عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2012, 04:19 AM   رقم المشاركة : 143
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام كان يلبس بغرفته و دانة تستناه براا لابسة نفس لبس رنا بس بلوزتها وردية
لما خرج حبست أنفاسها من جماله طالع فيها قامت نزلت عيونها على طول
هشام ابتسم أحرجها
حوط كتفها بإيده وطلعوا وهم ماشيين
هشام دنوو أنتي عارفة شكلك هذا بإيش يذكرني
دانة ابتسمت مبسوطة وهي جنبه إلا انه الغصه واقفة بحلقها بإيش
هشام ابتسم وهو يخرج الصفارة اللي معلقه بخيط على رقبته بوردة الجاليلي لأنها ترمز للجمال والأناقة
دانة ابتسمت بإحراج يعني حلوه هالوردة
هشام كل الورد حلو ومعناه زيه حلو
دانة ما ردت اكتفت بأنها هزت راسها بابتسامة
هشام اخذ من الورد اللي في الزرع عبد العزيز كان زارعه ورد لونه وردي حطه بالخيط اللين صار طوق دانة كانت تتفرج عليه وتتابع حركته وهو يربطها بمهارة
بعدما ربطها قرب من دانة وحطها على شعرها وبأصابعه شال البكلة اللي لابستها ورماها ع طول إيده انسدل شعرها زي الحرير على ظهرها
هشام ابتسم هذي ما نبغاها كذا أحلى
كمل مشيه معاها ودانة كل شوي تستغرب من تصرفاته وأسلوبه خلاها تروق لو لفترة بسيطة
فتح السياج لحقته دانة وقفزت عالفرس الدانة بمهارة ومشيت فيها
هشام صفق لها بإعجاب توقع إنها تخاف زي رنا لكنها ماهرة فيه بالذات هالفرس اسمها الدانة عليها قبل سنتين طلبت من أبوها يغير اسمها من الشقرا للدانة
مشيت شوي حول هشام و جرت الفرس فيها لما ضربتها على رقبتها وكانت متقصدة تبغا تهرب من هشام وتكون لحالها
هشام صرخ انتبهي على نفسك ولا تتأخري
خطرت بباله فكرة
لف ورجع عالمرسم طلع ستاند وبدا يرسم
الفجر قرب والسما لونها خيالي
دانة كانت قدامه بين الزرع نزلت من الفرس وقعدت تمشي معاها
هشام بمهارة رسم لها كم صورة وهي عالفرس ولما نزلت منه وهي تشم الورد كلها بورقة كبيرة لون بعض الصور تلوين كامل وبعضها خلاها زي ما هي بالفحم وبس لون الورد على راسها بالوردي وفمها بلون الورد
ترك الفرشة رفع الصورة ابتسم إنشاء الله تعجبها
طلع من المرسم ونادها دنووو
لفت دانة بالفرس وجات له قطع عليها كانت تتمنى تظل لحالها
جات هشام طلع الصورة دانة طالعت فيها باستغراب وااااااو
تجنن حلوه قليله في حقها يعني من اول كان قاعد يراقبني وأنا أتحرك
طالعت فيه وابتسمت مشكور هشام مره حلوه مشاء الله عليك
هشام تستاهليها يللا أنا بركب ومد يده ياخذ الحبل حق الخيل
دانة أعطته الخيل وجايه تنزل هشام رجعها ثبتها عالفرس ونط معها وجلس وراها
دانة تضايقت أوه لا لا تخليني معك أكثر هشام
مشى ببطء بالفرس
دانة قلبها يطلع وينزل تبغا تنزل تشم ريحة عطر هشام ميزته هالمره مغيره جيفنشي الأحمر
أشرت له هشام وقف عند القصر بصلي
هشام ما عارضها اوكيه وين فارس ورنا الحين بيأذن
دانة ما ادري يمكن داخل ما صدقت يوقف نطت ودخلت عالبيت
غيرت لبسها وصلت اول ما أذن تحس جسمها متكسر تبغا تنام
هشام رجع الفرس وشاف الجارح موجود سكر الإسطبل ومشى
وهو ماشي يفكر بدانة هي يمكن تخجل وإلا كذا طبيعتها أحس لحظات تنسى إني أنا هشام وتاخذ راحتها وفجأة تتسكر على نفسها تنهد الله يعين
لقى فارس ورنا ماشيين جنب بعض ويتكلموا راح وراهم وبهدوء اللين ما صار وراهم صرخ
رنا لزقت بفارس ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فارس لف هشااااااام!!
هشام ههههههههههههه شتسوون؟؟
رنا حطت ايدها على قلبها فجعتني قلبي طاح حرام عليك
فارس هشام شالهحركات فجعتها
هشام لا يا شيخ لا يكثر بس وين مشاء الله مختفيين ما صدقتوا نتركم لحالكم
فارس ههههههههههه هشام شرايك نقدم زواجنا هذا الأسبوع
رنا تركت ايد فارس اخخخ أنت انجنيت من جد جريت عالقصر وبصراخ روح صلي أحسن
فارس وهشام ههههههههههههههههههههه


عالساعة عشرة الصباح دانة طلعت الفطور مجهزينه الخدم اللي بالمزرعة وخبز الشباتي مع المربى وأنواع الأجبان
انسدحت عالمرجيحة اللي زي الكنبة عليها مرتبة تثاوبت تستنى فارس ورنا وهشام لسى ما طلعوا مره نعسانه ما ناموا لأنهم أصلا مو جايين عشان يناموا وبيرجعوا بعد الفطور طيارتهم الساعة وحده الظهر
.........ثواني صارت بين النايم والصاحي غفلت
طلع هشام شافها نايمه عالمرجيحة ببنطلونها وبلوزتها نص كم وفي هوا منكمشة على نفسها زي الربيان وشكلها مره ناعم فصخ جاكيته وغطاها فيه
دانة انتبهت بس ظلت كأنها نايمة
جلس هشام وصب له كوب شاي
جوو فارس ورنا يضحكوا ويتكلموا
هشام اشر لهم اشش نايمه
رنا سكتت وجلست عالطاولة فارس قرب من المرجيحة وبسرعة دفها طيرها لفوق
دانة صحيت وهي تصرخ انفجعت صحيح كانت غفلانه بس فجعها
هشام قام مسك المرجيحة بسرعة ووقفها دانة جلست وهي تبكي
حضنها فارس والله انك مو صاحي
دانة ما تبغاه يتركها حست بإحساس الأمان والضيق سيطر عليها بنفس الوقت تتمنى محمد مكان هشام مسحت دموعها مو حلوه فارس يطلع بموقف متهم
فارس قرب منها دنوو سوري حبيبتي خفتي
دانة طالعت فيه لا ما خفت الله يسلمك
فارس هههههههههههه يللا والله أعرفك خوافة
دانة ابتسمت وبعدت عن هشام تصب الشاي تدري كان ممكن أطيح
فارس افااااا عندك السيد هشام يشيلك إذا طحتي
دانة حمرت خدودها أخذت كوبها وجلست بين هشام ورنا
هشام ورنا ههههههههههههههههههههههه
رنا ليه قول في أخوك يشيلك
هشام فارس انتهت مهمته بوجودي
فارس يغمس الشباتي بالقشطة صح خذي العلم منه لأنه يطبق عليك
رنا ههههههههههه
هشام هههههههههه فارس الله يخليك ارجع زي اول ثقيل اش صابك كذا يا رنا جننتي الولد
رنا حمرت خدودها أخاف بكره دانة تجننك زيه
دانة صار وجهها زي لون صحن مربى الفراولة اللي قدامها قرصت رنا برجولها من تحت الشرشف
رنا ااااااااي هههههههههه
هشام ابتسم دانتي أكيد بتجنني إذا هي من اول يوم وساكته وبهدلتني اجل كيف إذا تعودت علي
فارس ههههههههه وييوووو صفر حركات دندونه صار لك معجبين
هشام ههههههههه بس أنا جنوني غير مو زيك
فارس مال على رنا وأحلى شي فيني إني مجنون رنا
هشام أقول اجلس وكمل أكلك ههههههه مسويلي قيس وليلى عالصباح
فارس قصدك فارس ورنا أنت عارف قصتنا أصلا مكتوبة معروفة ناشرينها دور النشر بأوروبا
الكل هههههههههههههههه
هشام لا يا شيخ قولي وين عشان اشتريها
فارس لا لا أخاف من عيون العواذل أنت وزوجتك
هشام مسك علبة العسل عواذل إحنا هااا لا أرميك بهذي الحين
الكل هههههههههههههههههههه
دانة فارس مو كأني أختك وإلا بوجود رنوو تنسى الدنيا
فارس يا قلبي أنتي بس تعرفي أم الأحمر هذي بتخليني موزه لو استمرينا كذا
فارس قصده انه يصير زي موزه مجنون ودانة ما تدري مين موزه
دانة مين موزه
هشام كح يبين لفارس لا تتكلم
فارس هذي الله يسلمك مجنونة بفيلم صيني
دانة صيني واسمها موزه
فارس هاااا ايييييه ههههههههه ما ادري
هشام ورنا ههههههههههههههه
هشام والله انك مهبول
رنا قالت لدانة ما عليك يخرف
فارس أنا أخرف يا قلبي
رنا هههههه غمزت له بعينها بس بتفضحنا
هشام هههههه الله يديم علينا نعمة العقل صاير زي صالح أخاف انه شكله صالح هدا وأنت جيت بداله
الكل ههههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة