عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2012, 03:41 AM   رقم المشاركة : 348
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دق الباب مشاري أستاذ هشام
هشام معقد حواجبه لو سمحت يا مشاري اطلع وسكر الباب وراك
مشاري بس..
هشام صرخ قلت لك ما بقابل احد والاجتماع اجله
مشاري حاضر ما طلبت
طلع وسكر الباب
وهو يكلم عبد الله أقولك قولهم الاجتماع ملغي
عبد الله ماسك الملفات بيمينه اشفيه الأستاذ هشام
مشاري بضيق والله ما ادري اشفيه زايدة عصبيته الله يعينه شكله عنده مشكلة
عبد الله وهو رايح الله يعينه
هشام وهو يدق براس القلم ع الطاولة دق جواله
طالع "عزوتي"
رفع الجوال على طول هلا أبوي هلا
أبو سامي ابتسم هلا هشام أقولك اش طلع معك بالاجتماع
هشام معليش يا بوي أجلته
أبو سامي عصب ليه
هشام اعذرني حصل ظرف وخلاني أأجله
أبو سامي وينك أنت الحين
هشام أنا بالشركة
أبو سامي لمتى أجلته
هشام بكرا بنفس الوقت
أبو سامي اوكيه لا تأجله زيادة مره مهم
هشام ابشر من عيوني
أبو سامي مع السلامة
هشام مع السلامة حط الجوال ع المكتب وزفر بقوة
اش بيسوي الحين دانة كل مالها تزيد عفرته والحياة بينهم صارت مستحيله
سكر القلم وقام طالع من الشركة


بشار سلم عليه بحرارة متبادله وجلس
سلطان الله يحييك اش مسويين
بشار ابتسم زي ما تشوف ربي ما كتب أكمل مع اخوي وراجع.. كمل لأمي طيارتي بعد ساعة
سلطان اوفف مستعجل
بشار هذي الدنيا يا خوي ما فيها شي على هواك
سلطان الله يسهل عليك يا رب
بشار آمين وإياك اخذ الكيس هذي أمانة يا سلطان من محمد لأخته وصلتها عطيها هي أنت
سلطان اخذ الكيس وكان فيه علبة كبيرة إنشاء الله كيف محمد
بشار ابتسم اكذب عليك لو أقولك مو مبسوط
سلطان ضيق عيونه وهو يطالع فيه
بشار استغرب اشفيك؟؟؟
سلطان هاا لا لا ولا شي
بشار ابتسم ما علينا المهم أنا رايح توصي بشي
سلطان يحسه قريب منه ضمه في أمان الله و أشوفك إنشاء الله لا تقطع
بشار إنشاء الله أكيد مع السلامة
طلع من عنده سلطان جلس ع الكنبة والله أخاف إني اهوجس لأني بعيد عنهم نسخته
اخذ الكيس ودخل الغرفة
نندا
رندا لفت عليه بابتسامة خرج ضيفك
سلطان ابتسم ايواا حبي وجاب لك معه هديه
رندا عقدت حواجبها هدية
سلطان ايواا هذا بشار صديق محمد جاب لك أمانة من محمد
رندا بثواني كانت جالسة جنبه وقاعدة تفتح العلبة
عيونها كانت تدمع وتمسح دموعها وهي تفتحها
كان فيها أشياء لبيبي طقمين نفس الشكل بس واحد لبنت والثاني لولد !!؟؟؟
وورقة مطوية
فتحتها
**
‘‘‘‘..
’’..,,!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الغالية الرند...
فقدتك مره بوطني الثاني بس لا تشيلي هم تراي مبسوط و أتمنى إني من زمان عرفت هالطريق..
ههههههههههههه جبت لك هالاشياء عشان البيبي حقك يكون نفس البيبي حقي..
وأول لبس يلبسه يكون من خاله محمد هااا لا تنسي أول شي علميه اسمي ودايماً حكيه عني...
اهتمي بنفسك واعرفي إني زعلان عليك لو كنتي تبكي أو حزينة عشاني..
لأني قلت لك مبسوط بس أعرفك عاطفيه على أخوك..
وصلي سلامي للجميع وأولهم دانة!!! قوليلها أخوك الكبير يسلم عليك..
قوليلها تهتم بهشام اللي ربي أبدلها بأحسن مني زي ما أبدلني باللي تريحني..
وبوسي زوجك عني هههههههه
وكل ما حسيتي بالضيق وتذكرتيني اقري هالرسالة..
سارا ترسلك السلامات الكثيرة..
أخوك الفاقدك حيييل.....
الشهيد بإذن الله محمد ياسر الكابر....
.
سكرت الورقة وحطت راسها على كتف سلطان تبكي
يا كثر ما اشتاقت لشوفة أخوها الحنون
سلطان يهديها رندا حبيبتي ما قريتي انه زعلان عليك لو كنتي زعلانة أو تبكي عشانه
رندا هزت راسها ليه تركني يا سلطان أنا احتاجه هو اخوي الوحيد
سلطان حزن عليها مره خلاص حبيبتي ربي بيعوضك أهم شي انه هو مبسوط


سكرت الباب بنوع من الراحة ونزلت جلست بالصالة
هذا وقت جية هشام من العمل
هشام وهو راجع وقف السيارة ونزل دق الأنترفون
انفتحت البوابة ودخل
رنا واقفة هلا بالغالي
هشام ابتسم هلا باللي تفتح النفس هلا بالغلا كله
رنا ههههههه هلا فيك سلمت عليه كيفك
هشام عايش في الحياة
رنا ههههههههه
هشام وين زوجك
رنا الحين جاي
دخلت سيارة فارس نزل ورفع النظارة الشمسية ومعه ملف
فارس رفع يده هلااااااااااااااا
هشام ابتسم وسلم عليه جيت اتطمن عليك ما لك صوت
فارس ابتسم تفضل
هشام طالع فيه ليه صاير نصك
فارس اخخخ والله ما ادري كل ما شافني احد قال نفس الكلمة يمكن مع التعب
رنا خافت عليه فارس ادخل طيب ارتاح تعال هشام
فارس ايواا تفضل تغدا
هشام لا والله رايح للوالدة بس حبيت اسلم دامك مطنش
رنا حرام عليك هشام وربي فارس مريض فارس مريت المستشفى
فارس فديت اللي فاهمتني ع الدوام
مد الملف ها تفضلي كلها التهاب بس شكله الغلا يطولها وهي قصيرة
رنا ما يحتاج عارف غلاك يا عمر.. حطت يدها على فمها بإحراج
هشام ههههههههههههههههه رنوو لا تعطيه وجه دايماً
فارس مسك رنا هب هباك لا تحسدنا بس رنا حبيبتي استمري استمري
هشام ورنا ههههههههههههههههههههه
فارس ع العموم هشام أنا مسافر بعد يومين
هشام لااا عمل يعني
فارس طالع برنا بابتسامة سياحة
هشام ابتسم الله يوفقك محتاج شي يعني أشوفه بالشركة
فارس لا والله تسلم بس كنت بوريك شايف المسجد اللي بنوه جديد هنا يقولوا حق
محمد ولد عمي وشريكين معه
هشام من سمع اسمه تنرفز لا مشاء الله يللا أنا ماشي
سلم عليهم وطلع
ركب السيارة معصب ابغا اعرف ليه كل ما جيت أنسى احد ذكرني؟؟


ابو نواف ابتسم فكري خذي راحتك قدامك أسبوع
سحر وجهها بلون بلوزتها الحمرا هزت راسها اوكيه
ابو نواف ابتسم وباس راسها يللا أنا رايح الصلاة تآمري بشي
سحر هزت راسها لااا
طلع لصلاة المغرب
سحر وقفت وجريت بسرعة على غرفتها
دخلت وسكرت الباب
سمر كانت تكلم خالد
طالعت فيها ولفت وجهها ورجعت طالعت فيها أشرت لها اشفييك
سحر تتنفس بقوة وهي مغطية وجهها
سمر خلودي شوي وبدق عليك
خالد على راحتك
سمر باي
خالد مع السلامة
سمر ابتسمت مع السلامة
خالد هههههههه وقفل
وقفت وراحت لسحر اشفييك اشفيه وجهك
سحر طالعت بأختها وضمتها سمووور
سمر برجتها سحر اشفيييك لا تخوفيني وبكرة ملكتي ترى من غير شي منكدة
سحر بعدت عنها احتاج مشورتك
سمر حطت يدينها على خصرها وعمرنا سوينا شي بدون ما نستشير بعض
سحر طالعت فيها بنظرة غريبة فيصل الفهد خطبني
سمر عقدت حواجبها مييييييين؟؟!!!
سحر قالت حرف حرف ف ي ص ل ا ل ف هـ د خ ط ب ن ي
سمر صرخت بحماااااااس وضمتها يااااا ي
سحر وهي تحاول تفك نفسها منها ودموعها بعينها ابتسمت سموور خنقتيني
سمر تركتها بمخفه حلفت بكره ما تصير ملكتي إلا وأنتي معي
سحر لا تحلفي ما جو شافوني لسى
سمر رمت عليها جلال الصلاة روحي بسرعة استخيري
سحر وهي توقفها لحظة أنتي عارفة بابا اش قال لي
سمر لفت عليها باهتمام شو
سحر وهي منحرجة قال لو ما أنا عارف انه رجال وينوثق فيه كان ما قلت لك وأنا وأمك استخرنا وبعدها قلت لك وتبي شوري تراه رجال وما ينعاب والرأي الأول و الأخير لك
سمر روحي صلي أنتي بسرعة
سحر سمووور وين رايحه
سمر بعدين بعدين روحي بسرعة
وطلعت
سحر وقفت ع السجادة يا رب تكتب لي الخير
نزلت تحت سمر ماااااماااااا
شافت يارا جالسة ومعاها شادن وشادي
سمر جيتو بوقتكم شالت شادي ورمته بالهوا
يارا سموور يا ويلك لو طاح
سمر وهي تبوسه أي يطيح شوفي فمه بيتشقق من الضحك
يارا هههههه شوي شوي عليه
سمر حطته بالكرسي حقه يارو سمعتي الخبر
يارا ابتسمت أكيد من اول ماما شايفته بنومها أصلا
سمر لفت عليها احلفي
يارا والله
سمر قامت السالفة قايمه يعني وطلعت مره ثانيه الغرفة
فتحت الباب كانت سحر تصلي
سمر انسدحت ع السرير وهي تطالع بفستانها المعلق
لونه سكري على قهوة بحليب وعند الرقبة فيه فيونكة صغيرة ماسكة الفستان بنفس اللون ومنقشة بذهبي
والفستان له ذيل قصير مره حلو
بس في ببالها فكرة لو تعجل موضوع سحر
خلصت الصلاة
سمر نقزت عندها سحوور انزلي تحت يارو جات وأنا بصلي وألحقك
سحر بالله يارا جات
سمر وهي تلبس جلالها ايواا
عدلت شعرها القصير وبلوزتها الحمرا مع التنورة القصير الجينز كلوش
نزلت تحت
ما لقت احد شافت أبوها دخل بعجلة سحر تعالي بنتي في حرمة بالمجلس دخليها
سحر ارتبكت حرمه
ابو نواف بسرعه يا بنتي هذا ضيف جا بدون ما يعطيني خبر
سحر إنشاء الله
ابو نواف بنادي أمك روحي أنتي
راحت سحر وبالها مو معها مع موضوع فيصل الجديد
فتحت الباب شافت حرمة كبيرة ومعاها بنتين
ابتسمت هلا تفضلوا
أم فيصل سلمت عليها كيفك يا بنتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة