عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2012, 01:03 AM   رقم المشاركة : 53
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الريم طلعت للبنات دخلت عليهم كانوا يلبسوا عشان يطلعوا براا الفيلا عند الورد اللي جنب المسبح
الريم وجهها احمر ومبسوطة بناااااااات
ماريه وهي تعدل بلوزتها نعم ماحد بيسمعك كلهم بيلبسوا اليوم اخر يوم بالمزرعة يبغوا يفلوها
الريم أنا أخليهم يسمعوا كويس قامت طفت الأنوار فصارت صالة الجناح مظلمة شوي البنات هجدوا
نورة بدفاشه ريموووووووه افتحي حجابي ضايع
الريم في أهم من الحجاب بنااااااااااااات خبر جديد
خلود ابتسمت ايش قولي
الريم تحدد فرحي
ولا تسالوا عن الإزعاج اللي صار والصراخ من الفرحة بيصير فرح ثاني في العيله
رنا وهي تضمها دمعت عيونها من الفرحة ما بغيتوا أنتي وسعود والله فرحت لكم من قلبي
الريم تسلمي يللا ما نبغا دموع وفريها لبعدين
رنا تركتها هههههههههههه هاله بتطير من الفرحة لو عرفت
الريم صرخت صح والله ما أتزوج وهي مو جنبي
رنا هههههه اكلمها أشوف إنشاء الله تجي بعدين لازم تحضر أخوها وغمزت لها ويا ما توسطت له وطلعت عيونه
الريم ههههههههههههههههههههههه وين رايحين
سلمى بنطلع نجلس براا
الريم قامت بلبس اطلع معاكم
رنا جلستها اجلسي وين طالعه شمس ما ابغا تروحي عند اخوي محروقة
الريم لااااااااااااا بطلع اخر يوم
رنا بجلس معاك كلها نص ساعة وتغرب الشمس ونطلع لهم
دقت الخدامة الباب
ودخلت كيس كبير و طلعت
سمر قامت شهذا
علبة سعد الدين
الريم قامت من مين
سحر طلعت العلبة
فتحوا العلبة
كانت كيكة بيضه وشوكلاته ومكتوب عليها
" بشارة خطوبتي .. عقبااااااالكم
عبدالإله "
سحر ياااااي عبود يا عمري يجنن
رنا ابتسمت يستاهل والله
سحر اوكيه بقطع لنا وناخذها ونطلع
رنا جلست سحر اقطعي لي أنا والريم بنجلس هنا اللين تروح الشمس
سحر اوكييه فروم ماي اييز
رنا ههههههههههه


في جزر المالديف....
كانت العروس نايمه وصحيت ما لقت عزيز جنبها
في الكوخ حقهم المطل عالبحر من جميع الجهات وكأنك بالفعل بجزيرة بمنتجع كبير مقسم فيه الهوتيل
ومجمع تجاري
ومطاعم
شكله يجنن غير هذا في الكوخ حقهم اللي بوسط البحر
صالتهم تطل على جهة من البحر قدامها مكان يجتمعوا فيه الناس ويركبوا الجندولا ويقيموا العروض والألعاب النارية الضخمة بالليل وكانوا حتى لو ما نزلوا يقدروا يشوفوهم ويمتعوا نظرهم فيها


جا على بالها أهلها وحشوها صار لها اسبوعين إلا يومين بعيده عنهم
عاشت بهالاسبوعين أحلى أيام حياتها مع عبد العزيز اللي كان حنون معاها وما يرفض لها طلب دعت في سرها الله يحفظه لها وللي يحبوه ويوفقها تسعده
كانت لابسه روب نوم عرايسي طويل لونه وردي فاتح ساتان وأطرافه ريش ابيض وفاتحه شعرها العسلي ونازل على كتوفها يغطي نص ظهرها نزلت من السرير لبست شبشبها الريش الوردي وطلعت تدور على عبد العزيز دورت عليه ما لقته غريبة وين راح
جلست بالصالة قدام التلفزيون تقلب فيه لقت فيلم ياباني قعدت تتفرج عليه
وهي بالها عند عبد العزيز وين طلع بدون ما يقولها والوقت بدري الساعة 11 الظهر
سكرت التلفزيون ودخلت الحمام أخذت شاور سريع تتنشط فيه وطلعت
لبست فستان ناعم ممسوك على كتوفها بشريطه ساتان تحت الصدر
لونه بلون البحر والشريطه لونها فوشي فاقع يوصل لتحت ركبتها
لبست صندل للبيت عالأرض فوشي وحطت جلوس وكحل بعيونها العسلية حركت شعرها بالهوا ورتبته فنزل على كتوفها مموج رطب زادها نعومه على نعومتها
طلعت براا الصالة وجلست عالكنبه تقرأ قرآن تهدي نفسها حتى يجي عزيز اللي ما تدري وين أراضيه
وهي مندمجة بالقراءة دخل عزيز وحس بهدوء البيت حسبها نايمه
دخل عالصاله شافها بشكلها الملائكي تقرأ قرآن قرب منها وغمض عيونها وبهمس نعووووومي
هالة فزت كان القرآن بيطيح من حضنها بس مسكته
تركها ههههههههههههههههههه كل يوم اكتشف انك خواااااااااااافه أكثر
هاله انحرجت ههههههههههه عادي أصلا البنت اللي تخاف يدل على أنوثتها ونعومتها مو دفشه زي الأولاد ما يخافوا من شي
عبد العزيز حط الأكياس عالكنبة اللي جنبه وقعد جنبها بهذي معاك حق كلك نعومه وانوثه ما حد يقدر يقول لا
هاله ابتسمت بحيا تسلم من ذوقك
عبد العزيز بتفكير هاله الحين كل البنات كذا نعومات زيك
هاله فتحت عيونها بغيره لا اااااااا طبعا مو كلهم أنا فريدة من نوعي
عزيز ههههههههههههههههههه اوكيه ما قلنا شي بس لا تطلعي وجه سعود قدامي خليك هاله الحلوة
هاله هههههههههه وش فيه سعود حلو أخويه مشاء الله
عبد العزيز أكيد حلو لأنك تشبهيه بس أنتي أحلى
هاله عيونك الحلوة وين كنت خوفتني عليك
عزيز طالعها بنص عين خفتي علي اللي تخاف ما تقعد بمكانها إلى ما تتطمن مو تتروش وتلبس - ومط بكلامه - ووووتتعدل
هاله بدفاع لا والله حرام عليك كنت اهدي نفسي وبعدين حرام أتعدل يعني لزوجي ومالت براسها ومين كان يقول لازم تعدلي نفسك لزوجك يجي يشوفك يهدى مو يتعب نفسيا
عزيز ههههه ابتسم ابتسامة زادته وسامة مشاء الله ما يفوتك شي
هاله عشان تعرف أنا مين مو تسوي اللي تبغاه وتبدا بالهجوم
عزيز هههههههههههه تنفعي محاميه
هاله والله مو بطالة الفكرة عزوز وين كنت ما قلت لي
عزيز كنت الله يسلمك ورمى كابه عالكنبه واخذ كيس ورق مزخرف ومرسوم عليه جزيرة وسفينة وأشجار الرسمه بارزه وكان شكل الكيس فني
فتحه وطلع منه علبه بنفس شكل الكيس فتحها وطالع فيها هلوو هذي اشتريتها طقم للفستان اللي اشتريناه وأول مناسبة بالعيله البسيه
هاله لمعت عيونها وهي تشوف الجواهر بالعلبة
طقم ذهب خالص لونه باهت عقده كأنه حبل ثخين وجايه التعليقه على جنب على شكل ثعبان بألماسات بنيه
ونفس الشي خاتمه وحلقه كان قمة في الفخامة والروعة
هاله طالعت فيه مو عارفه كيف تعبر له عن شكرها اللي منحها ياه مو قليل يكفي حبه وحنانه
عزيز فاهمها اصبري شي ثاني
طلع علبه ثانيه وفتحها فيها ساعة ذهبيه يلمع الاماس البني فيها وجلدها فاخر فخمه وناعمة رووووووووووعه ذوقه بمعنى الكلمة
هاله لما شافته مغرقها بهداياه من يوم وصلوا لحد هاللحظه
رمت نفسها بحضنه وضمته وهي تمسح دمعه طاحت من عينها تحمد فيها ربها انه عزيز لها
عزيز يشد عليها هههههههههههههههه هلوو خنقتيني خلاص
هاله ما تركته بالعكس شدت على يده أكثر
عزيز استسلم هههههههههههههههههه خذي راحتك
لما تركته قالت بنبره عزيز
عزيز يالبيه
هاله الله لا يحرمني منك بجد ما ادري ايش بسوي لو اعيش لا سمح الله بدونك
عزيز باس يدها الله لا يكتب علينا فرقه وقام يللا قومي بدلي بنتغدا وما بنرجع إلا الليل اليوم آخر يوم
هاله ايواا صح ذكرتني خسارة
عزيز بكره طيارتنا الساعة 12 الظهر
هاله قامت طيب بعد في هدايا ناقصة بشتريها قبل ما نمشي
عزيز نعومي عندي مفاجأة بس مو الحين بوديك مكان خيااال وأقولك هي
هاله بنعومه عزيييييز قلت لك ما أحب المفاجآت
عزيز قام لا تحاولي تأثري علي ما ني قايل إلى ما نروح المكان اللي قلت عليه
هاله أمري لله
راحت لبست بنطلون ابيض و بالطو طويل اسود وحجاب ابيض
عزيز لما شافها لا ما ينفع اليوم ابيض غيري بينعدم البنطلون
هاله ليه وين بنروح
عزيز بتهديد نعومي قلت ما بقول ترى برووح
هاله راحت بسرعه وهي تتكلم بصوت عالي لا دقايق وأكون قدامك
دخلت تبدل وعزيز بدل وقعد يستناها لبست بنطلون جينز غامق وبالطوا بني وحجاب بيج و تلثمت ما طلعت غير عيونها
عزيز هاله يللا مشينا
أخذت شنطتها البيج ولبست جزمتها وطلعت يللا جاهزة
مسك يدها وطلعوا


دانه بهدوء ودموعها بعينها ليه طيب يا ماما
أم فارس يا دانه يا حبيبتي أبوك يعرف مصلحتك
دانه تصارح أمها طيب يا ماما محمد كويس وما يعيبه شي
أم فارس بحزم دانه أبوك لو عرف إني قلت لك بيزعل ومحمد عادي تقبل الموضوع والله يعوضه وأنتي ألف واحد يتمناك وكل شي قسمه ونصيب لا تحسبي انه الرجال بيسكت بعد فتره بتسمعي انه تزوج وبتقولي ماما قالت
دانه ماسكه نفسها لأقصى حد قامت طيب خلاص مدام بابا أنهى الموضوع بنفسه اعتبريه انتهى وطلعت لأنه دموعها خانتها
صقعت بفارس تعدته ومشت
فارس استغرب شكلها دانه .... دانه
مشت بدون ما ترد عليه
دخل باستغراب عند أمه
فارس أمي اشفيها دانه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة