عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 147
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

لما اخذ سيارته ريحة العطر راحت منها مسك مقعد السيارة يعني كنتي هنا يا دانة ااااااااه يا رب اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خير منها...
لما الكل رجعوا عالخبر
احمد اخذ يارا بطلب منها يروح يسلم على أمه
اول ما دخلوا
كان في مرت اخو احمد سعد سارا وتوأمها اللي يموتوا بيارا ريناد وإياد
سلمت على أم زوجها اللي كشرت بوجهها
وسلمت على مرت سعد وهنادي وأماني أخوات احمد مره حبوبين يموتوا بيارا
وهم جالسين
أم احمد يا هنادي عطيني دلة القهوة
الدلة كانت اقرب ليارا من هنادي
فبسرعة يارا قامت أعطتها لأم احمد لأنها كانت ماده يدها احتراماً لها يعني
أم احمد بأعلى صوت وبحده فشلتها قلت هنادي اعتقد ما قلت الساحرة
يارا رجعتها بإحراج وكملت تلعب إياد وريناد بالتركيبة تعودت على تجريحها وكلامها اللي يسم البدن
شوي راحت سارا عالمطبخ ودخل احمد يسلم على أمه
سلم على خواته
أم احمد هلا فيك كان جيت من اول
احمد باس راسها الغالية مو فيه سارا قلت اول يارا تجلس معكم دام فيه مرت سعد وبعدين ادخل أنا
أم احمد سارا بالمطبخ وهذي أشرت على يارا هالعقيم ما يحتاج تجيبها مره ثانية عندي دامها ما تفيد بشي
احمد مسك أعصابه خصوصا لما شاف انه أخواته جالسين
قال بعصبيه يحاول بكل الوسائل يخفيها أمــــــــــــي
أم احمد لا أمي ولا شي شفت لك العروس اللي قلت لي أدورها
يارا رفعت راسها جات عينها بعيون احمد شافته يقول لا تصدقيها تكذب وربي
وقفت يارا
أم احمد كملت والله اش حلاه واش عيال مو هذي شيفه ولا عيال جايبينها حنا عشان وشو
هنادي بحده ماما
أماني قامت ضمت يارا من كتفها تخفف عنها
يارا بعدتها جايه تخرج
أم احمد روحي عسى الموت ياخذك
احمد وقف وبصراخ أمي شهالكلام أنا ما اقدر استحمل هالعيشه لولا انك أمي بس لمي لسانك شهالحكي اللي ما ينقال زوجتي ما فيها شي
سارا راحت نادت سعد لما سمعت الصراخ والكلام
احمد بصراخ وعصبيه انفجر خلاص ما عاد فيه يتحمل والله يا أمي هالبيت ما أطبه اللين تغيري أسلوبك
سحب يارا وطلع حتى ما أمداها تغطي وجهها
في السيارة حاول يلحقه سعد ما قدر
بالصالة وقدام الكل
أنتي طالق
كلمة ما تنعاد لمي أغراضك وعلى بيت أخوك ترك البيت وطلع مع سعد
أم احمد تبكي لدرجة سارا وبناتها حزنوا عليها
سليمان كان جاي بنفس الشارع واحد تعداه بسرعة مره عاليه وجع إنشاء الله داعس عالبنزين بشارع عايدي بتقاطع
أنتبه لحظه سيارة أخوه احمد هذي لحقه
احمد بالسيارة يصرخ الحق مو عليها عاللي سكت وقال أم ولازم نصبر تحت رجولها الجنة
يارا تبكي احمد أبوس إيدك خفف السرعة
قبل لا يرد احمد كانوا بين سيارتين تريلا ومكسيما وهم بالنص السيارة انعجنت عجن
سليمان الله اكبر يا رب ما يكون هو اللي بداخلها نزل جري من السيارة
الإسعاف وصل على طول صرخ احــــــــــــمد لما شافه الدم مغطي راسه
يارا بشعرها الأحمر عرفها يشيلوها الإسعاف
دق على صالح على طول
صالح كان مع خواته وأبوه وأمه وإخوانه حتى عزيز كان مار عند أهله بعد الشغل بدون هاله
عبد العزيز بهالوقت دقوا عليه المستشفى حاله طارئة لازم يجي وقف واستأذن
صالح وقف بصدمة نعم
جاييك ثواني أي مستشفى يللا في أمان الله
سكر وجرى على براا
أبوه وقفه اش اللي صاير
صالح ما عنده وقت وأمه تطيح عليهم الحين عندها الضغط صاحبي صار له حادث مره قوي يللا عبد الإله تعال معي
سمر الله يعينهم
سحر مسكين الله يشفيه
أبو نواف لاحول ولا قوة إلا بالله
أم نواف قلبها قبضها الله يصبر أمه بس
طلع عبد الإله معه بالسيارة
عبد الإله لا تقول بس مين ليكون فيصل
صالح بتوتر يسوق السيارة بسرعة 3 إشارات قطعهم لا احمد ويارا بالمستشفى
عبد الإله ايش يارا واحمد؟؟؟!!!!!! ليه ايش اللي صاير
صالح وقف السيارة ونزلوا حادث ما ادري سليمان اخو احمد دق علي
عبد الإله رمى كابه بالسيارة ودخل جري على مستشفى السعد
نقلوهم عليه
احمد جرح براسه ينزف و رضوض ويارا بالعناية المركزة
جا عبد الإله وصالح لقوا احمد إيده ملفوفة وجرح كبير براسه صالح سلامات يا احمد اش اللي صار
احمد واقف يستنى الدكاتره يخلصوا أشعة وكشف لف عليهم وعيونه تلمع بقلة حيله يارا مد إيده أنا ما بيدي شي أمي الله يلعن الشيطان يارا يا عبد الإله يارا صالح يارااااا- صار يبكي - يارا ممكن تروح من يده والسبب أمه
عبد الإله سم بالله يا احمد لا تسوى كذا بنفسك إنشاء الله خير
طلع الدكتور الدكتور عبد العزيز عندها وأنت اشر على احمد لازم ترتاح
احمد بصراخ قولي الحين اشفيها
الدكتور مراعي حالته هي بالعناية المركزة ادعولها
صالح ولع تكلم اشفيها طيب
الدكتور نزل راسه إذا مرت أربعه وعشرين ساعة وما قامت تكون يا هي يا الجنين بخطر
احمد قال وهو يصرخ ناسي ألمه أقولك زوجتي بحادث تقولي جنين وخرابيط ابعد عن وجهي دخل عند مكتب الدكتور
الدكتور وقف أهلا
احمد يا دكتور الحادث اللي تو شوفلي اش اللي صاير بزوجتي
الدكتور غرفة كم واسم المريض
احمد فقد أعصابه يارا محمد السامي الغرفة الخاصة 23
الدكتور اوكيه تفضل أنت ثواني وارجع
راح وراه احمد زي المجنون يدور ما خطر على باله أبدا إنها تكون حامل
الدكتور طلع له الجنين طيب الحمد لله بشهره الثالث من لطف ربي ما صار له شي بس نستنى تستقر حالتها لمدة أربعه وعشرين ساعة بتقضيها بالعناية اللين تقوم
احمد طالع فيه يحس عقله لف دكتور أنت من جدك حامل مو ناقص أنا
الدكتور ايواا يا خوي حامل ليه عقيم هي
احمد جن هالكلمة معقدته قال بحدة لا ما هي عقيم تركه ومشي
صالح واقف مع عبد الإله ونواف اللي جا على طول اول ما عرف
احمد واقف عند الدكتور شوي يقلب الدنيا عليه شوف بدخل أنا زوجتي ترتاح لما أكون جنبها
الدكتور يا ولدي مريضه عناية مركزة هذي
احمد قلت لك ما بقرب منها بتدخلني وإلا كيف
عبد الإله يكلم صالح كيف نفهمه للدكتور خليه هو بس يدخل لها
نواف أمي ما عرفت هاا لا تقولوا لها
شوي دق جوال صالح أمه
تعرفه لأنه يتكلم مو أولادها البقية
طالع بنواف أرد
نواف رد لأنك بتشغل بالها لو ما رديت
صالح رد هلا أمي هلا
أم نواف صلوح وينك أنت
صالح أنا أمي بالمستشفى عند خويي
أم نواف واش صار عليه
صالح ادعيله أمي بعد أربعه وعشرين ساعة يشوفوا تستقر حالته وإلا لا
أم نواف متأثرة الله يقومه بالسلامة ويرد له عافيته وصحته يا رب
صالح آميين يللا أمي مع السلامة
قفل منها
صالح استغفر الله يا ربي مضطر أكذب عليها لا تطيح علينا
عبد العزيز جا لما شاف إصرار احمد حزن عليه ودايما ينحط بزي هالمواقف بالعادة ما يرضى بس فارس واحمد هم الاثنين مره اثروا فيه لما مرضوا زوجاتهم كلم الدكتور وخلا السستر تدخله هو بس
هز النيرس راسه وهو مو عاجبه
جلس عندها وإخوانها براا العناية يستنوا بصيص أمل
هو جالس عندها باس راسها ويدها يارا دخيلك قومي
يارا كانت زي الميت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة