عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2012, 06:16 PM   رقم المشاركة : 96
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر





هشام بعصبيه رنا ليه يعني طيب
رنا دمعت عيونها هشام لا تصرخ علي ترى بعد ما وافقت رحت استخرت وكنت خايفه انك تقلب علي بسبب خويك
هشام حضنها غالية عليه وما تهون دموعها رنوو تعرفيني أنا هشام وأنتي دلوعتي ما نتغير بليز لا تبكي بس ليه ما تبغيه يشوفك
رنا مسحت دمعتها بعناد كذا باقي يوم عالملكة ليه مستعجل
هشام تركها باقي يوم ومن اول يوم وافقتي وأنا أحاول فيك مو راضيه
رنا افففف يا هالفارس عل قلبي ما ابغا خلاص غصب يعني والله أقول لبابا يتفاهم معاه
هشام ههههههههههههههه لاااا ترى ما يدري انه أحاول فيك
رنا ابتسمت ومدام بابا قال له مافي شوفه وكان عادي لما قلت أنا لبابا ما رضي قال اسأل فارس إذا وافق وإذا ما وافق لازم يشوفك من حقه وهو وافق برضاه خلاص
هشام بمكر وافق برضاه هااا ومين اللي كلم دانة وقال لها قولي لأخوك ماني راضيه بالشوفه وياويله لو ما وافق
رنا انحرجت هههههههه كيفي
هشام وقف الله يعينه والله انه يقول لي هذي أختك مو هينه المشكلة انه القلب اختارك والا كان رماك عالجنب من زمااان هذا فارس مو حيالله
رنا ابتسمت بإحراج من كلمته " القلب اختارك " يا قلبي عليه من متى يحبني
خرج هشام وتركها تكمل تجهيزات اليوم بيوصل الفستان حقها


فارس رمى نفسه عالكنبة اففففف ماهي راضيه والله طلعت لي الشيب براسي
دانة هههههههههههه مين هي
فارس وفي غيرها خويتك
دانة ههههههههههههه ليه هذا ولسى ما ملكت
فارس ماهي راضيه تشوفني قال الملكة بكرا
دانة ههههههههه طيب الملكة بكرا أنت من اول وافقت خلاص
فارس ابتسم ااااااه متى يجي بكرا
دانة ابتسمت متحمس
فارس أكيد والله يا هالإنسانة غيرتني قلبتني قلب إلا دندون أمي قالت لي ليه ما وافقتي على إبراهيم
دانة تغير وجهها بس كذا ما ابغاه
فارس جلس جنبها اوكيه دندون أنتي عارفة ماحد بيغصبك والرجال ما ينرد
دانة قامت بس كذا ما ابغاه وجريت على غرفتها
فارس هز راسه إلى الآن غير الأقارب يمكن عشره اللي خطبوها خلال اسبوعين ولا توافق وهذا إبراهيم ما ينرد لكن ما في أمل معاها
تنهد وطلع يشوف شغل مهم له


سلطان جالس مع رنا بغرفتها رنوو ايش بتسوي
رنا تحط الماسك على وجهها اهتم ببشرتي
سلطان انسدح على سريرها بس بشرتك مشاء الله حلوه ما يحتاج هالخرابيط
رنا ميغسي بس هذا ماسك طبيعي لو ما اثر ما يضر بعدين كذا زيادة اهتمام
سلطان ايواا وش شعورك لبكره
رنا ما ادري إلى الآن مو مستوعبة
سلطان مو مستوعبة انه حبيب القلب بيتزوجك
رنا حمرت خدودها صرخت سلطووووون بلا كلام فاضي
سلطان هههههههههههههههه ليه خدودك حمرا زي الفستان اللي وراك
رنا لفت أي فستان صرخت لما شافت سعود وهشام شايلين فستانها الملكة مغلف توه واصل
مسكته يااااااي فستاني حبيبي وصل باست سعود وهشام شكرا يا قلبي اطلعوا خلوني أقيسه ودخلت الحمام تغسل وجهها
سعود طالع بسلطان اش هذا اللي بوجهها؟؟
سلطان يقلد رنا ماسك طبيعي للبشرة
سعود وهشام هههههههههههههههههه
طلعت رنا وهي تنشف وجهها
سعود وهشام حطوه على السرير بعد ما قام سلطان يللا لبس العافية
رنا حطت المنشفة عالكرسي يااااي يجنن لونه
هشام بيحرجها ايواا زي ما طلب المعرس
رنا انحرجت هشومي ممكن تتفضل ابغا البس
هشام وسعود وسلطان ههههههههههههههههه
سلطان إحنا بالصالة حقتك البسيه وبنشوفه
رنا اوكيه يللا اخرجوا
دخلت هاله رنوو وصل وااااو مشاء الله لونه يجنن
رنا سكرت الباب وراهم يللا ساعديني البسه
لبسته... هاله وهي تسكر لها الأزرار الجنبية مشاء الله يجنن
رنا وقفت قدام المرايا الكبيرة بغرفتها
فستان حرير خالص احمــــــــــــــر من فوق عند الصدر مطرز بخيوط الذهب
ونفس الشي بذيله الطويل عند كتوفها نازل ممسوك بأكتافه ما رضت بيوم الملكة اول مره يشوفها فارس تلبس عريان كامل الفستان يلمع قماشه الحرير الناعم ما فيه أي زخرفه غير بالذيل وعند الصدر الزخرفة نازلة بالمايل بس من فوق تاجها اشترته لونه ذهبي مع طقم الذهب المرصع بالألماس
هاله شالت البكلة من شعرها فنزل شعرها الحريري على كتوفها يغطي ظهرها كله
هاله ضمتها الله يحفظك يجنن
رنا تشوف نفسها طالعه خيال نفس اللي طلبته هلوو فارس هو اللي طالب الأحمر تتوقعي يعجبه
هاله ونص بعد بينجن عليه
سلطان دق الباب بعدين كملوا مدح افتحوا خلونا نشوف
هاله ورنا هههههههههههههه
فتحت الباب هاله
دخلوا سعود وهشام وسلطان وأبو سامي وأم سامي وسامي معاهم
رنا تفاجأت فيهم حلو
أبو سامي بإعجاب قمر طالعه على أبوك يا بنت
الكل ههههههههههههه
أم سامي ههههههههههه لااا أنا البنات يشبهوني أنت أولادك يشبهوك ما تشوف هلوو ورنا أحلى منهم ما في مشاء الله
أبو سامي ههههههههههههههه
هشام بهمس والله وعرف يختار المقرود فارس
رنا ابتسمت لا تسب
هشام ههههههههههه الدفاع المدني بكل مكان
رنا هههههههههههههه
سامي والله لو تطلعي كذا بكره حلو ما يحتاج خرابيط الحريم مكياج وما ادري ايش
سعود اشر بإيده اوكيه وأنا أأيدك
رنا ههههه ياليت بس ما ينفع
هشام مسك شعرها عشان يطيح من اول وحده تشوفها
الكل ههههههههههههههههههه
هشام من جد أنا أمي إذا بيوم بتخطبي لي ابغا وحده عندها شعر زي رنوو
أم سامي بفرح والله لأدورها من تحت الأرض هذي ايواا ما صدقنا هشام يقول صفة في تقدم
هشام ههههههههههههههه
سلطان يطلع قدام أم سامي لأنه تصير خالته أختها الكبيرة المتوفيه رضعته وتوفت هي وولدها بحادث خالتي أنا ابغا أتزوج من اول أقول لكم بكره لا أوصيك فتحي عيونك زين
الكل ههههههههههههههههههه
أم سامي ابشر ولا يهمك
رنا خلاص أبدل
أبو سامي باس راسها الله يوفقك
رنا آمين
طلعوا من الغرفة وساعدتها هاله وعايشه اللي جات معهم وفكوا الفستان






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة