عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2013, 08:32 PM   رقم المشاركة : 6
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت التاسع والعشرون
"تسعه وعشرين ":$






فتحت الباب لما عرفت صوت بنت نآظرت وإنصدمت وقالت بدون إستيعاب : آءء سارا ..
سارا نآظرتها بإستحقار من فوق لتحت ودفتها ودخلت
أمل خآفت وتوترت سكرت الباب ودخلت "*

سارا إنتظرتها لما دخلت قعدت ع إحدى الكنبات اللي بالغرفة وناظرت أمل وقالت ببرود :
أقعدي ..
قعدت أمل قدآم سارا وهي ساكته تنتظرها تتكلم ..
سارا تنهدت وقالت من غير لاتناظرها : شوفي أنا مو جآيه اهآوش وأصرخ كل اللي أبيه منك شي وآحد , تقولي لي من عرفك ع فهد
أمل توترت وبلعت ريقهآ : محد عرفني ع فهد انا بروحي عرفته لما أمي كآنت تعبانه ورحت ع المستشفى إللي هو فيه
سارا :مابي أكرر وأعيد سؤالي من عرفك ع فهد قولي الصدق يـ ... "وقالت بستهزآء " أظن إسمك أمل صح ؟
أمل طنشت سؤالها : ساارا أنا مالي علاقة بطلاقك من فهد إنتي شكآكه وتغاري وفهد طلقك من تصرفاتك ولأنك كمآن ماتجيبي عيال "وقالتها بتردد "
سارا وقفت بهدوء ودمعتها عالقه برموشها : صحيح طلقني لأني ما أجيب عيال ..
ومشت بتطلع بعدين إلتفت "بس ماراح أتركم تتهنوا وشوفي وش بسوي فيكي يا أمل "
وفتحت باب الجنآح بتطلع لقت فهد بوجهاا عصبت وبنفس الوقت إنقهرت
فهد إنصدم ما توقع ولا 1 بِ 100 يلقى سارا هنآ .. قال بتعجب وهو ينآظر دآخل الجنآح : وش جآبك هنآ ؟؟
سارا ضحكت بسخريه : جيت أسلم ع عروستك وأبارك لها ..
فهد تلعثم : أءء وش عرفك ؟
ساارا عصبت وصارت تصارخ : هاذا اللي هآمك وش عرفني ؟
فهد يحاول يهديها مسك إيدها بهدوء : سارا إهدي إحنا بفندق ومكآن عآم مو ببيتنا تصارخي
سارا فكت إيده وصارت تركض طالعه للدور اللي فوق وفهد يحاول يلحقها بس هي كانت اسرع منه
وصلت للسطح فوق وفهد لحقها وشافها قريبه من السور قال بخوف وهو يناظر المسافه اللي تفصل بين سارا والسور : سارا يا مجنونه وش بتسوي انهبلتي انتي ؟
سارا وقفت وكانت شوي وترمي نفسها : لاتقرب مني فهد إن قربت والله لأرمي نفسي
فهد يحاول يقرب بهدوء وهو يهديها : إهدي سارا إهدي "وكأن يقرب"
سارا صرخت لما شافته يقرب : لا تقرب لاتقرب لارمي نفسي
فهد خاف وبعد وكآن كل شوي ينآظر المسافه اللي بين سارا شوي وتطييح قال بهدوء وهو خايف : سارا الله يخليكي لاترمي نفسك سارا فكري وش بصير فيني انا بعد كذا سارا أنا أحبك والله أحبك
كل الناس سمعوا صراخ سارا وطلعوا فوق وخافوا من منظرها وأمل كآنت واقفه تناظر وقلبها يدق خايفه لسارا تطيح وتصير هي السبب
سارا تكلمت وهي دموعها تنزل : مابي أعيش أبي اموت لو عشت إنت ماراح ترجع لي وأنا ما أجيب عيال
البعض متأثر والبعض الثاني نزلوا ينادوا أمن الفندق
فهد إلتفت للي للنآس وصرخ عليهم كلهم : مآبي أحد هنآ إنزلوا تحت مابي أشوفكم
نزلوا بعض الناس والبعض الثاني يهدي بفهد
طلعوا أمن الفندق فوق
: خير أخوي وش صاير
فهد طنشهم وقرب من سارا بخفه ونزلها بسرعه وهي كانت متمسكه فيه وخايفه تبكي
فهد التفت للأمن : مافي شي أخوي سوء تفاهم
الأمن إلتفت للناس : خلاص ياجماعه مافي شي يلا كل واحد ينزل
نزلت الناس والامن كمآن
أمل بقت وآقفه عند الباب وتناظرهم من غير لا ينتبهوا ..
سارا كانت حآضنه فهد لمدة 10 دقايق بعدت عنه ومشت بتنزل لتحت فهد مسك إيدها بهدوء وقال لها : سارا وش فيكي ليه سويتي كذا ؟
سارا ودموعها عالقه برموشها : مافيني شي إتركني بنزل تحت بروح بيتنا
فهد قرب وصار قدآمهآ : سارونه انا أعرفك لما توصلي لهالحالة يعني في شي مضايقك حيل
سارا دفته عنها : فهد إتركني لو سمحت ماصار شي يربطنا حتى تكلمني بهالطريقة وبهالاسلوب وإذا بشكي مابشكي لك فهمت
ونزلت تحت وتركته مقهور ومحتآر ومتنرفز وكل شي ..


أمل تخبت عشان سارا لاتشوفها ونزلت سارا تحت
أمل دخلت ع السطوح وشافت فهد يناظر ع سارا وهي نآزله .. جات من وراه ومسكت كتوفه
فهد نآظر بنص عين وعرف إنها أمل قال بهدوء : ممكن تتركيني بروحي أمل
أمل قالت بدلع وخبث : لاء ماراح أتركك بروحك أخاف تسوي بروحك شي
فهد إلتفت عليها وقال ببرود : أمل مو مجنون أسوي بروحي شي خليني بروحي أحسن حل
أمل نزلت إيدينها وإستسلمت لرغبته ونزلت تحت
فهد تنهد ومسك راسه وقال : ياربي إللي أسويه صح ولا لاء ..!


صبآح يـوم جديد فـي الشاليه ..~



مزون فتحت عيونها لما شافت الشمس كلها ممليه الغرفه , مسكت ظهرها وهي تتألم من نومة الأرض , تذكرت هالنومة من زمآن عنها كآنت دآيم تنآمهآ ببيت عمها ..
عدلت نفسها وهي تتأوه من الوجع .! نآظرت الفرآغ وتذكرت أحدآث أمس بلعت غصتها بألم وقفت وتقدمت من باب الغرفهه ومسكت مقبض الباب وترددت تفتح ولا لاء ..! خآيفه سعود يكون تحت وهي لها يومين لا بدلت ملابسها ولا أكلت .. فتحت الباب بهدوء وطلت ع الصاله وع غرفة سعود طلعت وسكرت باب غرفتها كمآن بهدوء .. نزلت تحت بخطوآت بطيئه وقفت ع أخر الدرج وشآفت سعود نآيم وحآط إيدينه ع عيونه تنهدت وكملت طريقها للمطبخ ..
سعود وخر إيدينه عن عيونه أصلا ما كآن نآيم وبعدها رجع حطهم وصآر ينآظرها بنص عين ..
مزون طلعت عصير برتقال من الثلاجه وتوست وجبنه , توجهت للدولاب طلعت كآسه وصبت فيها العصير , وحطتها ع الطاولة وسوت لها سندوتش توست وجبنه , ورجعت كل شي مكآنه وقعدت ع طآولة السفرة إللي برآ بالصاله لأن المطبخ مافيه طآوله , وصارت تآكل بهدوء ..
سعود كآن شايفها بس ما حب يبين لها إنه قآيم لأنه إذا شآفته رح تبطل تآكل وهو يبيها تآكل ومايبي يزعلها
مزون خلصت أكل ودت الصحن والكآسه للمطبخ غسلتهم وجآت بتطلع من المطبخ لقت سعود فوجهاا ..
تنهدت بضيق وشآحت وجهاا للجهة الثانية ..
سعود مسك وجهاا بكفوفه .. مزون نزلت إيدينه بهدوء وقالت بنبرة بآردة خآليه من أي تعبير : أرجوك سعود لاتحرجني ولاتقرب مني أبي الحقيقه تظهر ونتطلق ..
سعود إحترم رغبتها ولو إنه مستحيل يطلقها لو إيش مايصير بعد من قدآمهآ : برآحتك مزون
مزون طلعت فوق وكآنت دموعها تسبقها وهي تنزل ..


سعود تنهد وأخذ مفآتيحه من الطآوله وطلع برا الشاليه .. ركب سيآرته وشغلها وصآر يمشي بالشوارع بلا هدف .! مايدري وين يروح .. مايعرف لمين يفضفض .. اللحين صبح والناس بدوآمتهآ إلا أنا مالي خلق أروح الشركة بعد الفضيحة إللي صارت , ع الأقل لما تبآن الحقيقه أروح للشركة براس مرفوع ..
أخذ جوآله وإتصل ع فهد .. : ألو هلا فهد .. بخير الله يسلمك .. المهم إنت بالمستشفى صح ؟ .. أها مارحت أجل طلعت مثلي .. ع قولك الكل نفسيته ضآيقه هاليومين .. أنا كنت متصل عليك بقولك خلنا نطلع .. أوكِ أنتظرك هنآك .. فمآن الله ..
سكر سعود الجوال وتوجه للبحر ..







رد مع اقتباس