عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2012, 06:11 PM   رقم المشاركة : 93
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس ركب بعصبيه السيارة وسكرها وبسرعة جنونية وصل لقصرهم
أم فارس ساكتة وهي تدعي على دلال وأمها اللي ماعرفت تربيها فارس ممكن يسوي فيهم حادث بسببها
دانة قعدت تبكي تعرف رنا إذا حطت براسها شي
فارس وقف السيارة وبصوت مقهور انزلوا
أم فارس وين رايح يا فارس
فارس والله لأربيها بنت الـ... استغفر الله العظيم
أم فارس تبكي فارس رضاي عليك احلف انك ما تروح لخالتك
فارس نقطة ضعفه أمه وأبوه قال بصعوبة إنشاء الله
نزلوا لف السيارة ومشي للبحر
وقف السيارة رمى الشماغ والعقال والطاقية بالسيارة ونزل
تنهد وهو يوقف قدام البحر الهوى يدخل بين شعره النازل على أعلى رقبته ويطيره
البرد يهزه لكنه واقف ومن داخله محروق يسب ويلعن فيها
طاحت دمعه من عينه مسحه بسرعه كبرياء الرجل ما يسمح لنفسه حتى انه يبكي لو كان لحاله حس بلوعة رنا تسويها وترده اول مره يحس انه ما يقدر يتصرف أي مشكلة عنده لها حل إلا رنا ضعيف قدامها خصوصا شافها تبكي اخخخخخخ يالقهر ضرب حافة الحجر عالبحر الكورنيش
أبعرف يا بحر وش ذنبي بس اللي سويته
......أنا لا جرحت إنسان ولا عمري بكيته
آبسكت.. يا بحر وآمشي واخلي ضيقتي فيني
آبسكت.............................. وابتعد عنك وآدور من يواسيني
.............تصدق يا بحر..
إني توقعتك تشيل الهم لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني.....
رجع شعره على ورى استغفر الله العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا دلال أنتي وأمك حسبي الله
أشوف فيكم يوم يا رب رجع السيارة شاف مسكولين من هشام" اخوي من دنيتي"
اتصل عليه قلبه يدق اش سوت رنا بس
جا له صوت هشام الوو
فارس بتعب الوو هشام
هشام خاف عليه فارس أشفيك
رنا زاد بكاها ناقصة أنا تعبان الأخ مهما صار تحبه بس ليه سوى هالحركة
فارس سمع صوتها تبكي قلبه أنعصر هشام دخيلك سكتها ما اقدر اسمع صوت بكاها دخيلك
هشام عوره قلبه أخته أحب ناسه وأغلى الغوالي فارس تعوذ من الشيطان وينك أنت
فارس أنا كنت بالبحر راجع البيت هشام أنت عارف القصة فهمها أختي قالت لي كل اللي صار بالملكة تعرفها هذيك الـ... الله ياخذها
هشام فارس أنا بقفل بس اطمنت عليك وربي تعبت رنا مو راضيه تصدق انك ما تحبها قال
فارس ضحك رغم ضيقته ههههههههههه قول لها
هشام فتح السبيكر رنا سمعت صوته زادت بكى
فارس قول لها إني أحب إنسانة وحده حبتني بصمت مو راميه نفسها علي
هشام هي حره دخيلك أقنعها أبغى ردها بكره
هشام شال السبيكر خلاص يا فارس أنا بشوف مع السلامة
فارس حرك السيارة مع السلامة
رجع عالقصر ونام على طول من إرهاق التفكير والتعب


رنا قعدت تبكي هشام قرب منها على سريرها بفستانها لسى رنوو سمعتيه بنفسك أنتي المفروض تكوني قويه لما تملكي وتسوي هالحركات عطيها كف يسد فمها والحركات اللي بتسويها مو تبكي كأنك شاكه بخطيبك
رنا عارفه صح كلامه مسحت دموعها يعني أنت تقول انه صادق
هشام بعصبيه رنا فارس ما يكذب أبدا عارفه أنا
رنا ابتسمت من بين دموعها اجل أنا موافقة
هشام مو مصدق صح قلة حيا بكل ثقة تقولها
رنا قامت تفك شعرها والذهب ههههههههه اش أسوي والله لاطلع عيونها وعادي عندي الملكة بعد أسبوع نفس عبود
هشام مو مصدق رنووو انهبلتي أنتي
رنا استحت ههههههه لا والله ما نهبلت لكن بقهر كل ما أتذكر لما مسكت فارس من أيده اخخخخخخخخخ ودي اذبحها
هشام هههههههه عالعموم أنا بقول لأبوي لأنه اليوم بالمكتب قال لي أسالك لأنه طولنا عليه بس أمي قالت لما نرجع باسها على خدها وضمها مبروووك عليك يا رنا أنتي تستاهلي الخير وفارس يستاهل الخير الله يوفقكم يا رب
رنا دمعت عيونها عقبالك يا رب
هشام ههههههه أنا خليني بمجنونتي "يقصد موزه"
رنا فهمت ههههههههههههههههه
طلع هشام وخلاها مع مخططاتها
دخل راسه من الباب وبنغزه بس حلوه والله حبتني بصمت والله وطلعتي تحبين يا رنا؟؟!!
رنا وجهها انقلب نزلت عيونها لساعتها تفكها مو عارفه اش ترد
هشام ابتسم عرف ليه كانت تهذي فيه لما كانت مريضه بالمزرعة لا تخافي واثق فيك وفيه يللا سي يوو
تركها دقايق حتى رجعت لحالتها الطبيعية
راح على طول دق على فارس شافه ما يرد وحاط البريد الصوتي انه نايم
قفل الجوال وراح لأبوه وأمه خبرهم أبوه مررره انبسط وأمه انبسطت وهي مستغربة كيف أقنعها وهي كانت تقول ما ابغاه خليه يروح لحبيبته
هشام ابتسم الحمد لله وافقت برضاها يا أمي صدقيني ما كلمتها أنا
أم سامي ابتسمت الله يسعدها صاحيه
هشام دوبي تركتها قالت بتنام
أم سامي خلاص بكره اشوفها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة