عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2012, 06:00 PM   رقم المشاركة : 3
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل



في وقت العصر
دلال- عبدالله انت وخالد ابيكم تروحون معي لبيت جدتكم
خالد- انا مقدراروح مواعد صديقي
عبدالله –اناابي اعرف يايمه ليه متاخذين هاذي معنا
ساره – هيه انت يابزرترى اللي اسم فاهم
خالد يضحك منهم وطلع وخلاهم
عبدالله – هيه يااماتسكتين ولاتشوفين شي ماعمرك شفتيه فاهمه
دلال- بس خلاص عورتوا راسي
في ذهن دلال ماتبي تاخذ ساره عشان علاقولتهاماتختلط مع العفنه نوف

في بيت سالم
نوره وطلال وبدريه وسالم جالسين مع بعض قهوةالعصر
سالم – كيف شغلك ياطلال
طلال- الحمدالله يبه اليوم بذات بغينا نعلن افلاسنا بس الله ستر وربحنا صفقه كل الشركات تحلم فيها
بدريه- الحمدالله اجل يايمه
سالم – الله سترولطف وانتبهوا مره ثانيه
نوره – وي اسم الله عليك انت واخوي

الباب يطق
ام سالم – نوف شوفي من عند الباب
نوف- طيب
تفتح الباب وتشوف عمتها دلال
دلال-روحي يابنت حطي شي علاراسك ولدي بيدخل بسرعه انقلعي
نوف بسرعه تركض وماتدري ليه عمتهاماتدانيها
دلال – ادخل يمه
عبدالله يدخل ويتفاجا ابيت جدته انه كبير بس شعبي بحت ويسال نفسه ليه امهم ماتخليهم يزورون جدتهم
دلال وولدهايقربون من المجلس اللي فيه امها تسمع الراديو
دلال – ادخل ياحبيبي السلام عليكم يمه وتسلم علا راسها
ام سالم –هلا دلال منهو هذا
دلال- يمه هذاولدي عبدالله
ويسلم عليها عبدالله
ام سالم – واخيرا شفناولدك يادلال
دلال منحرجه-يمه وش اسوي دائم مشغولين
عبدالله في نفسه والله من الكذب يايمه
دلال-ماباركتي لعبدالله يمه
ام سالم- ليه علامه
دلال – نجح من الثانويه وجاب نسبة طيبه
ام سالم- يوه ذكرتيني نوف الضعيفه تبي تطلع نسبتها ولانعرف كيف
دلال منقهره من اهتمام امها بنوف
ام سالم- يانوف نوووووف
نوف متغطيه- سمي ياجده
ام سالم – عبدالله طلع نسبة نوف ونا جدتك
عبدالله ويطلع جواله – وش اسمك الكامل
نوف – اسمي نوف بنت صالح بنت سعدال000000
عبدالله انذهل هالبنت للي يحسبها شغاله عندجدته تطلع بنت خاله لدرجةانه جلس
من الصدمه يناظر بامه ولاكمل
ام سالم تناظره – علامك
عبدالله- هاه ولاشي هاه كملي يانوف رقم جلوسك
نوف –22576

ام سالم – هالحين روحي صلحي القهوه لين ماتجي نسبتك
نوف- طيب وراحت
دلال وع والله ماشرب من اقهوتها لو بكنوز الارض
الرساله وصلت لعبدالله
عبدالله –وهذي النسبه وصلت
ام سالم – نووووووووووف نوف
نوف بسرعه تدخل- هاه النسبه وصلت
دلال- شوي شوي اركدي فضحتينا يامال الفضيحه مثل امك مطيوره
نوف- اجل شفتي امي ياعمتي عشان تعرفين حركاتها
دلال- هذي اللي بذبحهاهيه هيه من انتي عشان تردديني هااااااااه
ام سالم صاكته وعاجبتها نوف صحيح ماتحب امها بس عجبها رد نوف وهالحين بس اطمنت عليها لوماتت
عبدالله – نووووووووف مبرووك يابنت الخال جبتي 97
نوف-من جدك –وهي تضحك ومبسوطه-
عبدالله يشاركها فرحها- لامن عمي هههههههههه
دلال تناظرهم ولوضع مو عاجبها خافت لنوف تحط عينها علاولدها مثل امها هذا تفكيرها000
دلال – عبدالله يالله مشينا
عبدالله- تو الناس يمه
دلال تناظره ومقهوره
ام سالم – تو لناس يادلال
دلال- لايمه محمد بيردمن المؤتمروبيزعل لوحنا موفيه
وطلعوا من المجلس
نوف تذكرت ولحقتهم- عبدالله شكرن
عبدالله بحالميه-العفو بنت الخال
دلال – هيه استحي علا وجهك يمال الفضيحه

اليوم الثاني
العصربيت سالم بدريه تكلم دلال
بدريه- الله يحيكم البيت بيتك يادلال
دلال- الله يسلم حالك ماقلتيلي وين بتصيفون فيه هالسنه
بدريه- والله ماظنتي سالم وطلال بيسافرون يمكن اطلع انا ودنيا علااسبانيامادري علاحسب شغلي
دلال – وعلي علا بنتي نوره اجل اناباخذها معي انا وساره وعبدالله لامريكاخبرك عبدالله بيدرس هناك

في الليل بيت سالم
الكل مجتمع
ساره- وينه مشعل يادنيا
دنيا- انتي ماتعرفينه هذا مانام يومين وهالحين نايم يومين
ساره- افففففف روحي صحيه
دنيا- خليه ماني فاضيه اله
في مجلس الرجال
خالد- وينه مشعل مصارت
عبدالله – ليه ماملينا عينك
خالد- انطم انت


في مجلس الحريم
بدريه – دنيا يمه روحي صحي اخوك
دنيا- يممممممه خليه لوصحيناه قال ازعجتوني
بدريه – روحي صحيه ليكون صايرفيه شي
ساره – وي قومي شوفيه
دنيا- شرايك تروحين انتي
ساره – ااااااااه يااااااااااااااااااليت
دنيا قامت وهي تضحك وتفكرفعلااخوهامشعل جميل جداجماله يفوق أي وصف واي خيال عنده عيون نعس ورموش كثيفه لدرجة الكل يحسب ان رموشه تركيبه وطول فارع وغمازه تتذكرمره جاء ياخذها بالثانوي يوم سواقها كان تعبان كيف البنات صديقاتها طلعوامعها وشافوه والكل انجن فيه وتتذكرانهم لحد الحين يسالون عنه وانه لوتزوج ولا شي وابتسمت كيف ساره انقهرت منهم وناويه لوتكلموامره ثانيه بتذبحهم
فتحت باب الجناح
وانذهلت هي داخله ثلاجه لوالله فريزالغرفه ثلج صقيع تناظرتلقى مكيفات الغرفه الاربع
كلهامشغله توقف عندراسه تتامله فعلاهواجملهم كلهم فعلا
ابتسمت عليه كيف نايم وسريره حوسه علاان سريره كبيربس معبي المساحه مولانه سمين لابس يدينه كيف اخذه المساحه غيرثيابه وبدلاته مرميه فوق سريره
دنيا- مشعل مشعل مشيييييييييييعل وصمخ قووووووووووم قوم
ابد لحياة لمن تنادي
دنيا- مشعل الله يخليك قوووووووم قوم مشعل
وكأنه ميت فكرت في اخر حل ممكن تلجأله خذت كوب الماء اللي عند راسه وابتسمت صبت كل الكوب فوق راسه ووجهه
شهق ونفض راسه وفزجالس يناظريشوف دنيا ضحك منه
مشعل بغضب وعصبيه – انتي شوهمجيه ياهمجيه انقلعي برررررررررررى برررررررررررررررررررررررررررى
دنياخافت لانه اذامقام وضربهاوهي تستبعد هالشي لان تربيته واتيكيته غيرعن كل اخوانه فراح يلجأ للحل الثاني وهي تخاف من الحل الثاني
دنيا- خلاص والله العظيم خلاص بس عمتي دلال هنا وخالدمكلم عمتي يقول صحوامشعل
تشوفه ملامحه بدات ترتخي ويهدا- كم الساعه هالحين
دنيا- قل كم يوم نمت
مشعل بخوف- كم يوم
دنيا- يومين
مشعل- اشوى بس يومين
دنيا- يابلادتك ياخوي الاقولي صليت!
مشعل- لاالله يغفرلي بس اطلعي انابتروش هالحين ثم بصلي وانزل
دنيا – اوكيه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }