عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2013, 08:49 PM   رقم المشاركة : 661
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

أنسحبت صفاء بدون محد يحس فيهآ ..أمآ البقيه كانوآ يرآقبون أم فهد وفهد بعيون دآمعه وتأثر باللي يشوفونه
أم فهد حضنته: أشتقلتك ياحبيبي ...أبيع عمري كله عشان أشوفك بحضني
فهد يبعد عنهآ ويمسح دموعه:حآس اني أحلم ...أكيد أحلم
ام فهد تبكي: لآ يآحبيبي مآ تحلم أنآ جيتك بنفسي ابي أعوض كل السنين اللي عشتهآ بدونك أنت وأخوك
شوق مسحت دموعها وجلست جنب ام ليان وأخذت راكان وضمته لصدرها
ام رياض مسحت دموعها : حياك يا أم فهد البيت بيتك
بعدت عنه ومسحت دموعها: ماعليش لا تلوموني
ام ليان: محد يلومك ياخاله
ام فهد ابتسمت: مآ تغيرتوا عن أول بعدك زي ما انتي ياأم رياض
ام رياض: وانتي بعد زي مآ أنتي كأني شايفتك ليلة البارح
ام فهد ابتسمت من بين دموعها: السنين تمر بلمح البصر
جلسها فهد جنبه ويده بيدها يتأمل وجهها نفس الملامح نفس العيون وجهها يخلو من تجآعيد الكبر يدها ناصعة البياض وملامحها الجميله
فهد بعدم تصديق لهذي اللحظة( معقوله تمر السنين وماتغيرها ...آآآآه يآ امي ندمآن على كل شي ندمآآآآن على اللي سويته ايام طيشي لو يرجع الزمن واعدل اغلاطي )
ام فهد رفعت راسها وهي تشوف عيونه تتاملها: ايش بك ياحبيبي
فهد ضمها بقوه :ماني مصدق انك ..."سكت ما قدر يتكلم "
ام فهد مسحت على يده : حاسه اني بالسماء من كثر الفرح
ام ليان: الله يديم عليك الفرحه
ام فهد تطالع شوق اللي جالسه والصمت مخيم عليها وباين الحزن بعيونها : ميت القمر اللي جنبك؟
ام ليان ابتسمت: ويش بلاك ياخاله هذي مرة فهد
ام فهد فتحت عيونها على الأخير: هذي زوجتك يا فهد
فهد ابتسم ورد عليها باللهجه الحجازيه:ايوه يا أمي
ام فهد بحب وحزن وهي تتذكر كلام صفاء عن مرضها : تعالي ياحبيبتي جنبي
مشت لها شوق وبحضنها راكان ..باستها على جبينها وحطت راكان بحضنها
فهد يقصر خده:شوفي حفيدك يالغاليه



بجده
تحديدآ بأحدى القوآرب البحريه ..كآنت جالسه تتامل زرقة البحر وعمقه همس لهآ
أحــبـــك
لفت عليه وضحكت بفرح وحياء: وأنا أموت فيك
جلس جنبها وبعد شعرها اللي يتطاير بسبب الهوآء: من قلبك
ضيقة عيونها وميلت فمها بقهر: انت تشك بحبي لك ؟!
باسل وهو يعلب بخصلاتها :طبعا لا
هنادي مسكت يده :باسل والله احبك والله افهمني لاتظن اني اكرهك ولا ابيك هذآك أول بس أكتشفت اني مآ أستغنى عنك ابد ويمكن يكون هالشي جاء متأخر بس تأكد اني مهما سويت انت بقلبي " اصرت على اسنانها" أنت وبس
باسها على خدها بشويش ومرر يده على خدها ورقبتها خلت جسمها يتقشعر من لمسته: الليله متفرغ لك أنتي وبس بعوض الشهرين اللي فاتت واحتمال هالأسبوع كله بكون لكِ وبس
توردت خدودها وتوترت وبهمس: أسبوووع
باسل اقترنت حواجبه : لايكون ماتبين ومتأففه ؟!
هنادي بسرعه : لالالا ما أقصد لو شهر على قلبي زي العسل
باسل أنفجر ضحك على شكلها وبنظره خبيثه: فكره مش بطاله ..شهر شهر ليش لا ..أيش رايك انتي ؟
هنادي كشرت ( مالت على طول ماصدق) سايرته: اللي تشوفه يناسبك سوه ؟!
باسل: اوكِ ...لف يده على خصرها وقربها اكثر لحضنه وهو يشوف بعيونها نظرآت الفرح
هنادي توها تتذكر رفعت راسها وبمكر: بسول قلت محضر مفاجئه ويش هي ؟!
باسل ضحك: الجزء الأول احنا فيه
هنادي: قصدك طلعتنا البحر من الصباح ؟!
باسل هز راسه : ايه قريب المغرب بنرجع وتشوفين الجزء الباقي من المفاجئه بس قبلها لازم نرجع البيت ونغير ملابسنا ونكشخ
هنادي : يووه لا يكون حفله ترى ماني مستعده
باسل يضحك: انتي تبين اتكلم لين أزل واقول ويش المفاجئه بس حآمض على بوزك ياحلوه
هنادي تطالع الساعه: يووه اجل خلنا نرجع الحين عشان ألحق البس
باسل طلع للسوآق اليخت بالدور الثاني:لو سمحت نبي نرجع


بالمدينه
في بيت يوسف رجع من الدوام بعد أتصال أبو هديل عليه كآن متوتر وباين على وجه التشنج مايدري بأي طريقه يخبرها طول الطريق يدعي ان اخواتها يتصلون ويخبرونهآ لآنه مآ يتحمل يقولها خبر يصدمهآ ...دخل الصاله وحس بحركتها بالمطبخ
شهد : حبيبي أنت جيت ؟!
يوسف تنهد : الله يقويني ويصبرك يا شهد ..ايه حبي جيت
طلعت من المطبخ وبيدها كأس مويه ..مشت له وكلها وله وحب له باسته :وحشتني
يوسف بحب:وأنتي أكثر
شهد مدت له الكأس: بل ريقك حبيبي أكيد تعبان من الدوآآم
يوسف رجع راسها على ورى وزفر آه طويله:تعبآآآآآآن حيييل
جلست جنبه وبخوف: بسم الله عليك ياعمري ويش اللي تاعبك
يوسف شرب شوية من المويه وحط الكأس على الطاوله التفت لها والضيق يتجلى بوجهه: شهد بقولك شي بس أنتي لآزم تتمآسكين وتكونين قويه ..اولا انك انسانه مؤمنه بالله ومؤمنه بالقضاء والقدر ..والشي الثاني أنتي حامل
شهد أرعبها كلامه حطت يدها على فخذه وبنبره خايفه:يوسف ويش صاير خوفتني ؟
يوسف نزل رآسه يحاول يمهد لها لكن ماقدر الكلام ضاع منه الحروف تخونه
شهد تهزه : يوووسف رد علي ويش صاير ؟!
يوسف رفع عيونه وتعلقت عيونه فيها: شهد عظم الله أجرك بـ..عمك
بهدوء ردت عليه من أثر صدمتها: أيش قلت ؟
يوسف تنهد: عمك أبو مها توفى
شهد مسكت يده: يوسف مستوعب اللي تقوله ..لاتكذب علي لو عمي فيه شي تكلمني رغد
يوسف شد يديها لصدره وهو يحس بضيقه فظيعه: شهد عمك مآآآت مـــآآآآت
انسابت دموعها على خدها وارتعشت شفايفها: عمي ..عـ..عمممممي مآآآآآآآآآآآآآآآت "صرخت بصوت عالي " تكـــذب أنت تكذب علي يايوسف
بصوت مترجي: قولي أنك تكذب عمي اكيد بالبيت عند خواتي
يوسف ضمهآ لصدره:شهد أدعيله بالرجمه لاتتسخطين على أمر الله
شهد تضربه على صدره: كذب كذب أكيد كذب ..اكيد ينتظرني هناك بروح بروح اشوفه بالبيت
يوسف يسايرها: وين يالله بشيل مشاري وانتي البسي عبايتك بنروح بيت عمك
شهد وقفت ولمت أغراضهآ بسرعه وهي تبكي وكل ثانيه تزداد حدة بكاها ...ساعدهآ وبظرف ربع ساعه وصلوآ بيت أبو مهآ ...خآفت لما شافت السيارات برى
شهد زآد بكآهآ: كـــذب والله كذب
يوسف: استهدي بالله يابنت الحلال
فتحت باب السياره وطلعة تركض لشقة عمها وحاول لحقهآ خايفه عليها وعلى حالتها لكن دخلت وتركته شايل مشاري اللي أخذه معه لقسم الرجال
رمت الغطاء عن وجهها وشافت خوآتهآ وعمآتهآ وأم عبير
شهد وقفت تشوف رغد اللي حاطه راسها على كتف مها وبكاها وآصل لمدخل العماره هي وسحر وريم ...أول ماشافت شهد بعدت عن حضن مها ومدت يدها لشهد
بصوت مبحوح من البكاء: مآآآت الغالي ياشهد مآآآت بنضيع من بعده
قربت من رغد وضمتها ودخلت بدوآمه من البكاء وأم عبير تحاول تهديهم لكن بدون فايده اذا هدأت رغد تكمل مسيرة البكاء مها وسمر وريم
ريم تخبي وجهها بكفوفها: ياربي ويش هذي المصايب اللي تتحذف علينا ويييش ؟
ام هديل بصبر: استغفر ربك ياريم مايحوز اللي تقولينه ..هذي الطريق كلنا ماشين فيه
سحر:اللي يصير لنا مانقدر نتحمله
رغد تمسح دموعهآ: يارب صبرنا ياارب
شهد تطالع مها اللي مخبيه وجهها عن الكل:مهآ لاتقولين لشوق
مها بصوت مبحوح: ما كلمتها ولآ أحد يكلمها ماهي ناقصه
ام خلود تحضن سمروتبكي معها: خلاص يابنتي الله أرحم بعباده أدعيله بالثبات عند السؤال
شهد تبكي بحرقه: الله يحرمه
ريم: ماكلمتم هنآدي ..خلوها تجي
رغد: لآ لاتتصلين وتخوفينها
أم هديل : أبو هديل بيكلم زوجها هو يقولها
مها وقفت ومسحت وجهها بالمنديل:وين المسكن راسي بينفجر
رغد: بكمودينتي ..جيبيلي معك
تركتهم ودخلت غرفة رغد وانسدحت على السرير وكملت بكآئهآ الحارق صدمه مآتوقعتهآ أبد موت أبوهآ باغتهم عن فجأه

{مــهــآ}
آآآآه يبه رحت وتركتنآ ويش بيصير فينا عقبك ...خواتي ويش بيصير فيهم بيتنا كيف بنكمل حياتنا فيه بلاك ؟!..عزنا راح بغيابك مين بيسد فراغك يالغالي مييين ؟!
ربيتنا وعلمتنا وزوجتنا حملة أمانة عمي وأحسنت تربية بناته وبناتك ...يبه رحت قبل اعتذر عن غلطي واشرحلك اسبابي ادري غلطة وغلطتي مانتغفر بس انت كنت أكرم وأحن علي من نفسي ...يبه ليييه تركتنا رغد وسحر وسمر محتاجينك ..تكفى يبه ارجع لنا ارررجع
دفنت راسها في مخدتها وبكت تحاول تخفي شهقاتها وألمهآ لكن هيهآت ..مُهتزه من دآخلها وتعصف بها رياح القدر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس