عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2012, 02:12 PM   رقم المشاركة : 39
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

لقاء البرتغال بإسبانيا أقرب إلى الكلاسيكو








قارن اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط المنتخب الإسباني، بين لقاء بلاده والبرتغال في نصف نهائي كأس أوروبا 2012، والكلاسيكو الذي يجمع فريقي برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، نظرا إلى وجود عدد من لاعبي الفريقين في المنتخبين.

يشار إلى أن إسبانيا حققت تقدما سلسا إلى الدور نصف النهائي، لكنها تواجه تحديا من البرتغال بقيادة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، واعتبر فابريغاس لاعب ريال مدريد أن البرتغال، قاتلة في الهجمات المرتدة، ومع عدد اللاعبين من الفريقين في المنتخبين، سوف نشعر وكأننا نخوض الكلاسيكو.

وسوف يواجه قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، عددا من زملائه في ريال مدريد، وآخرين من خصومه، في برشلونة اعتاد اللعب ضدهم.

علما بأن المنتخب الإسباني يضم عددا من لاعبي ريال مدريد أمثال الحارس أيكر كاسياس، والمدافعين سيرخيو راموس والفارو اربيلوا وراوول البيول، ولاعب خط الوسط تشابي الونسو، الذين سوف يواجهون زملاءهم البرتغاليين فابيو كوينتراو وبيبي ورونالدو نفسه.

أما برشلونة فيضم المنتخب الإسباني الحارس الاحتياطي فيكتور فالديز ونجوم خط الوسط كزافي واندريس انييستا وفابريغاس، إلى سيرجيو بوسكيتس والمهاجم بيدرو، واعتبر فابريغاس أن البرتغال، من أقوى المنتخبات، يدافعون في شكل جيد وخطرهم قاتل في الهجمات المرتدة، أسلوبهم شبيه بريال مدريد وعلينا أن نكون في قمة مستوانا.

وأختتم حديثه، يمكن تشبيه المباراة بلقاءات ريال مدريد وبرشلونة، في ما يتعلق بالأسلوب الخاص بكل منتخب، لكن ثمة لاعبين آخرين ومن فرق مختلفة، لذا لن يكون الأمر نفسه.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل