عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 06:39 AM   رقم المشاركة : 84
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء الثاني عشر

يعجبها مني أن أحبها ، ويطربها أن أشقى في سبيلها
** زهرة النرجس البري هي الاحترام ، الفرح ، الإخلاص **



الصبح الساعة 9:00 بجامعة فيصل
رنا رفعت النظارة الشمسية عن عيونها وحطت الكتب على الطاولة اااااااه وأخيرا من اول يوم دراسة
دانة جلست كله كوم ومس سليمة كوم اففففف تجيب البلى بفلسفتها الزايده
رنا ههههههههههههه
سمر جات جلست هااااي بنوتات
رنا آهلين
دانة مرحبا وين التوين حقك
سمر الحين جايه فاتكم بنااات سلوى تسأل ليه هند غايبه
رنا بسرعه ايش قلتي لها
سحر جات جلست بعصبيه صحيح قلة حيا و وقاحة
دانة ههههههههه اشفيك أنتي الثانية
سمر ههههههه من سلوى قلت لها بقهرها غايبه لأنه ملكتها بكره
لو تشوفي كيف مقهورة ههههههه قالت بقهر مبروووك ومين أخذها هالمريضه
رنا انقهرت مالمريض إلا أشكالها
سمر اصبري قلت لها ببرود اللي تقولي عنها المريضة أخذها عبد الإله السامي
رنا ايواااااا ههههههههههه
دانة ههههههههههه اش قالت
سمر تقلدها فتحت عيونها نعم عبد الإله المزيون البطران وبتفكير غبي امممم أخوك يعني صح
رنا ودانة هههههههههههههههههههه
سمر هههههههه لو تشوفي شكلها لما قالت لها سحر ايوااااااا وأنتي معزومة عالملكه والفرح بصراحة هند عطتنا كرت قالت تبغاك أنتي بالذات تحضري عرسها هي وعبد الإله السااااااامي شوي وتبكي من القهر لما أخذت الكرت
رنا ودانة هههههههههههههههههههههههههههههه
سمر ابتسمت الحمد لله إني حطيت كرت بشنطتي عشان أوريكم هو
رنا ههههههه حرام عليكم هندون مالها بهالمصايب
سحر اشك إنها بتحضر
رنا تفتح الكيت كات عنها لا حضرت أنتوا ايش استعداداتكم
سمر كله تمام وعبوووود يا قلبي متحمس بس اللي ما ادري اشفيه صلووح صاير هادي
رنا يمكن مع الشغل على قولته
سمر يمكن كل شي جايز ايواا دندن يقولوا انخطبتي
دانة شرقت بالعصير كح كح ......
رنا عطتها منديل وهي تضرب على ظهرها بخفيف
دانة كح كح مين قال
سمر هههههههه أألف ترى من عندي لا تصدقي
دانة ابتسمت بحزن لا عادي وفي بالها ااااااه ليه ذكرتيني وأنا أحاول أتناسى الله يسامحك يا سمر
سحر لا والله اللي من جد انخطبت رنا
رنا بدون اهتمام يا كثر اللي يخطبوا وبعضهم أمي ما تقول عنهم بعد
سحر بدت تخربط ايواا سمعت خالتي تقول انه خطبك واحد من عيلة السامر التجار بس عمي ما وافق لأنه في واحد أحسن يقولوا متقدم لك
رنا ما اهتمت تتمنى لو يخطبها فارس قبل تفقد الأمل ما علينا الحين أنتوا عليكم محاضره الحين
سحر لا الساعة 11:15 علينا محاضره
رنا اهاا احنا الحين علينا بس دندون عملي صح
دانة ما كانت معاها كانت خايفه انه سحر تلخبط بالكلام ورنا ممكن تزعل لو عرفت إنها مخطوبة وما قالت لها أمها وبنات عمها يدروا ما يهم الموضوع بس حتى لو هالموضوع حلو من الأم أو الأب الأخ على الأقل مو احد غيرهم
رنا دندووووووون بجد اشك انك مخطوبة لي ساعة أكلمك
دانة ابتسمت هااا ايش
رنا هااا ايش أقول عندنا عملي الحين صح
دانة قامت ايواا امشي نلحق الحين ما تصدق ما تدخلنا نجلس نستنى اللين الساعة 4:00 نهاية الدوام
رنا ههههههههه امشي أشرت للبنات باااااااي
سمر باااااي تكلم سحر مساكين الهندسة صعبه
سحر اللي يحب ميوله يشوفه متعه مهما كان صعب
دانة طالعت برنا ما تقدر تخبي عيونها تفضحها الحزن مغلفها تنهدت الله يستر
جلسوا يكملوا سواليف اللين تجي محاضرتهم


هشام رجع من الشركة تعبان جا بيدخل القصر بسيارته يستنى البواب يفتح البوابة
شاف بنت بالـ 26 تقريبا عمرها واقفة قدامه بطولها شكلها مبهدل شعرها محلوق جزء منه خفيف والجنب الثاني أثقل ووجهها ما يبشر بخير ملامحها خشنة رغم وضوح جمالها فيها لكن شكلها الخارجي ما يسمح لإنسان يفكر واحد بالمية إنها جميلة
لف وجهه عنها وهو مشمئز من شكلها بروب البيت القصير وبدون أكمام طالعه بالشارع
دقت الشباك عليه
هشام بسم الله اشتبغى هذي البلشة من فين جات
رجعت دقت بقوة عالشباك
هشام فتح بعصبيه نعم اشتبغي ناقصك أنا
موزه فتحت فمها ولعابها يسيل ولمعت عيونها قربت يدها تبغا تلمس وجهه وبفرح قالت بلهجة إمارتيه سلومي كنت عارفه انك بترد لي
هشام بعد يدها بسرعه بتلقائية منه وصرخ لا تلمسي
موزه بحزن ودموعها تلمع بالدموع سلماااااااان أنا موزه مواز حبيبتك
اشفيها هذي تستهبل اول ما شاف البوابة انفتحت دعس بنزين ودخل
جريت وراه موزه سلماااان سلومي
هشام فتح الباب ونزل حط الشماغ على كتفه وهو لاف وجهه نعم يا أختي أنتي وش تبغين بالضبط
موزه تركته وراحت تطالع بسيارته وتتمسح فيها جات تفتحها لكن هشام قفلها بريموت السيارة اللي معاه
عبست بوجهها وهي تحاول تفتح الباب يد الباب كانت بتنقلع بعد يدها هشام بسرعه هيييييييه أنتي اشعندك مد يده بجيبه وعطاها خمس مية على باله هذا أسلوب جديد بالشحاته يللا توكلي
موزه طالعت بالخمس مية أخذتها وكأنها آخذه ورقه عاديه طالعت بهشام من فوق لتحت بعدين مدت يدها بخفه و أخذت القلم من جيبه وجلست عالارض وقعدت ترسم وتشخبط عالفلوس
هشام واقف بمكانه الحمد لله اشفيها هذي شكلها مجنونة
هشام لوسمحتي عطيني القلم
موزه ولا كأنها تسمع كملت شخبطه
هشام استغفر الله العظيم شهالبلوى طلعت عيونه لما شاف قلمه جيفينشي بين أسنانها تحاول تعضه ما ادري تكسره صرخ عليها هييييييييه القلم هذا عارفه بكم
كسرته بالنص ورمته على طول يدها بالنافورة اللي بوسط ساحة القصر
وبعدها طالعت فيه وابتسمت سلووووومي
هشام وعصبيته واصله معاه احتقرها سلومي بعينك ونادى البواب اللي كان واقف مذهول من موزه وحركاتها
هشام سااااااري
ساري جاه يركض يس مستر
هشام بعصبيه اقلعها هذي برااا القصر
ساري اوكيه
دخل هشام وسكر الباب بقوة وراه
جات أم سامي بسرعه اشفيه مين.... هشااام اشفيك معصب
هشام باس راس أمه أمي هذي البلوى من فين جات
أم سامي استريح أي بلوى وأي مصيبة أجيب لك الغدا
هشام بعصبيته لسى ما هدا لا يا أمي هذي وحده شكلها مجنونة ما ادري من فين جايه استغفر الله
أم سامي وينها مين هي
هشام رمى الشماغ على كنبة صالة القصر الفخمة ومسك أمه من يدها ووداها عند الشباك الكبير اللي بالصالة يطل على الساحة الخارجية شوفي يا أمي
ساري متورط مع موزه مو عارف ايش يسوي معاها يحاول يطلعها لكنها مصره تجلس عالارض وسط الساحة
أم سامي شهقت مين هذي اش لابسة أعوذ بالله
هشام أمي هبلت فيني عطيتها خمس مية أخذتها وأخذت قلمي قعدت ترسم عليها وتشخبط لا وكسرت القلم بعد
أم سامي حطت يدها على فمها استغفر الله اشفيها كذا شعرها وبتفكير هشام يمكن مجنونة
هشام أمي أكيد مو يمكن بس من فين جايه
أم سامي جلست تعال أنت اجلس أنا بكلم أم عبد الرحمن جارتنا اسألها إذا تعرف شي عنها
هشام طالع هذي رنا وصلت مع سعود خليني الحقها لا تجننها هالمجنونة
تركت السماعة أم سامي وهي مستغربة راحت تقول لهم يحطوا الغدا
رنا في السيارة سعووود مين هذي
سعود فاتح فمه شهذا اللي بتسويه مسدوحه عالارض
رنا بخوف يا ماما ليه كذا شعرها استغفر الله
هشام طلع افففف انسدحت بعد نزل سعود هشااااام شالقصة
هشام قرب منهم سعوود وين رنا هذي مجنونة
رنا نزلت بخوف هشااااام مين هذي
هشام مسك يدها لا تخافي هذي الحمد لله عقلها في شي
سعود قفل السيارة من فين جات
موزه قامت بعصبيه وراحت لهشام ورنا
رنا لصقت بهشام وصرخت لاااااا هشااااام لاااااا
هشام مسكها موزه قربت من هشام وبعدت يد رنا بقوة عنه ومسكته هي وقالت كلام مو مفهوم
رنا وقفت ورى سعود وبدت تبكي سعوووود اش تبغا ليه تسوي كذا لهشام
سعود مسكها وهو مستغرب ما ندري خلي نشوف ايش القصة
هشام طالع فيها بعصبيه واشمئزاز من شكلها فكي ايدي صرخ فكيها ما تسمعي هذي رنا ما تقربي منها سامعه
موزه متشبثة فيه وتطالع بسعود بقرف وتلف وجهها
هشام صرخ فيها وبقوته الرجولية بعد يدينها قلت لك لا تلمسيني ما تفهمي
موزه دمعت عيونها وقالت بصوت ناعم ما يطلع من زي أشكالها سلمااااااان
هشام ااففففففففف أي سلمان مو هنا روحي دوريه برااا
سعود ورنا بس يطالعوا
دخل أبو سامي ومعاه رجال شكله بالأربعين
رنا تغطت اول ما شافت الرجال بسرعه وهو ما شافها لأنها تغطت بسرعه وكان ورى أبوها
أبو سامي شافهم لف وجهه لما شاف موزه هشام سعود ادخلوا أنتوا مع رنا
دخلوا بدون نقاش
أبو خليفة اعذرني ياخويه أزعجناك معانا بس تعرف ما تدري عن نفسها مرفوع عنها القلم
أبو سامي ابتسم ما عليك شي أنت مالك مسؤول عن تصرفاتها
أبو خليفة تسلم والله من طيب أصلك راح عند موزه اللي شافته ولفت تكمل جنونها
أبو خليفة راح عندها وبحزم موزه تعالي موزه طالعت فيه وقفت ومشت معاه بطاعة وطلعت من القصر


أبو سامي دخل القصر وتوجه لطاولة الأكل السلام عليكم
كلهم جالسين عالطاولة ينتظروا أبوهم حتى يبدوا ورنا بلبس الجامعة جالسه ما بدلت
الكل وعليكم السلام
أبو سامي اشالقصة
هشام حكى له كل شي من يوم شافها
أبو سامي هز راسه ايواا هذي يقولك الحمد لله الله لا يبلانا قولوا
"الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا"
رنا أولهم قالته
أبو سامي ههههههههه خفتي منها
رنا حطت قطعة ستيك بفمها والله تخوف يا بابا وين أهلها
أبو سامي بتفكير هذي يقولك عمها مربيها عنده لأنه أهلها توفوا بحادث كانت وحيده وهو كان متزوج وعنده ولد اسمه خليفة من هو صغير توفى وعنده ولد اسمه سلمان
هشام حط الشوكة وأنا أقول مين هالسلمان غثتني فيه
أبو سامي هههههههه تحسبك ولد عمها
هشام وليه أنا بالذات ليه مو سعود
سعود شرب عصير والله لو تشوف نظرتها لي تقول حشرة متقرفه مني
أبو سامي اسمعوا القصة وبعدين تكلموا
أم سامي تفضل وبعدين
أبو سامي هذا سلمان كانت تحبه وهو نفس الشي
رنا حمرت خدودها تخيلت لو أبوها يدري إنها تحب فارس هذا عديم الإحساس اللي مو داري عنها ايش بتسوي لو عرف فشيلة تحس... بس أبوها عادي يقولها " تحبه "؟؟!!!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة