عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-2012, 01:27 AM   رقم المشاركة : 79
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

:::
:::
:::

دق جوالها صحاها من النوم ..
رغد بصوت كله نوم : نــــعــــــم
عبدالله : اسف .. صحيتك من النوم ...
رغد تجلس : لالا حبيبي ..
عبدالله : ويش قلتي ... انحرجت رغد
رغد : سوري بس طلعت عفويه مني ماكنت اقصد
عبدالله : ياليتها دايم تطلع عفويه
رغد حمر وجهها : انت ليش مانمت للحين << تغير الموضوع
عبدالله : افكر فيك رغودتي
رغد : وليش تفكر فيني .. ؟؟
عبدالله : لانك مجرمه استوليتي على تفكيري ..
رغد : يالطيف .. مجرمه مرره وحده ..
عبدالله: هههههههههههههههه
رغد : تضحك هـــاه ...!!!...
شهد تقلب على الجنب الثاني : رغد .. تبي تكلمين هذا اللي اسمه عبدالله روحي مكان ثاني ..
ابي انام بليززز .. لاتنكدي علي
رغد : نامي طيب احد ماسكك
شهد : ايه انتي .. ومحروسك الباشا .. بليزز شوفي لك حل ابي انام بكره وراي دوام اذا انتي
ماعندك شي
رغد : انا بتكلم .. آآآيــــــوووآآ عبـــودي
عبدالله : رغد اذا احرجك قولي لا تجامليني
رغد : هذي شهد تبي تنام وانا صوتي واطي
عبدالله : وراك دوام بكره
رغد : لا ماوراي .. ماعندي محاضرات ...
عبدالله : كويس راحه ..
رغد: الحمدلله .. وانت كل اللي عندك نايمين
عبدالله : لا والله كلهم برآ سهرانين
رغد : وانت ليش ماتروح معهم ؟؟!!..
عبدالله : مابي اقضي وقتي بشي ماله فايده ..
رغد : ويش تسوي طيب اذا خلصت شغل
عبدالله : اقراء كتاب تعليم الانقلش .. واحفظ كلمات . منها استفيد
رغد : انت لغتك تمام والا نص ونص
عبدالله : والله نص ونص .. بس متحسن كثير مع الكتب .. يعني اتكلم بطلاقه اكثر من الاول ...
وانتي كيف لغتك
رغد : لا فري قووود بالانقلش .. عارف انا شاده حيلي ابي اجيب معدل ابي احول طب
عبدالله : صدق تبين طب ؟؟
رغد : اي والله من زمان ابي طب .. بس على حظي ماقبلوني لاني نقصت نسبه وحده بس .. والحين برفع معدلي وبأحول طب .. ان شاء الله يقبلوني
عبدالله : ان شاء الله يارررررررب ... تفأجئت صراحه من تفكيرك
رغد : ليش ماني قده يعني ؟؟
عبدالله : لا والله ان شاء الله قدها وقدود

:::
:::
:::

دخلت ببجامتها الورديه ... وشعرها المنسدل على طوله .. وشكلها يدوخ من يشوفها .. كل شي
فيها ينطق بسحر خاص فيها .. حتى اسوء شي فيها له طعم ثاني
شوق وعيونها بتطلع من التعصيب : مين سمح لك تدخلي هنا ... هـــــآآآآآه ؟؟!!!..
هنادي : كنت .. هو ... يعني ... قلت اشيك على الوضع
شوق : اي وضع ... قومي انزلي يالله ولاعاد تفكري تدخلي هنا سامعتني .. والا بتشوفين شي
ماعمرك شفتيه
هنادي : طيب طيب .. لاتزعلين خلاص انا اسفه .. وبنزل الحين ..
شوق تسحبها من يدها وتطلع برى الملحق : ياويلك ان حس فيك احد ... يالله انزلي وانا لاحقتك ..
هنادي : طيب بس المره الثانيه تعالي بطرحه والا عبايه .. ترى مو زوجك تقابلينه كذا .. وراحت
شوق رجعت للملحق .. وطالعته .. ودها تقتله .. تخنقه .. تعذبه .. قفلت باب الملحق عليه وعليها
شوق : يعني الحين بتقنعني انك برئ ..
فهد : ويش تقولين انتي يامجنونه ..
شوق : انا مجنونه ؟؟!!... اجل انت ايش بالله عليك
فهد بغرور : انا فهد الجابر ..
شوق تمسكه مع دقنه بقوه : لاتحاول تلعب معي .. سكرت فمه باللزقه بقوووه .. واخذت حديده مجهزتها من قبل .. وجابت الولاعه .. وحطت الحديده عليها الى ان صار لونها احمر ..

شوق : تذكر كيف عذبتني ... تذكرت كيف وشمت لي .. والا اذكرك ...

عيونه شوي وتطلع من مكانه .. مايدري عن اللي يدور ببالها .. خاف انها تتهور وتشوهه ..
ماحس الا وهي تلسعه فيه بصدره .. وبعدها سعلته فوق سره .. تألم من اللسعه .. كويته بالنار حاول يصبر ويتمالك نفسه لكنها ترجع لمكان اللسعه نفسها وتكويه مره ثانيه .. كانت تضحك ضحك شيطاني .. كانها تحولت من ملاك الى شيطان

:::
:::
:::

...: يعني بشوفك
...: ايـــه بتشوفني
...: ما اصدق اخيرا بشوفك .. واكحل عيني فيك
...: ايه بس دقايق ما اطول ترى
...: مو مشكله اهم شي اشوفك .. لو ثانيه وحده بس ياروحي عليك انتي
...: تحبني ؟؟!!
...: احبك وامووت فيك ... انتي كل شي بحياتي
...: وانــــا بـــعد احبك ..

؛؛؛

؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس