عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2012, 03:26 AM   رقم المشاركة : 341
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


أم نواف هههههههههههه هي كذا يا نهى واحد يجي وواحد يروح
دق الجوال رقم غريب عن إذنكم رفعته الوو
الوو هلا السلام عليكم
أم نواف باستغراب من الصوت وعليكم السلام
كيف الحال يا أم نواف
أم نواف استغربت الحمد لله بخير مين معي
أم فيصل ابتسمت أنا أم فيصل خوي صالح يا أم نواف
أم نواف هلا هلا يا أم فيصل
يارا لفت على أمها
أم نواف ابتسمت والله بخير كيفكم أنتو
أم فيصل طيبين إذا ما عليك أمر يا أم نواف حبيت اطلب يد بنتك سمر
فيصل قال بحماس سحر يا أمي سحر
أم فيصل ههههه عفواً سحر
أم نواف سمعته ابتسمت فيصل زي ولدها صالح نفس الشخصية إلا انه فيصل أكثر رزه
أم فيصل تعرفي ولدي صحيح انه أبوه الله يرحمه تركه لكن رجال والكل يشهد له
أم نواف قامت و أشرت ليارا بدون ما ينتبهوا الجالسين
دخلت ع الغرفة ايواا يا أم فيصل والله نتشرف فيكم بس تعرفي اسأل ابوها وكذا
أم فيصل خذي راحتك
رفى لفت على فيصل فصول متحمس ترى ما بتعرف الرد الحين
فيصل ابتسم لا تحبطيني
رفى هههههههههههه والله لو وافقت بسويلك اللي تبغاه سكرت أم فيصل مبتسمة
فيصل هاا أمي اشصار
أم فيصل فتحت يدها تعال يا فيصل برك فيني ورضاك بيسهل أمرك إنشاء الله الله يوفقك
فيصل متأثر ضم أمه وباس راسها ويدها الله يسمع منك
أم فيصل تركته أكيد بتسأل وترد
فيصل قام أجل بروح أكلم صلووح لا يذبحني
أم فيصل ورفى هههههههههههههههههههه
طلعت رفى معه صح كيف صويلح مع زوجته
فيصل هههههههههه هذولا الاثنين تحفة مشاء الله ما عليهم
رفى ابتسمت الله لا يغير
فيصل أخذ جواله ودق آمين
رفى قامت أنا بروح أشوف رفاد
صالح بالمجلس مع الرجال دق جواله رفعه هلا حبيبي
فيصل طالع بالجوال ورجعه ابتسم يا عمري كيفك أنت
صالح استوعب الصوت شاف الاسم مالت عليك وعلى وجهك مع الصوت وأنا أقول بسم الله عليها لنى اشصار بصوتها دبل مية مره
فيصل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه صالح
صالح ههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا كيفك يا شيخ من زمان عنك
فيصل ههههههههههههه أقول لو ما كنت أنا احد يرفع الجوال بدون ما يشوف الاسم
صالح ههههههههههههه اشدراني أنا كنت اكلم زوجتي وقفلت و بتتصل مره ثانيه استناها على بالي أنت
فيصل اهاا يعني أنت مشغول
صالح اتفضى علشانك تفضل
فيصل تسلم اسمع الموضوع مهم هو إني بكره بنجي نخطب أختك سحر رسمي
صالح فهه لمين
فيصل لولد الجيران لمين مثلاً
صالح ابتسم احلف بس ما أصدقك لو ترقص قدامي
فيصل هههههههههههههههه والله صالح حبيت أعطيك خبر عشان ما تتفلسف
صالح يطالع بأبوه ونواف بالمجلس ايواا قلت لي ماني مصدق بعدين تعال أنت اش اللي سحر كذا حاف ترى أختي للعلم
فيصل ابتسم صلووح ارجع لزوجتك أحسن
صالح ترى مو مصدقك طوط طوط ....
صالح طالع بالجوال وابتسم كذاااب لما تكذب مره ثانية اختار غيرها
هشام ابتسم ليه
صالح ابتسم كذااب قال خطبت أختك قال
هشام عقد حواجبه وليه مانت مصدقه ما حد يكذب بهالمواضيع
صالح وأنت الثاني أقول من جد اكلم زوجتي أحسن لي
هشام ابتسم خذ راحتك
لف وجهه وهو يعدل شماغه ويحس نفسه أتعس إنسان بالوجود


أم نواف ابتسمت ما قلت لك
يارا ابتسمت والله فيصل ما عليه كلام
أم نواف قالت بكره بيجو
يارا أكثر من بيفرح سمر
أم نواف صادقه يا عمري عليها
يارا قامت راجعه
شافت سمر ماسكة الجوال وسحر قاعدة تتكلم مع لنى والريم
أول كانوا على طول مع بعض الحين سمر غصباً عنها بعدت شوي عن سحر
جلست وأخذت بنتها ترضعها
هالة بنات وين دندونة
رنا ابتسمت عند هشام
أم سامي لا دانة بغرفة هشام
هالة لفت غرفة هشام يعني مع هشام
أم سامي طالعت فيها تعبانه شوي
رنا ابتسمت وهي تكلم هالة ليكون حامل
هالة بتفكير اممم ما اعتقد
رنا ماما أطلع اشوفها
أم سامي وجهها مخطوف بس ما بينت لأحد لا خليها الظاهر هشام عندها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة