عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2013, 08:29 PM   رقم المشاركة : 53
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثامن والعشرون
"ثمنية وعشرين"







رما الجوال ع السرير وراح عند الحمام ودق الباب بقوة : مزوووون ياحقييييييرة إفتحي إفتحي لأكسسسر الباب عليكي
مزون خآفت وتجمدت مكآنها فتحت الباب وهي ترجف : وش فيك حبيبي ؟

سعود مسكها من شعرها بقوة : أنا وآحد حمآر إللي وثقت فيكي وحدة حقييرة وخاينه
مزون تألمت وحآولت تفك نفسها بس ماقدرت : آه سعود فكني الله يخليك وش سويت أنا ؟
سعود رماها ع السرير بقوة وأخذ الجوال ورمالها اياه وشغل الفديو : ها شوفي شنو هاذا ؟
مزون أخذت الجوال بإيدين مرتجفه وتناظر سعود بعدين الجوال إنصدمت من الأسم فضيحة مزون زوجة التآجر سعود شغلت المقطع بسرعه وشافت نفسها وهي ترقص هاذا أول أمس لما رند سوت حفله من ناشره رمت الجوال وقالت وهي تبكي : سعود إسمعني الله يخليك إسمعني
سعود قرب منها ورفعها من شعرها والشرار يتطاير من عيونه : مابي أسمعك ولا أبي أفهم منك شي ترقصي وتوزعينه
مزون وهي تبكي : سعود أنا مانشرته والله مانشرته محد يبي يفضح نفسه صدقني يا سعود
سعود مسكها من ذراعها وفتح الغرفة الفاضيه ورماها ع الارض : بتبقي هني لين تخيسي لحد ما أشوف حل لهالمصيبه هااذي ..
سكر باب الغرفه بالمفتاح وتنهد ونزل تحت قال للحارس ينتبه ع الشاليه ركب سيارته وشغلها وتوجه لبيتهم ..

مزون كانت جالسه بزاوية الغرفه وضامه رجولها لصدرها وتبكي بقوة وتشاهق بشكل يقطع القلب , وينك يمه محتاجه لك يا جنتي محتاجه لك حيل ودي أشكي لك وأرتمي بحضنك أختي وأبوي وينكم محد يحس فيني كثركم , أنا قلت خلاص مع سعود بشوف السعاده بس طلعت غلطانه غلطانه بشكل سعود إنسان مريض وشكاك , بس من ممكن يسوي هالشي ومين نشره والمقطع مو مع احد الا مع رند ورند مو ممكـ ... "سكتت وفكرت شوي" معقول رند تسوي كذا لا يامزون رند مو لهالدرجه تكرهتي حتى إنها تفضحني وتشوه سمعتي .. "وقفت بثقل وذراعها يعورها مكآن ما سعود مسكها نأظرت الغرفة كآنت كبييرة وفاضيه ومافيها ولا شي "ياترى يا مزون لمتى بتبقي عايشه بهالعذاب وعايشه هنا تحت رحمة سعود لمتى بس "
ورآحت جلست ع الارض "بس إن سعود تمادى معاي وطول لسانه ومد إيده مرة ثانية بتطلق منه أنا مستحييل أكون له مستحييل خلااص نصيبنا مو مع بعض القدر حاب يفرقنا بإي شكل من الأشكال , والمصيبه سعود يصدق بسرعه , خلاص انا بتطلق منه وبرجع أسافر ع فرنسا أكمل دراستي وأبني حياتي من أول وجديد من غير أي أحد يكرهني ويتحكم فيني ويشك فيني آه يارب "



وصــل سعـود بيت أهله نزل من السيارة وهو معصب والشرار يطلع من عيونه فتح له الحارس باب القصر دخل وفتح باب بيتهم لقى الكل مجتمع بالصاله ووآضح ع وجهم الضيق
أم سعود أول ماشافت ولدها وقفت وتقدمت عنده : شفت فضيحة زوجتك شفت شلون تتمايل وترقص وهالفديو موزع ع كل العالم الكل شافه
سعود قرب منهم كلهم وناظرهم واحد واحد : وأنا جيت عشان هالموضوع بفهم من مسوي هالحركة الوصخه هاذي ؟
"وشخص نظره ع رند "
أم سعود : لا والله جاي تححقق معنا إحنا أهلك وتارك بنت إبليس روح أسألها هي من له كانت تتخصر وترقص ..
سعود : رقصها كان هني بالصالة وببيتنا يمه بس من اللي مصور وناشر الفديو مين بفهم ؟
ريف وقفت جمب سعود : أللي صور رند "وغيرت نبرة صوتها " بس يااخوي مو معقول رند تنشره
أم سعود : إنتي وياه بنتي مالها علاقه روحوا شوفوا مين ناشره ووخروا عنه ومزون يا سعود بعد هالفضيحة تتطلق زييين
رند وقفت وصارت تبكي : كمآن عشان أنا صورت صرت اللحين ناشرته صحيح ما أحب مزون كثير لكن ماتوصل فيني المواصيل أنشره وأفضحها مالقيتوا إلا انا
سعود قرب منها وبعصبيه : أجل مين ؟
رند وخرت وراحت جمب أمها وإرتمت بحضنها بتمثيل : مآدري والله مآدري ..
ريف : يمكن أحد سرق الـcd من غرفة رند ونشره
سعود : ومين هالشخص هاذا ؟
ريف : مادري هاذا الشي اللي نبي نعرفه
سعود : مصير الحقيقه تبآآن وانا رح أبينها
"وطلع من البيت"


في المستشفى كآن فهد توه دآخل ع المستشفى وقفه صوتها
: آءء فهد
فهد إلتفت وإستغرب : أهلا أمل ..
أمل بتردد : فـ ـهـ ـد أنا حآبه أشكرك ع كل شي سويته معي يوم توفت أمي , وأنـ ...
فهد إبتسم بمجآمله : أمل ماله دآعي تشكريني أي وآحد مكآني رح يسوي الشي اللي انا سويته وأكثر كمآن ولا شكر على وآجب
أمل : طيب فـ أقصد دكتور فهد انا بطلب منك مساعده لأن مالي أحد ألجأ له بعد الله إلا أنت ؟
فهد بتساؤل : خير أمري ..؟
أمل : الخير بوجهك ومايامر عليك عدو .. انا رح أنطرد من البيت إللي انا فيه"فهد ضيق وجهه ونزل راسه " بعد ماتوفت أمـي أنا طلعت من الشغل وعلي دفع إيجار الشقه ما اعرف شسوي رحت لخوالي وأعمآمي تبروا مني ومحد منهم راضي يساعدني ومالي أحد غيرك إنت ..
فهد رفع راسه وبتسرع : أمل تتزوجيني ..O_O !
أمل إنصدمت ماتوقعت يعرض عليها هالشي بهالسرعه هاذي .. نزلت راسها وسكتت ...
فهد عرف إنها مو موافقه قال بندم : أنا أسف أمل
"وجا بمشي دآخل المستشفى "
أمل قالت بتسرع وتردد : آءء فهد
فهد ألتفت عليها وهو ساكت "
: أنا موآفقه "ونزلت راسها "
فهد إبتسم بفرح : صدق موآفقه
أمل : إيه موافقه
فهد : خلاص بعد ما اخلص دوآم نتقابل بمكآن عشان نحدد وقت العرس ونتفاهم ..
أمل : طيب
فهد طلع فلوس من جيبه : خذي خليهم معك خذي لك تاكسي خليه يوصلك ع اي فندق واحجزي لك غرفة اقعدي فيها ع بال ما اجيكي انا بعد الدوآم
أمل : لاء فهد أروح عند صديقة لي أقعد عندها وإنت تعال خذني من عندها
فهد : لاء خذي الفلوس وروحي ع اي فندق ما ابيكي تحتاجي لأي أحد "وأعطاها الفلوس "
موعدنا اليوم بعد ما ينتهي دوامي لا تنسي ..
وإبتسم لها وأعطآهآ ظهره ودخل المستشفى وهو يتنهد مايعرف اللي سواه صح ولا غلط ..
أمل أول ما دخل طلعت جوالها من شنطتها وإتصلت ع نجلاء تقولها اللي صار ..







رد مع اقتباس