عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2012, 12:25 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الساعة 3:30 بالخبر جالس على أعصابه يدق من جواله وجوال أمه وتلفون البيت على هشام وسعود وصلاح وما هم راضيين يردوا
بغرفة هشام وسعود التلفون ما وقف يدق ونفس الشي عند صلاح فارس قاعد يدق عليهم يصحيهم هو الغريب تذكر موعد وصول عزيز وزوجته وهم نايمين بالعسل
هشام موصيه وملزم عليه انه يصحيه اففففف لمتى يعني سكر الجوال حق أمه والتلفون وظل يدق على هشام
في غرفة هشام نايم ومو حاس من التعب
دق دق دق دق دق بإصرار
أنتبه رفع يدينه وعطاه مشغول لكن فارس ما طفش ورجع يدق
عقد حواجبه اخذ الجوال وهو مغمض عيونه وصوته ثقلان من النوم الوو
فارس صرخ هشاام وينك أختك وصلت وأنت نايم
هشام بنوم أي أخت
فارس بعصبيه هشااااااام قوم عبد العزيز وهاله بالمطار
هشام استوعب رمى البطانية بسرعة وقام هااا ايوااا تذكرت طالع بساعة الحيط صرخ يالله تأخر الوقت 4الا ربع
فارس بقفل منك وشوف حتى سعود وصلاح نايمين
هشام مشكور وقفل بسرعه راح عند سعود يدق عليه مو راضي يقوم
ما في إلا انه راح بخفه على جناح أمه وأبوه بسرعه ودخل عالمخزن حقهم فتح خزانة المفاتيح بوسط الخزنة المقفلة اللي يعرف رقمها وطلع مفتاح سعود بصعوبة من بين المفاتيح الكثيرة
رجع لجناح سعود فتح باب غرفته سكر المكيف وفتح الأنوار ورجع المفتاح
هشام سعوووووووود قوم بسرعه هاله بالمطار
سعود همممممم
هشام شال البطانية من تحته سعود عزيز وهاله بيوصلوا الحين
سعود جلس وفتح عين والثانية مغمضه اشفيك تصارخ من الصباح
هشام عزيز وهاله بيوصلوا رايح استقبلهم أنت شوف شغلك مع الباقيين
سعود قام بسرعه اوكيه روح أنت وأنا بشوف
طلع هشام بسرعه اخذ له شاور لبس ثوبه الكحلي وغترته اللي رماها على فوق
تكشخ وتعطر واخذ مفاتيح سيارته ونزل " لو السما تنطبق ما يطلع من غير كشخه "
وراح بطريقه للمطار مشتاق لعزيز وهاله اااه هاله أخته النعومة اللي الكل يحبها لها وحشه مره فاقدينها ما حسوا فيها وهم بالمزرعة لأنهم مشغولين بالأهل لكن في البيت هنا كانت هاله تاكل وهنا كانت تنسدح وهنا كانت تجلس عالتلفزيون
كل شي بالبيت لها ذكرى معاه


راح عند أمه صحاها وقال لها انه صديقه جاي من فرنسا وتوه متزوج وجايب زوجته معاه" يلعن ابليس الكذبة عيني عينك يا سعود " وقال لها تعدل لهم شي
وتصحي رنا وأبوه وهو راح يشوف واحد من الشباب وراجع
طلع وراح قصر عمه أبو عبد العزيز لأنه ما حد راضي يرد حتى الريم ما ترد
دق الجرس فتح له البواب دخل لداخل مستعجل
وقف في الصالة يا هووووووو
نزلت الريم وهي مستغربه اشفيه صلاح يصارخ مو داري انه البيت نايمين كلهم
انصدمت لما شافت سعود واقف بالصالة بالثوب الأسود والغتره البيضه ويبتسم بخبث السلام عليكم يا صباح الفل
الريم جات بترجع لكن باعتها وطلعت وعليكم السلام صباح النور
سعود نسي ليه جاي وقعد يتأملها لابسه برمودا وردي سبورت مع بلوزه فضي ثقيلة وشعرها رطب شكلها توها متروشه وخدودها مورده من البرد
الريم استحت سعود ليه كنت تصارخ قبل شوي
سعود أنتبه هاا ايواا يووووه نسيت اسمعي الحين جاي صاحب صلاح ومعاه زوجته
وفكر بصوت عالي امممم وإلا ليه اكذب على زوجة المستقبل
الريم استحت توردت خدودها
سعود طالع فيها ومسك صدره جهة قلبه يا قلبي عاللي يستحووون
دقات قلبها ارتفعت وكأنها كانت تجري قامت سعود لو بابا صحي وشافك هنا بيكنسل الفرح
سعود ابتسم خارج بس تدري هشام راح يجيب عزيز وهاله من المطار
الريم بفرح نقزت والللللللله
سعود ههههههههههه ايواا روحي روحي قبل لا أبوك من جد يكنسل الفرح
الريم طلعت الدرج تجري بس يحب يحرجها
سعود صرخ هههههههه صحي صلاح ولا تقولي لأحد اوكيه
طلع بسرعه يرجع لقصرهم مر على محل اشترى شي ورجع القصر
اول ما دخل كان الكل صاحي أبوه بمجلس القصر وأمه تشرف عالخدامات ورنا بغرفتها
دخل أمي امــــــــــــي
أم سامي هلا سعود جا خويك
سعود ابتسم على وصول تقريبا عشر دقايق زيادة
أم سامي الله يحييه
سعود دخل عند أمه بالمطبخ هذا تشيز كيك توت
عشان الضيف
أم سامي طالعت فيه عيونها دمعت يا قلبي فديت هاله تموت عليه
سعود ابتسم بخبث أكثر عادي أمي تلاقي عزيز منسيها التشيز كيك وأهله هذيك جزر المالديف تجنن
أم سامي نادت الخدامة حطته بالثلاجة الله يسعدها إلا ما تعرف متى بيرجعوا
سعود يبغى يخرج من المطبخ قريب إنشاء الله
طلع ودق على سامي هلا ساموو
سامي اهليييييييين أبو السعد
سعود ههههه يا هلا تدري انه هاله بالطريق جايه
سامي بعدم تصديق ايواا يا كثر مقالبك احلف
سعود وربي يللا ترى على وشك وصول تعال تشوفها
سامي كويس جاي على طول
سكر منه وراح قاعد ينثر بحوش القصر ورد جوري فوشي ووردي
المكان تعبا ورد من الباب حق القصر الرئيسي اللين باب القصر الداخلي من جد يعلن وصول عرسان والإضاءة طفاها ما عدا الأنوار الصفرا خصوصا المغرب على وشك والسما مغيمة " صاير رومانسي بجد"


هاله لما شافت هشام بالمطار حضنته وقعدت تبكي بصدره تأثر منها مره هاله الدلوعة النعومة رجعت
عزيز ضمه ولد عمه وخويه والحين النسيب مره وحشه
ركبهم السيارة وحلف انه ما يجلسوا إلا ورى هم الاثنين لأنهم عرسان والسيارة كانت كلها ورد مزينة اللي يشوفها يقول داخلها عرسان بليلة فرحهم
وقف قدام قصر عمه أبو عبد العزيز ونزل فتح لهم الباب
يا هلا نورت الشرقية
عزيز ابتسم منورة بأهلها
لنى من فوق لابسه وجالسه عند الشباك تستنى هذا صاحب صلاح وزوجته العرسان يشرفوا
لنى الريم شوفي سيارة عرسان هذا شكله من جد توه متزوج واااااااو مدلع زوجته عالاخر شوفي وقفت عند قصرنا
الريم استغربت من جد وإلا تستهبل مسويين السيارة للعرسان
طالعت من الشباك واااااو مشاء الله الله يهنيهم
لنى صرخت الريييييم ما كأنه هشام ولد عمي وصرخت أكثر لما شافت عبد العزيز
ريموووووووه عزيييييييييييز وربي عزيز ومعاه ...... شكلها هاله
الريم هههههههههه يعني مين بتكون
نزلوا بسرعه هم الاثنين
وهم نازلين بسرعه من الدرج
أم عبد العزيز شافتهم اشفيكم بسم الله شوي شوي لا تتكسروا علينا
لنى بسرعه ماما وصلوا العرسان
أم عبد العزيز طيب انعدلي أنتي وياها لا تدخل المره تشوفكم بهالشكل
الريم ماما العرسان عزيز وهاله
قبل لا تكذب حكيهم أم عبد العزيز
انفتح باب المجلس ودخل عزيز وجنبه هاله وهي ماسكة ايده
راح عند أمه بسرعه وباس راسها ودفن نفسه بحضنها أمي وحشتيني
أم عبد العزيز غرقت عيونها عزييييييييز ولدي
عزيز هذا أنا هنا قدامك يالغاليه
كانوا واقفين متأثرين من الموقف
بعدها أم عبد العزيز بعدت عزيز اتركني بسلم على بنتي تعالي هلو حبيبتي
راحت هاله لها وهي مستحيه آهلين ماما باست راسها ويدها وضمتها أم عبد العزيز كيفك وحشتينا
هاله وأنا أكثر
لنى والريم سلموا على عزيز وضموه
عزيز ههههههه كيف عصفورتيني
الريم ابتسمت بخير
لنى وهي تحضنه وحشتنا يا دكتور
عزيز ههههههههه
ضموا هاله وهم مشتاقين لها وفرحانين إنها مرة أخوهم
جلس وجلس جنبه هاله ها أمي كيف الأحوال
أم عبد العزيز بخير كيفكم أنتو إنشاء الله انبسطتوا
عزيز الحمد لله والله مره صح هاله
هاله هزت راسها بابتسامه مره
أم عبد العزيز فرحت الله يوفقكم
دق الباب يا هوووووووووه في احد
عزيز قام بسرعه طلع قبل لا يدخل أخوه هلا هلا صلاااااااح
صلاح ضم أخوه والله ولك فقده يا خوي
عزيز تسلم ...... كيفك كيف أبوي
صلاح ابتسم كلنا بخير هااا كيف الزواج معاك
عزيز ابتسم جنة جنــة يا صلاح خليك من كلام صلوووووح
صلاح ابتسم لااا يعني تشور علينا
عزيز هههههه ايواا
صلاح ههههههه تعال أبوي بالمجلس ينتظر صاحبي العريس المزيف
عزيز هههههههههه شقايلين لهم
راح المجلس دخل أبوه ما استوعب طالع فيه وفي صلاح اللي عطاه ابتسامه عريضة وأنا أقول وراك أنت وسعود شي
عزيز ههههههه شلونك أبوي وسلم على أبوه وباس راسه
أبو عبد العزيز بخير وصحة شلونك يا عزيز
عزيز إنشاء الله دوم أنا بخير
أبو عبد العزيز وعساك مرتاح
عزيز ابتسم بصدق عال العال






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة