عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 05:36 AM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


بالمزرعه ..وصلوا عمات البنات وبناتهم واولادهم
ريم : كيف حالك هدوله ياقاطعه من زمان عنك
هديل: تعرفين ثالث وربي ما افضى من الاختبارات
سحر: عاد انتي بمدرسه خاصه يعني مدلعينكم
هديل : امي هي اللي حاجره علي ويش اسوي
سمر: وانتي خلود ويش اخر اخبارك
خلود: تمااااااااام .. ما ناقصني غير اسير عليكم خخخخ
هنادي : حياك الله البيت بيتك
مها: عمه جميله ليش ماتجون وتنامون عندنا
عمتها : يؤؤؤه والبزارين راح يصجونكم
ريم: طيب خلي خلود تجينا ويش ذا ما نشوفكم ابد
عمتها: خلاص اجل كل اربعاء ابخليها تجيكم
هنادي : وانتي بعد حنين ..وهديل تعالو ويش دعوه غير نعزمكم
حنين تاشر على امها : قولي لامي هي اللي ترفض

<< ام هديل 38 سنه
هديل اكبر اخوانها 18 سنه ثالث ثانوي علمي
حنين 17 سنه ثاني ثانوي علمي
رائد 10 سنوات رابع ابتدائي
راكان 8 سنوات ثاني ابتدائي
زياد 5 سنوات
<< ام خلود 35 سنه مدرسه عربي
سامر 21 سنه يدرس حاسب ولد مثقف ومتواضع مرره لكنه غامض
خلود 19 سنه ثالث ثانوي ادبي فلاويه وشخصيتها نفس شخصيه هنادي
محمد 14 سنه بالتموسط
عزام 6 سنوات بالتمهيدي

هنادي: اقول بنات خلونا نطلع نتمشى برا ونلعب ..وغمزة للبنات
وطبعا سحر وريم وسمر فهموها وطلعوا ..وهديل وحنين وخلود ما مشت عليهم يعرفون بنات
خوالهم زين وعرفوا انه في شي ..بعد ما طلعوا
حنين: ويش عندكم ...تحسبون مشت علي نتمشى ونلعب
خلود: مانتم خالين فيكم شي ..
ريم: اسكتوا والحقوني ..ونتكلم بعيد احس المكان في رادار .. مشو شوي وبدت سمر تتكلم
سمر: شوفوا انا بوديكم لمزرعه جنبنا بس لا تقولون لاحد وخلوها سر بيننا
هديل : وليه طيب نروح لها؟
سمر: ابيكم تشوفون المسبح والعز .. مو مزرعتنا على قول شهد نخلتين وفرحانين فيها
حنين : حلوووه سمووره ؟؟
سمر: انتي شوفي واحكمي ...طبعا تحمسوا البنات لانهم مايقلون لقافه عن بنات خالهم
<<< شكل اللقافه وراثه بالعايله ..خخخ
مشوا شوي وفتحت لهم سمر مكان دخلوا منه على للمزرعه
البنات : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..
شافوا اطراف المزرعه كلها زرع وورد احمر واصفر وابيض ومنسق بطريقه تجنن وفي احواض دائريه فيها اشجار .. وفي زي الشلال منظره ابداع ..
سحر: يا ويل حالي بس .. جنان
سمر: توكم ما شفتوا شي تعالوا تعالوا ..ومشوا وراها وودتهم لمكان فيه جسر خشبي مرووا من فوقه واتجهوا لنص المزرعه .والفله بالوسط شامخه
ريم وهديل: البيت يخبل
هديل: انا بتزوج صاحب هالمزرعه شكله مليونير
حنين : سمر باقي شي ما ورتينا هو
سمر : يوووه باقي المسبح والملحق الارضي وقسم شكل عندهم احد رسام
حنين تدفها : يالله ورينا بسرررعه ..وراحوا لقسم المسبح شكل بيضاوي والوانه هاديه سماوي وابيض
هنادي : ودي ارمي نفسي فيه ... دفتها سحر
هنادي : هيه لاتصدقين بس منظره يغري مرره ...
كانت هديل سرحانه دخلت جوا .. والجو هادي جدا ..جات ريم من وراها ورمتها بالمسبح
غطست بالمويه وعلى طول وقفت وهي تمسح وجهها
هديل : هين يا ريموووه انا اوريك .
طلعت من المسبح وهي تعصر عبايتها وتمسح وجهها من المويه .. حاولت تجي ريم غدر لكن ريم هربت بسررعه .... ركضت وراها
ريم تضحك: ماراح تمسكيني
هديل تصرخ عليها : والله لا اوريك واغطسك زي ما غطستيني .. نزلت عبايتها ريم ورمتها على الكراسي اللي مقابله للمسبح وبقت ببنطلونها الجنيز والبدي الابيض الحفر ..والبنات يضحكون على شكلها لانها متحمسه مرره
هديل : تحسبين راح تمر هالمره سالمه ...والله لا اخليك تترجيني .. وصارت تركض وراها ولفوا من ورى البيت ..اخذت هنادي عباية ريم وراحوا البنات وراهم ..
سمر: غبيات كنت بوديكم لمكان ثاني احلى
حنين : خلونا نروح نقول لهم يرجعون ..ولحقوهم ..
ريم تطلع لسانها لهديل : ياحرام ماتوقعت ماعندك لياقه بالركض ..
هديل : الوزن له دور ب الحمدلله مافقدت لياقتي للحين
ريم : شوفي انا وين وانتي وين ... كانت هديل واقفه تستريح .. وفجأه ركضت .. وريم ركضت بسرررعه ماتدرين وين تروح .. وراحت باتجاه البيت اللي تشوفه اللي هو الملحق

:::
:::
:::

وصل للمطار ... وبعد مانزل من طيارته الخاصه ..
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سالم: حياك الله يا استاذ فهد
فهد: الله يحيك .. وين الولد
سالم : في البيت ينتظر وصولك ..
فهد : طيب قول للسواق يتجه للقصر ..
سالم: ابشر .. روح لقصرالعم ابو رياض
فهد (( ياترى ويش يبي ابوي فيني معقوله عرف عني شي ...لالا ما اتوقع بسس ابوي له معارف كثير.. يالله ياخبر اليوم بلفوس بكره ببلاش .. الله يكون بعوني على الغثاء اللي راح اشوفه هنا .. ))

بعد ربع ساعه وصل لقصر ابوه بارقى احياء الرياض
الـــــفـــيــصـــلـــيـــه ..

ابو رياض: هلا وغلا بولدي فهد .. تو مانورت الرياض
فهد يبوس راس ابوه ويده : بوجودك يبه .. كيف حالك عساك بخير
ابوه: الحمدلله يا ولدي بخير ولله الحمد بشرني ويش مسوي بجده
فهد : زين احوالي ماشيه ومانقصي شي
رياض : اقول فهد ليش ماتجي تعيش معنا بالرياض .. توقع فهد هالكلام منهم
فهد: لالا انا الحين كبير ومعتمد على نفسي وطول حياتي عشتها بجده ..مقدر اجي واعيش هنا فجاءه
رياض: على راحتك بس حنا ماودنا تكون بعيد عنا
ابو رياض : كلام اخوك هو عين الصواب وانا ابوك عيش عندنا يمكن تحتاجنا بشي
فهد: ودي يا يبه بس مابي خلني على راحتي
جات اخته نائله ومعاها بنتها
نائله بعد ماسلمت عليه : شخبارك يافهد من زمان عنك
فهد: بخير دامك بخير .. كيف العيال وابوهم
نائله : بخير الحمدلله
فهد: مشاء الله كبرتي يا ليان
ليان حمر وجهها من خالها لانها ماهي متعوده عليه : ايه متى اخر مره شفتني فيها
فهد: هههههههه مذكر حقك علي .. وين ندوش
ليان : الحين تنزل .. ما يمديها سكتت الا جات ندى
ندى : هلا وغلا باخوي فهد .. بعد ما سلمت عليه وباستها
ندى : مالت على ذا الوجه ماتقول عندي اخوان وخوات اجي ازورهم
فهد: ويش اسوي الدنيا مشاغل
ندى : اخص يالمهم .. بتفهمني انك مانت فاضي يا عم
فهد: ماتتركين حركاتك ..
ندى : ياخي بتوحشنا شو بنعمل
ليان: اقول خالي منت ناوي تتزوج .. والا مطول عزابي
فهد: لسى بدري ابي اكون نفسي
ابوه: ويش بدري الله يصلحك ياولدي انت خلاص دخلت الــــ30
ليان وندى مصدومات ..وتغيرت ملامحهن
ندى : يبه افا عليك بس ..ويش حلاة اخوي علامك كبرته بيصك الــ30 اسم الله عليه يهبل
ليان: شكلك مخبط جدي اتوقع عمرك ياخالي 25 سنه كحد اقصى
فهد ابتسم : سمعت يبه لسى بدري علي عمري 25 وجلس يضحك



انتهــــى البــــــــــــــارت ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس