عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2012, 04:10 AM   رقم المشاركة : 139
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



يوم الملكة عالساعة 9:00 هشام أصر هو اللي يوصل أمه ورنا وهاله على ملكته
كان واقف عند السيارة بالقصر حط المشلح بالسيارة ووقف جنبها بثوبه النظيف ريحة العود الأصلي والبخور طالعه منه يستناهم خارجين له
وهو واقف ابتسم على شكله بقزاز المرايه فجأة ما يحس بموية على ثوبه و ورى بعض ينرمى عليه طالع!!!!!!!!!
موزه ماسكة البيض وعليه ترمي وتضحك وتبكي وتنادي سلماااان
ثوبه تملى بيض حتى على وجهه وشعره من طرفه
طالع فيها وصلت معاه بصراخ يا مهبولة ... شايفتني رايح هذا اش ينضفه الحين
موزه قعدت تكمل بكاها عند السيارة
دفها بأقوى ما عنده سيارته المرسيدس الذهبية منظفها بالمغسلة ومشرعها كأنه عريس يوم زواجه لو وسختها بيذبحها
هشام بعدي أنتي الله لا يبارك فيك قولي آمين
ساري ومعاه كم من الخدم جو سحبوها سحب براا القصر
وقفلوا البوابة
هشام دخل القصر والشياطين ترقص قدامه والله لأوريها بنت ....
أم سامي كانت نازلة بالعباية مع رنا وهالة معاها
رنا شهقت شهذا هشام؟؟!!
هشام طلع الدرج بسرعة قياسية حتى المصعد ما استناه الله لا يبارك فيها
أم سامي هشام اهاا شكلها موزه حسبي الله عليها إحنا رايحين هشام أكيد بتطول حبيبي
هشام بصراخ لأنه وصل الدور الثالث روحوا لا تستنوني
جلس ساعة بالحمام تروش وما خلى نوع صابون ومعطر وشامبو ما حطه عليه
ولو معاه وقت كان سوا حمام مغربي
أم سامي وهالة راحوا عشان المعازيم بعد ما عرفوا اللي صار من ساري رنا قالت بتستناه اللين يخلص وتجي معاه
لما طلع نزل كاشخ مره ثانيه راحت رنا سلمت عليه مبروك يا أحلى عريس والله مع البيض صرت أحلى
هشام طالع بطرف عينه تتريقي يا رنا
رنا لبست غطاها ههههههههههههه لا بس والله صاير تجنن
هشام ههههههههههههه أحلى من فارس
رنا ههههههههههههه اممم يللا ايواا
هشام طيب إذا ما قلت له
رنا حرااام عليك والله ما يخليني الحين
هشام ركب معاها السيارة أحسن ههههه يللا لك شرف ركوب سيارة العريس
رنا ابتسمت صح ليه مشرعها وهي ملكة
هشام ابتسم ليه أكيد باخذها معي نتعشى وأرجعها
رنا شهقت من جد والله ما يرضوا هذا إذا فارس رضى
هشام ابتسم بخبث لا ما عليك فارس أنا زبطته " صلحته "

يوم الملكة الساعة 11:00 والناس بالقصر من كل مكان معارفهم كثار ومعارف أبو فارس من كل مكان جايين الكويت والإمارات دانة وصلت بغرفتها تستنى بعد ساعة بتنزف وأكثر شي يوصف حالها ومشاعرها التوتر والحزن
الساعة 11:30 تسكرت أنوار القاعة والطقاقة غنت يا رب صلي عليه وسلم
الكل استغرب إنها بتنزف الحين
أم فارس انفجعت اش اللي صاير توها نزلت من عند دانة
أم سامي طالعت برنا وهالة اللي انكربوا زيها اش اللي صاير مو الحين زفتها
انفتح الباب والطقاقات زفوها دخلت الكل انصدم
.
.
.
.
.
.
الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
متحضره بفستان فرحها بدون الطرحة
رغم إنهم تفاجأوا مره بس كانت أحلى مفاجأة لأنهم كانوا يحسبوا سعود مو جاي
أم سامي كانت عارفة انه سعود بيجي على آخر الملكة كانت مفاجأة لها انه يجي بدري
بعد ما انزفت وجلست كان شكلها مره حلو ورايق بتسريحتها ستريت ما فيها فير ولا لفلفة
رنا تضمها هلا بالعروس حلوه زي مفاجأتك
الريم هههههههههه شفتي هذي مقالب سعودي
لنى ههههههه هذا المقلب من بين كل مقالبه حلو
الريم ههههههههههه

عند الرجال كان هشام نجم سهيل بين الشباب بثوبه الأبيض والغتره البيضه والمشلح السكري طالع شي ومطقم الكبك مع الأزرار والقلم ذهبي
واقف معهم يرد عالمهنئين وجنبه فارس فرحته ناقصة سعود مو فيه كان مستغرب من شي واحد
عم دانة كل شوي يطالع فيه مو فاهم اشفيه ومحمد جاي بثوب بس بدون لا شماغ ولا شي رغم انه شكله مرتب لكنه واضح انه في شي مشغل باله ما مر مرور الكرام على هشام
فارس بكشخته واقف جنب هشام ويرد عالحضور ويسلم
دخل سعود وراح على طول باس راس أبوه وأعمامه وراح ضم هشام وبارك له
هشام مو مستوعب سعوووود لا يمكن يتهيأ لي
سعود ههههههههه لا ما يتهيأ لك بعقلك ممكن تتزوج وأتركك بزي هاليوم والله لو كنت بسجن لا اطلع واحضره
ضمه مره ثانيه هشام مشكور يا سعود والله ما يخيب ظني فيك لك وحشه والله
سعود ههههههههههههه لا تخاف معقولة كل هالعشرة وما تعرف مقالبي
هشام ههههههههههه بهمس شدراني هالزواج قلب الموازين
سعود ربت على كتفه هههههههههه إنشاء الله بتكون تجربة حلوه
هشام ابتسم آمين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة