عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2014, 03:24 AM   رقم المشاركة : 66
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت التاسع:
نواف: مشاري ماسكينه الشرطه بجريمه مخدارت !!!
ايمان توسعت عيونها على الاخر: ايششششششششششششششششششششششششش؟؟؟شلون و ليش؟؟؟؟؟
نواف بهدوء رجع موبايله في جيبه : واضح انها شخص ثاني ملبسه التهمه
ايمان بخوف : وانت ايش بتسوي؟؟
نواف: طبعا بكلف محامي بالقضيه و بعدها نشوف ايش نسوي...
ايمان: يعني احتمال ما يطلع منها..
نواف: الموضوع ماهو سهل بس في كل الحالات انا بتصرف..
ايمان: ارجوك تطلعه..
نواف كان مستغرب اصرارها على مساعده مشاري وهي توها تعرفه من كم يوم... : ان شاء الله..
-
-
-
بعد عدد من الساعات كان اجتماع مصغر من اغلب افراد العائله في قـصر نواف اللي اصر ان محد يروح للشرطه حتى ما تلاحقهم الصحافه ولا تنهز صورتهم الكبيره قدام الغيـــر ..و اعداءهم..
بعد فتره من الانتظار دخل محامي عائلتهم بو طارق وعلى وجهه نظره متشاءمه..
احمد باندفاع: بشر يا بوطارق؟
بو طارق هز راسه بكل اسف: اسف يا بو مشاري القضيه لابسته و الطلعه منها مستحيل!! الشنطه موجوده سيارته و لما ساله ضابط الدوريه ان كانت له اكد الشيء!!
فارس بهدوء: وجود الشنطه ماهو دليل كافي يا بوطارق... خصوصا انه ممكن انها تكون لغيره..
بوطارق: بصمات السيد مشاري موجوده على الشنطه و هو دليل قوي كثير...
جسار اللي كان مشاركهم الاجتماع بس ما جلس معهم.. وقف بزاويه: نقدر نطعن بجزئيه البصمات لانه احتمال تكون المخدرات انوضعت فيها بعد ما مسكها مشاري..
بوطارق: حاولت اسوي هذا الشيء لكن للاسف البصمات الوحيده الموجوده هي بصمات مشاري و جديده كثير وهو دليل انه الوحيد اللي مسكها...
احمد: يعني ايش؟!!!!؟ ولدي ضاااع...
فيصل قرب من عمه و حط يده على كتفه: اهدا يا عمي... مشاري مستحيل نسمح له ينسجن... بنطلعه باي طريقه..
احمد وهو يحوط راس بايده: شلون يااا فيصل شلوووون...
فيصل حرك راسه لنواف بسرعه: نواف قول شيء..
نواف ببرود رفع حاجبه: راح اعين له مجموعه من المحامين و....
فيصل بانفجار: انت عارف ان هذا ماهو قصدي..
نواف وهو يتظاهر بالبراءه رغم انه كان عارف ايش كان قصد فيصل: اجل ايش هو قصدك..
احمد باحباط قام من مكان : الله لا يوفق اللي كان السبب!! الله لا يوفق اللي كان السبب..
احمد طلع من الاجتماع و بعد ثواني تبعه نواف هما لمكان ثاني وبعد ما طلع اسامه صرخ في وجهه فيصل: ايش قصدك من الصراخ على نواااااااف يااا فيصل!!!
فيصل بنبره عاليه: ابوي!! انت عارف مثل ما انا عارف ان نواف يقدر يطلع مشاري من الموضوع بكل سهوله!!!!
منصور: بس ياا فيصل نواف مستحيل يسوي هذا الشيء اللي محتاج لمخاطره كبيره.. و لمنو لنا احنا..
فيصل : يعني تبيني ياا عمي اسكت و اترك ولد عمي يضيع...
فارس: راح نستشير اكثر من خبير حتى لو اضطرينا نلبس القضيه لواحد ثاني...
فيصل: بس هذا ما هو حل ياا اخوي الكبير,,
سعود: هذا الحل الوحيد يااا فيصل .... ندور على واحد محتاج و بعد ما ندفع له و لاهله بشيل القضيه بكل سهوله...
فيصل: بس......
جسار كان يراقب الحوار كله من بعيد كان واضح انهم نسوا وجوده و بدوا ينكشفووون قدامه اكثر فاكثر... وهو يقول في نفسه: من وصولي وانا اعرف ان عمي محمد و عياله مختلفين عن الباقي والحين تاكدت ان فيصل بعد غيـر... لكن الباقي... ما تصورت انهم كذا خصوصا نواف... احس بشي شرير و قوي كثير
جسار تنهد بس ما حس ان حوار اعمامه و عيالهم ما راح يوصل لنتيجه و حرك وجهه لبوطارق: انا اعتقد ان لبوفهاد يد في الموضوع....
منصـور: بوفهاد؟؟ ليش تظن هذا الشيء ياااا جسار..
فارس بهدوء: لان فهاد خطب ريم بعد ما رفضته فاطمه.. و اللي فهمته من مشاري انه غلط على عمي احمد فضربه مشاري..
اسامه: شلون يسوي مشاري شيء مثل هذااا !! هو ناسي ان بو فهاد مركزه كبير و انه كنا كلنا خايفين من رده فعله بعد ما رفضته فاطمه..
سعود: الوضع مختلف يا عمي.. فاطمه كانت تحت حمايه نواف و اللي كان من المستحيل يسمح لشيء يصيبها... بس ريم هي بنت عمي احمد و ما اعتقد انها تملك نفس الحمايه اللي كانت تمتلكه فاطمه...
منصور: السبب كله من ابوي.. هو اللي اصر ان فهاد ياخذ ريم...
جسار: وليش ما يكون الموضوع مدبر كله من البدايه...
فارس رفع حاجبه لجسار: ايش قصدك؟
جسار: ليش ما يكون اللي صار هو مجرد بدايه ... انا اعتقد ان بوفهاد كان بخطبته لفاطمه لولده مخطط لعمليه و لما رفضته استغل عرض جدي بخطبه ريم حتى يحصل على الشيء يسعى له..
بوطارق هز راسه بالايجاب: كلام السيد جسار صحيح.. انا بعد فكرت بهذا الشيء... ولهذا قررت اتفاوض مع السيد بوفهاد اللي متاكد انه السبب ... و ينتظر تفاوضنا..
منصور بجنون: انهبلت انت.. من سمح لك تتفاوض معه...
فيصل: ليش يااا عمي... ان كان طالب فلوس فراح ندفع له اللي يبيه بس يطلع مشاري..
اسامه: لساك صغير يااا فيصل... تتصور ان واحد مثل بوفهاد هدفه من كل هذي الخطه مليون و لا عشره... انا متاكد انه راسم على شيء كبير... كثير..
فيصل: ايا كان. الشيء .. حياه مشاري اهم..
منصور بسرعه: بصراحه انا ما عندي سيلوه كل فلوسي استثمار..
اسامه: تدري انك مثلي بالضبط.. و اللي عندي بيدي ثلاث ملايين بس... ما تكفي مصاريف عامه لمده سنه..
جسار توسعت عيونه من اللي يشوفه.. مشاري ولد اخوهم وهم حاطين الفلوس في المقام الاول فوقه...بعد ما عطاهم نظره استأذن بالطلعه...وهو يقول في نفسه: بعد ما يطلع مشاري .. راح ارجع انا و ايمان للكويت من غير تفاهم.... مثل هالاشكال مستحيل نامن لهم...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس