عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2012, 12:39 AM   رقم المشاركة : 36
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

الألمان متفائلون بمشاركة شفاينشتايغر أمام إيطاليا
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

إيلي مندلق
وارسو، بولندا
يبدو أن الألماني باستيان شفاينشتايغر سيتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة نصف النهائي المنتظرة أمام إيطاليا يوم الخميس المقبل في العاصمة البولندية وارسو بحسب ما أشار أندرياس كوبكه المدرب المساعد ليواكيم لوف اليوم الاثنين.
وقال كوبكه حارس مرمى ألمانيا السابق: "إن إصابة باستيان بسيطة وخضع اللاعب لعلاجات مكثّفة ولم يتدرب منذ يومين، لكنه سيعاود المران اليوم".
وتعرّض لاعب وسط بايرن ميونخ إلى سلسلة من الإصابات هذا الموسم بعد كسر الترقوة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وتمزق أربطة الكاحل في شباط/فبراير، وما زالت الإصابة الأخيرة تلاحقه إذ كان اعترف اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أن كاحله لم يتعافى بنسبة 100%.
وكان شفاينشتايغر أكّد منذ يومين أنه يشعر بالقلق حيال الإصابة في كاحله، ولكنه يريد تحدي الألم من أجل المشاركة في نصف النهائي وقال لصحيفة "فيلت أم سونتاغ": "بصراحة أشعر بالقلق حيال كاحلي"، مشيراً إلى أن الإصابة جاءت بعدما بذل مجهوداً هائلاً خلال فوز ألمانيا على اليونان (4-2) في ربع نهائي البطولة.
وأضاف: "ولكن هذه المرّة الأمر لا يتعلّق بي حتى أتعامل مع الأمر بهدوء، أمامنا مواجهتان محتملتان، سأقاتل خلالهما، عقب ذلك، سأرى ما إذا كنت استعدت حالتي مرّة أخرى".
ويأمل شفاينشتايغر في المشاركة أمام إيطاليا والثأر لهزيمة بلاده أمامها في نصف نهائي مونديال 2006 والفوز بلقب البطولة الأوروبية التي غابت عن خزائن الألمان منذ 16 عاماً.