عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2014, 02:13 AM   رقم المشاركة : 31
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الرياض:
في الحديقه الكبيره لقصر نواف كانت جالسه عواطف في جلسه انعزاليه شبه مغلقه على حالها .. الحديقه كانت متنوعه في الازهار اللي احتاجت لوقت طويل و عنايه كبيره حتى تنبنت في الجو الصعب اضافه الى مجموعه ثانيه في بيت زجاجي.. في المنتصف كان في بركه صناعيه فيها سمك مختلف الانواع و حوله الاشجار بشكل يوحي للكل انها طبيعيه ، وما هو كله انتاج عظيم لكثير من المهندسين الزراعيين...
عواطف كانت جالسه بكل رومانسيه و هدوء على الطالوات اللي كانت على شكل جذوع شجر كبيره مقطوعه و مصنوعه منه ، كانت تشرب عصير كوكتيل طبيعي و تقرا لها روايه رومانسيه على صوت اغنيه عبدالحليم..
بتلوموني ليه.. بتلوموني ليه
لو شفتم عنيه حلوين اد ايه
حتقولوا انشغالي وسهد الليالي
مش كتير عليه.. ليه بتلوموني

اسير الحبايب يا قلبي يا ذايب
في موجة عبير من الشعر الحرير
عالخدود يهفهف ويرجع يطير
والناس بيلوموني واعمل ايه يا قلبي
عايزين يحرموني منه ليه يا قلبي
بتلوموني ليه

من يوم حبه ما لمس قلبي ما لمس قلبي
فتح الباب للشوق يلعب بي للشوق يلعب بي
وهوّ حبيبي وهوّ نصيبي
وهوّ النور لعنّيه وقلبي
وهوّ شبابي وهوّ صحابي
وهوّ قرايبي وكل حبايبي
والناس بيلوموني واعمل ايه يا قلبي
عايزين يحرموني منه ليه يا قلبي
بتلوموني ليه ..
عواطف كانت مستمتعه بالاغنيه لما صوت خارجي قطع عليها هذا الاندامج بكل ازعاج..
...........: واااووو ايش هذا الجو الرومانسي.
عواطف بتوتر جلست باستقامه لما سمعت صوته و سكرت الاغنيه : اييي.. جو رومانسي..
سعود بابتسامه خبيثه : انا اسف ان كنت ازعجتك عواطف بس استغربت من الاغنيه ... معقوله ان في احد لحد الحين يسمع لعبدالحليم..
عواطف: مافيها شيء الاغنيه .. عبدالحليم اصلا اغانيه فوق اغاني الكل في هذا الوقت و حتى بعد مليون سنه بيظل الاحسن..
سعود رفع حاجبه: عبدالحليم !! ههه توقعت شخص مثل ريم ممكن يسمع له بس انتي يا اللي تخصصك كله انقلش ما ادري..
عواطف سكرت الكتاب وكانت بتمشي: تبي اناديك لك ديما؟؟
سعود جلس على الطاوله بعد ما مشت عنها .. : لا... اجلسي ليش رحتي..
عواطف بتردد: لا بروح غرفتي...
سعود استغل وقفوها و قرا عنوان الكتاب ، بذكاء قال: روايه finding neverland ... ايش هالرومانسيه ياا بنت عمتي...
عواطف خجلت بس حبت تبين ان الموضوع عادي: عجبني عنوانه و قلت اقراه.. ليش انت قاريه؟؟
سعود بغرور: شفت الفلم ..
عواطف: ما تقدر تحكم على روايه من خلال فلم عنه.. لان في الفلم يغيرون اشياء كثيره...
سعود تنهض و قرب ، عواطف بعدت: و ايش هي الاشياء اللي غيروها ؟؟؟
عواطف بلعت ريقها و كملت: ما قريته كله حتى احكم...
سعود: اهااا...
نواف: سعود!!!
سعود التفت هو و عواطف لنواف اللي نزل من السياره اللي كانت متجه لبوابه البيت و مشى لعندهم ، سعود توتر لما لاحظ ملامح وجه نواف: هلا نواف..
نواف: ايش فيك، واقف هنا... ليش ما دخلت ..
سعود تصرف و كان الموضوع عادي : ههه كنت اسولف مع بنت عمتي عواطف...
نواف بنظره منزعجه: بس عواطف ما تحب تكلم احد فيكم يا عيال خوالها...
سعود: نعم؟؟
عواطف: نـ.ـواف!!
نواف: ما لاحظت يا عزيزي سعود كيف هي متكوره على جسمها و مبتعده عنه
سعود حرك عيونه بخبث و كانه توه ينتبه عليها : اوبس سوري ما انتبهت..
نواف عطى عواطف نظره اطمئنان: عواطف ارجعي للبنات داخل..
عواطف بسرعه هزت راسها و ركضت لداخل القصر... سعود ظل مبتسم و كان الموضوع بسيط..: شكلي بروح انادي ديما...
سعود كان بيمشي بس نواف وقف قدامه: سعود انت تظن اني غبي ؟
سعود بابتسم بتوتر: ايش هذا السؤال يا نواف .. طبعا مانت غبي...
نواف بنظره جاده: انا متاكد انك سمعت بموضوع خطبت ريم و فهاد صح؟
سعود استغرب سبب طرح الفكره عليهم: اكيد موضوع بهذي الاهميه اكيد لازم اعرف فيه..
نواف قرب منه : ريم مسكينه و بنت مسكين علشان كذا ما قدرت ترفض شخص انفرض عليها من غير لا ياخذون رايها ..
سعود: ايش سبب هذا الكلام الحين يا نواف.؟
نواف حط يده على كتف سعود و همس في اذنه: ان كنت تظن اني احمد و بتقدر تفرض عمرك على عواطف مثل ما انفرض فهاد على ريم فانت غلطان، عواطف ما راح تتزوج الا شخص انا اختاره له.. و اي شخص ثاني راح يتدمر .. باااي ..
نواف عطى سعود ظهره و و رجع للقصر ، سعود ظل واقف و مصدوم يعرف نواف ذكي بس معقوله يكون عرف مخططه و ناوي يدمره ان استمر فيه : ما علي ياا نواااف الايام بينا و بنشوووف
-
-
عواطف دخلت البيت بسرعه و بتوتر و هي حاضنه كتابها بقوه لصدرها كانت ناويه تصعد لغرفتها بسرعه من غير لا احد يلاحظها بس استغربت لما شافت فاطمه تنتظرها عن السلم: على فين؟
عواطف بلعت ريقها و حاولت تكون هاديه: لغرفتي اكمل روايتي...
فاطمه: من كنا صغار ما كنتي تعرفين تكذبين علي يا عواطف... ايش قالك سعود..
عواطف: سعووود؟؟ ايش فيه سعووود؟
فاطمه: لا تنكري انا شفتكم من شباك غرفتي...ايش كان يبي منك؟؟
عواطف: ولا شيء... علق على الاغنيه اللي كنت اسمعها و قعد يقول ايش هذا الجو الرومانسي بس...
فاطمه: وانتي سمحتي له يتكلم معك بهذا الموضوع..
عواطف: لا .... انا قمت و كنت بروح بس هو كان كل يناديني و كان الوضع عادي...
فاطمه: عواطف احنا من كنا صغار و احنا بعاد عن الصبيان من عايلتنا ... و حتى البنات.. الوحيده اللي قربت منا هي ديما و انتي عارفه هدفها و الثاني هو سعود، اللي قمه في الطمع... وانتي اكيد عارفه هذا الشيء..
عواطف : ماني فاهمه؟
فاطمه وهي رافعه حاجبها: سعود خطبني اكثر من مره بس انا رفضت لاني عارفه نيته وهي التقرب من نواف و الاستيلاء على ورثي .. و بما اني مستحيل اقبل بواحد مثل حول وجهته لك...
عواطف: يعني..

فاطمه: السيد سعود مقرر يمثل عليك دور العاشق المتيم حتى تحبيه و لما يخطبك تتزوجينه .. و من يدري يمكن ناوي على اللي اسوء... يمكن ناوي يضحك عليك و يضغط على نواف و...
عواطف وهي تحضن الكتااب لصدرها: لاا بلييز لا تكلمين ...
فاطمه: هذي الحقيقه. مافي احد في هذي العايله يحبنا... وحتى ديما.. انا متاكده انها في داخلها تكرهنا و تنتظر الفرصه اللي تسيطر فيها على نواف و تتنتقم منا...
عواطف: هذاا كله غلط نواف...
فاطمه: نعم؟؟ ايش اللي تقولينه..
عواطف: نواف هو اللي فرق بينا و سبب هذا الكره من الكل لنا.....هو اللي اخذ شيء ما كان يستحقه و ترك خوالي تحته و الفلوس من الاصل لجدي...
فاطمه: هي انتي... احترمي نفسك.. ولا تتكلمين عن اخوك كذا...
عواطف: اخوي.. اي اخو.... انتي يعني عاجبتك تصرفاته اللي محد يتحملها مع اهلنا.. مع ريم و مع امي و حتى مع ابوي ،، و لا صديقاته اللي من كل ديره...
فاطمه بتوتر: عواطف بس...
عواطف بانفجار: لا ما راح اسكت اخوك هذا ما تربى ولا عنده اي احترام لا لنا ولا لغيرنا .. انا صرت انحرج اعزم صديقاتي بحكم التحرر يدخل و يسلم و بعد فتره اكتشف انه متزوج وحده منهم مسياااار....
فاطمه: عواطف...
عواطف: ايش تبين!!!
فاطمه اشرت بعيونها لورها.. عواطف التفت و انصدمت نواف كان واقف وعلى وجهه نظره غضب... عواطف انحرجت من نظرته و بسرعه طلعت على غرفتها... فاطمه مشت لعنده و حطت يدها على كتفه: لا تزعل .. عواطف صغيره ولا تعرف ايش اللي تقوله..
نواف: انك كنتي تظنين اني ما اعرف حقيقه مشاعرها اتجاهي فانتي غلطانه... انا كنت عارف من الاول بس اني اسمعها تقوله و بالصوت العالي .. هو اللي مضايقني....
فاطمه: ايش اللي بتسويه؟؟
نواف ابتسم لها و حضنها ..: الله يخليك لي انتي بس.. ما في احد غيرك في هذي الدنيا يحبني...بحق..
فاطمه وهي تحاول تلطف الجو: ديما تحبك..
نواف وهو يعطيها نظره اشمئزاز : ووووع....
فاطمه ضحكت: ههه طلقها اجل...
نواف: للاسف مافي بديل احســن خصوصا انها الوحيده اللي من مستوانا ..
فاطمه: تزوج اجنبيه...
نواف: الاجنبيه ما اعتقد انها راح تتعايش مع امك،، و ثانيا صفات فتاة احلامي غير موجوده لا في العربيات ولا الاجنبيات...
فاطمه بتعجب: نواف عنده فتاه احلااام اوووو ماي قاااد!!
نواف: كل انسان عنده فتاه احلام... و انتي اكيد عندك...
فاطمه: ابداآآآ اصلا الغبي اللي يسمح للحب يدخل قلبه صح...
نواف: مستنسخه... هذااا كلااامي...
فاطمه: قلت اذكرك .. بما انك ناسي....
نواف ضحك و بعد ما لعب بشعرها قرر يطلع.. فاطمه بعد ما شافته طلع قررت تصعد و تعطي عواطف كم كلمه تادبها فيهم...
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس