عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2012, 01:35 AM   رقم المشاركة : 117
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السادس عشر


تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحب
(وليم شكسبير)
** زهرة الفاوانيا هي الزواج السعيد**



الساعة 8:00 الصباح فارس مواصل عند رنا
إرهاق ارهااااااااااق مجهد تعبان يدور السرير بس مستحيل يطلع ويتركها بين الأجهزة لحالها
واقف براا عند القزاز بعد محاولات حتى رضى له الدكتور وخلى عبد العزيز يقنعه عشان يرضى
طالع فيها زي الجثة عالسرير مغطيها البياض حتى المستشفى ملبسينها لبس ابيض شعرها يغطيه قطعة قماش بيضه وخصل متمرده طالع على جبهتها وعند إذنها
دخل بدون ما حد يحس عليه هو واقف يتفرج والممرضين يشوفوا خصل شعرها الناعمة لا والله ما تصير وأنا حي وقف عندها عدل حجابها لمس وجهها خفت حرارته
بس وجهها أصفر والعلامات الزرقة من التشنج خفت
رنا عقدت حواجبها وكأنها تشوف حلم مو كويس
غطاها فارس وعلى باله إنها تحلم
رنا فتحت طرف عيونها شافت زي الخيال ولما دققت شافته فارس
حركت فمها بهمس فارس
فارس شافها ما صدق فتحت عيونها
رنا تحس حلقها يتقطع صوتها رايح ما يطلع تقول له مويه بس ما عرف ايش تبغا وقف بسرعه والفرحة مو سايعته ضغط على زر السستر تجي تشوفها قامت
جو الممرضات بسرعه يشوفوها اول شي سووه طلعوا فارس براا
عشان يشوفوا شغلهم بدون إزعاج
أشرت للممرضة ابغا مويه
السستر جابت لها مويه وشربتها طلع صوتها ببحه وين فارس
السستر رجعتها تبغا تعطيها ابراا تنومها
رنا ما رضت بس تحس بصداع تبغا بندول وما تبغا تنام
تحس جسمها متكسر أخذت البندول من السستر وشربته
شوي وجات الدكتورة تكشف عليها
الدكتورة سهى وهي تشوف ضغطها هاا كيفك يا رنا اليوم
رنا بصوت مبحوح بخير
الدكتورة فكت إبرة المغذي لا شكلك تمام اليوم وإلا تدلعي يا رنا
رنا ابتسمت بتعب يا ريت اتدلع وبس تذكرت دلال لف راسها ااااه
الدكتورة طالعت فيها بسرعة رنا وين يألمك
رنا لااا بس راسي دايخ شوي
الدكتورة سهى ابتسمت مدام انك صحيتي بيخرجوك من العناية على غرفة خاصة باسمك مسجلها زوجك الظاهر
رنا تذكرت فارس مو كان موجود والا يتهيأ لها
الممرضات غيروا غرفتها ونقلوها عليها بالسرير
دخلت الممرضة بعربة الأكل
رنا لفت وجهها اول ما شافته استغفر الله اكره شي عندها أكل المستشفى
الدكتورة سهى لا يا رنا أنتي ما راح تتشافي بإذن الله إلا إذا تغذيتي كويس يللا والا بمنع الزيارة عنك
رنا طالعت بالأكل مستحيل كوسة وبطاطا مهروسة
عصير برتقال طبيعي
ربع رغيف خبز
قطعة دجاج بالمرق
الدكتورة يللا يا رنا عندك زوار من الصبح يستنوا
رنا شوي وتبكي بليز دكتورة ما اقدر
الدكتورة سهى شكلها توها متخرجة قربت طاولة الأكل المتحركة منها شوفي بس هذا الرغيف ونص الدجاجة والعصير
رنا أخذت الخبز والعصير بس الباقي لو تحلم ما تحطه بفمها
الدكتورة هزت راسها عنيده زي الأسمر اللي براا مصر يدخل وهي عناد فيه قالت له انه ما في دخول اللين بعد الكشف
الدكتورة ابتسمت لرنا اللي شربت العصير بشويش مع الخبز تحس معدتها بتقلب من أمس ما أكلت شي والحين ريحة الدجاج ماليه الغرفة عالصبح دفت الطاولة بخفيف ومسكت فمها بليز دكتورة شيليه
الدكتورة أشرت للممرضة تخرجه
طلعته
رنا سألت الدكتورة مين جاي للزيارة
الدكتورة ابتسمت أنا توه بدا دوامي بس تقول لي الممرضة زوجك من اول ما دخلتي المستشفى هنا والحين في واحد اسمر عصبي معاه
رنا ابتسمت أكيد هشام
الدكتورة وقفت يللا يا رنا اهتمي بنفسك أنا طالعه وبمر عليك العصر أشوف اتطمن
رنا ابتسمت لها شكرا
الدكتورة سهى ابتسمت العفو حبيبتي
دخل هشام وفارس وكل واحد معاه بوكيه ورد
هشام باس راسها سلامة قلبك يا حبيبتي خوفتيني عليك
رنا ابتسمت بتعب تسلم طالعت بالورد يجنن بوكيه ابيض و فوشي
فارس باس يدها الشر ما يجيك يا..
هشام حط يدينه على إذنه وغمض عيونه كمل بسرعه ما تحشم احد أنت
فارس ورنا ههههههههههههههههه
فارس هههههه خربتها حط بوكيه الورد احمر واصفر وابيض جنبها
كيفك الحين
رنا عدلت جلستها فارس رجعها ارتاحي حبيبي
رنا منحرجة مرتاحة
فارس واضح عليه الإرهاق رنا تأملته واضح انه تعبان وجهه باين عليه وعيونه ذبلانه من التعب
قالت متى بيطلعوني
هشام ما ادري أنا توني جاي
فارس امم الدكتورة قالت يمكن لو صحتك ما انتكست تطلعي اليوم بالليل
رنا ارتاحت ابتسمت لما شافت أبوها وأمها وسعود وسامي دخلوا
سعود باس راسها كيف الغالية اليوم
رنا ابتسمت بخير
أبو سامي ضمها يا عيون بابا مرتاحة
رنا هزت راسها وباست أبوها ايواا الحمد لله
أمها بكت بحضنها خافت عليها مره أمس شكلها ما كان يطمن
سامي قرب وبيده صحن الشوكولاته هلا والله كيف اللي أمس كانوا ناس مسويين بطولات عشانهم طالع بهشام وفارس وابتسم
رنا ما فهمت أي بطولات؟؟
سامي باس راسها اسأليهم اش سووا أمس
رنا لفت على هشام وفارس ساكتين ابتسمت وش سويتوا
هشام ابتسم كسرناها لك عدمنا أبو شكلها
أبو سامي يخفي ابتسامته هشاااام بس
هشام ابتسم حاضرين
رنا ابتسمت لما شافت فارس يأشر لها إنهم ذبحوها عشانها
شوي وجو هاله ودانه وأم فارس وأبوه وخرجوا العيال عشان الغرفة امتلت والحريم يا خذوا راحتهم
دانة ابتسمت وتركت رنا بعد ما حضنتها بقوة وبهمس فااااتك يا رنوو شفت دلال خارجه من المستشفى ورجلها مجبسة وجهها كله لزقات لا وأمها يدها مكسورة يقول فارس إنها سبتهم قام أخوك هشام رمى التحفه عليها
رنا ضحكت بتعب هههههههههههه تستاهل
دانة هههههههههههههه كسروهم ما قلت لماما إني شفتها بتزعل على فارس حتى لو أختها بس هشام كسر لها يدها
رنا هههههههههههه هشام الله يسامحه لو عرف أبوي المشكلة ما يشوف قدامه لما يعصب
دانة اسكتي تستاهل فارس يقول دخلوا لقوها ترقص اللي مستغربة منه بعد الضرب اللي من ماما وأمك ومني كيف قدرت ترقص ما ادري
رنا ضحكت بتعب هههه على قولتهم قطوة بسبع أرواح
أم فارس بحب كيفك يا رنوو الحين إنشاء الله أحسن
رنا الحمد لله والله يا خالتي بس الصداع كان قوي وخف
أم فارس ابتسمت ولا يهمك أمس أخذولك حقك منها
رنا ابتسمت بإحراج وما قدرت ترد اش تقول لها أحسن هذي أختها مهما كان
هاله قامت عدلت لرنا روبها لأنه الممرضة بتدخل تحط الدوا بالمغذي
رنا طالعت حولها حمدت ربها اللي خلاها محبوبة عند الكل ما صدقت انه أم فارس ضربت بنت أختها عشانها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة