عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2014, 02:03 AM   رقم المشاركة : 59
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في الشركه و خصوصا في مكتب مدير قسم التخطيط:
فارس كان في نوبه صراخ و جنون: الله ياااااخذهاااا !!1 الله يااااخذهااااا!!!
فيصل دخل المكتب بصدمه من صراخ اخوه المعروف بهدوءه: ايش فيك يااا اخوي؟؟ من الله يااخذهاا..
فارس بجنون وهو يرمي فاتوره طويله بوجه اخوه: من غيرها وجه الفقر اللي اسمها عمتك!!
فييصل قرا الفاتوره و انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: من حقك تضحك ماهو انت اللي انحط عليك منع سفر بسبب فاتوره موبايل!!
فيصل وهو مستمر في الضحك: اسف والله بس انت الغلطان من طلب منك تحط لها خط مفتوح!!
فارس: توقعتها انسانه طبيعيه عندها عقل في اسبوووووع رقم مثل هذاااااااااا!!! ايش هذي ما تنام طول الوقت عليه..
فيصل : بسيطه حط لها خدمة الاتصال الدولي و الانترنت حتى تضبط استخدامها له و تقلل الفاتوره..
فارس وهو يزفر: انت تعرف ان الفلوس ماهي مقصدي ...
فيصل: وايش هو مقصدك؟
فارس: احسها تعاندني !!! تبي توضح لي انها تكرهني بس بطريقه غير مباشره!!
فيصل بابتسامه: حرااام عليك.. والله احسها انسانه طيبه... مع اني لحد الحين ما جلست معها..
فارس بابتسامه ساخره: ههه يمكن تعجبك خصوصا انها ماهي انثى ..
فيصل انقهر: ايش قصدك...؟؟
فارس: ماقصدي شيء يا عدو النساء.. هههههههههه
فيصل: تضحك!!! اضحك يااا عزيزي و غيرك قاعد يفرض نفسه بقوه مع المدير العزيز...
فارس وهو رافع حاجبه: اذا قصدك على سعود فهو طول عمره فارض نفسه على نواف... مسافر معه كانه زوجته مع انه ماله اي لزمه في الصفقه!!
فيصل ضحك باستهزاء: يظهر انك نايم في العسل و مانت عارف باللي يدور من حولك!
فارس بخوف: خوفتني ايش اللي صاير؟؟
فيصل: انت تعرف ان السيد جونز محامي نواف الخاص مسافر لعائلته .. و بو طارق مسؤول العمليات القانونيه في الشركه ماخذ اجازه طارئه..
فارس: اعرف... فاضطر نواف ياخذ واحد من المحامين العاديين في الشركه .. ايش الغريب في الموضوع؟ نواف ذكي و يعرف كيف يعدل اي معامله خاطئه من المحامي و يتاكد من صحه كل البيانات..
فيصل : لكن نواف ما اخذ احد من المحامين.... اخذ واحد جديد حتى يجربه و يختبر ذكاءه و مهاراته..
فارس : من؟؟
فيصل : ولد عمنا الجديد.. جســار..
فارس: ايش؟؟ جسااار ليش؟؟

-
-
نواف كان جالس في مكتب فرع شركتهم في الشرقيه .. على عكس العاده بدل ما كان يتكلم هو ويناقش.. كان تارك المناقشه كلها لجسار.. اللي كلامه كله كان ثقه و هدوء و معرفته بجوانب كثيره من المعرفه.. ما عطت محامي الشركه الثانيه اي فرصه يرفع السعر في الصفقه و سد عليه جوانب كثيره كان ممكن يدخل منها و يستغل الوضع..
محامي الشركه الثانيه تنهد بقوه: اووووووههههه بصراحه ما شاء الله عليك... اخذت اللي في بالك بالضبط... ولا عطيتيني اي فرصه اطلع من هذي الصفقه ربحاان..
جسار بابتسامه كلها ثقه وهو يجهز العقد: ان شاء الله كلنا ربحانين بهذا العقد.. ما ظلمنا احد و لا انتوا ظلمتونا صح!!
المحامي العجوز وهو يضحك: ههههه ذكاءك و اسلوبك نادرا ما نلقى مثيل له يااا سيد جسار..... سيد نواااف!
نواف وهو مبتسم للمحامي: يس؟
المحامي: يظهر ان بو طارق يقدر يتقاعد وهو متطمن الحين..
جسار بسرعه و قبل لا يتكلم احد قبله: انا ما عندي اي استعداد اني اشتغل في الشركه .. لاني افضل الشغل لحاالي حتى ابني نفسي بنفسي...
نواف:ههههه لا تحاول بعد ما شفت مهاراتك مستحيل اتخلى عنك بسهوله... راح اظل وراك حتى تشتغل عندي..
جسار ابتسم له رغم انه في قلبه كان مقهور: مستحيل!!
نواف: مافي شيء اسمه مستحيل...المستحيل هو اللي نصنعه احنا بيدنا و بس احنا ..
جسار استغرب و من غير لا يفكر: غريبه؟
نواف: ايش هو اللي غريب..؟
جسار: لااا ولا شيء...
نواف ابتسم له و اخذ الاوراق منه حتى يلقي نظره عليها و يوقعها وهو يقول في نفسه: واضح انك تعرف شخصيه ماغي الحقيقيه و الدليل استغرابك من مقولتها... لكن اللي ماني قادر افهمه.. شلون تتكلم البنت اللي عندنا في البيت بنفس طريقتها .... معقوله معطينها دروس مكثفه حتى تكون مثلها ...
مدير الشركه الثانيه: مشكور يا سيد نواف.. و ان شاء الله ما تكون اخر صفقاتنا..
جسار و نواف قاموا يسلمون على مدير الشركه و هو يطلع: فعلا يعتمد عليك...
جسار حرك عيونه لنواف: مشكور..
نواف فتح ربطه عنقه حتى ياخذ نفس : محتاج لفتره نقاهه طويله... هذا العقد كان متعبني...كثير..
جسار: ما اعتقد ان الموضوع كان مهم كثير حتى تخاف منه..
نواف: بدايه صغيره في مجال جديد مهمه اصعب من دخول صفقه ضخمه في مجال معتاد... لانه كل اللي بيكون عندك هو فكره مبدأيه و صغيره عنه.. حتى وان درسته بكثافه..
جسار: اهااا ...
نواف: لحد الحين انت صغير ياا جسار و صعب عليك تفهم كلامي بسبب قلة خبرتك..
جسار: اقووول تراك اكبر مني بكم سنه بس... لا تتكلم وكان عمرك مليووون..
نواف ضحك : هههههههه تتكلم مثلها بالضبط..
جسار: ايماان؟؟؟
نواف بخبث: انت ليش ما تقولها عمتي؟؟
جسار بضحك: ههههه تخسي اصلا هي اصغر مني...
نواف : بس انا اناديها خالتي وهي نص عمري...
جسار بنظره جاده: هذي حريه شخصيه مالي اي دخل فيها
نواف ضحك و كان بيكمل لما قطع عليهم دخول سعود بتهور: السلام..
نواف بابتسامه: صح النوم!
سعود بوز لما شاف جسار يبتسم وهو يرتب الاوراق: اسف راحت علي نومه..... كله من مشاري ما صحاني من النوم..
جسار بهدوء: الله يكون بعونه اليوم... و الاحسن لك يا سعود انك تجهز منبه احسن من الاعتماد على الغير..
سعود انقهر بس ابتسم له : ان شاء الله سيد جسااار..
نواف باستغراب سال جسار: ايش فيه مشاري يا جسار؟؟
جسار بابتسامه: كان خجلان يقولك سبب اعتذاره عن الاجتماع.. بس بما انه غير موجود بقولك ... اليوم شوفه اخته ريم.. و راح يحضرها..
نواف ابتسم رغم انه دخل في عالم ثاني على سمع الكلمه: اهاا الله يوفقها .. ريم بنت طيبه و تستاهل كل خير..
جسار : الله يوفقها ان شاء الله و يكتب لها الخير ..
سعود ما عجبه ابدا ان نواف كان شارد الذهن بعد كلمه جسار... و ما نسى ابدا حقيقه ان ريم تميل له .. وهو شيء كان يقهره من كانوا صغار..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس