عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2012, 01:47 AM   رقم المشاركة : 112
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

نورة تخصصها رياض أطفال
ماسكه الملزمة تذاكر
نورة افففففف لو إننا ساكنين بالخبر كنا الحين بنحضر كل العزايم و بكره عزيمة رنا مسويينها أهل فارس وإحنا هنا بين الكتب والدفرة مشاء الله
خلود تنرفزت من نورة طول حياتها تنتقد نورة وبعدين يعني طول الوقت تتأففي وتنتقدي ارضي بحياتك طفشتينا معك
نورة افففففف طفش والله كارهه عمري مع الدراسة
ماريه تاكل شيبس ادعي انك تنخطبي من الخبر وتعيشي فيها
نورة من قلب آمييييييين يا رب من الخبر ومن أهلي يا رب
خلود وماريه طالعوا ببعض
خلود نورة أنتي ايش وراك هالأيام صايره هاديه وقاله دفاشتك وشعندك والحين تبي تتزوجي من الأهل
نورة تورطت قالت بحيا ""ولأول مره لازم يتسجل بتاريخ حياتها حمرت خدودها هههههههه""
نورة تلتهي وكأنها تذاكر أبدا بس كذا يعني عشان أكون بين بنات عمي
ماريه بنات عمك هااااا اعترفي مين
نورة خدودها مولعه
خلود لا يا شيخه شوفي خدودها أقول مين هذا الفارس مشاء الله اللي اخذ عقلك
نورة بسرعه بعصبيه فارس بعينك أنا ماني نذله أحب زوج بنت عمي وأختي اللي أحبها
خلود وماريه طالعوا ببعض وبعدين ههههههههههههههههههههههههه
نورة تهف على وجهها بالملزمة اففففففف حر
ماريه أي حر وإحنا لابسين وبردانين
خلود هههههههههههه ما قلنا فارس يا ذكيه بمعنى فارس زوج رنا لا فارس يعني اللي تحبيه
نورة بخجل افففففف خلود لا تعيدي هالكلمة
خلود ههههههههههههههههه والله شكلك تحفه قال نورة تستحي قال
نورة دمعت عيونها ليه يعني ما ني بنت استحي
خلود فديتك والله وأحلى بنت وبتفكير مين مين بيكون
ماريه امممم صالح يناسب لك دفش زيك
نورة بحده لاااااااااا أنتي ما تدري انه لنى تحب صالح
ماريه وخلود طالعوا فيها نعم
: وش قلتي
نورة ايواا لنى تحب صالح وما تدري عن نفسها
خلود أقول اش قاعدة تخربطي أنتي... صرخت عرفت ليكون تحبي هشام
نورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام مره وحده هشام أخوي كيف أحبه
خلود تعتبريه أخوك تسويها نورة والأجر على الله
نورة قامت نوووو نوووو ما راح تعرفوا مين ويا ويل اللي تفتح فمها قدام البنات
طلعت وخلتهم مستغربين حالها اللي من ملكة رنا انقلب


بالمجلس عند الحريم جالسين ويتكلموا من موضوع لموضوع
دخلت رنا العروس بفستان طويل من ورى حرير ناعم ومن قدام على طولها
من قدام ممسوك جهة صدرها ونازل على شكل جسمها لونه فوشي فسفوري يلمع لما تتحرك لونه مميز من بعيد
إكسسوارها فضي وعلى شعرها المرفوع اغلبه حاطه على طرف راسها ربطه فضيه فيها فينكه عند رقبتها
الكل قام يسلم عليها
والتعليقات ما انتهت
: مشاء الله تبارك الرحمن حلاها كل ماله يزيد
: يا حظه ولدك يا ليندا والله
: قمر الله يحفظها وأخلاق
أم سالم مشاء الله يا نهى بناتك الله يحفظهم لك كمال والكامل وجه الله
"رنا وهالة نفخوا ريشهم ههههههههههه"
أم سامي ابتسمت وهي تدعي بقلبها الله يحفظهم من كل عين من صغرهم من سامي لرنا ما تخليهم يطلعوا من البيت إلا وهم قاريين الأذكار كاملة
أم سامي تسلمي والله يا أم سالم الله يخلي لك عيالك
أم سالم آمين كيف يا هالة الزواج معك
هالة ابتسمت بحيا الحمد لله يا خالتي حلو
أم عبد العزيز حضنتها من كتفها هذي مرت ولدي افتخر فيها يا قلبي عليها عسل زي أمها
أم سامي ههههههههههه تسلمي
رنا بهمس هلوو بدأ موال المدح
هاله هههههههههههه احمدي ربك انك تنمدحي مو تنذمي لشي فيك
رنا صادقه والله الحمد لله يا رب قامت بثقة رافعة ظهرها وطلعت تشوف دانة اللي متوهقه بالمطبخ مع الطباخات مو عارفه شي معهم
طلعت جاها مسج من جوال دانة " رنو أنا بالحديقه قدام المسبح تعالي"
رنا استغربت شعندها عند المسبح تاركه الناس والحوسه ورايحه للمسبح
غيرت طريقها براا القصر شافت نور ازرق قوي عند غرفة المسبح اللي جدارها القزاز مكشوف
راحت دانوو وش تسوي هنا


وقفت عند المسبح ما شافت احد شافت شي مرمي بالأرض لما نزلت شافته ورد أبيض مشيت وراه كأنه خيط اللين وصلت عند النور القوي الأزرق كان
طاوله قدام المسبح عليها مزهرية ورد تشع هالنور الأزرق بقوة شكله مره رهيب وجنبه كرتون مكتوب عليه سعد الدين
طالعت وش القصة
وجنبه علبه شكلها هديه مغلفة يا قلبي عليها دندون شهالمفاجأة الحلوه لا و بهالوقت ما لقت إلا والناس متجمعه عشان يفتقدونا ههههههههههه من يومها تحب الأفلام بس ايش هالرومانسية المكان يجنن بعدت خصلة عن شعرها وهي تسمع صوت مؤثرات خفيفة رجعت بذاكرتها مؤثرات زفتها الملكة ما مداها تنساها ومستحيل تنسى أهم يوم بحياتها أو أي شي يخصه حتى حركة دلال التافهه زيها
تحس في شي قلبها يقول لها إنسان واحد ورى هذا كله فتحت كرتون سعد الدين وتأكدت
كيكة شوكلت تحفها الفراولة مكتوب عليها بصوص الفراولة الوردي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة