عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2012, 03:16 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


::
::
::


رجع جده بسرعه محد توقعها ابدا .. وهو نفسه ماتوقعها
ريان : ويش رجعك بدري غريبه عليك ؟؟
فهد : والله مافي شي بالرياض ورجعت عشان ما تتلخبط اموري
خالد : كرت بالمشروع الجديد
فهد : شوف مادام ان المشروع اللي بجده نجح ليش لا ... نسوي فرع
وليد : طيب اختاروا المنطقه
رامي : مافي الا المدينه قريبه ونقدر نروح لها بسرعه يعني مو زي الرياض والشرقيه
فهد : واذا نحج بالمدينه نوسع الفكره اكثر واكثر
خالد: والله حلو ...انا موافق والمبلغ بكره عندكم
ريان : وانا كمان ماعندي مانع
فهد : اجل خلونا نخلص الاجرءات ..من بكره
وليد : صــــــــــــــــار



::
::
::



يــــــوم الـــــســـبـــت
بمدرسه بنات .. بدا اليوم كئيب على الكل
تهاني : اووف من اول اليوم حصتين رياضيات كرهتها والله
ريم نعسانه : مدري ويش خلاني ادخل علمي لو ريحت راسي ودخلت ادبي
((كلمتي دايم بالفصل اذا طفشت من الحصص ))
سحر : اعطونا سالفه ابي اتحمس او اضحك
ايمان : مو انتم رحتوا مزرعتكم قولوا لنا ويش سويتو ... سحر طلت بريم وماتت ضحك وريم عرفت انها راح تقول سالفتها بالمزرعه وكشرت
تهاني : ويش فيك تضحكين ضحكينا بعد
سحر بنظرات خبث تطالع ريم : ريووومه اقووول والا اسكت
ريم ابحراج : بكيفك .. ماهمتيني قلتي والا ماقلتي
سحر : اجل خذوا هالسالفه الطازه على قولتهم ... وبدت تقول لهم عن اللي صار


::
::


بفصل ثاني بنفس المدرسه
هنادي : انا قلت بشرد يعني بشرد .... بتشردين والا لا ؟؟
اميره : والله ودي بس لو طلعت لنا العنز الشقراء ويش نسوي ؟؟
هنادي : عادي نقول مستاذنين او رايحين نشتري مويه وقتها يحلها الحلال
اميره : خلاص تم بس بسأل نوره تشرد معنا والا لا
اميرة تنادي نوره : نوره .. وين اختفيتي ؟؟
نوره تحت الطاوله : هنا مع ابتهال اشرب قهوه ويش تبين
هنادي بشرد انا واميره تشردين معنا
نوره : يس يس اكيد ..
ابتهال : وانا بعد لاتخلوني
هنادي : اجل يالله خلونا نفرك .. قبل تجي مزنوه .. وبسرعه طلعوا ولقوا الدرب امان
وراحوا للحوش وجلسوا تحت درج الطوارئ << متاثره بمدرستي خخخ
اميره : يازين هواء ربي مو كتمه الفصل .. ويزيدونه الابلات
ابتهال : قصدك الهبلات
هنادي : بنات ويش رايكم انقز من السور واهرب
نوره واميره : من جد تتكلمين ... اكيد فيوزك ضاربه
هنادي تنسدح وتحط راسها بحضن نوره : والله من جد بسويها بس بلاي انكن رخمات
ابتهال : افا عليك تعرفيني راعية فزعه ..افزع معك
هنادي : طيب الحصص الاخيره لا نزلنا بالحوش اقولك عن خطتي
اميره : والله لو يدري ابوي غير يذبحني
هنادي : اجل لو يدري ابوي انا والله غير ينحرني عند باب بيتنا .. بس الحياه لابد فيها من التضحيات
نوره : اي تضحيه انتي بتخربينها بتشردين من المدرسه ..
هنادي : والله فقدة عبووره اليوم غايبه وماقالت لي
ابتهال : طيب ماقابلتك على باب بيتهم
هنادي : لا احنا مدخلنا غير مدخلهم .. وما ارسلت اخوها النذله اوريكم فيها بس اوصل البيت
اكلمها مع طاقه الصاله
اميره : يابختك احسك متونسه مع عبير
هنادي : اي والله دايم عندي او انا عندها فله ماعندها اخ مثلكن معقد وابوها انسان فررري
نوره : اقول ويش رايكم نلفلف بالمدرسه
ابتهال : اللي يسمعك يقول ويش هالحديقه ترها عماره مستاجره وهريانه بعد
هنادي : طيب امشي انتي وياها نسوي جوله

::
::
::

البنات : ههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآي
تهاني : هههههههههههههههههههههههههههه مانـــ...... ههههههههههه ...مانـــي مصدقه
ايمان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس كان ودي اشوف وجهك
سحر : فاتكم ماتت بكي ... والمغرب قامت تتكلم عنه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تهاني : تخيلي لو تقابلينه
ريم: لاتسوين مثل هديل الغبيه ....وقالت لهم عن كلام هديل
ايمان: ههههههههههههههههههههههههه بنت عمتك هذي خطيررررررررررره
سحر: صراحه شكل ريم يهبل وهي تبكي
تهاني : حلال فيها ... موقفها قووووي مررره
ريم حطت يدها على خدها وسكتت وهي تتذكر موقفها
تهاني تهمس : دخلت جو الاخت
ايمان : حالتها صعبه مرره ياسحر انتبهي لها لا تخق عندك
سحر: المشكله تقول ما لمحته ..
ايمان وتهاني :هههههههههههههههههههههه
تهاني : مالمحته؟؟!!..... تلعب على مين.... هذا اذا ما فصصته بعد
ايمان تتخيل نفسها مكان ريم وحمر وجهها : قـــــــــــــســــــــــم بالله إحرررررآآآآآآآآج
سحر : بووووووووووووووووو ...ريم تدفها
سحر: اين وصلتي يافتاه ... قاطعم دخول هنادي ومرافقيها
هنادي : هــــــــــــــــآآآآآآيــــــــــــــــوووو يا قــــمــــــآآآآآري
البنات : هـــــــــآآآآيـــــــــآآآآآآآآت
اميره : اخبار الحلوين إيه ؟؟
تهاني : نسلم عليك ياقمر
اميره : احم احم ... سمعتوا تراني قمر
ابتهال : اقول طسي .. ويش علومكم ... التفت على السبوووره
ابتهال تغمض عيونها بيديها : اللهم ارحمنا ... اللهم لا تعذبنا بما عذبتهم به
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان : هذا كله عشان شفتي الرياضيات
نوره : يحق لها يختي ... هذا من انواع التعذيب في غوانتانمو
سحر : هههههههههههههه ... طيب ويش جايبكم عندنا
هنادي : اشتقت لكم قلت لازم اكحل عيوني بشوفتكن يانور عيني
ريم : علينا .... قولي ويش تبين وخلصينا اعرفك ماتقولين ذا الكلام الا وراك طلب
هنادي : كل وحده تحط بيدي ريالين
سحر وريم : لـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــه ؟؟!!!
هنادي: بشتري للبنات وانا مطفره لو سمحتن لاتفشلني
ريم تطلع خمس ريال : تراها سلف ترجعينا بالبيت
هنادي : ابشري والله لارجعها لك .. اخذت الفلوس وطلعت واول ماطلعت من الفصل
هنادي : قابليني اذا شميتها بعد
اميره وابتهال ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : انا برجعها لها
هنادي: بكيفك بس هي تشمها مني نوووووووو ..
اميره: نصابه .. امشي بس .. لما لفوا شافوا المراقبه . وهربوا على طول
ابتهال : يمه من وين طلعت لنا ذي بعد
هنادي : تخوفني بكشتها الشقراء .. كانها من ايام السبعينات
اميره : خلونا نطلع الدور الثالث نندس فيه ...
بسرعه راحو .. وجلسوا على الارض نوره غشاها الصمت
هنادي : اهب عليها ماخلتني اروح المقصف اشتري لكم عصير وبسكوت
اميره : خساره ريقي ناشف ودي بشي يبرد على قلبي
....: بسم الله على قلبك ... الحين ابرد عليه .... خافوا البنات وحل الصمت مكان الكلام
المديره : امشوا امشوا ياشله الجن .. يالله على مكتبي
ابتهال من وراها تاشر يعني ياويلنا ...وهنادي ماهي خايفه ابدا لانه كل يوم تستضاف عند المديره ..
دخلوا المكتب ووقفوا قدامها .. جلست المديره على كرسيها وفتحت ثلاجتها الصغيره
وطلعت منه عصيرات واعطت كل وحده عصير
المديره : تفضلوا .. ليش وقفات انتم عضوات بالاداره
هنادي: ابله ماله داعي تهزئين احنا بشر ونحس .. خلينا نكتب تعهد ونروح فصلنا
المديره: مشاء الله ياهنادي .. ويش رايك تجي بدالي على المكتب






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس