عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : 15
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

عندمشعل بالاستراحه
صكرالجوال وهومعصب
حمود- مين
مشعل-ابوي يقول تعال يبيني اجيه بمكتبه في البيت هه اناهارب من البيت بيردني اله
حمود- مشعل استهدئ بالله صارلك اسبوع مارحت بيتكم .. ولاكلمت عمتي ولوموانا اللي طمنتهاعنك .. كان الله يعلم بمصيرها .. هالحين روح ولاتطول .. انابنتظرك
مشعل( بعصبيه ) ماسك بلوزته ويبي يشقها- تعبت والله تعبت اناموبنت يغصبوني اخذهالاوالمشكله امي
صكتت ماتبي تكلم ابوي هي تقدرتمنع ابوي انه مايخليني اخذها
حمود- تدري الله يصبرك بس يمكن كل اللي يصيرلك خيره
مشعل- ولاعاد عليها لسان وش طوله
حمود يضحك - صدق مايقدرعليك غيرهاههههههههههههههههههه
مشعل – تتطنز ويا وجهك
حمود يضحك – العفوبومشاعل



عند بيت الوزير
عبدالعزيز – وهذا اللي صاريمه
دلال- شنهو خاطب بنت الساحره اللي سحرت خالك وجرجرته الها وبعدته عن امه واخوانه وديرته وتوك تجي تخابرني
عبدالعزيز - اطمنك يمه لاتعورين راسك وتعوريني البنت طلعت مخطوبه لمشعل
دلال بصدمه - وش هووووووووووووووووو
عبدالعزيز - هذاللي سمعتيه
دلال - يويل حالي من صدقك تتكلم
ساره اللي بالصدفه سمعتهم\اغمي عليهاوطاحت عندالباب\



في بيت سالم
مشعل يصك باب الصاله باقوى ماعنده .. خلاالبيت يرتج
بدريه بخوف - مشعل وشفييييييييك يمه
مشعل مطنشها ومتوجه لمكتب ابوه
بدريه بعصبيه وقفته - مشععععععععععععععععععععل
مشعل ابرود يوقف ويلتفت عليها\ويلف راسه\- يعني وش تبين -
بدريه - ليش معصب وصاك الباب كذا
مشعل - هه-وبسخريه - خربت مودك مدام بدريه سوري ام فري سوري (وكأنه يكلم نفسه ) هي جت على الباب بس
بدريه وترفع حاجب - طيب ياولد سالم روح شوف ابوك وعدل مودك
لف وجهه بيمشي
بدريه ( وبقوه ) - يكون بعلمك هالحين بذات مصممه اكثرعشان تاخذها وحتى
لو رفض ابوك ..
مشعل شد بقبضة ايده ومشى متوجهه للمكتب وهوعارف اساليب
امه
يفتح باب المكتب بقوه علا ابوه
سالم علا البتوب .. ناظر ولده ونزل نظارته – تعال ادخل
مشعل يقرب ويجلس علا الكرسي ( ويحط رجل على رجل ) وهوصاكت
سالم وهو وبدريه ..عارفين مضبوط التعامل مع مشعل ..انه مايمشي الابالامر
سالم- اسمع ملكتك اليوم .. والعرس بعد شهر.. ومختصر
مشعل بسرعه لف وجهه علا ابوه- وش هوووووووو\وبسرعه وقف\
سالم ويحط رجل برجل - اللي سمعته
مشعل وبرجا- يبه دخيلك تكفى دخيلك .. ماابيها .. لاتغصبون النفس فوق طاقتها ماتنجبر روح على روح
سالم وبعصبيه - عيب ثمن الكلمه .. انت بنت ياللي ماتستحي علا وجهك وبعدين ناظر كم عمرك دخلت الثمانيه والعشرين ... كيف تقول لاتغصبون النفس .. تراها بنت عمك يالكلب
مشعل- انامابيها .. قلت لكم ماابي وحده قرويه متخلفه .. انا بختار بنفسي
سالم بعصبيه - واناقلت لاتختار.. خذ اللي تبي .. بس بعد ماتأخذ نوف
مشعل- نوف نوف نوف\وبعصبيه\غثيتوني بها لنوف
سالم-اسمع يامشعل هي كلمه ومابثنيها اليوم ملكتك .. والعرس بعد شهر ولاوالله
واللي وضع هالرقبه علا هالكتف \وياشرعلاكتفه\ماتطول ريال ولاحتى من امك
مشعل دز الكرسي وطاح ...... وسالم يناظرفيه مذهول
مشعل- تامر امر بوطلال ابشر.. ماطلبت شي .. اخذها ليه ماخذها .. بس يكون بعلمك
\وبهدؤيفوق الناراللي يحس ابها\ذنبهابرقبتك - طلع وخلا ابوه مصدوم من اللي سمعه وسواه
طلع معصب من البيت وبدريه تناظرفيه وتشرب الكوفي حقهابهدؤ
ريم- خالتي وش فيه مشعل طالع معصب كذا
بدريه- خليه يتدلع شوي




عندنوف
وينك يالموووووووووت وينك خذني مع اللي مني خذيتهم صار عمري تسع طعش سنه وهم بعيد عني بعيد ماشفتوني فيها كيف كبرت وكيف صرت وكيف هالحين انهان انهان ( ثلاث طعش سنه ) رحتوا فيها عني وياليتك يالموت محيتني معهم ياليت ياليت
- وتمسح دمعتها-الله يسامحكم يايبه انت وامي ياليتكم
ابد ماجبتوني ياليت بس عهدعلي طال الزمن ولا قصرلعيش مثل الحي الميت اللي يقتل الحياه في داخله وانا من هالحين ( انا ميته ... انا ميته ... ) \وهي ماتدري شنومخبي لهالقدر\



( قبل 13 سنه )
في السياره
صالح – هاه يانوف مبسوطه بتشوفين جدتك وعمتك دلال وعمك سالم وعيال عمك
وهم سمعت ان عندك بنت عم حلوه مثلك
نوف – شو اسمها
صالح – دنيا
نوف – ابويه يستوي تصير ربيعتي
صالح – ايه حبيبتي يستوي تصير ربيعتج
نوره – ويستوي تحبن بعض وتصيرن رباعه وتسيرين لها متى مابغيتي





في المستشفى
الدكتوريطلع لهم دلال وعبدالعزيز – بشر يادكتور ان شاءالله خير
الدكتور- ابد انهيارعصبي هي سامعه شي يغثها
دلال تبكي علا بنتها وحظ بنتها وهي عارفه ليه طاحت
عبدالعزيز - ماندري يادكتور
الدكتور- خلوها عندنا يومين وبعدين اشوف اذاتحسنت كتبت لهاخروج


في الليل
يكتبون الكتاب
الشيخ- وينهي البنت بنسمع رايها
سالم - ياشيخ البنت موافقه اكتب وخلصنا\وهولحدالحين مومصدق ان مشعل قدامه وهادئ\
مشعل هدؤه لايضاهيه هدوء .. الكل مستغرب هالهدؤ .. يناظراخوانه الشهود علا زواجه (ويبتسم بسخريه ) ابوهم قادرعلا كل عياله .. محد يرفضله طلب .. وحتى امه موخوف .. لا علا قدر فرض شخصيه ..يمكن يكون هوالوحيد بين اخوانه اللي يقدر يوقف في وجهه ابوه .. وحتى انه يفرض اللي يبي .. وهذا اللي سبب نفورابوه منه .. ويعصب عليه بس تمرده خلفه امه اللي تهاب من النسمه عليه

تذكرانه راح يطلب طلال وراشد يقنعون ابوهم معه وهم رافضين كل الرفض
الشيخ - زين علا بركة الله مين الشهود - واخوانه يقدمون بطقاتهم- والعريس
ومشعل وقف - وسبب صدمه للكل بوقوفه



عند المستشفى
والله ماخليهم يتهنون والله .. ولي خلق هالروح .. يخلون بنتي وهي في زهرة
شبابها جميله.. والكل ينتظرمنها اشاره .. حتى يكسبون رضاها .. يكفي بس انها
بنت وزير \وهي تناظرحال بنتها ساره\



في غرفتها تبكي وتبكي 00وفي اخر دمعه 00خلاص الدموع اعلنت رحيلها
=وقفت 00اتوجهت علا حمامي 00اللي يقبع بغرفتي 00اتوجهت علا مرايتي
ناظرت بوجهي 00بقايا وجهه 00شفت عيوني 00فيهاطيف شبح انثى 00تذكرت متى اخرمره من قلب ضحكت 00نسيت والله نسيت 00وفاة اعزناسي 00ثم بعدي عن خالي00 ثم عن الوطن اللي احتواني 00وغربتي بديرتي00 ابيت جدتي بالعيشه المهينه 00شفت الشفقه 00بعيون اللي حولي 00بموتها00بغربتي 00عند عمي ومين هالعم00 ماعرفه 00غريب والله \ياقدر\مرمرتني 00صفقت فيني بكل باب شفت الموت00 شفت الالم 00شفت العذاب00 شفت الغربه 00شفت الشفقه 00وشفت اخيرا التعالي والغرور00وش باقي ياقدر00وش باقي يازمن 00امشي احس عمري بلا روح 00مالي أي هدف00 مسيره مومخيره 00مين انت يامشعل ميييييييييين 00ابي افهمك مييييييييين
وليه انا بذات اكون الك 00ليه 00ليه 00لييييييييييييييييييييييييييه 00احسك حاجه مزيفه 00
>>>>>>> قريب بتعرفين يانوف مين مشعل 0000





في المجلس
مشعل – انا ابي اكلم البنت قبل
الشيخ – حقه خلوه يكلمها
سالم يناظرفيه بعصبيه – تعال برى ابيك
طلعوابرى
سالم مسكه مع يده .. واتوجهوا علا المجلس الثاني
سالم – وش تبي فيها
مشعل- البنت مادرت ولا اخذت رايها
سالم – هه تطمن موافقه
مشعل بذهول – وش هووووووووو \صدمه اخرامل معلقه وذاب مثل الجليد\
سالم راح وخلاه
مشعل جمع قبضة يده بقوه عجيبه طيب يابنت صالح بتعرفين مشعل زين وساعتها بتندمين علا انك بس فكرتي فيني






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }