عرض مشاركة واحدة
قديم 25-07-2012, 04:53 PM   رقم المشاركة : 2375
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 6 / 9 / 1433 هـ من الصحف


إعــدآد : $صدى القناص$

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فترة التسجيل تجبر الهلاليين على إغلاق ملف الأجنبي الرابع اليوم !!
مانجان يشارك في التدريبات.. و(الإغلاق) يثير استغراب الجميع


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي:

أجرى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء امس تدريبه وسط سرية تامة حيث فاجأ الجهازان الفني والاداري الجماهير ووسائل الاعلام باغلاق المران رغم ان الفريق لازال في فترة الاعداد واولى المباريات الرسمية ستكون بعد10 أيام، بيد ان المسؤولين على الفريق فضلوا اجراء التدريب بعيدا عن اعين انصار الفريق ووسائل الإعلام. وكان التدريب الهلالي (المغلق) قد شهد مشاركة المدافع السنغالي قادر منجان الذي شارك في التدريبات الجماعية، ووفقا لمدير المركز الاعلامي بالنادي العاصمي الكبير الزميل عبدالكريم الجاسر ان اللاعب ابدى جاهزية جيدة ومنح المدرب مؤشرا لامكانية الزج به في مستهل مباريات الفريق في دوري زين للمحترفين امام هجر يوم الجمعة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك في حين واصل الكوري بيونج سو وحسن خيرات ومحمد القرني اداء برامجهم العلاجية.

من جهة اخرى ترفع ادارة الهلال اليوم اوراق اللاعب الاجنبي الرابع للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم في حال اتمام التعاقد معه كون فترة التسجيل ستغلق ابوابها مساء اليوم، ودارت الأنباء أن الادارة الزرقاء واصلت مفاوضاتها مع اكثر من لاعب من بينهم البرازيلي ويسلي لوبيز والفرنسي فريدريك بعد ان استبعد المدرب الكولومبي جوناثان من خيارات الهلاليين.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بسبب مغالاته المالية
إدارة التعاون تصرف النظر عن شافي الدوسري


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بريدة - عبد الرحمن السلوم:

رفعت إدارة نادي التعاون المكلفة برئاسة محمد القاسم مساء أمس خطاباً لمكتب رعاية الشباب بالقصيم يفيد بعدم تعاون إدارة محمد السراح التي كُلّفت عقب تقديمها الاستقالة لحين عقد الجمعية العمومية. وتضمنت الشكوى عدم تسليم المحضر المالي الخاص بالنادي والمماطلة في ذلك. وشملت الشكوى كلاً من الرئيس محمد السراح وأمين الصندوق السابق علي الجمحان فيما تم استثناء الأمين العام للنادي الدكتور عبدالعزيز الشيبان، الذي قدم تعاوناً ملموساً خلال فترة التكليف.

يُشار إلى أن مكتب رعاية الشباب بالقصيم طلب من الوكالة العامة عبر خطاب رسمي إرسال مدققين من شؤون الأندية للتدقيق في الأمور المالية وتسليم العهدة للإدارة الجديدة، بيد أن شيئاً من ذلك لم يحدث حتى الآن؛ الأمر الذي يثير الغرابة في طريقة التعامل من قِبل المسؤولين.

من جانب آخر صرفت إدارة النادي النظر عن التعاقد مع اللاعب شافي الدوسري بعد مغالاته في طريقة الدفعات المالية؛ حيث طالب بأن يتسلم عند التوقيع جزءاً من قيمة الصفقة، فيما يحصل على باقي المبلغ بعد عيد الفطر. وقد تم التشاور مع الجهاز الفني واللجنة بشأن اللاعب، الذين أبدوا رغبتهم بضرورة تدعيم الفريق في مركز قلب الدفاع وعدم الحاجة للاعب في الطرف الأيسر.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لجنة الكشف على المنشطات تعود للدوري السعودي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - عبدالله المالكي:

منح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد للجنة السعودية للرقابة الكشف على المنشطات الضوء الاخضر للاستعداد للكشف على لاعبي مسابقة دوري زين للمحترفين هذا الموسم حيث أوضح عيد ان لجنة الاتحاد السعودي هو الجهة الرسمية في مخاطبات مع اللجنة وليس مع الرابطة التي من خلالها توترت الامور المالية بين اللجنة و الرابطة الموسم الماضي وحرمت المسابقة من إجراء اي كشف على اي لاعب في الموسم الماضي.