عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-2012, 01:23 AM   رقم المشاركة : 77
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !



:::
:::
:::

ليان : ماعليك صدقيني مايقدر يسوي لك شي ... انتي بس طنشيه
ندى : كيف مايقدر .. يقول راح يوصل لابوي الصور .. وربي اني مظلومه انتي تعرفيني
زين ما اسوي كذا ..
دانا : شوفي دامه قال لك يبي فلوس .. يعني مايقدر ينشرها لانه يضغط عليك عشان تعطينه فلوس
ندى : يعني اطنشه ولا اعطيه بال
ليان : ايه طنشيه ...
ندى : يارب يارب استر علي ولا تفضحني انت اعلم بالنوايا

:::
:::
:::

شهد : اوكي .. بحاول واشوف
فاتن : لا تحاولين .. دبري نفسك البنات كلهم بيجتمعون عندي
شهد : طيب بقول لرغد
فاتن : قلت لها بالجامعه قالت يكون اليوم اللي بعده عندها اختبار ماتقدر تجي
شهد : ايوه صح تذكرت ... طيب يصير خير
فاتن : بليززز شهوده حاولي محد بينقص غيرك
شهد : قلت لك بحاول .. بقول لعمي
فاتن : يارب يوافق ...
شهد : يارب ... اقولك فاتن معي انتظار اكلمك بعد شوي .. باي
فاتن : بايوووو
شهد : الـــــــوووو
فيصل : هلا وغلا بهالصوت ...
شهد : هلا فيك
فيصل : اخبارك ياقلبي
شهد : بخير الحمدلله .. وانت ويش مسوي
فيصل : يوم سمعت صوتك صرت بخير .. مين كنتي تكلمين
شهد : اكلم فاتن ..
فيصل : اها .... اقول حياتي وربي اشتقت لشوفتك
شهد : هههههههههههه .... بالله عليك
فيصل : والله العظيم .. ودي اشوفك ..واشوف جمالك الفاتن اللي اسمع فيه
شهد باستغراب : تسمع فيه ..
فيصل : قصدي اللي احس فيه ... بس صوتك لخبطني

:::
:::
:::

الصباح ... كل راح مابقى غيرها .. شالت الصينيه وطلعت للملحق .. اول ما قربت منه ابتسمت بلئم ... فتحت باب الملحق ...
شوق : صباح الخير ... اكيد جوعان ... قربت الطاوله منه وحطت الصينيه قباله .. حطت يدها
على اللزقه عشان تنزلها من فمه ... ضحكت ضحكه شيطانيه
شوق : ويش رايك اشدها بقوه والا ارفق عليك ... طالعها بنظرات قويه .. بعده فتحت اللزقه بشويش
شوق : اكيد عطشان .. تبي مويه
...: مابي منك شي ... ولف على الجهه الثانيه
شوق قربت وجهها منه : لالالا يافهودي .. . لازم تأكل اليوم وراك مشوار طويل معي
فهد : وتعرفين اسمي بعد
شوق : اكيد اعرفه انت 5 سنين مافارقت خيالي يوم واحد ... ولاتهنيت بنومي ليله وحده
بسببك ... مسكت المويه وقربتها من فمه ... يالله اشرب مابيك تموت قبل ما اشفي غليلي منك
شرب شويه مويه واكلته شوق بيدها وبداخلها تدعي عليه مع كل لقمه ياكلها
فهد يطالعها بتفحص : تصدقين ... احلى فطور اليوم .. تصبحت بوجهك الحلووو ... واكلت من يدك الناعمه .. امي داعيتلي بليله القدر
شوق ضغطها وصل لــ h : انت تقرفني بكل شي حتى بكلامك ...
وراحت جري على حمام الملحق تستفرغ وانتم بكرامه ... جلست على الارض جسمها مايقدر
يتحمل اكثر من كذا نزلت دموعها وكل شي يمر بخيالها ويزيد اوجاعها .. مجرد الذكرى تتعبها وتألمها .. رجعت تستفرغ مره ثانيه .. غسلت وجهها قبل تطلع مسحت المويه عن وجهها وطلعت له .. شافته سرحان اول ما انتبه لظلها لف عليها
شوق : وكمـــآآآآن ســررحــــآآآآآن
فهد : ايه سرحان فيك ياملاكي ... قربت منه وعيونها تطلق شرار ... حطت يدها على فمه
شوق : لاتقوول ملاك انت خليتني نجسه ..شوهتني بيدك .. قتلت كل شي فيني .. وراح اخليك تندم على اللي سويته فيني ...
فهد يبوس يدها اللي على فمه .. بعدت عنه كأنــهــــا مقروصه
فهد يضحك بخبث: ههههههههههههههه ... ليش بعدتي مو تقولي تحبيني ..
شوق تجلس على الكرسي : انــــا أحـــبـــك ... ليش شايله عقلي بيدي
فهد : ليه ماني عاجبك مثلا ...
شوق : ماني راده عليك ... انا بنزل لغرفتي انام .. وياليتك تنام بعد ... لان بالليل ورانا شغل
فهد : ويش تنامين معي ؟؟!! ... كلمته كانت زي الزلزال بالنسبه لها بدون شعور اعطته كف
انقهر منها .. تمنى لو انه مو مربط كان وراها كيف تمد يدها عليه ... هو اللي محد يتجرأ عليه
هو اللي ينفي اي احد يوقف بوجهه تجي بنت تسوي فيه كذا
فهد بابتسامه : صدقيني ... راح اخليك تعدين اصابعك ندم ..
شوق : ههههههههههههه ندم .. باسته على مكان الكف
شوق : سيووو ياقلبي ... اشوفك بالليل ...
نزلت غرفتها رمت نفسها على سريرها وانهارت بالبكاء ... بدت تندم على الخطوه اللي سوتها
تعرف انها ماهي قده .. بس شعور الانتقام يدفعها .. والحقد والكره له ..
شوق (( مو انا اللي اضعف .. لازم انتقم واخلي انتقامي قاسي ... هو خرب علي حياتي
الناس تتكلم فيني .. طلعوا علي اشاعات بمافيه الكفايه والسبب هو .. ابوي مات بسببه
وبسببي بعد .. حتى جسمي ترك عليه بصمة ما تنمحي ... آآآآآآهــــــــا بــــس .. هين يافهد ))

:::
:::
:::

كانت سرحانه وبالها معاه .. كل ماتفكر فيه يكتسي خها اللون الاحمر
سحر تمرر يدها : ريوووم .. وين وصلتي ؟؟
ريم : معاك ... تبين شي
سحر : لا .. بس شفتك سرحانه قلت غريبه.. لايكون تفكرين بسيف .. يالله اعترفي
ريم تضحك : مصيبه انت تفهميني على طول
سحر تدقها : ياشيخه صدقيني بتقابلين وجهه طول عمرك يعني لا تخافين بتشبعين منه
ريم : وربي انك صادقه ... بس ويش اسوي براسي غصب افكر فيه
سحر : حركتات هذا معناه مستولي على تفكيرك ههههههههههههههههههه
ريم : مستولي وبس بس نفسي ارجع اشوفه مره ثانيه
سحر : هههههههههههههآآآآآآآآآآآي ... لالالا صراحه صدمتيني تبين تشوفينه مره ثانيه
ريم : سحووور ووجع لاتتريقين علي .. يارب اشوفك مثل حالتي واردى
سحر : يرحم اهلك اردى لا مابي بكون متعذبه من حبه
ريم : ان شاء الله اشوفك زيي يارررب
سحر : يارب اذا اتزوج يس بس اني افكر فيه لا ... لا .... لا ...
ريم : وين هنادي وسمر مختفين
سحر : هنادي تاخذ شور سمر تذاكر عندها اختبار
ريم : اقول سحر ماتحسين ان شوق متغيره
سحر : ايه وبشكل كبير .. كل شي فيها صاير غير
ريم : يمكن فكرت انها تتخطى اللي صار
سحر تروح تقفل باب الغرفه :ريم اسكتي لاتجبين سيرة ذا الموضوع ترى محد يدري اننا نعرف .. كلهم مخبين الموضوع هذا
ريم : ادري ... بـــس انــــا
سحر : اووووش .. خلاص وربي لو تدري اننا عرفنا يمكن تموت
سمعوا صوت بالصاله .. لقوا مها واصله
هنادي : مهاااوووي ... هلا وغلا ... سلمت عليها وكمان ريم وسحر
ريم : غريبه صايره كل اسبوعين تجين مو زي اول كل شهر
مها : اشتقت لكم قلت اجي .. ابوي وينه .. وشوق .. والبنات
دخلت شوق مع الباب اول ماشافت مها جريت لها وضمتها
مها : شوي شوي علي .. ما اتحمل الاشتياق
شوق نزلت دموعها بدون سبب : اشتقت لك مووت .. وحشتيني
مها : وانا اكثر .. احس لي شهر وانا لسى ماكملت اسبوعين
سحر : تعالي ارتاحي اكيد تعبانه من السفر والمشوار
مها : اي والله ظهري يعورني بروح غرفتي اريح على السيرير تعالوا هناك
ريم : بروح اسوي لك تاكلينه وجهك صاير اصفر
مها : وربي صدقتي جوعانه مرره .. شوق تعالي معي الرفه طمنيني عن اخر الاخبار
هنادي : لنا الله بس
مها تبوس هنادي : ليش على بالك ماحبك يابنت
هنادي : لا .. بس متاكده من هالشي يابطة
مها : انا بطه ... ويش شايفتني
هنادي : بالله ماشفتي شكلك بالمرايا انتي وكرشك ... كانها كوره
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
مها : ياشين استقبالك ... يامسواك انتي << مسواك دليل على انها نحيفه.. خخخخ
شوق : امشي ارتاحي ...
اتجهوا للغرفه ... وهم يسولفون مع مها .. ويضحكون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس