عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2013, 11:37 PM   رقم المشاركة : 96
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

الجزء السادس العشرون
راحت بدريه للبيت وهي تبكي وخففت دموعها شوي علشان مايشوفها ابوها وتضيق خلق ذا الشايب
شافت البيت مافيه الاضوء خفيف في الصاله وابوها مو موجود نايم
تمشي بدريه بخفه تمشي بأطراف اصابيع رجلها وهي خايفه
كانها تسرق او كانها طالعه من ورى ابوها وراحت لغرفتها وفجرت السكاكين الي تطعنها في كل جزء بجسدها وتبكي تبكي
مقهووووره انها خلاص ماصارت بنت اخخخخخخخ ويمكن بكره يتخلى عني بعد لا يااااااااااارب لاتخليه يتخلى عني ابضيع
لو يتخلى عني تحس بدوخه احسن لي اناااااااااام انا تعبانه


في الصبح عبير جالسه كالعاده على الكرسي العتيق الخشبي وهي تلمس الشجره المخضره وهي مستانسه مرتااااااااااحه بشكل
لانها خفت المشاكل شوي عنها هي وعمران وخواته
يطلع عمران من الباب الخلفي
عبير بصوت عالي بس رقيق(مادري كيف تجي عالي ورقيق يالله معي كل شئ يصير):عمران عموري
يناظر عمران وماله خلق لها وهو بعيد عنها(يافرحه ماتمت ياعبير):هاه وش تبين
عبير تكلم بصوت خفيف:اها شكل المزاج متعكر الليوم يالله احسن اروح له واروقه بكم كلمه
عمران وهو يشغل سيارته
عبير واقفه وهي لابسه بنطلون جينز ووبلوزه قصدي بدي ابيض كان لبسها مريح مو مزعج:صباحوه
عمران:الناس تقول صباح الخير
عبير:وولا يهمك صباح النور
عمران:بلا استهبال ووش ذا اللبس اقولك هذا لبس عيال
عبير:بس اللحين هذا لبس البنات
عمران:خواتي يلبسون كذا
عبير:لا
عمران:طيب غيريه مابي خواتي يطبقون الي تسوينه يالمسترجله
ويحرك السياره ويطير فيها للشغله
عبير:هههههههههههه انا مسترجله
تروح عبير لغرفتها وتناظر روحها بالمرايه:بسم الله على من كل الرجال والبنات المسترجلات كل هالرقه ومسترجله بجد
ماعندك سالفه يابو عقاب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوزيه تشوف باب الغرفه مفتوح وتناظر عبير وهي مستغربه:عبير تكلمين روحك وتضحكين بعد
عبير تشهق:انتي من متى وانتي هنا
فوزيه:من ابو عقاااااااااااااااب
عبير:تصدقين عمران يبي يصير ابو عقاب وش رايك
فوزيه:ونعم الاسم
عبير باستهبال:بجد ماعندك سالفه قضت الاسماء وش ذا الاسم المقرف بجد اسمحيلي ماعندكم ذووووووق
فوزيه بجديه:اقولك عبير احترمي نفسك لاتسبين هالاسم
عبير حست ان فيه سر بذا الموضوع:ليش؟؟؟؟؟؟
فوزيه:هذا اسم ابوي
عبير تبلع ريقها ويتلون وجهها من الخجل:انا اسفه ماكنت ادري ونعم الاسم وش احلى من ذا لاسم بجد ماعنده ذوق الي مايسمي عقاب
تدرين وش ميزته
فوزيه وهي تضحك على تصرفات عبير:وش ميزته؟؟؟؟؟
عبير:حتى اذا زعلت عليه اقول هذا بلا ابوك ياعقاب!!!!!!!
فوزيه:اصحي ابوك مو امك ههههههههههههههه


بدريه تدق على رامي مايرد وبعدها بنص ساعه دق
بدريه:الوووووووووووووووو هلا رامي
رامي:شوي شوي لاتطلعين لي من السماعه
بدريه:اسفه بس متى زواجنا
رامي:اممممممممم بعد شهر وبعدين استحي انا اول مره اشوف وحده مستعجله على الزواج
بدريه:انا خايفه من الفضيحه واخاف تتركني
رامي:لاتخافين اي خدمات ثانيه
بدريه استغربت من لهجته واسلوبه الجاف معها:طيب متى اروح استقبل وظيفتي
رامي:تستقبلين ولاتستلمين
بدريه:الي هو بس متى
رامي:اليوم هذا انا رايح ابستلمها وانا وانتي بقسم واحد
بدريه:حلو الله لايفرقنا عن بعض
رامي:تامرين شئ
بدريه:سلامتك
رامي:اجل باي
الكل استغرب من معاملة الثاني له بدريه استغربت من جفاف رامي ورامي استغرب من رقة بدريه ورامي يكلم روحه هين
يابدريوه ان ماوريتك نجوم الليل في عز الظهر ماكون رامي اجل انتي تخدعيني ولا تقولين لي ان امك مو سعوديه واتفاجئ
حالي حال خلق اورررررررررريك بس انا ادري ان إلي دازتك على هي عبيروووووه الخاينه ايه كلكم يالبنات كذا خاينات
ماينفع فيكم الى اسوي زي إلي سويته فيك يابدريوه حتى اضمن انك ماتخدعيني زي عبيروه

ام حسام:والله معليش ثقلنا عليكم يابو رامي
ابورامي:افااااااااااا لاتنسين انك زوجة اخوي والبيت فاضي مافيه الا ام رامي والبنات يعني مين بتضيقين عليه
ام حسام:والله مادري وين اروح عن جمايلكم
ام رامي:وش دعوه ترا مابينا جمايل

عادل يتنحنح علشان يطلع لانه مو في بيته:احم ياولد
ابتسام وهي طالعه لانها جايه من عملها:ماقدامك احد امش ياعادل
عادل:اخبارك ابتسام
ابتسام:الحمدلله شلونك انت
عادل:زين الحمدلله يالله عن اذنك
ابتسام:اذنك معك

نوره تغط في سباااااات عميق هي راحت لغرفتها الاوله علشان غرفتها وغرفت رامي بجنب بعض وهي مشتاااااااااااقه لعادل واغانيه
بس تحب عبدا لله (قلبها متعلق في حبها القديم والحب الجديد لاتستغربون فيه بناااااااات كذا وبعد كثيررررر منهم

رجع عمران:مساء الخير(الغرفه فيها فوزيه وزينب بس زينب صارت هادئه
عبير قامت:هلاااااااا عمران تجي معي ابيك بموضوع
عمران:خير فيه شئ
عبير:لا مافيه الا الخير بس ابيك تجي
عمران:يالله
راحوا لغرفة النوم الي مافيه مكان يقدرون يتكلمون فيه براحتهم غيره
عبير:ابي اطلبك طلب
عمران:وشو
عبير:ابي اروح للرياض
عمران:طيب انتي مالك اسبوع عنهم
عبير:بس بكره زواج نوره
عمران:ياسلام الاسبوع الماضي حفلة نوره واللحين زواج نوره والله انا اكره هالنوره
عبير:طيب علشاني تكفىىى
عمران:وذا قلت ان مالك شأن عندي
عبير بحزن وهي ماسكه يدينها وتناظر للارض:اجل امري لله

توظفت بدريه ورامي في نفس القسم وبدريه طبعا تكون لابسه نقاب يعني فاتحه عيونها
رامي صار يتهرب منها بدريه ورامي في غرفه الحالهم بقسم التحاليل
بدريه:اقولك رامي وش صار بزواجنا
رامي:اووووووووووووف غيرت رايي مابي اتزوج اوف
بدريه اغمى عليها من هالكلمه وهي تعبانه من الاصل
رامي شالها وكشفوا عليها
السستر:تعال يارامي هي تقربلك صح
رامي:ايه تقربلي
السستر وهي تناظر بدريه:مبروك انتي حامل
رامي تفاجئ انهبل جن
بدريه طار عقلها:انتي متاكده ياسوسن
السستر سوسن:ايه متاكده وتطلع
بدريه تبكي بقوه وتروح لرامي بنظرات توسل:الله يخليك وويوفقك انك ماتتركني انا مابي فضايح الله يخليك تزوجني بسررررعه
رامي:انا مابي وحده مستعمله
بدريه وهي تبكي:مستعمله من مين منك ليه تتركني مو انت الي غاصبني
رامي:بس ابوك وافق وقال انها اعتبارا زوجتك ولو واحد غيري بعد فرط فيك ابوك وبعدين عندي شئ ثاني بعد مانعني الزواج منك واهلي ايدوني
بدريه بتوسل:وشو
رامي:انتي ماقلتي لي ان امك مو سعوديه
بدريه:ايه امي مو سعوديه بس انت ماسالتني
رامي:مفروض تقولين لي مو اتفاجئ حالي حال خلق الله
بدريه بنوبات بكاء مخلوطه بشهقات ودموعها:بس انت بتتزوجني انا مو جنسيتي وبعدين ابوي سعودي ولهجتي سعوديه وعايشه هنا وامي اول ماولدتني ماتت وخوالي ماعرفهم الله يخليك لاتتركني
رامي:بس ليه ماقلتيلي
بدريه:والله ماخطر في بالي لاني ناسه جنسية امي والله تكفىىىىىىى لاتتركني
رامي وهو خلاص استسلم:خلااص اتزوجك بس عندي شرط
بدريه:وشو
رامي:بس اسبوع ونتطلق نقول للعالم انا ماتفقنا
بدريه وهي تمسح دموعها مثل الاطفال:خلاص انا موافقه مشكوووووووووووره






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس