عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2013, 12:50 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

سحر بغصه:كلهم بخير انتي طمنيني عنك
شوق: الحمدلله بخير صرت احسن من اول وطلعت لبيتي انا ورآكآن
سحر بفرح: الف مبروك حبيبتي وكيف الحين بشريني عنك
شوق بتفاؤل: إن شاء الله خير"مآ أرتاحت لنبرة سحر" سحورتي فيك شي؟
سحر: لا ابد بس فرحانه بأتصالك ومشتاقه لك
شوف تنهدت: آآآآآآه وانا أكثر ابيكم حولي شفقانه على شوفتكم
سحر تبكي: شوق زورينا الله يخليك زورينا
شوق: إن شاء الله حبيبتي ... بس انتي لا تبكين ..وين البقيه عنك ؟
سحر: نايمين مافي احد صاحي الا انا
شوق: اها انا اتصل على مهاوي ماترد
سحر تصرفها: جوالها غبي خربان مره يدق ومره مايدق
شوق: سلمي عليهم كلهم لا تقطعوني اتصلوا علي
سحر:من عيوني
شوق: مع السلامه
قفلت جوالها واستغربت
شوق (ياربي صوت سحر ماريحني .. احسها مخبيه شي عني ؟..يمكن زعلانه من أحد ..بس صوتها مايطمن أبدآ .. لازم ادق عليها بعدين استفسر ويش فيهآ )
صحت على دخول فهد الصاله ..كان لآبس تيشرت أبيض وعليه تموجا تبسيطه بتدرجات الاسود والرصاصي وبنطلون أسود .. وشعره مبلول وعطره يسبق حضوره
فهد: صباح الخير
ام فهد: قصدك مساء الخير
فهد ابتسم وباسها على خدها ويدها: كيفك امي ؟
امه: الحمدلله
فهد : عسى نمتي زين وألا لسى على عادتك ماتنآمين اذا غيرتي مكانك
امه ضحكت: لسى فاكر ؟
فهد ابتسم : ايه أذكر لما نسافر وتتبهذلين في البدايه ماتنامين
امه: لسى العاده مستمره
فهد كشر: يعني مانمتي هاه ؟
امه تضحك: لالا نمت ريح بالك
لف يده على كتف امه وضمها له: خليك كذا يا أم فهد
شوق نزلت وجهها وصارت تهز رجلها بقوه تحاول تشغل نفسهآ برآكآن ومآ تطالع فهد وأمه ..عيونهآ فآضحه غيرتهآ اللي تحاول تخبيهآ تصرفاتهآ تغيرت من توآجد أم فهد معهم تغآر من أهتمآم فهد بأمه ونظرآته لهآ .. مآ تقدر تمنع نفسهآ من الغيره حآولت تقنع نفسهآ لكن ماقدرت
شوق ( ياربي ويش قاعده افكر أنا فيه ..هذي أمه لهآ حقوق عليه معقوله أغآر منهآ معقووله أكيد أنهبلت أنآ " وصلهآ صوت من أعمآقهآ" بس أهتمآمه فيهآ يجبرك تغار صحيح هو ولدهآ لكن أنتي زوجته .." غمضت عيونهآ بقوه" أستغفر الله اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم هذي أفكآر غبيه غبيه كيف أفكر فيهآ ...والله مدري ويش صاير فيني )
شآلت راكآن اللي نآم ووقفت بتطلع للغرفه
فهد لف عليهآ: وين حبيبتي؟
شوق ابتسمت بحيآء: بطلع راكآن فوق أنتم خذوآ رآحتكم
فهد: لا خليك معنآ ونادي ليزآ أو ميري تطلعه فوق
شوق بأصرار:لآ أنا بطلع فوق بأصلي الظهر وارتاح شوي
ام فهد: برآحتك سوي اللي يريحك
مشت لحد الدرج وطلعت للغرفه .. حطت رآكآن على السرير ورمت البندآنه عن شعرهآ بقوه وانسدحت جنبه ونآمت بدون مآ تحس

فهد & نسرين

بعد مآ تأكد من أبتعآدهآ لف على أمه : أمي ماكملتي كلامك أمس بسبب أتصال صفاء
امه : وأنت ليش مصر تعرف
فهد تنهد: أني لا تضيعين الكلام وصلنآ عند أن ابوي مايبي أحد يعرف بزوآجكم
أم فهد رجعت لأصعب محطه في حياتها: ايوه أبوك كآن رآفض ابوه يعرف واهله تدخل باب بالموضوع لكن مآكآن في أي نتيجه أبوك كان متمسك بقرآره
فهد وعيونه تراقب أمه وهي تكمل: صارت بيني وبينه مشاكل بسبب هذا الموضوع ووصلت للطلاق .. طلقني أبوك وبعدهآ بشهر أكتشفت أني حآمل
فهد بصدمه: حآآمل فيني ؟
امه زفرت أنفآسهآ بحراره: أيوه كنت حآمل فيك ... سآفرت للرياض وقآبلت أبوك لكن هو أنكر حملي وقال " سكتت "
فهد بأهتمآم: كملي .. الله يخليك يآ أمي كملي لازم أعرف كل شي
ام فهد: انكر حملي وقال انو مو ولده ومن الكلام هذا رحت لأهل أبوك ورميت بوجههم ورقة طلاقي وأثبت لهم أنه متزوجني وكان في شهود على هذا الكلام ..بعدين مآ اعرف ايش صار لأني رجعت لجده وبعد يومين اتصل ابوك وقال انه بعد مآ أولد بيأخذك يربيك لكن أنا رفضت قلت له أنت أنكرته من البدآيه وولدي أنا اربيه
فهد بنظرة ونبرة حزن: ويش صار بعدهآ ؟
ام فهد: رجعت لحياتي الأولى وبعد مآ ولدتك بابا ماقصر جاب مربيه تساعدني لكن انا كنت صغيره مآ أعرف بأمور الاطفال جآء ابوك وشآفك وصار يشوفك كل سنه مره أو مرتين ألى ما كبرت وصار يأخذك معآه
فهد: يعني انتي حملتي فيني بعد ما تزوجتي ابوي ؟
امه بعصبيه: أيش تقول أنت .. اكيد مجنون ..كيف تشك فيني ؟
فهد نزل رآسه: لآن أهل ابوي يحسبون ان ابوي ...
امه:كذآآب ابوك كذب على أهله وقال أنه صار بيننا شي قبل الزواج لكن الحقيقه غير كذا وأنا مستعده أوآجه قدآمك لو تبي حتى تعرف منه الحقيقه
وقف بصدمه وعيونه متعلقه فيهآ ورنين الكلمه يتردد بأذنه الف مره ... متضاربه مشآعره متألمه يطغى عليهآ الفرح والسعآده ..بعد عذآب السنين يكتشف أنه عآش أكثر من ثلاثين سنه بوهم وشقى ماله أساس ... وهم سكن حيآته وعذبه وكآن سبب لأحتقآر أهله له وأعتبارهم له بأنه متطفل تطفل على حياتهم بالخطأ
فهد وعيونه مفتوحه على كبرها:يعني أنــآ ؟
امه وقف ومسكت يده: انت أيش؟!... أنت ولدي وولد صالح انت صدقت كذبة أبوك وما أهتميت لصدق أمك
فهد طاح على ركبه وبآس رجولها: الله يخليك يآمي سامحيني .. الله يخليك حلليني ..انا غبي انا مآ افهم أنا ضيعة نفسي بنفسي ..سامحيني يآ أمي سامحي ولدك اللي عاش حياتة بوهم انه أبن غلطة ونزوه
كآنت تبكي بألم وصوت رجآويه تطعن قلبها ألف مره نزلت مستواه وصرخت عليه بحده: لآ يافهد أن آمو رخيصه لهذي الدرجه ..انت مو أبن نزوه " ضمته بقوه وبكت أكثر" الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم

::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس