عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2014, 02:01 AM   رقم المشاركة : 58
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من غرفه المكتب طلع عامر و نواف و بو نواف و مشاري..: ايش صاااير؟
ايمان حركت وجهها لعامر و من غير ما تحس نظره الغرور تحولت الى حزن : شلونك يا عامر..
افراح ما كانت تقدر تقاوم اكثر بجنون غطت وجهها و مشت لعند عامر : افراح لحظه...
افراح التفتت لعند ساره: كثر الله خيرك يا ام نواف بس مره ثانيه لا تقولين وعد ما تقدرين تنفذينه...
ساره: والله كانت مسافره....
افراح سحبت عامر مع يده: لا تقولي لي مره ثانيه زوريهم.... مشينا..
هند عطت نظره لايمان و مشت وراهم ومع امها
عامر: مع السلامه...
مشاري بهدوء: انكمل شغلنا ان شاء الله في الشركه...
عامر وهو عيونه على ايمان: يكون احسن...
وطلع ايمان كانت تراقب نظرات الغضب من ساره و نواف و مشاري بهدوء عطتهم ظهرها و صعدت لجناحها.. ساره نادتها بس هي تجاهلتها حست باحد جاي وراها ما عطته مجال و عطت الامر بقفل باب الخاص بجناحها: اقفل الباب...
ايمان بعد ما تكسر الباب سندت ظهرها عليه و نزلت دموعها : ايمان ... افتحي الباب انا نواف... ابي اكلمك..
ايمان و هي تحاول تخفي اي شهقت الم في صوتها: بس انا ما ابي اسمعك..
نواف: انتي تعرفين اني اقدر افتح الباب و ادخل بالقوه ... بس انا ابيك انتي تفتحينه...
ايمان: اتركني في حااااااااالي لو سمحت...
نواف فهم من نبره صوتها انها في حزن تراجع و تركها تبكي لحالها ... شيء تعودت عليه من وصلت هذا البيت....: ما عدت انا ... ما عدت انا ... ما عدت انا...
ايمان فتحت موبايلها على صفحه المنتدى حتى تنسى اللي صار و تشغل نفسها لما لقت رساله الترحيب: اهلا و سهلا بعودتك يا سيده الحب..
ايمان بالم وهي تقرا الرساله: سيده الحب؟؟؟ هل فعلا ما زالت استحق هذا اللقب؟؟
-
-
-
الحين نرجع في الوقت كم سنه...
الوقت الحالي.. :
ايمان كانت تلهث من التعب وهي ترمي رميه ثانيه لكره السله و تدخلها: 250 رميه و اخيرااااااا
رمت نفسها على الارض و هي تتنفس بصعوبه...عواطف كانت جالسه على كرسي جنب الملعب و تراقبها من تحت مظله: صار لك اكثر من اسبوع وانتي تتدربين.. ايش سبب كل هذا التدريب .. بتروحين الـ nba ؟؟
ايمان بتافف وهي مسكره عيونها بسبب الشمس القويه فوقها: لا....... بس انااا ايماان انا ما اخســر.. خصوصا من شخص مغرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررور مثل اخوج..
ايمان كانت تتخيل نظرات الغرور من نواف بعد ما غلبها و تضرب الارض برجولها مثل الاطفال: ايمان صعب توصلين لمستوى نواف..
ايمان بعصبيه: انا ما احب كره السله اصلاا و لا متمكنه منها عدل لهذا السبب غلبني ولا لو تحديته بتخصصي اكيد بفوووز...
عواطف بابتسامه: وايش هو تخصصك؟
ايمان بابتسامه خبيثه: هذاااااا سرررر...
عواطف: يالله خاله قووولي..
ايمان: اممممم واحد منها الرقص و الثاني الضرب... اما الثالث فما راح اقولج..
عواطف بضحك: ههههههههه ما اعتقد نواف بيقبل باي واحد منهم اولا لانه لايمكن يرقص وثانيا لانه لايمكن يضربك فممكن الثالث.. اللي هوو..
ايمان: خطه ذكيه حتى اتكلم بس انسي مستحيل اقولج على الثالث ... بس ممكن اتحداه قتال على البلاستيشن...
عواطف: العاب الكمبيوتر و الالكترونيات هي تخصصه اكيد بيغلبك.. بسهوله..
ايمان صرخت و رجعت راسها للارض من جديد: مااالت عليه ..
عواطف وهي تشوف ايمان شلون متمدده على الارض ولا شيء هامها: كيف تتمددين على الارض كذا.. ما تخافين يتوسخ شعرك؟
ايمان: عادي.. ان توصخ غسلته فيها شيْ..
عواطف: ما راح افهمك ابدا ياا خالتي...
ايمان: لا تفهميني...... انا بجلس هنااا حتى يرجع اخوج من الشرقيه...
عواطف: ببساطه ان سويتي هذا الشي بتجيك ضربه شمس و بتموتين...
ايمان: اوكي اجل بنتظر سديم هي واعدتني تجي تعلب معي بلاستيشن بعد الهزيمه النكراء لها امس.. هههههه كان لازم تشوفين وجهها ...
عواطف وهي ترفع حاجبها باستغراب: غريبه!!! بس ما اعتقد سديم تجي اليوم...
ايمان وهي تراقبها باستغراب: ليش؟؟
عواطف: اليوم شوفة اختها ريم..
ايمان وهي تتنهض و توقف على رجولها: شوفه؟؟ شنوو هذي؟؟
عواطف: اهااا سووري كثير عندكم في الكويت ما يعرفونها، الشوفه يعني... الرجال اللي يخطب حرمه يجي يشوفها في يوم يسمونه الشوفه و بعدها يقرر تعجبه ولا لا..
ايمان وهي رافعه حاجبها: والحرمه مالها الحق تقول لا بعدها..
عواطف: هو ممكن بس.. اغلب الحريم ما يقولون شيء... لان يخافون من اهلهم...
ايمان وهي تعقد حواجبها: نعم!! شنووي يعني تخاف من اهلها... يعني الرجال من حقه يقووول لا عن البنت وهي غصبن عليها ترضى فيه سواء عجبها ولا لا...
عواطف بخوف من رده فعل ايمان القويه: والله كذا احنا...
ايمان: يعني انتي لو يتقدم لج واحد و ما عجبج بعد الشوفه هذي بتقولين لا؟؟؟
عواطف غيرت ملامحها للحزن: لو هذا السؤال لفاطمه كان قالت اكيد اي لكن انااا ما اعتقد....
ايمان: ليش؟ شنو هو الفرق بينج وبين فاطمه ياا عواطف..
عواطف طلعت نفس وعطتها ظهرها: ما عندي استعداد اجاوب..
ايمان مسكتها بكتوفها و اجبرتها تلتفت لها: لمااا اكلمج لا تعطيني ظهرج و تمشين.... شنوو الفرق بينج وبين فاطمه!!!
عواطف: نوااااااااااااف هو الفرق... نواف شخص قوي و مستعد يدافع عن دلووعته فاطمه اماا انا لااا....
ايمان: انتي وفاطمه خوات... ليش التفرقه..
عواطف: انا ما يعجبني نووواف ولا اتواافق معه... علشاان كذاا يفرق بيني وبين فاطمه اللي هو بالنسبه لها مثلها الاعلى..
ايمان تنهدت براحه: بس هذااا؟
عواطف: ايش؟؟ تتكلمين وكان الموضوع بسيط؟
ايمان: لانه بسيط.. اجلسي مع نواف و كلميه بهدوء اشرحي له وجهة نظرج و اكيد هو بيتفهم ..
عواطف: نواااف غير... و راسه صعب يغير اللي فيه...
ايمان: بسيطه انا اكلمه..
عواطف بخوف: لااا!! لا تكلمينه ارجوك..
ايمان: مستحيل اشوفج جذي و اسكت!! لازم اكلمه ... الحين خلينا من هذا الموضوع و امشي معي..
عواطف: على فين؟؟
ايمان بابتسامه غبيه: لازم نجبر ريم ترفض خطيبها ان ما عجبها..
عواطف بصدمه: ايش!!!!
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس