عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2012, 06:35 PM   رقم المشاركة : 19
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

بآرت اليوم هو بآرت [ المواجهــــــــــآت النـــــآريه ] كما صرحت في الجزء اللي رح
وهي تقريبا اربع اوخمس موآجهــــــــات :
المواجهه الآولى ) مواجهة عبدالله وعبدالعزيز
الموآجهه الثآنيه ) مواجهة دنيا وبدريه
المواجهه الثآلثه ) مواجهة ساره ودنيا
المواجهه الرآبعه ) وهي الآقوى [ موآجهه بين مشعل & نوف ]


المواجهه الخآمسه) مواجهة بين تركي & ؟؟
اليوم فيه عآئله منضمه حديثآ للراويه عآئلة غآزي [ ابو حمود ] اللي عرفناه سابقا ومقصودي هو حمود صديق مشعل ,, وهم بعد فيه عآئله في الجزء القآدم وهي آخر عائله في الروآيه
....
لااله الاالله


( الجزء الخامس )


عند قصر الوزير
عبدالله يطق الباب على عبدالعزيز- ممكن ادخل
عبدالعزيز - حيآك عبدالله
عبدالله يفتح الباب ويدخل - لايكون مشغول
عبدالعزيز اللي بمكتبه على الآبتوب نزل نظارته وناظره - لاتعال بس اراسل الشركه اللي في امريكا
وادزلهم بعض الآوراق المهمه
عبدالله يجلس على الكرسي - اناقدمت اوراقي وابشرك دزولي خطاب بقبولي
عبدالعزيز يبتسم - ماينخاف عليك شاطراكيد بيقبلونك بس ليه بالذات مصمم تدرس في امريكا مع ان لندن افضل للدرآسه
عبدالله يبتسم - ابي اروح اشوف الديره اللي سآحرتك وقضيت فيهااجمل سنين عمرك على قولتك
عبدالعزيز بألم وهويخفي بصدره هم وجرح يتمنى يزيحه - انامدري ليه معلقين انها ساحرتني وانا بس رايح
اقضي شغلي واباشراسهمي في شركتي بس لااكثر ولآاقل
عبدالله - امممم آحاول اصدقك
عبدالعزيز يغصب نفسه بابتسامه - لازم تصدقني واذا مصدقتني مشكلتك
عبدالله - ممكن سؤال اذا مايضايقك ( عبدالله يحترم عبدالعزيزبشده بسبب هيبته مع ان عبدالعزيز يفرض عليهم الحوار لانه يبي يكون قريب من الكل )
عبدلعزيز - مع اني مو مرتاح للهجة سؤالك بس اتفضل
عبدالله - ليش خطبت نوف بنت خالي صالح مع ان امي تحآول تقنعك بالعرس اكثر من مره وانت رافض هالشي
عبدالعزيز - يمكن عشانها يتيمه وتعرفني في هالسالفه انت وانت اكثر حد قريب لي من اخواني حتى اقرب لي من اخوي خالد
عبدالله - بس كذا
عبدالعزيز - ايه بس كذا
عبدالله بعدم اقتناع - اوكيه انا بروح انام تأمرني شي
عبدالعزيز - ايه انت متى سفرك
عبدالله - الاسبوع الجآي ليش تسأل
عبدالعزيز وبصدمه لنفسه قبل عبدالله - لاني بسأفر معك




واااااااااااااااااااااااه وركبت هالطياره اللي هالحين بس خفت وارتجفت كيف اكون معه لوحدي ياربي صبرني
اكيد ماحسيت قبل شوي لاني غطيت علانفسي من خوفي بس هالحين احس اني كني هبله جارني معه غصب
بس لحظه ليش مشعل مااخذساره؟
00000 ليه بذات انايعني عمي مومعقوله عنده مقولة البنت لولد عمها000
لانه دارس بامريكا ومتطور
رجعني للواقع - بعصبيه- طسي اجلسي هناك \يقصدعند الدريشه وجلست\
وجلس جنبي ... وهومنطقرمني ... احسن تحسب بموت عشانك ... هه بالعدال لاتطيح براطمك
من كثرماتلفهم من الطنقره مني \وسرقت نظره بالغصب\


تدرون ماقدرت يوم شفته0000 لاف براطمه ههههههههه ههههههههه ااااااااه يابطني ااااااااااااه يامعدتي هههههههههههههه\ وانفلتت\ ابويلعنهامن ضحكه هههههههههه 000
مشعل بعصبيه- وش منه تضحكيييييييييين هاااااااااه - وعيونه حمراء-
قمت اطقطق باسناني من الخرعه - هاه لالالالالالالا ولاشي
ميرمااااااااااش مابتاركني لين اعلمه -بتتكلمين ولاشلوووووووون
انابخوووووووف -اضحك من سالفة وحده من صديقاتي
هو بشك -ماادري موخاشه مزاجي

احسن عساااااااااها ماتخشه من زين مخك المعشش
وقف علاحيله 000000000000000000000000000000000000


اخيررررررررررابتنفس براحه ... بس وقف عند وجههي ... واناشاااااااااااااااده علاشفايفي ,,,,,,,
تدرون ماقدراناظرتحت 000 مابي اشوف وش اللي غرزبرجليني 00 وقطع لحمها
غصب نزلت راسي000 من الآلم 000 واناعرفت وش هو000 ووش منه هالدم
شفت طيف ابتسامه 00ولف وجهه وراح 000وخلاني في قمة اوجاااااااااااااااااعي
قمة اهانة النفس ... اللي يبي يشوفها .. بصورتها الصحيحه 00يجي يناظرني بذيك اللحظه وجزمته \تكرمون\السبورت المدببه فوق رجلي .. ااااااااااااااه عزت علي نفسي شفت المناديل .. وبسرعه قمت امسحهم0000

ااااااااااااااااه وبديت ابكي 00والقوه اللي صبرت نفسي فيها00تلاشت
جتني المضيفه 00وكن ربي ارسلهاعلي 00طلبت منها شاش وقطن ولصق جروح
المضيفه وشافت دموعي - من شوهيدامدام
انابضعف - ماادري \وطاحت معهاسيل الدموع اللي افضحتني\ وكأن عدم المبالآه والضحك والطنآزه اللي اتخذتهم قناع .. طلعه من ورى خشمي وغصب عني

بسرعه جابتهم 00شكرتها بلطف وراحت 00طهرتهم وحطيت الشاش برجلي ولفيت عليهم وحطيت عليها الصق
بس الووووووووجع قطعني احس اني بمووووووووووت ياجعلك تمووووووووت قداااااااااااامي مية قطعه وقطعه
وايييييه اللي خبيته نزل000 دمووعي نزلت من الالم
حسيت فيه جلس جنبي00 ومسكت نفسي لان ممكن اخرانسان ابيه يحس بضعفي هاالهمجي اللي قدامي






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }