عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : 132
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر







وهم طالعين هشام مسك فارس من كتفه ولفه عليه فارس
فارس عيونه تايهه بهدوء نعم
هشام ابتسم بوجهه ابغاك تعرف شي واحد لا تفكر إني خطبت أختك عشان كلام الناس أنا ابغا أختك يا فارس يكفي إنها أختك وإذا تبغا كل واحد مننا بطريق أسمعك تجيب طاري إني تزوجتها لسبب من الأسباب التافهه اللي بتجي بعقلك
فارس ضمه بقوة مسح دمعته بغترته
موقف مؤثر.. حدد مستقبله عشان خويه و عشان يستر على أخته البريئة من كلام الناس
هشام وعزوبيته اللي تعز عليه تجرد منها عشانه
الوفا بهالأيام نادر وصحيح ما تعرف معدن الشخص إلا عند الأهوال مو المصايب الصغيرة لا المصايب اللي تشيب الراس
فارس بصوت متأثر الله يخليك يا هشام ويسهل عليك ولا يفرق بيننا
هشام اميييين يا رب هههههههههه روح شوف زوجتك قبل لا تطلع وهالله هالله بالدانة هاا
فارس من طرف عينه لسى ما صار شي يالحبيب
هشام هههههههههههه يللا في أمان الله
فارس بابتسامة أخوة مع السلامة
راح يدخل البيت كانت رنا طالعة
فارس يطالع بالسما هلا والله وأنا أقول اليوم القصر منور والقمر مو موجود في السما اثاريه مشرفنا
رنا هههههههههههه اهلين فروسي
فارس مسك قلبه ااااااااااااااه على فروسي كيف قلبه
رنا هههههههه بخير عيونها تلمع من الفرحة شايف كيف هشام فاجأنا أنا ما عرفت إلا لما أمي تكلمت رسمي مع أمك
فارس ههههه حتى أنا والله النذل مقفل جواله ما عرفت إلا بالمجلس
رنا ابتسمت فارس روح لدانة خجلت على طول طلعت وما شفناها
فارس باهتمام يسمع ردة فعل دانة اهاا طيب أنتـ.....
هشام يدق البوري
رنا حطت غطاها هههههههه بيذبحني هشام
فارس يجرب عشان اذبحه بنفس السكين
رنا شهقت بسم الله عليه
فارس وأنا مو حرام عليه يذبحني ينفيني من الحياة إذا ذبحك معناتها ذبحني
رنا وهي طالعه هههه تسلم باااااااااااااااي
فارس هههههه مع السلامة


فارس مع أبوه وأمه طلعوا عند دانة اول ما دقوا الباب فتحت دانة وهي ماسحه آثار البكي بعد ما قفلت من دلال استخارت ربها وحلفت مدام دلال كذا قالت مو بس موافقة بتكتب فرحها بالجرايد عشان الكل يعرف براءتها
أبو فارس حضنها حبيبة أبوك عرفتي
دانة تمسك نفسها لا تبكي وفارس وأمها يبتسموا بحنان
طالعت فيهم عيونهم تقول وافقي اول مرة تحس انه بتكون أنانية لو ضيعت هالسعادة من عيون أغلى ناسها أهلها
دانة عيونها تلمع بالدموع
" تعرف لما الواحد ما بيده شي خلاص يحس نفسه عاجز شي فوق طاقته "
ايواا عرفت أنا استخرت بابا ما بلاقي أحسن من هشام موافقة
الزغاريد ملت المكان فارس أكثر واحد مبسوط
أبو فارس اشر لهم خرجوا وتركوه لحاله مع بنته
أبو فارس يمسح على شعرها بحنان يا دانة أنتي مقتنعة بقرارك
دانة وقفت ومسكت بطرف الكرسي ايواا بابا بس شي واحد ابغاه منك
أبو فارس أنتي تآمري ما تطلبي يا دانة
دانة مسحت دمعتها تسلم وخانقتها العبره توها حكت معي دلال هي ورى الموضوع هذا كله والفضيحة الإشاعه اللي مطلعتها....شهقت .... طلب واحد بس أنت خذ حقي منها
أبو فارس وقف وباس راسها الدم خلاص أعلى درجة وصل دلال وصلت حدها فارس رجال تأذيه يتصرف معها لكن دانته دلوعته تقرب منها وش دخلها فيها
ولا يهمك يا دانة والله لو تطلبي دمها يجيك طلع وتركها
رمت نفسها عالسرير تبكي اليوم عزاها


هشام هههههههههههه سعود عندي لك خبر تازه
سعود ابتسم ايش بعد خلصت بيتك
هشام بحذر تلفت بالحوش اسكت والله إني خايف المهندس يقول لي انه المعزب جا وسأله بيت مين هذا وهو الغبي قال له
سعود هههههه تستاهل من اول أقول لك تكلم وارتاح
هشام لا بسوي فيها إني ما ادري انه درى وبعدين أفاجأهم بس الغريبة أبوي ما تكلم ولا عمي
سعود يمكن يستنوكم تتكلموا
هشام ابتسم طيب ما تبغا تعرف الخبر
سعود إلا ايش قول
هشام هههههههه أخوك بيلحقك
سعود ما فهم على باله يجيه فرنسا وين؟ متى؟ أي اخو؟
هشام ههههههه لا تخاف مو بيجيك فرنسا تهنى لحالك هههه أنا بلحقك بودع العزوبية
سعود مصدوم نعم أقول هشام ماني ناقص تعكر مزاجي بكذبك وراي برج ايفل الليلة ابتسم للريم اللي تستناه يخلص عشان يطلعوا
هشام تعرفني اكذب وربي اليوم راحت أمي خطبت لي أخت فارس الكابر
سعود هشاااام احلف والله ما اصدق
هشام هههههه وربي شوفتي يمكن بكره لأنه أمي كلمتهم وافقوا والملكة بعد يومين وأنت اول الحاضرين هااا
سعود حك راسه وكأنه قدامه هشام ما اقدر هشام توي ما صار لي أسبوع بس
هشام سعووود من جدك أخوك أنا إذا ما وقفت معي توقف مع مين
سعود سوري يا هشام سامحني ما اقدر
هشام مصدوم سعود عن الاستهبال ماني رايق لك
سعود يللا يللا مع السلامة إنشاء الله بالفرح
هشام بنبرة جافة مع السلامة
قفل منه وراح دخل عالبيت مصدوم من سعود مو متخيله يسويها
طلع بالمصعد على الدور الرابع لف جهة جناحه وجناح سعود قبل لا يدخل جناحه شاف باب جناح سعود راح فتحه ودخل سعود من جده والله ما توقعته كذا أنا متأكد يستهبل علي مستحيل يسوي حركة زي كذا
شاف مكتب سعود وكتلوجات المسابح ورياضة السباحة اللي يحبها يا ما اشتراها له
وفرح فيها لفت نظره صورة سعود وهشام لافين بعض من كتوفهم ويسوو بيديهم 2 تصوروها في قرية الدولفين وأعمارهم سعود 12 سنة وهشام 9 سنين
كان سعود طويل ونحيف وهشام مرتب وأشكالهم بريئة
ابتسم عالصورة الثانية صورة جماعية لعيلتهم كان فيها الريم وهي صغيره وعشان كذا حاط الصورة سعود ومأشر عليها بدائرة هههههههههه يا حليلك يا سعود كنت معك بكل مواقفك مع الريم وملكتي مستخسر تقطع شهر عسلك عشانها اخخخخخ بس رجع الصورة وطلع من الجناح متضايق


سعود قفل منه طالع بالجوال وبالريم مو مصدق ههههههههههه
الريم سكرت أزارير البالطو الجلد حقها سعود وشفيك تضحك
سعود طالع فيها هههههههه ريمي تخيلي والله مو مصدق هشام خطب
الريم بفرح والله وأخيرا مين؟
سعود أخت فارس زوج رنا
الريم فرحت دانة الحبوبة الكل يحبها بتصير مره هشام يعني دايما بيشوفوها واااااااو
الريم والله عرف يختار مره حبوبة هالبنت
سعود وقف ووقفها معاه ههههههههه هشام تنرفز قلت له ماني جاي الملكة
الريم ابتسمت ليه متى الملكة
سعود وهو يبدل قميصه ويلبس البالطو الفرو حقه هههههه بعد يومين يقول
الريم اووووه اجل لازم نرجع مع إني والله بأحلى أيامي بس هذا أخوك
سعود ابتسم وهو يلبس كابه تعرفي الريم أنا اعرف كيف بتصرف
الريم ايش يعني بإيش تتصرف
سعود وهم طالعين من الغرفة مدام أنتي بهالأخلاق صدقيني ما راح تندمي انك أخذتيني
الريم وهي تلعب بميدالية سحاب شنطتها سعود شهالكلام
سعود هههههههههه امشي امشي نلحق على ايفل
لما وصلوا كان المكان بارد مره الجو وهوا حلو
سعود ماسك يد الريم وهي متشبثة فيه بالمصعد ولافه وجهها
سعود ههههههه ريم طالعي والله أحلى شي لما تطالعي من فوق تشوفي باريس بكبرها
الريم لاااااا سعود بس والله أحس بغثيان
سعود ايش؟؟ لا لا خلاص لا تطالعي
الريم هههههههههه خايف أروغك
سعود ههههه لا والله بس اش ينزلنا وإلا أنتي يفداك سعود بكبره
الريم ابتسمت برضا ياااااي حبيبي شوف
طالع سعود مكان ما تأشر
رجال ماسك باقة ورد كبيره كلها أنواع ورد
سعود شوفي الناس متجمعة قالك كل حبيب مع حبيبته يهدو بعض من هالورد طالع فيها ريامي امشي ناخذ وإلا ما تبين تهديني
الريم تحمست إلا كيف هههه
لما وقفوا عنده أنواع الورد وبخبرة الريم ببعض انواع الورد أخذت وردة من ورد الفوانيا اللي تعبر عن الزواج السعيد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة