عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2014, 02:52 AM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الوقت الحالي...
ايمان طلعت من غرفتها بتثاقل تاخرت بالنوم من كثر البكي اللي بكته اليوم اللي قبله بسبب معامله نواف القاسيه لها ..
نزلت للطابق السفلي كانت ميته من الجوع تبي تروح المطبخ تاكل اي شيء تسد فيه الجوع اللي كان ذابحها
مرت من جهه غرفه الاكل و انصدمت لما شافته يتفطر و يقرا له كتاب ايمان بلعت ريقها و برتدد قالت: صباح الخيـر..
نواف رفع عيونه لها بابتسامه وقال: صباح النور ...
ايمان حست بشي من الراحه لما رد وقفت تنتظره يكمل : حسيتك تعبتي من امس فقلت لمدبره البيت تتركك ترتاحين لحد ما تصحين من نومك... و تجهز الفطور لك في الوقت اللي تبينه..
ايمان بتوتر جلست على الطاوله جنبه: يعني انت مو زعلان مني؟؟
نواف بابتسامه و نظرات هاديه: ازعل؟ و ليش ازعل منك ؟
ايمان باستغراب : امس عصبت علي فجأه و قلت لي ان بنرجع الرياض..
نواف ابتسم لها رغم انه ما كان له خلق لها : سوري مزاجي متقلب هاليومين خصوصا ان خاب ظني في رحلتنا.. حتى بعد ما فرغت نفسي من الشغل
ايمان ما فهمت كلامه و قالت: شلون خاب ظنك؟
نواف: توقعت القى معك شيء مختلف عن رحلاتي مع زوجاتي بس للاسف نفس الشي تسوق العاب تمشي ما في شيء غريب..
ايمان ضحكت له: ههههه ليش ما قلت لي من البدايه ان المغامره هي هدفك .. كان طلعتها من تحت الارض...
نواف بتحدي: تقدرين؟
ايمان رفعت يابهامها له بتاكيد: بالتاكيد انا وفواز اصلا دايما جذي..
نواف بابتسامه: فواز؟
ايمان: اي ولا يروح فكرك بعيد فواز ولد اخوي محمد اخو جسار... و اقرب ذكر لي في العالم كله..
نواف ضحك على كلمتها: حلوه اقرب ذكر هذي...
ايمان: لان نوف هي اقرب انثى...
نواف من غير نفس: اهااا..( وهو يقول في نفسها: اتمنى ما يكون ظنك في فواز هذا نفس ظنك في نوف ام وجهين يااا مسكينه..)
ايمان طلعت نفس بعد فتره من التفكير و التفتت له: شرايك نركب سييييييكل... انا اخذ اللي عنده كرسي جانبي.
نواف رفع حاجبه: سيكل؟؟؟
ايمان علشان توضح له : دراجه ناريه ..انا اجلس في المقعد الجانبي وهو يسوووق..
نواف وكان الشيء عادي: هذي مغامره؟
ايمان: لا طبعا انا و فواز نسوي اكثـر... مره واحنا في مصر سابقته نتسلق الهرم مثل لارا كروووفت...
نواف بتعجب: من لارا كروفت هذي؟؟
ايمان وهي تمثل الصدمه: ما تعرف لااااااارااا كرووف معقوووله في رجال في الدنياااا ما يعرررفها!! لا و اكبر نسووونجي ما يعرفها ما اصدق..
نواف حط رجل على رجل و رجع ظهره: للاسف ما حصل لي الشرف .. هي حلوه..
ايمان بابتسامه خبيثه: ههههههههه تااااخذ العقل بس لا تحاول لانها رفيجها واحد احلى منك بمليووون مره .. البوفريند مالها اوسم ممثلين هوليوود... براد بيت اللي ترك جنيفر انستووون علشاانها...
نواف رفع حاجبه : قصدك انجلينا جولي؟
ايمان بضحك: هههه يعني تعرفها...
نواف: هي لارا كروفت هذي؟
ايمان بتوضيح: اي كان اسمها جذي في الفلم تومب رايدرد فلم مغامرات حلوووووو واااجد.. فواز رغم انه يموووت في افلام رعاه البقر و يقلدهم في كل شيء يحب افلامها مثلي..
نواف وهو يمسك ضحكه: مثل ما قلتي مافي رجال ما تعجبه انجلينا جولي......و بس اكيد انتي مثل لارا كروفت...
ايمان: اكيد انا اقلدها بكل حركاتها..
نواف حرك اصابعه قدام ايمان باستهزاء: يعني بتفهمنين انك تشبهين انجلينا جولي...
ايمان بثقه : اكيد... اصلا بابا كل يقووول جذي..
نواف ما قدر يتمالك نفسه و انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ايمان كانت مصدومه من ضحكته كانت اول مره تشوووفه يضحك بهذا الشكل ضحكته مهما كانت كان في شيء دايما يوقفها عن الانطلاق بكل حريه ..
ايمان انقهرت من ضحكته اللي طالت وعلى طول صرخت: ليش تضحك؟
نواف وهو يحاول يمسك نفسه: ههههههههه القرد بعين اهله غزال..
ايمان عصبت و بدت تضربه على كتفه: جب جب جب جب جب ...
نواف استمر بالضحك رغم ان ضربتها بدت تالمه لسبب ما فهمه حب انها تكمل: رجعني الريااااض ما ابي اجلس معك خلااااص...
نواف وهو يحاول يوقف الضحك: زعلتي...
ايمان بعصبيه: لا بس ابي ارجع انسان ممل مللتني من السفره كلها..
نواف بابتسامه: انا فعلا كنت مقرر اني اسافر معك اليوم..
ايمان وهي تقول في نفسها: يااا ربي هذا ما صدق...قلت رجعني..
نواف بابتسامه ساحره: بس محنا رايحين الرياض..
ايمان وهي تطالعه باستهزاء: وين يعني القمر؟؟
نواف بابتسامه : تقريباااا
ايمان بصدمه: ايش؟؟
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس