عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2012, 06:13 PM   رقم المشاركة : 94
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



عبد الإله واقف عند أبوه الحين أحسن يالغالي
أبو نواف طالع بأولاده كلهم حواليه
ابتسم بحنان ليه تركت زوجتك بهاليوم
عبد الإله باس راسه افااا ماني برجال لو أتركك بهالحال واجلس معها
أبو نواف الله يرضى عليك روح لها أنا ما فيني إلا العافية
عبد الإله ابتسم عشان يعقد الموضوع عشان تشوفني مكسر راجع لك
هههههه يوسف ناشب لي
الكل هههههههههههههههههه
أبو نواف هههههههه
سمر ابتسمت بابا الحمد لله عالسلامة
أبو نواف ابتسم الله يعافيك
سحر بمرح مسكت يده وباستها خوفتنا عليك
أبو نواف لو بتظلوا كذا حولي كان دايما مرضت
نواف بعيد الشر عنك يبه
صالح طلع بسمر اللي مقربه من أبوها هي وأختها بدلع اشر لها بعيونه بعدي
سمر ابتسمت بعناد وقربت من أبوها زيادة
صالح بنرفزة سمرر جيبي لي مويه
سمر قامت بقهر ما تقدر تقول له لا
صالح ابتسم سحر قومي ساعديها
طيرت عيونها بنظرة يعني " احلف بس "
أبو نواف ابتسم ليه بتبعدهم عني خليهم
صالح ههههههههههه يفدوك
سحر ابتسمت وحركت حواجبها باستفزاز
صالح ما رد عليها
أم نواف خلوا أبوكم يرتاح
أبو نواف ما تكلم لأنه كان مرهق من العرس والا السكر تعدل عنده
طلعوا وخلوه يرتاح


هاله واقفة تراضي عزيز بفستانها الشبكة
هاله مسكت يده حبيبي يعني تبغاني اخرج وقت الزفة
عزيز واقف عند حافة بلكونة غرفتهم مسوي ثقل لا خلاص مو الزفة أهم مني
هاله اففف عنيد اش أسوي الحين استخدمت سلاحها عزيييييييييز بليز
عزيز ابتسم تتكلم بهالطريقه بمكر عارفه إني ما اقدر عليها لف عليها وهو مخفي ابتسامته ولو عدتيها
هاله ابتسمت وعد ما أعيدها خلاص عاد ذليتني
عزيز طلع الضحكة اللي كان كابتها ههههههههههههههههههه سعود يا ناس متزوج سعود بس بنت
هاله ابتسمت بنعومة أنا أحلى من سعود
عزيز ابتسم بنظرة حب وأحلى مليون مره ما فيها شك
هاله وهي تدخل غرفتهم معه ههههههه لازم تتغلى يعني
عزيز أستاهل والا لا
هاله ابتسمت إذا أنت ما تستاهل اجل مين اللي يستاهل
عزيز صرخ فديت طاري النعوووومه
هاله ههههههههههههههه


ثاني يوم فارس يكلم تلفون
أم فارس سكرت وهي مبتسمة دانة رنا وافقت
دانة تركت العصير على الطاولة وبفرح صرخت احلفي
ليندا ههههههههه اش احلفي ما فيها كذب
قامت عند فارس وباسته على خده بقوة
هشام فااارس وين جالس أنت
فارس ضحك بطفش لازم يعرف رد رنا مدام عرفت هههههههههههههه أختي ما ادري اشفيها لا يروح فكرك بعيد
هشام هههههههههههه ايواا يمكن جاها خبر انه أختي وافقت على أخوها
فارس ما استوعب كيف
هشام ههههههههههههه رنا وافقت عليك
فارس صرخ قوووول والله
ليندا ودانة ههههههههههههههههههههه أكيد عرف
فارس بفرح بسرعه ومتى الملكة إنشاء الله بعد شهر ليكون
هشام ههههههههههه بعد أسبوع
فارس هشام من جد ترى ما امزح أنا
هشام ههههههههههههههه والله من جد أختي ناوية عليك
فارس ههههههه وأحلى نية بوسلي ياها يللا باي
هشام هيييييييييه أبو الشباب وين جالسين إحنا
فارس هههههههههههههههههه
هشام ههههههه فارق أشوف لا أجي أسطرك بكفين
فارس هههههههههههه مع السلامة قفل باس راس أمه وحضن دانة يا ناس أحلى يوم بالتاريخ
دخل أبوه وهو مبسوط كلمه أبو سامي راح بسرعه فارس عند أبوه وباس راسه ويده
أبو فارس ههههههه مبروك يا فارس مبروك الله يوفقك ويسعدك
فارس ههههه آمين


رنا بدلع بابا وين العزيمة حقت هاله وسامي اللي قلت عنها
أبو سامي هههههههههههه شكلك بتنزلي السوق بدالها
رنا لا عادي السوق يوم ثاني
أبو سامي ههههههه اجل قومي البسي
رنا طارت على فوق ولحقتها هاله اللي كانت عندهم
هاله رنووو ليه عجلتي الملكة
رنا ههههههه والله لا اطلع عيون دلالوه والا مين هي تمسك زوجي وتتميع عليه
هاله ههههههه لسى ما صار زوجك الله يعينها
رنا ههههههه وهي تلبس هلوو والله مو مصدقه فارس بيصير زوجي وأخيرا كانت بالأحلام
هاله ضربتها كف هههههههه
رنا مسكت خدها ليه؟؟!!!!
هاله عشان تصدقي ههههههههههه
رنا ابتسمت بعدين ضحكت ههههههههههههههه والله لو ما عزيز كان عطيتك كفين مو واحد
هاله هههههههه فديت عزوز حصن لي
رنا ههههههههههههه
رجعوا لحركاتهم قبل الزواج






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة