عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2013, 11:27 AM   رقم المشاركة : 90
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الـ 35 ..



شهد والهنوف لسه بشنطة السيارة والرجال طلع من الفله ..

شهد وهي تبكي وترجف بِـخوف : هنوف أنـ ـآ خآيفه لو عرف إن بسيارته وش بسوي فينا ؟
الهنوف بحيرة وضيق وخوف لكن مابينت : مادري ياشهد أصلاً كلله منك إنتِ ومغامراتك الزفتت
شهد : إييهه حطيها براسي تسوي معي وتجي وبالأخر لا توهقنا تقولي كله منك
الهنوف : اللحين مو وقت الهواش , إذا وقف ع إشارة أو شيء لازم ننزل ونهرب
شهد فتحت عيونها ع الأخر : نههههرب ..؟؟ ويين تبينا ننزل من شنطة السيارة قدام كل هالعالم ؟؟
الهنوف تأفتت : هذا الحل الوحييد ننفضح لدقاايق ولا نتوهق وتكبر السالفه أكثثر
شهد : مستحييل لو أموت ما أسويهاا
شوي السيارة توقفت ..!!
الهنوف وشهد حسوا إن السيارة توقفت
الهنوف وهي تبعد الأشياء عنها : يلا شهدوه خلنا ننزل أكيد نزل يشتري شيء يلا بسرعه
شهد : خايفه يا هنوف وربي خاايفه
الهنوف بقهر منها : يلا بسسرعه خلصينا قبل لايجي
شهد بخوف : طيب طيب
وبعدت الأشياء والهنوف فكت الشنطة ونزلت هي وشهد ..
توهم بسكرونها إلا يطلع الرجال من البقاله وشافهم وركض بمسكهم إلا هم يدعسوا 1400 ومايشوف إلا غبرتهمم ..!
الرجال شافهم بعدوا وهو مواعد أخوياه يجي بسرعه للبر تركهم وناظر الأشياء إللي بالشنطة مافي شيء مسروق تطمن ولف ركب سيارته ..

________________________



عند البنات كآنوا على أعصابهم وخايفين ع شهد والهنوف ..
للحين مارجعوا ...

لمى بنفاذ صبر : بنات بتمر ساعه ثانية وهم للحين مارجعوا ؟؟
رشا : قلعتهم محد قال لهم ينقزوا وش هالتخلف ..!
شــوي يرن جواال لمى ..!
لمى تناظر البنات بنظرات حيرة : هاذي أمي أرد ولا شنوو ؟
مزون : إيه ردي عشان لاتحس إن صاير شيء
لمى ردت بخوف : ألـو .. إيه يمه إحنا ببيت عمي .. لا إن شاء الله شوي ونجي .. شنو أرسلتي السوااق .. طيب طيب اللحين نتجهز .. مع السلااامه ..
سكرت وناظرت البنات : ياويلي اللحين السواق بيجي وشهدوه الحمارة مارجعت
رشا : نقول لأبوي أحسن شيء
مزون : إنهبلتي رشا وش نقول لعمي عشان يذبحها ..
مزون بنت العمه نوره وقفت : بنات يلا مع السلامه أخوي جآ
البنات : مع السلامه
طلعت مزون من هني وعزوز كان توه داخل البيت شاف مزون : هلا ببنت عمتي
مزون بحياء نزلت راسها : أهلين
عزوز وهو حاب يهبل فيها إبتسم بهبال : شلونك شعلومك ما تنشافين
مزون وهي مستحييه وبدلع : الحمدلله بخير عشان الدراسه
عزوز : دوم يارب , أنا بخييير الحمدلله
مزون : أسفه , عن إذنك مهند برا
وطلعت بسرعه وعزوز فقع ضحك عليها دآيم تستحي ودلوعه وحساسه كثيير ..!
سكر باب البيت وإنتبه وجا بيدخل إنتبه إن في بنات بالحوش لأن شاف ضهر وحدة منهم لف ظهره وتنحنح بسرعه : إحم إحم الهنوف الهنوف في أحد
لمى ومزون دخلوا بسرعه ورشا ردت : لاء مافي أحد أدخل
عزوز دخل ولقى رشا بالحوش قال مستغرب : ماشاء الله قالبينها ملعب وأنا ماادري ..؟؟!
رشا إستحت لأن لابسه من تيشرتاته : أسفه عزوز بس الهنوف أعطتنا من ملابسك
عزوز بقهر : هين أوريها لهالدوبه حسابها عندي , وينها هي ما أشوفها العادة تستقبلني بتحقيق ؟
رشا تلعثمت : إيه بغرفتها هي وشهد وتوه لمى ومزون طلعوا لها
عزوز ما إهتم وهز راسه ودخل البيت
أما رشا طلعت بسرعه للمى ومزون ..



________________________


عـنـد شهد والهنوف ..~

كانوا متخبين بعماره ومن دوون عباياات ..؟؟ .. كييف بطلعوا منها وكيف بمشوا بالشارع بهالشكل .. كانوا جالسين تحت الدرج ومو مبينين ..
الهنوف كانت ساكته ومو عارفه تفكر كيف بطلعوا من هالمصيبه ..
شهد كانت تبكي وطول الوقت تصرخ ع الهنوف وتقول لها إنتِ مو هامك شيء
الهنوف بالأخر صرخت عليها : بتسكتيين ولا أهفك بالحديدة إللي جمبي , كلي تبن خلاص كافي تبكيين
شهد وهي لسه تبكي : شلون بنرجع البيت اللحيين ؟ تلقي البنات قالوا لأهلنا وقايمين الدنيا علينا وإنتِ موب هامك شيء ساكته ولا على بالك
الهنوف : ولا على بالي وش شايفتني أسوي قاعدة أفكر لحل لهالمصيبه مو مثلك أندب كأن نهاية العالم مسحي دموعك وفكري بحل ..
شهد مسحت دموعها وصارت تفكر بحل .."
بعد دقايق من السكوت ..
إنفتح باب الشقه إللي جمببهم وهم تخبوا بزيادة عشان لايبينوا ..
وطلعوا منهم بنتين صغار مع أبوهم بس الباب بقي مفتوح نصه لأن شكله في كمان ناس بطلعوا منه راحوا البنتين مع أبوهم للسيارة
شهد تناظر الهنوف : هنو وش رايك أدخل الشقه أجيب لنا عبايات وأطلع بسرعه
الهنوف مالها إلا هاالحل : أوكِ يلا بسرعهه أنتظرك
دخلت شهد الشقه وناظرت لقت الحرمه طالعه من غرفة وسكرت أنوراها وراحت المطببخ
دخلت هي بسرعه هالغرفة لقتها غرفة النوم فتحت الدولاب بهدوء لقت عبايات كثار وباين عليهم مو مستخدمين وفخمين أخذت ثنتين ولفتهم بيدها وتسحبت بهدوء وشافت الحرمه لسه بالمطبخ طلعت بسرعه ورجعت للهنوف إللي تنتظرها
رمت للهنوف عباية : يلا بسرعه إلبسيها خلنا نطلع من هنيي ..
الهنوف وهي تلبسها بسرعه : طيب
لبسوا العبايات ولفوا الطرح ..
شهد : مرة طويلة وش أسوي فيها ؟؟!
الهنوف : مشي نفسسك أهم شيء نطلع يلاا
طلعوا من تحت الدرج بهدووء وبعدها طلعوا من العماررة
صاروا يمشوا بالشارع الساعه صارت 6 المغرب وهم لسه مارجعوا بيوتهم
الهنوف : مامعك جوالك ؟
شهد : لاء
الهنوف زفرت بضيق وطاح نظرها ع بقاله : أقول شهييد خلنا ندخل هالبقاله نشوف إذا عندهم تلفون ندق ع لمو تجي هي والسواق ياخذونا
شهد بستسلام : زين يلا
دخلوا البقاله وكانت شبه فاضيه مافيها ناس
الهنوف وهي تكلم الهندي : ممكن أستخدم التلفون
الهندي : إيوا ممكن
الهنوف رفعت السماعه ودقت رقم لمى .. بعد كم رنه وصلها صوت لمى : ألو لمو .. سكتي ماتدري وش صار معنا .. مو وقته لما أرجع أقولك وش صار بالتفصييييل .. تعالي مع السواق وخذونا انا وشهيد مالي علاقه تصرفي قولي لأمك أي شيء يلا لاتتأخري الدنيا بتصير لييل وإحنا بالشوارع طيب يلا بسرعه
سكرت من لمى وسكرت التلفون وطلعت هي وشهد من البقاله وصاروا يمشوا بعدين شافوا حديقة فيها نااس لكن قليل وبدأو يروحوا جلسوا ع إحدى كراسيها ..







رد مع اقتباس