عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2014, 02:13 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فواز باستعباط: لغه ثااانيه.... هههههههههههههههههههههههه
فاطمه عصبت: ليش تضحك؟؟
فواز: واضح انك فاشله في اللغات..
فاطمه انجنت ووقفت بعصبيه: ايش قلت؟؟؟
فواز: انا تكلمت باربع لغات اجنبيه ماهو لغه وحده.... ( ارشنتي كلمه فرنسيه وتعني مرحبا- سنيوريتا كلمه اسبانيه وتعني السيده او الانسه ..، واتشيوا هي كلمه يابني وتعني انا و تستخدم للتقديم... يور نفيو ،، كلمه انقليزيه و تعني ابنك اخيك) عرفتي قصدي يااا انسه فاطمه ..
فاطمه توسعت عيونها صدمه: شلون عرفتني؟؟
فواز وهو يخفي ضحكته : من وصف جسار لك ( فواز حرك راسه لعواطف وهمس بصوت منخفض) مثله بالضبط ...
عواطف خجلت من تصرفه و فاطمه ثارت: ايش اللي قاعد تقوله؟؟؟
فواز وهو يهز يده قدامه بستهبال : ههههه ولا شيء ( ورجع حرك راسه لعواطف) خليه سر بينا اوكي.. ( وعمز لها )
عواطف على هذا التصرف انفجرت خجل و تحول وجهها للاحمر...
ساره سحبت فواز وجلست معه: اجلس ياا ولد وكملني عنك.. ليش ما جا ابوك معك...
فواز: بصراحه الوالد ما قدر يترك شغله و لان جسار عنده شغل في الكويت اخذت اجازه و جيت حتى اجلس مع ايمان بدل عنه و هو يرجع للوالد...
ساره : يعني انت ما تدري ان ايمان...
فواز ببرود: عادي مسافره مع ولد اختها شنوو فيهاا...
ساره: بس نواف...
فواز اشر على ساره : بما انك تعتبرينه ولد يا عمتي يعني هو ولد عمتي حتى وان كانت امه مختلفه في الاصل و انا متاكد ان ايمان تفكيرها جذي حاول اوصلها عن طريق خطوط الطياران لكن ما قدرت...
فاطمه وقفت بغرور و عطته ظهرها: اللي مثلنا ما يحبون يعرف كل من هب و دب فين احنا .. لهذا السبب امثالكم ما يقدرون يوصلون... لنا .... امشي يااا عواطف..
عواطف كانت واقف متسمره في مكانه و ماهي حاسه بنفسها ولا بعيونها اللي كانت على ظهر فواز تتامله فيها بابتسامه..
فاطمه بصوت عالي: عواااطف!!!
عواطف التفتت لها : نعم... جااايه...
فاطمه صعدت لجناحها و هي تتذمر من فواز اللي ابدا اسلوبه الفكاهي ما عجبها: ايش هذااا ما اصدق انه اخو جسار... الحين جسار العقل و الثقل اخوه هذا المسلسل الكارتوني !!!
عواطف ضحكت على تعليق اختها بصمت : ههههه
فاطمه رفعت حاجبها: انتي ايش فيك؟؟؟ من رجعتي مع (توم وجيري) وانتي متغيره...
عواطف: نادرا ما تشوفين انسان مرح و عفوي مثل فواز ياا فاطمه..
فاطمه بنبره ساخره: لايكون حبيتيه...؟؟
عواطف صدمتها كلمة اختها من غير تفكير قالت : حبيته؟
فاطمه: عادي... مافيها شيء الحب من اول نظره... اما حبيت فارس من اول نظره ايش الفرق؟
عواطف: انتي تحبين فارس يا فاطمه؟
فاطمه بثقه: اكيــد..
عواطف: اجل ليش تتحرشين في جسار؟؟؟
فاطمه بغرور: بروووضه... بخليه يعرف من فاطمه اللي تجاهلها و تجاهل جمالها.... من خلال كلام المسلسل الكرتوني اللي تحت .. عرفت ان جسار يتكلم فيني و يفكر فيني و هذا شيء اثبت اني ماني بسيطه في باله هههههههه
فاطمه عطت ظهرها لعواطف و صعدت لجناحها عواطف ظلت ساكته في مكانها وهي تقول: لو تدرين جسار اي قايل لفواز عنك................................... فواز
بمجرد ما تذكرت عواطف ابتسامة فواز المرحه ووجه الوسيم حمرت خدودها وحست بقرصه في قلبها : ايش هذا الشعور يااا ربي.....
-
-
-
بمجرد ما وصلت ريم و امها البيت قررت ريم انها تصعد لغرفتها على طول ماهي ناطره اي استجواب من امها بخصوص مشاعرها اتجاه نواف و ان كانت ما تزال عندها مشاعر اتجاهه ...
دخلت غرفتها و فصخت عباتها و طرحتها و رمتهم على الارض رمت شنطتها و نفسها على السرير وظلت تقول...
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ، ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي "
بمجرد ما انتهت من الدعاء توسعت عيونها على الاخر لما شافت شنطتها شبه المفتوحه و ايش داخلها ..
الورده اللي مدها فواز لها وهي حزينه ما فهمت شلون وصلت لشنطتها معقوله فواز يلعب خفه تاملت الورده بهدوء و ابتسمت : انت ايش بالضبط... لاعب خفه ولا راعي بقر ولا كابتن طياره ولا سفير السلام في العالم...
من غير لا تحس في نفسها قربت ريم الورده من شفايفها الورديه مثل لون خدودها و باسة الورده برقه: فوووواز ايش انت بالضبط..... ايش هو هذا الشعور اللي قاعده اشعر فيه الحين بمجرد التفكير فيك...
-
-
-
ديما كانت مستمره تتصل و تتصل على موبايل نواف الا انه كان كل ارقامه كانت مغلقه ما كان عندها حل غير تتصل على ادوارد و تكلمه لكنه ما كان يرد عليها رغم انها استخدمت اكثر من رقم شيء قهرها و تسبب انها تكسر موبايلها: الله يااااخذه...
سعود كان جالس على الكنبه يتامل اخته اللي كانت تدور في الصاله مثل المجنونه: مافي داعي تفجرين اعصابك في الموبايل.... لما ما يرد عليك زوجك...
ديما بجنون: اسكت!!!!!!!!!
سعود بنظره استهزاء: تسمين عمرك حرمه وانتي تاركه وحده بشعه مثل ايمان المزيفه تسرق نواف!!!
ديما بجنون: ايش اسوي يعني ... ايش اسوووي.... نواف و مغلق جهازه و ادوارد الكلب ما يرد علي ايش اسووي..
سعود : ليش ما تكلمين سلين .... ماهي هي ساعده الايسر و مديره اعماله مع ادوارد؟؟
ديما: سلييين... ما احبهاااا!!!
سعود : احسن من قعدتك كذاا ولا انا غلطان
ديما اخذت رقم سلين من سعود و موبايله و اتصلت عليها... سلين استغربت الرقم بس ردت بالعربي لانها كانت احسن من ادوارد فيه: الو؟؟
ديما: مرحبا سلين...
سلين عرفت انها ديما بس حبت تتظاهر بالعكس: اهلا من معي؟؟؟
ديما انقهرت من برودها: انا ديما .. زوجه نواف سيدك
سلين على طول فهمت سبب اتصال ديما وربطته على طول بسفره مع ايمان وبخبث و كيد قالت: سيده ديما ليش تتصلين من موبايلك السعودي الفاتوره في باريس تحسب اكثر...حتى وان كان الموضوع مهم مثل الصور الفاضحه...
ديما بجنون من كلمتها: صور فاضحه اي صور...
سلين وهي تتظاهر بالخجل: الصور التي التقتطت لك مع السيد نواف باوضاع ****** لكني لم افهم لما تلبسيييين نظارات..
ديما بجنون رمت موبايل سعود على الارض وكسرته سعود انفجر غضب بسبب تصرفها :ايش تسوووين ياا مجنووووونه!!!
ديما بجنون: تزوجها!!!! الكلب تزوجها!!!!!!
سعود: ايش من الللي تزوج من؟؟
ديماا : نووووووووووووووووواف تزوج ايمان!!!!!
-
-
من جهه ثانيه كانت سلين تتامل صوره نواف اللي مخبيتها في عقدها بابتسامه خبيثه: راح انتزع نواف منكم كلكم انا بس اللي استحقه...
-
--

ا
لتوقعاااات
انكشف اقوى خصم لديما في نواف اخيرا وهي اقرب منها و اقوي منها سلين ؟؟ ايش اللي ناويه تسويه...
ايمان شلون راح تقدر تتعامل مع البرود و المعامله القاسيه من نواف لها؟؟
نواف هل راح يستمر بمعاملته القاسيه لايمان و الرغبه في قتلها ؟؟
ريم و عواطف قلبين نبضوا بالحب من قابلوا فواز هل هذي المشاعر حقيقه ام مجرد وهم؟
ايش هو سبب مجيأ فواز لقصر ساره؟
هل زياره فواز بتسبب مشاكل اكثر للعائله؟
هل راح يقبل جسار ينسحب و يترك ارض المعركه لفواز طيب القلب؟
ديما هل راح تسكت عن اللي سمعته من سلين؟




نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس