عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2012, 03:20 AM   رقم المشاركة : 55
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

....!ّعلى ذآك الجدآر اللي على حد البيوت الطين
وقفت وهآجس الذكرى نفض غبآره
وفي ذآك المكان ثبت إن الآدمي من طين
تخيل يوم لمسته تنهد من شقى نآره
سألني وقال: أنا أذكر تجوني اثنين
بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخبآره....!ّ
حركت المزاز بالعصير وهو على نهايته
جمانة ابتسمت ابتسامة واسعة ربارب
ربى رفعت راسها وشو
البنات مره وحده اللي ماخذ عقلك
طلال توه جاي قال من ورى الحاجز يللا تحركوا واللي عقلها ماخذه احد ترجعه
ربى وجهها شوي شوي ينصبغ
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال على باله لمار هي اللي البنات قالوا لها هالجملة ابتسم لمار ترى فيصل بيتخرج هالأسبوع
لمار شرقت بالمويه
يارا وهي تضربها على ظهرها بسم الله عليك
وجهها زرق
ربى شافت الخوف بعيونهم خافت وش فيها
يارا وهي خايفه تضربها على ظهرها بخوف لماار
دخلت ليلى بنـ..
طالعت فيها وبسرعة راحت لها بعدت الكراسي وسدحتها على واحد فيهم حطت يدها على صدرها لمار حبيبتي تنفسي بهدوء
لمار ووجهها كل ماله يزرق زيادة
ليلى اطلعوا خلوا المكان يتهوى شوي عشان تقدر تتنفس
طلال حس بالخوف من سكوتهم وماحد يرد عليه
طلعت سارا وهي تبكي طلال لمار مخنوقة
طلال وشوو؟! بعدها بسرعة ودخل بعد ليلى وأخذ منديل قال بصراخ تحتاج تنفس اصطناعي بسرعة
غمضت عيونها وهي تحس انها بتسلم روحها خلاص وجهها سود
التفت الكل لما قربت ربى بتردد وأخذت المنديل حق المطعم من يد طلال وحطته على فم لمار بعد ما خرقته من النص وصارت تعطيها نفس
الكل يطالعها بترقب
شوي شوي لمار بدت تستعيد لونها
خافوا عليها لأنها من صغرها عندها مشاكل بالقلب
قامت ربى بتعب وهي تعدل حجابها ها لمار تقدرين تتنفسين الحين
لمار قامت بهدوء وبصوت مبحوح يممه أبيها وبدت تبكي
رفعت راسها ربى بتاخذ غطاها شافت عين طلال معلقه عليها
خافت سحبت حجابها بسرعة وتغطت فيه
ليلى ضربته على كتفه طلول يالماصخ لا تطالع ببنت الناس
طلال حك كتفه احح وش ذي اليد مطرقه
ليلى اذكر الله الله ياخذ ابليسك
البنات هههههههههههه
طلال طالع بلمار وانتي ثاني مره لا تخوفينا وبعدين قطعتي نفس البنت وهي تعطيك تنفس وانتي مو داريه عن الدنيا الحمد لله انها تعرف والا كـ..
سارا باحراج سكتته طلاااااااااااال
طلال هههههههههههههههههههه والله البنات تحفه المهم يللا قوموا
ربى وهي واقفة بالزاوية بإحراج طالعت بلمار ويارا كيف ضامين بعض ويبكون
تذكرت لتين نزلت راسها ومسحت دمعتها
جمانة ياهوو ربارب مين علمك شكلك تشوفين افلام مستشفيات كثير
ربى طالعت من طرف عينها وكل شي انتي عندك ينأخذ من الافلام هذي دورة عطونا هي بالجامعة اول سنة
جمانة دورة اسعافات اولية قصدك
ربى هزت راسها بإيه
جمانة اهاا اييه حتى حنا عطونا هي بس انا كنت هاربه مع خويتي
ربى هههههههههه الله يخلف عليك
انتبهت عليهم خارجين
لمار وقفت عندها مشكورة ربى يعطيك العافيه
ربى ابتسمت بحيا وش دعوة عادي لمور
جمانة ااااااخ عاد لمار لا تقولين انك اكلتي من صوص الخيار باللبن
لمار مفهيه ليه
جمانة لييه؟؟ تسألين بعد وانا اقول ليه البنت هربت لآخر زاوية اثاريها مخنوقة من الكيماوي اللي عالجته
لمار انحرجت يا حمااااااااااره
ربى هههههههههههههههههههه حرام والله ما انتبهت همي اني انقذها انتي بعد لا تدققين
جمانة هههههههههههه وانتي الثانية لا تسبين
جمانة وربى ههههههههههههههههههههه
طلال واقف لا بالله وش رايكم اطلب لكم مره ثانية وتدقونها سوالف قدامي بسرعة ع السيارة
ربى مشيت اولهم بسرعة وهي منحرجة من ذا الانسان اللي مدري وش منهجه بالحياة
.
.
.
من ايطاليا.. الفرار الناجح ينقذ الحياة

>> نهاية الجزء السابع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة