عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2013, 03:59 AM   رقم المشاركة : 80
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

الجزء التاني العشرون
عبير دايخه ومالها خلق تتكلم
عمران:اقولك وين اخوك حسام
عبير:والله اني اشتقت له وتصدق مقفل جهازه من اسبوع
عمران:ليه؟
عبير وهي تحس بالم:يقول انه بيروح لقطر بيساهم في مساهمة الريان
عمرن:اها طيب هو سافر للأمارات علشان اسهم الدانه
عبير بملل:والله انا مو راعية اسهم ولا احب طاريها اذا بسافر لقطر والامارات بس علشان اغير جو
عمران:وانتي ماسافرتي لاي دوله بالخليج
عبير:الا سافرت الامارات وتهبل بجد اوروبا الخليج وبذات دبي فخمه قليله عليها وسافرت للبحرين مادري ليه اذ رحت للبحرين
احس اني بالسعوديه
عمران:يمكن لانها قريبه
عبير:لاااااااااااا اهلها طيبين ويعاملونك احلى معامله اموووووت فيهم
عمران غار:طيب كنتي تكشفين
عبير:لا وبعدين ترا عاداتهم تقريبا مثلنا يعني مافي فرق
عمران:طيب والكويت وعمان وقطر رحتي لهم
عبير:رحت لصلاله آآآآآآآآخ على عمان والجبل الاخضر تقول انك في فنزويلا طبيعه ساحره والكويت وقطر يربشون يجنون
بس بجد ونااااااااسه وكل دوله احبها اكثر من الثانيه
عمران:والله شوقتيني
عبير:الحمدلله اشوف برج الفيصليه واللملكه قربنا اخيرااااااااااا ابكلم اهلي
عمران:لااااااااااااااااا بنروح قبل للمستشفى اتطمن عليك
عبير:والله راح التعب كله يوم شفت الرياض ونااااااااسه
عمران:يعني مو مريضه بس ابتطمن
عبير:لاحقه على المستشفيات بس كم بنجلس يوم هنا
عمران:اسبوع زين
عبير:واحلى من الحلو بعد
عمران:متى الحفله الي تقولين عنها
عبير:بكره بعد صلاة العشاء
عمران:حلو حلو بس اسمعي انا بسكن في شقه مفروشه
عبير:وبيت اهلي وين راح
في سياره بجنبهم تدق الزمور بيب بيب بــيــب
عمران:الوسخ ذا وش يبي ابكسر راسه اللحين
عبير:طنشه ماعليك منه لاتهتم له
عمران وقف السياره والسياره الثانيه تمشي ومو مهتمه
عبيرخافت:امش ماعليك منه هذا متهور
عمران:اووووووووف الي مثله الذبح قليل عليه
عمران متوتر وهو يمشي ونفس السياره تضرب زمور بيب بـيـب وفتح الدريشه
عمران:عادل
عادل يضحك:ههههههههههههه ماعرفتوني
عبير:وووووووووووجع عادل والله خوفتني
ويوقفون السيارات ويسلمون على بعض
عمران:وووووه بجد رفعت ضغطي
عادل:ههههههههه وش اسوي لكم تروحون للرياض من غير مادري تصدق يوم شفت سيارتك شكيت لكن تاكدت من الرقم وبعدين فكرت
انك متزوج ثانيه
عبير:ويه فال الله ولا فالك بومه ماتنطق بخير
عمران:ههههههههههههههههههههههههههههه والله تأيدني
عادل:يالله انا وانت بيوم واحد
عبير زعلت:اووووووووف اركب السياره احسن لي
عبير تركب السياره
عمران:اللحين كيف ترضى اختك
عادل:طنشها ياشيخ دلع الحريم ماتعرفه
عمران وهو يمسك يد عادل ويقربون عند دريشة عبير المفتوحه
عمران:والله اني ماراح القى مثلها خلاص مادامي قريب منها اخطبها وانتهي الحمدلله
عادل يسلم على عمران:مبروووووووك منها العيال ومنك المال
عبير بصوت عالي:منها العيال ومنك المال ضبط المثل ززززززين (قصدها منك المال ومنها العيال)
لكن الي مو واثق بنفسه عمران حسب قصدها هو منها المال ومنك العياااااااااال ههههههههه غبي مغفل مو واثق من حاله
عمران يبين انها ماثرته الكلمه:يالله خلني اروح مو تذبحني
ركب السياره وكملوا الطريق

زينب:فوزيه تعالي ووووووووووووينك يوووووه
فوزيه:وش فيك تصارخين
زينب:جوعانه انا جوعانه ميته جووووووووووع ومافيه خبز ولا خضار ولا شئ ابمووووووت
فوزيه:اسويلك دجاج
زينب:لاااااااااااا انا اكره الدجاج وش يضمن لي ان مافيه افلونزا الطيوووور
فوزيه:لاتصدقين كلامهم عادي كولي وانسي
زينب:ووووووووووووويع وش معنى افلونزا اخ ياكبديه بكره بيخترعون كلينكس للطيور والدجاج قرف
فوزيه:هههههههههه احمدي ربك حرام الي تقولينه
زينب:حلوه كلمي عمران وخليه يجي بس ابموووووووووووت
فوزيه تفتح الثلاجه والثلاجه فاضيه مافيها الا علبة جبن ومخلصه:شوفي هذا بيض اسويلك
زينب:لاااااااااا والله هذا المثل الي يقول يعيف الديك ويشرب مرقته
فوزيه:يعني ماتبين
زينب:لا
فوزيه:اجل موتي دلع
زينب:ووووووووين رايحه
فوزيه:ابنام
زينب:طيب كلمي عمران خليه يجي
فوزيه:والله انك فاضيه والله ماكلمه وبعدين موب جاي علشان صاحبة الجلاله زينب جوعانه
زينب:اخ اخ ابمووووووووووووووت بطني ايه بطني اسمعي صافرات الانذار الي تعلن وفاتي من الجوع
تبكي زينب مسكينه يازينب ربي كاتب انك بتموتين من الجوع حشى والله لو انا بافريقيا
فوزيه:اقولك بلا دلع كولي البيض وخلصيني
زينب باعلى صوت:يـازينب بكره بتشتهرين بتكونين اول سعوديه تموت من الجوع ويحطونك بالجرايد ولقائات بالتلفزون
مع الغبيه فوزيه اخ اخ مو قادره اتحمل
فوزيه تروح وهي تبتسم على حركات اختها الجنونيه


عايلة ابو رامي كلهم جالسين تجي ابتسام
ابتسام:عندي خبر لكم بمليون ريال
رامي:وشو قوليه
ابتسام تذكرت:الخبر مايخصك(وتطلع لسانها تقهره)
نوره:اجل يخص مين
ام رامي:اها خلااااص عرفته عبير بالرياض
ابتسام بتحطيم:يمــاه كيف عرفتي
ابو رامي:قدييييييييييييمه ههههههههههههههههه
نوره:والله حلو يعني بتحضر حفلتي بكره
رامي انقهر مايدري وش السبب كل الي سواه شال روحه وراح لغرفته واخذ الجوال وكلم بدريه
رامي:الوووووووووو
بدريه:هلااااااااااااااااا فيه شئ
رامي:وش الي فيه شئ يعني ماتبيني اكلمك
بدريه:لاا وش دعوه بس مستغربه قبل نص ساعه داق على وانا قلت لك بروح للسوق
رامي تذكر وانحرج:ايـــه بس انا اشتقت لك
بدريه:تسلم رامي
رامي:انتي بالسوق
بدريه:ايه
رامي:اجل ماعطلك يالله باي
بدريه:لاتزعل مني زين
رامي:وانا اقدر
بدريه:فمان الله
رامي:باي حياتي

عبير دخلت بيتهم وهي مشتاااااااااااقه للبيت بشكل مايوصف وسلمت على اهلها واستقبلوا عمران احلى استقبال لانه خلاص صار زوج
بنتهم جلسوا
ابو حسام:شلونك ياعمران وشلون عبير معاك
عمران وهو يناظر عبير ويبتسم:والله انها مثال لاحلى زوجه
عبير بزعل:ايه باين والي تقوله انت وعادل قبل شوي
عادل يضحك من قلب هو وعمران
ابو عمران:وش قالوا
عبير:قله ياعادل قوووووووول
عادل:لا ابد قلت انه يتزوج وحده ثانيه الشرع محلل اربع صح يبه واتزوج انا وياه في يوم واحد
الشغاله وهي جايه بعربه القهوه وتسلم على عبير بحراره
ابو حسام:ايو والله وانا معكم بعد
ام حسام:ياسلام والله خوش رجال الولد وابوه وزوج بنته في يوم كملت انتوا يارجال لاتتكلمون بالدين علشان مصالح دنيويه
هذا اذا ماكان عنده عيال او مريضه زوجته يمكن يتزوج لكن انا وبنتي وش حلاتنا

ابوحسام:لاوالله الي وهقتوني خلاص ماراح اتزوج
عبير:هههههههههههههههههههه ايوه كذا يمه طقي الحديد وهو حامي

في الليل
تعفن المصنع بزياده ومر رجال عند المصنع لان سيارته بوشت(خربت)
وصل للمصنع يبي عده شئ ومعه ولاعه يضوي طريقه فيها
وكل مره تزداد الريحه
علي:وش ذي الريحه يوووووه بمووووووت من هالقرف ويقرب يلقى جثه هامده عليها طيور الليل زي الخفافيش وشكل المصنع
مرعب ويركض بسرعه خايف يمه وشو ذا ويركض ميييييييت خوف توقع انه جن اوشئ بالخيال

عبير:يمه ابي اروح لغرفتي ابرتاح شوي عقب السفرات الي ورا بعض
ام حسام:طيب انتظري الى العشاء وروحي هذانا قاعدين نغرفه
عبير:خلاص ابنتظر لعيون تكرم مدينه
ام حسام:اشوف كلامك تعدل بعد ماتزوجتي
عبير:هههههههههههه ووش دعوه يمه انا طول عمري كذا
عبير تحس بدوخه وتمسك راسهها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس