عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2012, 02:06 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء العاشر

الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . .و من الصعب أن تخمدها
** زهرة الجصية هي القلب الصافي **


أبو فارس مع أبو سامي مروا عالكورنيش قصرين خيال
واحد ريفي والثاني فخامة حضارية وكل واحد منهم الفخامة تقطر منه القصر الريفي كأنك عايش بالريف شكله مره حلو والأشجار تحفه شكله مره رايق والقصر الثاني فخم مره كله قزاز مكشوف شكله مره فاخر
أبو سامي شوف يا حسام القصرين هذولي ودي اعرف مين صاحبهم يفصل بينهم سياج بصراحة ذوقهم مرة راقي
أبو فارس ايوا والله كم مرة مريت ودي اعرف مين صاحبها
أبو سامي شوف في عمال يشتغلوا فيها لسى
أبو فارس تتوقع صاحبهم واحد
أبو سامي بتفكير ممكن وممكن شركاء بس شكله صاحبها معروف من الكبار
أبو فارس وقف السيارة وفتح الشباك خلينا نسأل واحد من العمال عن صاحبهم
أبو سامي اسأل وش يبنقصنا
أبو فارس فتح الشباك قدامهم شاب مهندس شكله من الشقر الحمر وحاط القلم خلف إذنه وبيده قلم وقدامه مخطط لحديقة شكله
أبو سامي أجنبي بعد خلينا نشوف مين صاحبها
أبو فارس excuseme
المهندس الاسباني رفع راسه yes
أبو فارس تكلم معاه بالانجليزية
المهندس الاسباني يتكلم انجليزي وبالترجمة
المهندس شاك بأشكالهم نعم
أبو سامي لو سمحت من صاحب هذان القصرين
م- بتفكير مستغرب إنهم ما يعرفوا عن أولادهم امممم من الأغنياء المعروفين في البلد
أبو سامي حرق أعصابنا نعم من هم
المهندس اشر على القصر الريفي وقال هذا مستر هشام
أبو سامي هشام ايش
المهندس اشر على القصر الزجاجي هذا مستر فارس
و وراهم ورقة فيها أسمائهم بالانجليزية
أبو فارس لأنهم من الكبار ودارسين براا فيعرفوا للانجليزية
اخذ الورقة أبو فارس وقرا
* فارس حسام الكابر
Fars hosam Al- kaber
*هشام عبدالله السامي
Hisham Abdullah Al-sami
باستغراب لسى مو مستوعب عطى الورقة لأبو سامي
أبو سامي وشفيييييك اخذ الورقة طالع فيها مصدوم فارس وهشام
المهندس أولادكم صحيح
أبو فارس استوعب نعم متى بدأت بتصميمها
المهندس قبل سنة بالضبط
أبو سامي ايواا كذا يعني طيب متى وقعت العقد معهم
المهندس آسف لا استطيع أن أفيدكم بشيء أكثر من هذا
أبو فارس thank you
المهندسthank you
مشى السيارة أبو فارس لف على أبو سامي والصدمة عاقدة لسانهم شرايك يا عبد الله بتكلم هشام وإلا تشوف النهاية
أبو سامي لا أشوف خلينا نشوف اش اللي بيوصلوا له
أبو فارس نشوف اوكيه اجل ما بوضح شي لفارس وأنت كذلك
أبو سامي ايواا بس بصراحة تصميماتهم رائعة مشاء الله
أبو فارس ابتسم من يوم يومهم هالولدين أقولك مو هينين


سلطان صحي من النوم شاف نورة جالسه جنبه تحسس جسمه راحت الحرارة وياقة ملابسه مبلله و الزكمة والكحة معاه
عطس ....... الحمد لله لفت نورة عليه اللي كانت تقرا
رواية " ثم لم يبقى احد "لأجاثا كريستي
حطتها على طرف هااااااي عمو سلطون
سلطان ابتسم هايات
نورة كيفك الحين أحسن
سلطان كح وبصوت مبحوح الحمد لله راحت الحرارة
نورة ايواا لأني أنا وخلود كنا نحط لك كمادات اللين ما انخفضت حرارتك
سلطان جلس لااااا يعطيكم العافية تعبتكم معاي
نورة جلست جنبه ولووو تعبك راحة سلطون
سلطان ابتسم لا عاد تقولي سلطون
نورة ههههههه سلطون سلطون سلطون
سلطان ضحك على خبالها ههههههههههههههههههه
دخلت أم خالد نورة خالك بيصحى وقفي هبال لفت عليه هلا سلطون صحيت
نورة وسلطان طالعوا في بعض ههههههههههههههههههههههههههههههه
قعد يكح كح كح ...............
سارة شفيكم ما قلت شي يضحك
سلطان ههههههه سلامتك بس بقولها لا تقولي سلطون وأنتي جيتي وقلتيها
سارة ههههههههههههه تعرفوا مين نور الخبر
سلطان ونورة بنفس الوقت مين
سارة اضحكوا الحين
سلطان ونورة هههههههههههههه
سارة صحيح مهابيل أقول لكم عزيز وهاله بالخبر
سلطان بفرحه صحيح اشتقت لهم والله هلووو وعزوز
نورة ماما متى بنروح عندهم
سالم اهجدي توك جالسه أسبوع معهم
نورة قامت عند أبوها اللي دخل بابا ابغا أروح الخبر الله يخليك هلوو جات
سالم طنشها ها كيفك يا سلطان الحين
سلطان لا الحمد لله أحسن
نورة عصبت بابا أنا أكلمك ليه تسفهني
ماريه وخلود دخلوا
ماريه راحت عند أبوها كذا لأني دلوعته
نورة انقهرت أقول ما كأنك داخلة عرض
ماريه عرض ولا طول
نورة هاهاها دمك ثقيل
ماريه زيديه مويه
نورة عصبت من جد هاهاها سخافة
طلعت من الغرفة
سلطان حرام ليه زعلتوها
سالم هههههههه هي عصبيه عارفة إننا بكره بنروح الخبر أكيد عشان حفلة خطوبة عبد الإله
سارة هههههههههههه كان قلت لها
سالم هههههه خليها تتعلم
راحت خلود لنورة اللي كانت بغرفتها جالسة تعبي شنطتها
دخلت شافتها استغربت نورة وش تسوين
نورة بعصبية كذا كيفي أنا مالي جلسة بهالبيت بخلي خالد يوديني اليوم عالخبر مع خالي سلطان
خلود ابتسمت مسكت ضحكتها على غباء نورة
نورة تنرفزت زيادة بصراخ اشفيه شي يضحك هاا يا مجنونة
خلود هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
أنتي المجنونة بكره إحنا رايحيين الخبر عشان حفلة الخطوبة
نورة انحرجت أصلا كنت عارفة وحبيت استهبل عليك
خلود هههههههه ايواا يصير خير
نورة ما دام كذا امشي أنا وأنتي نرتب شنطتنا
فهد أي شنطة
نورة لفت عليه فهوود ... شنطة السفر بكره بنروح الخبر الحفلة
جلس على سرير نورة

ومين قال لك إننا بنام هناك
نورة شهقت ايييش
محمد طالع فيها ايواا أبوي قال من الحين ما في بيات هناك عندهم عرسان توهم واصلين وكل واحد مشغول واصلا السبت في جامعه يا ماما
خلود صح خالتي أم سامي مشغولين بفرح سعود
وعمي عبد الكريم ولده معرس توه وعروسه الريم
وعمي أبو نواف بيتهم مليان مشاء الله ما ينفع
نورة والله مالي دخل ابغا أبات هناك
محمد قام أنا قلت لك وطلع
نورة جلست تزن وبالأخير عرفت انه ما في أمل فضت شنطتها وأخذت شنطه صغيرونه حطت فيها اللوازم








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة