عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2012, 06:10 PM   رقم المشاركة : 92
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثالث عشر

ما الحب إلا جنون
(شكسبير)
** زهرة التوليب _ الخزامى هي العاشق المثالي ، الشهرة ، أنا مخلص في حبي **



هند واقفة اللين ما انزف لها عبد الإله مع يوسف وأبوه وعمها أبو عبد الإله
باست راس أبوها وأبو نواف ويده وبعدها باسها على خدها يوسف
عبد الإله همس من وراه ابعد المنطقة محظورة عندك يدها وراسها فقط لا غير
يوسف هههههههههههههههه
هند سمعته استحت الله يعيني هذا جريء ما عنده مشكله
أبو نواف الله يوفقك يا بنتي ويسعدك
هند ابتسمت بهمس آمين
أبو هند سلم عليهم وحط يدينهم ببعض ربي يوفقكم آمين
عبد الإله وهند اللي مرتبكة من يد عبد الإله الكبيرة الدافيه امييين
خرج وبقي يوسف جلس معهم شوي
عبد الإله يسوي انه يكح
يوسف فاهم احممم عبود خلاص تبغا نمشي قومي هندوون
هند شافتها من الله قامت
عبد الإله سحبها جنبه حتى صارت مره قريبه منه وين وين ما صدقت خبر لهالدرجه مزعجك وبهمس هندووووووووون وبعدين
هند تغير وجهها من صوته جلست
يوسف هههههههههههه اش قلت لها أنت ووجهك لا تهدد سامع
عبد الإله ههههههههههههههههههههه يللا فارق
يوسف هههههههههه يللا الله يوفقكم إنشاء الله
راح وهند نفسها تمسكه وتجلسه بينها وبين عبدالإله
الناس بدت تروح عالميز"البوفيه" وتخرج خلاص
عبدالإله مسك يدها هندووون وحشتيني يا قلبي من متى وأنا أزن متى يخطبولي
هند حقدت عليه لما تذكرت استعجاله قالت بانفعال وأنت إنشاء الله ليه مستعجل
عبد الإله بصوت رومانسي خفت تروحي مني يا عيوني وربي ما كنت اقصد إني أزعلك بس كنت أبغاك بأقرب وقت
هند استحت من نفسها ابتسمت له الله يقدرني اسعدك وأكون عند حسن ظنك
عبد الإله اااااه يا قلبي هندووون وين ودك تسافري لو تزوجنا إنشاء الله
هند هالدقايق اللي جلستها معاه تحس انها تعرفه من زمان بحيا امم أي مكان معاك حلو
عبد الإله طالع المكان فاضي حوله تركوهم لحالهم ابتسم بخبث أي مكان
هند ارتبكت ايييييه لا تصدق نفسك
عبد الإله ضحك من قلب ههههههههههههههههههه
هند انحرجت عبود بس
عبد الإله عيون عبود آمري
هند استحت قالت هيا خربانة خربانة خليني أقول وأفك نفسي أشوف بس يتفلسف ويصفف كلام ولا قول وفعل ابغا أسافر تايلند
عبد الإله حط مشلحه جنبه بس اوديك المريخ إذا تبغي
هند تلعب بباقتها
عبد الإله ما سمع ردها رفع راسها بيده هندووون أنا ما امزح وربي بس تبغي تروحي تايلند ما تبغي تروحي مثلا ايطاليا مدينة العشاااااااق وشدد على هالكلمه
هند استحت لا ما ابغا بس تايلند
عبد الإله تايلند تايلند إذا تبي التذاكر بكره تكون عندك
هند تقصدت هههههههههه أي بكره من قبل بسنه بتحجز
عبد الإله عقد حواجبه اش سنة بعد سنة بيكون عندنا نونو يزعجنا
هند انقهرت منه لاااااا الفرح ما بيكون قبل سنة
عبد الإله يستهبل والنونو
هند استحت وانقهرت نونو في عين إبليس إنشاء الله بهدوء قالت عبد الإله
عبد الإله يغني يا عيون عبد الإله وقلبه وروحه وعمره
هند غصبا عنها ضحكت هههههههههههههههههههه
عبد الإله فديت هالضحكة أنا آمري
هند تحاول تكون حازمه وبأمر عبد الإله الفرح مو قبل سنة سامع كلمتي ما تنعاد مرتين
عبد الإله بنفسه اففففف مو هينه من اول يوم الملكة هذا كلامها أخفى ضحكته لا يا شيخه على بالك فطوم قدامك
هند تشوف مناكيرها طلع على حقيقته عيونها تملت دموع تحس بتجيها حالة الربو أخذت نفس بسرعة تريح أعصابها وبصوت مرتجف عبد الإله لا تتكلم معي بهالطريقه
عبد الإله لاااا لا تبكي خوافة طلعت قرب منها وحضنها بحركة مفاجأة هند تيبست بمكانها حنووووون
عبد الإله حبيبي اللي يرضيك يصير بس أنا ما اقدر استحمل بعدك سنة كاملة ارحميني يا بنت
دخلت سمر وسحر صفروا لما شافوهم
قربت سحر ايييييه ده كله عبووود لسانا دوبنا بالملكة اجل ايش بتسوي بكره
سمر هههههههههههههه اترك البنت بحالها
عبد الإله شاف وجه هند يتلون تركها هههههههههههههههههههه كيفي أنتوا ايش جيبكم
سحر جلست ههههههههههه بالوجه جينا نقولك ماما تقول خلي هند بتطلع مع يوسف يوصلها بيتهم وروح كمل السهرة هناك أحسن
عبد الإله بخبث ايواا أحسن
هند ساكتة مستحيه
سحر ايش على بالك عبووود نمزح خليك بس هنا إحنا ماشيين وبتجلس هنا مع يوسف بيجلس معكم
عبد الإله بطفش اوفففففف النشبة ما أبغى احد معانا
أم نواف دخلت لا ما في ولدي وعارفتك راحت عند هند هند حبيبتي البسي عبايتك بتروحي على بيتكم وبيجي بكره عبد الإله
هند قامت وبهمس طيب خالتي
عبد الإله بسرعه ليه أمي
أم نواف أبوك بالبيت ارتفع عليه السكر
عبد الإله قام إلا أبوه طيب طيب باس هند على خدها بسرعه بكره جاييك باااي
أم نواف وسمر وسحر ضحكوا على حركته العفوية هههههههههههههههههههههه
هند استحت وقح قدام أهله بس أموت فيه يجنن فلاوي شكله
ودعتهم وطلعت تلبس عبايتها وهي مبتسمة
أم نواف يا قلبي عليها طيبه لو وحده غيرها كان سوت مصيبة زوجها يتركها بيوم الملكة ويروح لأبوه تعبان
سمر ابتسمت تنحب
سحر هههههه عبووود عاجبته من قلب
أم نواف ابتسمت هالمجنون من قبل يحبها
سمر و سحر ههههههههههه


نورة افففف فتحت السيارة خلووود يعني ما حاولت بابوي تونا مكسرين بالملكة وراجعين على طول الجبيل اففففف
صلاح سكت نورة ههههههههه اش يقول لا بتنحرج
نورة خلوووووود أكلمك هزته من كتفه بدون ما تطالع فيه
صلاح انشد عرق عنده من لمستها
نورة لفت عليه خلوووو.... صلاااااااح هلا والله
صلاح على باله بتنقز من الشباك لو شافته ابتسم هذي زي صالح الكل إخوانها
نورة دق قلبها لما شافته لف وجهه وابتسم ارتبكت ونزلت بسرعه من السيارة
صلاح هههههههههههههههه ابتسامه نزلتها
تعجبني عربجتها المرجوجه ههههههههههه
" بس هالصفة ما هي حلوه سبحان الله الإنسان اللي كذا تقل هيبته بين الناس لأنه هذي الحركة ما هي من عاداتنا ولا من منهجنا "
دخل خالد هلا صلاح اشعندك
صلاح كنت ناسي عندك شريط وأخذته إلا أنتوا الحين ماشيين
خالد ايواا الوالد معصب نورة ما تبغا تمشي دخلها غصبا عليها ههههههههههه
صلاح ابتسم ونزل


رنا وهي طالعه لمحت دلال طالعت فيها بغرور بنشوف يا بنت السامي أنا ولا أنتي
مشت قدامها فارس واقف مع هشام يتكلم وأمه ودانة داخل السيارة وقفت رنا عند سيارة هشام تشوف ايش بتسوي دلال المجنونة
دلال مشيت وهي متلثمة بلثمه خفيفة أحسن لو ماحطتها وعيونها المكياج يفجع فيه
قربت من فارس وهو يودع هشام ومسكته من زنده وقربت منه وكتفها بكتفه وبميوعه تقرف فارس حبيبي كيفك وحشتني
هشام وقف مصدوم يدري بقصتها بس ما توقع لهالدرجة وقاحتها جات على باله موزه تركهم ورجع عالسيارة يخلي فارس يتصرف بنفسه لكنه صعق لما شاف رنا دخلت السيارة تبكي معناها عارفة بخطبته والا ما كان بكيت قدامهم
فارس وجهه صار زي الدم لأنه لمح رنا واقفة عند سيارة هشام تطالع فيهم والدموع بعيونها
قال بهمس لا يفضحها قدام خلق الله اتركيني يا بنت أبوك أحسن لك
دلال مقهورة من رنا وتحط حرتها بفارس ميلت راسها عليه فاااارس
ما وحشتك رفعت راسها وطالعت فيه بعيونها المغرقة ألوان
فارس وصلت معاه تخيل جنبها عيون رنا الواسعه بدون هالألوان الفرق شاااااسع بعدها عنه بقوة وبعصبيه انقلعي عند أمك بسرعه
دانة نزلت من السيارة فارس خلاص صفقت لدلال وبابتسامه صفرا انبسطتي رنا شافتك يللا فارس طالعت فيها باحتقار مهما سويتي رنا لفارس وفارس لرنا سامعه
هشام مشي بالسيارة بسرعه ورنا داخل بتتقطع من البكى وأمها وهشام يحاولوا يسكتوها لكنها مصرة ما شافت فارس إلا لما همس لدلال على بالها يسكتها حتى ما تشوفه رنا لأنه يحبها
فارس بعصبيه انقلعي عند أمك قبل لا أفضحك قدام اللي يسوى واللي ما يسوى
دلال مشت بغنج بعد ما سوت سواتها ودخلت سيارة السواق اللي أمها كانت فيها وخايفه لا يقلبها مصيبة على روسهم هذا فارس
دخلت ومشت السيارة اول ما مشت
خدوج رمت لثمة دلال من وجهها والله انك كفو ابتسمي ما شفتي كيف وجهه
دلال ابتسمت بانتصار حتى لو ما أخذته ما بهنيها فيه
خدوج هههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة