عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2012, 03:40 AM   رقم المشاركة : 347
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



بشار ضمه بأخوة
محمد ماسك دموعه الله يحفظك ويوصلك لأهلك سالم غانم يا رب
بشار ابتسم بتأثر يحاول يكون متأمل حتى محمد يستمد الأمل منه آميين والله يوفقك
محمد عطاه كيس بشار هذي أمانه ابغاك توصلها لرحيمي سلطان السامي بكندا حتى لو ترسلها له
بشار ابشر ما طلبت
النداء الأخير للرحلة رقم 934المتوجهه إلى مطار نيويورك ....
بشار سلم عليه لآخر مره يحس بيفقده مع السلامة يا محمد بوسلي ولدك أو بنتك الجايه
محمد هههههه إنشاء الله
طلع الطيارة وترك الأرض اللي خاض فيها تجربه كانت الأجدر بحياته وتمنى انه يكملها لكن رضى الوالدين أحق
وبمعنى اصح الوفاء من صفات المؤمنين!!؟؟


صالح مسك يدها ولفها معاه ما تؤلي يا ألبي إل حكاية حبيت ووإعت وإلا إيه
لنى ههههههههههههههههههههههههههه
صالح باستهبال جاييه أخذ شالها وحطه على خصرها
لنى صرخت لااااااا صلووووح يا ويلك
صالح ههههههههههههه إيه الحكاية يا حبيبتي
لنى هههههههههه لا تذكرني سبب المصيبة اللي كانت بيننا
صالح ههههههههههه سالفة الرقص هههههههه انسي يا حبيبتي وعيشي اليوم
لنى ابتسمت أنت من وين جايب هالهبال مين معلمك ترقص
صالح ههههههه جلس وجلسها معه هذا أيام الرجه بالثانويه كان معي واحد إماراتي يجيد كل أنواع الفن
لنى ههههههههه ومشاء الله بدل ما تهديه هو اللي سحبك معه
صالح ههههههه المشكلة انه كان معي بأمريكا لما كنت ادرس
لنى كملت يا حبيبي...
صالح هههههههه لكن هذي حركات الرجه حقت اول الحين بطل هالحركات الأخ من أيام اول كنا اخذينه مسخره كان يحب بنت عمه و طايح لك كل يوم والثاني شعر جديد ويلحنه مع رقصه جديدة
لنى طاحت ع الكرسي من الضحك هههههههههههههههههههههه
صالح ابتسم الله يذكره بالخير تزوج
لنى تمسح دموعها من الضحك هههههههههههههه بنت عمه
صالح بحسره تخيلي عاد أنا تزوجت بنت عمي وهو لا
لنى حزنت عليه ليييه خسارة
صالح هههههه ما علينا هو مبسوط المهم خليني ارقصلك ما ودك
لنى سحبت شالها لا واللي يسلمك روق بروح أشوف الكيكة الجديدة عند كوكو
صالح سحبها وجلسها معاه يا هالكوكو بقفل المعمل ما عاد في كاكاو أربع وعشرين ساعة غاطه هناك مسك خصرها شوفي الشوكلاته اش مسويه
لنى ابتسمت تراك تدغدغني
صالح حرك أصابعه
لنى التوت زي الريشه بيده هههههههههههه
صالح ابتسم شكلي بقفله جد لمده أسبوع اللين ترجعي تاكلي زين
لنى أوامر ثانيه بابا
صالح عقد حواجبه قولي بيبي مو بابا
لنى ابتسمت أوامر ثانيه جدو
صالح لنووووو
لنى ههههه اش أسوي أموت انرفز حبيبي
صالح هههههههههههههههههههه وحده بوحده يعني
لنى بابتسامة تقدر تقول


أم سامي أخذت الصينية من الخدامة خلاص روحي
نزلت الخدامة وهي مستغربه أم سامي ست البيت تاخذ بنفسها الصينية لمين؟؟
طلعت المفتاح وفتحت الباب
دانة حسبتها هشام كمشت رجولها لجسمها وهي منزلة شعرها على وجهها بتعب
وعيونها ما جفت من الدموع
أم سامي حطت الصينية دانة
دانة رفعت راسها
أم سامي تحاول تخفي دموعها يا ويلي عليك يا ليندا لو شفتي بنتك أنا ابكي على حالها وإلا حال ولدي اللي لا ليله ليل ولا نهاره نهار
دانة مسحت دموعها بخوف وبصوت مبحوح خالتي
أم سامي لا يا دانة أنا لسى أمك لا تقولي خالتي
دانة قامت باست راسها
أم سامي جلستها الحين قولي لي اش السالفة اللي خلت هشام زي المجنون معصب
دانة نزلت دموعها نزلت راسها أنا غلطت يا ماما
أم سامي لا حول ولا قوة إلا بالله اش اللي صار
دانة بكيت .............................
.................................................. .......
أم سامي هزت راسها والله مو عارفه اش أسوي معكم دانة أنتي كيف قلتي هالكلام
دانة تبكي بحرقة قهرني يا ماما قهرني اسمع تلاطيش كلام ع الطالع والنازل ليه أنا ما وراي احد يعني
أم سامي رفعت حاجبها دانة لحظة لا تنسي انك أنتي بعد غلطانة مو بس ولدي
دانة بكيت مهما كانت بتكون أمه ومهما صار بتدافع عن ضناها
أم سامي مقهورة على دانة وقلبها محروق على ولدها اللي ما تهنى
بحياته
أم سامي بعدين أنتي عارفة هشام ولاعة ما يستحمل يشوف هالشي قدامه
ولو ما يحبك كان ما صار اللي صار
دانة قالت من قلب كان قولي كان يحبني وما أنكر هالشي لكن الحين إبليس ارحم مني عنده
أم سامي ابتسمت مانتي فاهمه زوجك أنتي هشام يحبك يا دانة بس أنتي ما ساعدتيه بهالشي اسمعي اليوم .................
.................................................. ........


فتح الدرج حط الأوراق بالشنطة
من بين الأوراق كان فيه صوره له وهو صغير ومعه رجال بس ما عرف مين هو بالضبط ومعه بنت وولد صغار
قلب الصورة شاف مكتوب عليها Allentown school
هز راسه بحيره وحطها بالشنطة فضى كل أشياءه وقفل الشنطة وطلع
دار ع الشقة الصغيرة غرفة غرفة تأكد انه اخذ كل أشياءه
دق على سلطان
الوو
سلطان هلا هلا بالغالي كيف الحال
بشار ابتسم يا هلا فيك اش أخبارك أنت
سلطان الحمد لله والله كيف محمد بشرني
بشار ابتسم يسلم عليك محمد هاا اجيك أوصل الأمانة
سلطان طالع برندا اللي نايمه جنبه تفضل حياك أنا بفندق شارع اللاين
بشار ابشر الحين جاييك
سلطان الله يحييك مع السلامة
أخذ المفتاح وطلع من الشقة
نزل عند الرسيبشين وعطاه المفاتيح لدايفيد صديقه البريطاني وكان معاه ويساعده لما كثير ينسى مفاتيحه داخل الشقة حقته
thank you very much I thank your care and devoir
دايفيد بابتسامة تقدير
Oh bashar bye bye
I am feeling sorry for your parting
بشار بابتسامة مد يده وصافحه بحرارة
دايفيد ضمه
بشار ابتسم ومد له كيس فيه كتاب صغير عن الإسلام ومصحف me too divied my gift to you pleas I want you reading it
دايفيد طالع بالكتاب والمصحف أخذهمok bashar thanks I will read it
For your tenacity
بشار ابتسم براحة وأخيرا كم مرة عطاه هو ورده لأنه نصراني متعصبI ask Allah your avail
دايفيد thanks
طلع بشار من عنده براحة وأخذ طريقه لفندق سلطان






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة