق من بدري
نوره هههههههههههههههههههههههههه من اول اللعبة
سحر اجل ما في لعب نوره
قطع لعبتهم جوال رنا
رنا بنااااااااات اشششش هندووون ههههههه شكلها عرفت عن عبد الإله
البنات سكتوا والريم قربت منها تبغا تعرف اش صار عشان تقول لعبد الإله
رنا رفعت وبنعومتها مرحبا
هند آهلين رنووو
رنا آهلين عاش من سمع صوت العرايس
هند استحت رنووووووووو يا دبه تدري من اول ولا قلتي لي
رنوو هههههه شرايك حلوه المفاجأه
هند ههههههه تجنن
رنا هههههههه يا بنت استحي
هند هههه رنووو تفشلت مع بابا قال لي موافقة سكت
الريم تأشر لرنا بسرعه عطينا الخبر اليقين
رنا تحرق أعصاب البنات شهقت ايش قلتي مو موافقة حراااااام وعبود
هند رنووووو حراااام لا تحرقي أعصابهم مين هذولا البنات هههههههههه
رنا ايواا اش قلتي
هند سكت قام قال لي خلاص نقول له مو موافقة قمت صرخت إلا موافقة
رنا ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا فشيلتك
الريم رنا بذبحك اش قالت
رنا طالعت فيهم مبرووووووووك تستاهلوا موافقة مس هند على مستر عبد الإله
الريم شهقت احلفي
رنا هههههههه وليه خذوا كلموها
الريم أخذت التلفون وكلمتها وسحر ما استنت طلعت على طول عشان تاخذ البشارة قبل الباقيين حتى سمر ما استنتها
البنات قعدوا يكلموها ويباركوا لها
سمر طلعت قالت للحريم
وسحر الملطوشة راحت من الفرحة عند الرجال بدون حجاب لكن ما لقتهم كانوا بقاعة البلياردو جرت بسرعه لجهتهم عشان تبشر عبد الإله وهي تجري حطت طاقية الجاكيت على راسها احتياط حتى لو طلع احد من عيال عمها وهي متاكده إنها ما بتشوف احد كلهم داخل
وهي تجري يالله بطلع عيون عبووود اللين ما أقوله
شافت خيال وهي تجري فخففت سرعتها ظنت يتهيأ لها لأنه المزرعة مسكره أنوارها إلا الخارجية صاير شكلها يخوف ولما قربت جهة النور شافت شاب واقف ومعطيها ظهره وشكله كان يسبح بملابس السباحة والأرض كلها مويه فلما شافته واستوعبت صرخت من الفجعه
اااااااااااااااااااااااااااااا
فيصل لف وهو مفجوع من الصراخ اللي وراه طالع فيها واقفة قدامه وتصرخ والحين بتفضح الدنيا بصوتها شهالمصيبه والله إني بريء
فيصل دنق راسه لناحيتها وما ادري من فين جاته الجرأة يكلمها وهو ما يطيق البنات لو سمحتي
سحر وهي ترجع على ورى بدون ما تتكلم معاه طالعت فيه بخوف وجرت بسرعه لداخل
فيصل أصلا كان جاي عند العيال وسبح وجاي يروح عند الشباب ما يلاقي إلا الأخت تصرخ بإذنه
بس شكلها كيوت والطاقية على راسها أعوذ بالله صحيح حلوه لكن نظرتها ولا كأني بعبع والمشكلة هي الغلطانة ههههههههههه
صالح ضربه على ظهره شفيك تضحك زي المهبول لحالك
فيصل أنتفض لما سمع حس صالح
بعد يده وخر يدك عني اش جابك
صالح يمشي معاه هههههه كنت طالع أشوفك تأخرت وشفتك واقف هنا عريان بهالبرد وتضحك قلت شكلك استخفيت توك جاي زعلان والحين تضحك بدون سبب
فيصل ابتسم ولا شي امشي ندخل
صالح الحمد لله والشكر مو طبيعي والله من جد توك معصب متضارب مع السواق والحين تضحك
فيصل وهو ينشف جسمه بالمنشفة ونسي نفسه مين ممكن تكون هالبنت لقرايب صالح
صالح شفت ملاك
صالح بغباء مين ملاك بنت خالتك اش جابها هنا " ملاك بنت خالته خطيبته السابقة "
فيصل عصب جن جنونه لما جاب طاري بنت خالته لف على صالح بعصبيه صالح لا تستغبي كم مره قلت لك لا تجيب طاريها هالحيـ#####!!!
صالح طالع فيه يعرفه إذا عصب سوري يا خي ما قصدت وطالع فيه بنظره ومين الملاك مشاء الله اللي شفته وخلاك مبسوط وقلب مزاجك
فيصل ارتبك ولا احد أنت لا تاخذ أي كلمه أقولها بجد
صالح عطاه نظره ايواا ما راح أخذه جد وإنشاء الله يكون كذا لأنك محل ثقة عندي دايما
فيصل بارتباك صالح شفيك كذا قلبت علي مره وحده
صالح يمشي وهو حاط يده على كتفه أبدا وابتسم مجرد فيلم لا تخاف واثق فيك لدرجه لو تخطب وحده من خواتي أعطيك هي وأنا مغمض عيوني وإذا قلت ليه أقول لك بكل بساطه لأنك معقد من البنات فمستحيل تتزوج وضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه
فيصل طالع فيه بقهر وكمل ببرود إذا جيت أفكر أتزوج هذاك الوقت تكلم
صالح ابتسم بحنان فيصل من جد أنت متى بتطلع من هالعذاب شوف أنا صحيح ما أحب البنات
بس مصيري بتزوج عادي لكن أنت حالتك مستعصية مو عاجبتني أبدا أنت كنت مصر عالزواج والى الآن بس أنت تكابر شوف بنت خالتك تزوجت وأنت اللي جالس تحسبك إلى الحين تحبها ووفــ...
قاطعه فيصل بعصبيه لا تكمل ما بقى إلا هالاشكال أحبها وقلت لك قفل الموضوع
صالح تعب معه فيصل كم صار له موضوعك ثلاث سنين والى الآن مو راضي تقتنع
فيصل طالع لبعيد باشمئزاز أنا اكرهها وبسببها اكره كل البنات عقدتني منهم أحسهم كلهم خاينات
صالح فيصل ترى الناس أجناس وابتسم مو كأني زيك تصدق هذاك اليوم فارس يقولي مو كل أصابعك وحده لما عرف إني ما أحب البنات قلت له انه كلهم مدلعات ولسانهم طويل
فيصل ابتسم وأحلى شي فيهم لسانهم الطويل ودلعهم وبنبره.. خوفهم " تذكر البنت اللي شافها وصرخت "
صالح يمسك جبهته لا شكل حرارتك ارتفعت لأنك جالس بالمويه بهالبرد
فيصل ضحك ههههههههههههه صالح عمرك شفت بنت خايفه
صالح طالع فيه راح فكره بعيد وليه إنشاء الله خايفه من ايش وين شفتها أنت
فيصل ضحك ههههههههه لا يروح فكرك بعيد خايفه من صرصور من وزغه من أي شي كذا اللي يخوف البنات
صالح ضحك لما تذكر لنى وهي خايفه لما شافها وأنت الصادق في وحده من بنات عمي ما ادري اشفيها وبتفكير اممممم يمكن يتهيأ لي
فيصل خاف لا تكون نفسها اللي شافها
لكن صالح كمل هذي مستحيل تطلع مكان أنا فيه بدون ما يكون معاها وحده من البنات ههههههههههههههههه تذكر يوم عرس عبد العزيز ولد عمي
فيصل ايواا
صالح تذكر رقصت استهبال الأخت راحت قالت لامي ويا شين لقافة البنات
" الله عالأولاد"
وأمي طاحت لك تهزيء ولما شفتها تشرب مويه هزئتها
فيصل هههههههههههه صالح من جدك اش قلت لها
صالح هههههههههه قلت لها مين سمح لك تقولي لامي إني ارقص
ويقلدها قالت لي بدلع وغرور وأنا متأكد أنها خايفه مالك دخل
فيصل مات ضحك على طريقه كلامه
صالح قلت لها ببرود وأنا مقهور من داخلي بطريقتها معاي أنا أوريك إذا ما علمتك في مين تتدخلي وتحشري نفسك
فيصل خلاص بطنه عورته من الضحك ههههههههههههههههه صالح مجنون بنت عمك كنت واقف قدامها عادي
صالح بلا مبالاة ما أطالع فيها المهم مشت بغرور نفسي اخنقها لما تمثله اعرفها خوافة من هي صغيره وقالت أعلى ما بخيلك اركبه وطلعت تخيل كيف كان نفسي اذبحها واشرب دمها
فيصل ههههههههههههههههههههههههههههه مهبووووول ما حد قال لك ترقص زي البنات
صالح تعرفني استهبل مو من جد
فيصل يستفزه ايواا طيب بنت عمك هذي حلوه
صالح يكمل هباله ايواا شرايك أخطبها لـ.... وسكت وعصب تذكر نفسه اييييييييييييييه اش حلوه أنت الثاني صح انعطيت وجه
فيصل ههههههههههههههههههههههههههههه شدراني عنك كنت استفزك أنتا ما صدقت
صالح سكت وهو سرحان يطالع لبعيد ويتذكر شكل لنى وانعاد عليه موقف اليوم ابتسم بنفسه صح شكل البنات حلو لما يخافوا
فيصل صااااااااااالح قوم وين رحت
صالح أنتبه هاا ولاشي شتقول
فيصل والله انك مو معي أقول اللي ماخذ عقلك
صالح كمل لا يتهنى به
فيصل ههههههههههههههههه وليه حرااااام
صالح فيصلوووووووه لا تستهبل اشفيك اليوم لا الحمد الله رجعت لحالتك الاوليه شوي
فيصل تنهد الحمد لله
صالح يرميه بالكلام ما أقول إلا الله يخلي الملاااااااااااك اللي شفته بخيالك ببراءة مو من جد ترى بالخيال
وجري بسرعه رايح للديوانية
فيصل ابتسم صلووووووووح يا مقرود والله لو إني لابس كان لحقتك
دخل صالح وهو يضحك على فيصل اللي راح يبدل لبسه



.
.
.
لأن تكون محسوداً خير من أن تكون موضع شفقة . ( مثل ألماني ) .
<<< نهاية الجزء السابع








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة