عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2014, 01:47 AM   رقم المشاركة : 109
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان : مو مشكله و بصراحه شغلج رووعه تستاهلين.. بوسه..
الكوافيره ابتسمت و سمحت لايمان تبوسها... :من يعني.. انتي فعلا حلوه و كان حرام البهزله اللي كنتي عاملتها في حالك..
ايمان ابتسمت بغرور: ثااانيكووو...
الكوافيره : اخ بس لو بتخسي كان طلعتي ملكه جمال..
ايمان حست كل مجاديفها انكسرت من اخر تعليق وهي تقول في نفسها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا احد يتكلم عن جسمييييييييي
الكوافيره بعدها طلعت و تركت ايمان اللي لابست الفستان اللي اخذته من المعرض.
كان الفستان نيلي عجيبه درجته يجي لف على الجسم و لتحت الركبه بشوي و الاكمام واسعه باطرافه شرايط دانتيل سيلفر مشغوله الكريستال.. و طبعا الحزام كان هما سيلفر مشغول بالكريستال ايمان تاملت شكلها من جديد و ضافت تعديلات مثل ما قالت لها جوري لبست حلق سلفر ناعم كريستال و جزمه سيلفر و ابتسمت على شكلها : هذي ماهي انا!!!!!! اولاااا كان فواز وحده يخليني البس فستان بس الحين... عناد بلبس علشان يعرف نواف الغبي انا من.. والله لادوخك ياا نووواف علشااان صج تندم ان ماغي طلعت خالتك
ايمان نزلت تتمشى في المنتجع و طبعا سرعان ما تملكها الملل لما شافت انه ما بقى فيه الا كل عجور منتهيه صلاحيته: اوووووووووووووووووووف شنوو هذااا .. الحين شلون اختبر جمااالي... اكيد في نظر كل هذوول انا ملكه جمال ...
ايمان استمرت تتلفت و تتلفت و ما لقت احد سالت و لقت ان كل الشباب و البنات راحوا للشاليه جنب الشاطئي حتى يستمتعوا بوقتهم ايمان كانت فاهمه شنو هو استمتاعهم و الباقي في اجتماعات مغلقه لصفقات مشبوهه او راحوا يصيدون او يركبون الخيل..
بعد بحث طويل لقت شاب وااااااااااااااااااحد بس جالس لحاله على طاوله جنب البحيره يشرب شاي و يقرا له كتاب ابتسمت بتفاخر و بعدها رسمت نظره دلع و مشت لعنده: السلام عليكم..
الشاب اللي كان عمره تقريبا ما بين 23 الى 26 شعره اسود ناعم و عيونه بنيه غامضه و مخفف الشوارب : وعليكم السلام هلا...
ايمان بدلع وهي تلعب بطرف شعرها من فوق: ممكن اجلس معك..
الشاب: تفضلي حياااااااج..
من غير تفكير ايمان ابتسمت: كويتي؟؟؟
الشاب: اي نعم كويتي..
ايمان: يااا حي هالصوت والله...
الشاب ضحك على كلامها: انتي كويتيه؟؟
ايمان بابتسامه هزت بالنفي: انا سعوديه بس انولد و عشت عمري كله في الكويت...
الشاب: الكويت و السعوديه كلهم واحد...
ايمان بضحك: هههههههههههه خليجنا واااحد...
الشاب : توقعت اني الشاب الوحيد اللي ما رحت غريبه انج موجوده يا........
ايمان بابتسامه: ايمان .... ايمان البدر...
الشاب : حصلي الشرف... انا مبـارك العبدالمحسن
ايمان صفرت من غير لا تحس في عمرها: اووووووووف .. صاحب شركه الازياء..
مبارك باتسامه: اي نعم.. ابوي هو صاحب الشركه و انا نائبه.. بس احب التصميم.. الفستان اللي عليك من تصميمي...
ايمان حست باحراج : ههههههههههه بصراحه كنت رايحه ولد اختي و ضاعت اغراضب فاضطريت اخذ من المعرض...
مبارك: مافي داعي ياا انسه ايمان... المعرض هنا هو هديه الوالد للسيد كوزمو كل الموجودين يتبرعون بشيء في كل سنه ..
ايمان شكلك ما تحب هذي التجمعات و الدليل انك ما رحت معهم..
مبارك رجع عيونه للكتاب : انا ما احب حفلات الشاطئ.. استغفر الله ياا ربي...
ايمان وهي منقرفه ان نواف رايح معهم: لا حول ولا قوه الا بالله انا هما ما اطيق هذي الاشياء .. على الاقل اركب الخيل مع باقي الرجال... تبي نروح الحين اذا تبي..
مبارك عطاها ابتسامهه ناقصه: انا ما اقدر اركب خيل..
ايمان بتعجب ضحكت: ليش؟؟؟ اصلا ركوب الخيل عند الاوربين رمز النبلاء.. و ممتع اركبها دايما مع اخواني لما كنا نطلع المزرعه..
مبارك: بس انا ما اقدر ياا ايمان..
ايمان وقفت ومدت يدها له: ما عليه انا اعلمك ان كنت ما تعرف.. وان كنت تخجل ... ترا العمر يروح و الخجل هو اللي يضيع فرص المتعه فيه...
مبارك نزل عيونه: براحتك... بس خليها مره ثانيه احسن..
ايمان: خلاص نروح مره ثانيه.. انا ما ادري ليش ارتحت لك يا مبارك... عكس كل قليلي الادب اللي هنا
مبارك: ان شاء الله في يوم من الايام نحقق هذا الشيء...
ايمان اشرت على طاوله العصاير: باخذ عصير اجيب لك ..
مبارك نزل عيونه للكتاب .. هذي الطاوله كلها خمر ممزوج مع العصـير نصيحه اطلبيه من داخل المطعم..
ايمان: اهااااااا الحمد لله انك قلت لي و مره ثانيه مشكوور.. خل نتقابل مره ثانيه...
ايمان مشت لعند المطعم و لما قربت من الباب نست انها ما سالته شنوو يبي مبارك قالت بترجع لما شافت شيء ما توقعته مبارك اشر لواحد من حرسه كان جالس جنبه و يدفعه عن المكان اللي كان جالس فيه على كرسيه المتحرك ايمان انصدمت من المشهد مبارك كان صغير و رغم هذا معاق ولا يقدر يمشي.. حست بالم و تانيب ضمير...
........................: ايمان؟؟؟
ايمان التفتت و انصدمت لما شافت نواف وراها: نوااف؟؟؟ ما رحت الشاطئي؟؟؟
نواف بتافف: لا... يقولون المد بيرتفع و خطر نكون فيه اليوم...
ايمان : احسسسسسسن...
نواف: ايش قلتي؟؟؟
ايمان بعناد: قلت احسن... علشان ما تقعدون هناك..
نواف ابتسم بسخريه عليها : ههههههههههههه بصراحه كلامك ما عاد ينفع مع هذا اللوك الجديد...
ايمان بدلع: عجبتك؟؟؟
نواف مد يده على خصله شعرها اللي نازله : اكيــد... انا احب الاشياء الحلوه..
نواف ركز على وجه ايمان الشيء اللي ما ارتاحت منه ايمان و حست انها بتصرفها هذا غلطت... شخص مثل نواف.. هذا النوع من التحديات ما ينفع معه ..
-
-


نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس