عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2014, 02:12 AM   رقم المشاركة : 41
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في قصر نواف :
مدام انجيلا فتحت بالكرت باب الجناح اللي خصص لايمان ، ايمان بفم مفتوح على الاخر: ووووووووووووووواااااااااااااااووو
ايمان بسرعه ركضت للكنبه الكبيره في غرفه الجلوس و رمت نفسها عليها و فتحت بالريمونت الكنترول التلفيزون الضخم بطول الجدار: كاني اميـره..
مدام انجيلا كانت مستغربه تصرفات ايمان الطفوليه رغم انها واضح انها كبيره في العمر.. خصوصا ان البنات في العايله من عمرها كلهم كانوا يتصرفون بكل غرور و رقي ...: انا سعيده انها اعجبتك... من هنا الطريق لغرفه النوم و هنا دوره المياه..
ايمان بسرعه ركضت لباب غرفه النوم و رجع اندهاشها الكبير ركضت للسرير و بدت تقفز عليه بقوه: ووووااااووو ما اصدق اني عندي سرير بهذا الحجم و هذي الراحه ...
مدام انجيلا كانت مصدومه من غير تفكير حاولت تمنعها : سيدتي هذا التصرف ابدا غير لائق...
ايمان وهي مستمره تقفز: حلوه هذي .. سيدتي عمري ما سمعتها ثانيا شنو يعني غير لائق..
مدام انجيلا ما كانت فاهمه اي شيء بالعاده يتكلمون معها بهدوء: ان استمرتي بهذه التصرفات ستغضب السيده ساره ..
ايمان: انا اسوي اللي ابيه و مالي شغل في احد.. لا ساره ولا غيـرها....
مدام انجيلا هزت راسها وهي تقول في نفسها : الحمد لله اني لست وصيفتها الخاصه..
ايمان رن موبايلها و بعد ما طلعته و شافت الرقم رمت نفسها على السرير و ردت : هلااا يااا جسااار..
جسار بتعجب من صوتها: ليش تلهثين؟؟ كنتي تركضين؟؟
ايمان بضحك: لا انا انقز البييييييييييييييييييت عجيب بشكل موطبيعي!!!
جسار ضحك: ههههه يظهر ان الحياه الجديده عجبتج؟
ايمان اشرت لانجيلا و هي بكل احترام استأذنت و طلعت ... : تقدر تقول تقريبا!!
جسار: حرااااآآآم مسكين ابوي تخليتي عنه بسهوله..
ايمان بهدوء: انا لا يمكن اتخلى عن بابا بهذي السهوله .. خصوصا بعد ما عرفت انه كان ومازال الاب الوحيد لي...
جسار: و جدي؟
ايمان: راح احقق له امنيته بكون بنته اللي كان يتمناها لكن انا يستحيل اسامحه على اللي سواه في امي ولا احبه...
جسار: اللي تشوفينه...
ايمان وهي تحاول تمسك ضحكتها : فاتك نص عمرك اليوم .!!!!!
جسار بفضول: ايش اللي فاتني؟؟؟ قووولي؟؟
ايمان: لقيت نسخه معدله عن هند !!! ههههههه و تجادلت معها و فزت طبعا هههههههههههههههههههههه
جسـار: ومن هي هذي لا يكون فاطمه؟؟
ايمـان بنبره شريره: هههه اشوف ذكرت الحين الانسه فاطمه هههه..
جسار: ايمان قلت لج انا جسار ماني فواز حتى تلعبي معي العاب الحب مالت ماغي اوكي... ثانيا انا ذكرت اسم فاطمه لانج سبق و قلتي لي عنها .. فظنيت انها هي اللي قصدج عنها ..
ايمـان: لا تطمن ..ماهي فاطمه .. اصلا انا ما كلمت فاطمه نهائيا... البنت اللي اتكلم عنها هي ديمـا.. بنت منصور..
جسار: سبحان الله توقعت هذا الشيء...
ايمـان: ليش؟؟
جسـار: لاني توقعتها نسخه انثويه من اخوها .. ههه
ايمـان: تجادلت مع سـعود؟؟
جسـار: لا .. هو اصلا ما كان يقدر يبطل فمه بكلمه خصوصا انه من يبدأ حديث مزعج يوقفه اسامه..
ايـمان: احس ، ان الجو متوتر و في شيء ماني فاهمته...
جسـار: اهم شيء لا توثقين باحد ايا كان و اي تطور قولي لي على طول..
ايمــان: اوكي يااااا شارلوك هومز.... انت وينك الحين؟؟
جسـار:حجزت في الفندق رغم اصرار عمي احمد اني اجلس معهم بس ما حبيت اني اضايقهم...
ايمـان : حصلت بيت؟
جسـار: لا بس بدور من بكرا ان شاء الله ..
ايمـان بتأفف: ما ادري شلون بعيش ببيت عادي بعد ما شفت كل هذا العز و الثراء...
جسـار: ايــماااان
ايمــان: هااااا
جسـار: جب...
ايمـان: جب انت يااا قليل الادب انا عمتك...
جسـار بضحك: هههههه اي يصير خيـر..

-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس