عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2014, 11:20 PM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من جهة ثانيه كانت فكتوريا في سيارتها البورش صاحبه المقعديني
المكشوفه بالون الاحمر الفاتح تسوق وتتامل صبغ اظافرها كل دقيقه
فكتوريا بتنهد: اهو سيء فعلا سوما؟
اسماء بتملل: وربي بطيتي جبدي..
فكتوريا لانها ما فهمت شيء سالت: ماذا قلتي.؟؟.
اسماء عطتها ابتسامه عريضه: انه جميل.. قلت لك عايشه كانت تمازحك فقط..
فكتوريا عطتها نظره عدم تصديق: اين زهرتك؟
اسماء لوت وجهها : في الحقيبه..
فكتوريا: اليست شعار الشركه... الليدي لارا ستغضب كثيرا منك ان لم ترك تلبسينها..
اسماء طلعت وردتها الكريستاليه الحمرا الناريه من علبتها في الشطنه و حطتها على شعرها .. اسماء كانت جميله جدا بس طبعا ماهو بجمال فكتوريا.. شعرها اسود لتحت رقبتها .. يكون طويل من قداوم و يقصر تدريجا لاخر الشعر .. عيونه بنيه فاتحه رموشها كثيقه و جسمها مقارب لفكتوريا بس طبعا فكتوريا كانت اطول...
فكتوريا: اتكرهين الزهره لهذه الدرجه؟
اسماء لبست وردتها واللي عطت شكلها لوك جميل وفاتن..: انني اتمنى فقط ان اعيش حياه طبيعيه.. ارتدائي للزهره تاكيد على انني اسماء العبدالمحسن ابنت الاثرياء و شريكه مهمه في شركه l&m ..
فكتوريا تنهدت: وهذا اجمل شيء.. هكذا سيعرف ابناء الدرجه الثانيه انهم ليسوا من مستواك و لن يقتربوا منك..
اسماء: لكني لا احب هذا الشيء.. ولا اريده
فكتوريا التفتت لها وهي تسوق: ستعتادين على ذلك ياا عزيزتي..
اسماء كانت بترد بس شيء ظهر في وجههم: فكتووووووورياااااااااااااا اماامك..
فكتوريا حاولت توقف بس ما قدرت بسبب السرعه و صدمت رجال كان يعبر الطريق...
فكتوريا و اسماء: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىهههههه
-
-
الرياض:
من سياره المايباخ نزلت فاطمه و عواطف بتافف بعد ما عطوا الاوامر لمرافقاتهم يطلعون اكياس الاشياء اللي اشتروها لغرفهم..
فاطمه بغرور معتاد: السوق ممل و كل شيء فيه صار مقلد.. حتى افشل الفاشلين صاير يلبس نفسنا تقليد علشان بس يقهرنا..
عواطف تنهدت: معك كل الحق يا اختي ما صرنا نقدر نتميز بشيء.. بنات عز و جميلات بس...
فاطمه: ايش هذا الكلام يا عواطف انتي ما عليك قاصر..
عواطف تافف و سبقتها للباب: اتركني..
قبل لا تدخل عواطف البيت ان فتحت الباب و تلاقت وجهها لوجه مع حرمه كانت بتغطي وجهها قبل لا تطلع..
الحرمه على طول سلمت عليها: يا هلا وغلا بعواطف.. شلونك يمه.؟
عواطف كانت مستغربه : هلا بخير.. من معي..
الحرمه بابتسامه: امك بتقول لك.. شلونك فاطمه..
فاطمه كانت مقهوره انها اخيرا ذكرتها من غير نفس: بخير..
الحرمه رجعت ابتسمت لهم و طلعت لسيارتها .. عواطف ما كان هامها الموضوع بس حست انه مافي مشكله ان سالت امها على طول دخلت مع فاطمه لامها اللي كانت تنتظرهم ..
فاطمه و عواطف: السلام عليكم
ساره ابتسمت بسعاده غامر و مشت لبنتها: وعليكم السلام هلا يااغلا... اجلسوا يا بنات..
فاطمه و عواطف جلسوا و ماكانوا فاهمين ابدا سبب هذا الفرح، فاطمه بفضول: خير ماما في شيء؟
ساره تنفست باسترخاء و قالت : صادفتوا حرمه عند الباب صح؟
عواطف: اي و قالت لي ان عندك شيء مهم لي..
ساره: الحرمه اللي كانت هنا هي صالحه بنت سعيد العالي.. زوجها مرزوق العالي من كبار التجار و ناس طيبين و محترمين و ما عندهم الا ولد واحد ...
عواطف قطعت الحوار: ويبوني اتزوجه صح؟
ساره بدت ابتسامتها تتلاشى من على وجهها: اي نعم..
عواطف من غير نفس: ماني موافقه..
ساره: خييييييير !!! ليش ان شاء الله...
عواطف: كذااا
فاطمه قررت تصير محضر خير و تتكلم: عواطف العايله و الولد ما يعيبهم شيء ليش ترفضينهم..
عواطف التفتت لها و بصراخ: انتي بالذات لا تتكلمين سعيتي و اخذتي اللي تبينه خليني انا اخذ اللي ابيه..
ساره انقهرت من بنتها و بدت تصرخ: ومن اللي تبينه قوووووولي؟؟؟ صار لكك ثلاث سنين كل يوم فيهم يخطبك واحد احسن من الثاني و كل واحد منهم رفضتيه من غير سبب مقنع.. تركتك كثير و مرات كثيره اقنعي ابوك و نواف اتركك اما الحين لاااااااااااااا.. اما تعطيني سبب مقنع للرفض ولا بتززوجينه غصبن عنك.. انا ماني ناقصه فضايح!!! يكفيني اللي يجيني..
عواطف توسعت عيونها: ليش في احد متكلم عنا؟؟
ساره اخذت نفس طويل و تكلمت ببرود: وليش ما يتكملون الناس عنكم.. ولدنا الكبير يتزوج و يطلق في بنات الناس و يرفض الانجاب منهم.. و رامي بنت عمه طول الوقت ما يدري عنها.. بننتي الكبيره مملك ولد خالها عليها من ثلاث سنين و ماهو راضي يتمم العرس او يعطي سبب مقنع للتاجيل.. وبنتي الصغيره ترفض اي خطيب يجيها !!!!
فاطمه: قص لسان اي واحد يتكلم عنا...
ساره وقفت بالم و كانت بتعطيهم ظهرها..: اجل قصي لسان كل سيدات المجتمع اللي رافضه اختلط فيهم من بديت اسمع غمزاتهم و المح نظراتهم.. عواطف!!!... صالحه.. اخر الخطاب المحترمين الراقين... و ما اعتقد ان بيخطبك احد احسن منها بعداليوم..
ساره مشت و تركت بناتها ورها .. عواطف تنهدت ورجعت ظهرها للكنبه اللي كانت عليها .. : ايش العمل يا فاطمه؟ امك تكرهني..
فاطمه تنهدت و سندت راسها على يدها: اقبلي باللي اختارته..
عواطف بسرعه التتفت لها بصراخ: انا لايمكن اقبل بواحد غيره..
فاطمه عصبت: اللي تبينه مااا يبيك... تزوج و عايش حياته ويحب زوجته ولا يمكن يفكر في احد غيرها!!!
عواطف: وليش ما قلتي هذا الكلام لما كانوا الناس يخطبونك.. و انتي ترفضينهم و لما بغيتي جسار اجبرتيه يتزوجك...
فاطمه بعيون حزينه: وايش هي النتيجه؟ كاني معلقه.. جسار دخل حياتي حلم جميل .. كنت سعيده بنظراته العاشقه و كلامه الحلو.. لكن هذا الشيء تغير بعد الملكه .. نظراته تغيرت للبرود و اتصالاته قلت و تدريجا صار ينسى اني موجوده..
عواطف باسى على اختها: لا تلومينه.. هو انقلب كثير بعد ما هربت ايمان..
فاطمه باستهزاء: لا.. هروب ايمان ماله اي علاقه بتصرفات جسار.. جسار كان مخطط للي يصير من اجبرته يتزوجني... من اجبرته يترك حياته في الكويت و يجي يعيش هنا و يشتغل مع نواف... كان مخخطط يخليني احبه و اتعلق فيه حتى يذلني و يذل نواف..
عواطف بانزعاج: ولما تعرفين هذا الشيء ليش ما تطلبين الطلاق و تعيشين حياتك قبل لا عمرك يرووح..
فاطمه هزت راسها بالنفي: ما اقدر... ما اقدر.. احبه..
عواطف: بس هو ما يحبك..
فاطمه: راح يجي يوم و يحس فيني...
عواطف : تنصحيني وانتي حالك من حالي؟
فاطمه: انتي ما جربتي انه يحسسك بالحب وانك ملكه قلبه.. وضعك مختلف كثير عني..
عواطف: حتى وان كان انا ما راح اتركه حتى لو اضطريت ادمر الدنيا كلها..
صوت طفولي: توووماااا تووووفااا...
عواطف حركت عيونها هي و اختها بحنان للطفله الصغيره ايمان اللي كانت تمشي لعندهم: قلت لك قول عمتي فاطمه و عمتي عواطف...
الطفله حركت عيونها بعدم فهم شيء..: تومااا ابكي؟؟
فاطمه مسحت دمعها بسرعه بعد ما انتبهت البنت الصغيره انتبهت عليها: لا ما ابكي يا ايمان.
ايمان طفله الثلاث سنوات .. كانت جميله كثير .. تلبس اجمل الماركات العالميه واللي تصمم خصيصا لها و شعرها كان يتم قصه على يد اكثر خبراء الشعر شهره كان لونه بني غامق.. لون شعر امها الطبيعي......عيونها الزرقاء الفاتحه واللي ورثتها عن ابوها كان معطيها مخليها اي شخص ينعجب بجمالها اللي مثل الالعاب .. ديما نزلت من السلم الطويل وعباتها على كتفها مع مرافقتها: ايمان قلت لك ما تتحركين ما تطلعين من غرفتك الا مع زهره ...
ايمان عقدت حواجبها و ضمت رجل فاطمه: ماما لا تطقيني...
فاطمه توسعت عيونها غضب: تطقينها يااااااااااا ديمااا
ديما بعصبيه سحبت يد ايمان بقوه من رجل فاطمه: فاطمه لو سمحتي لا تتدخلين.. هذي بنتي وانا حره فيها..
فاطمه: لا منتي حره فيها .. وارح اقول لنواف حتى يأدبك...
ديما: قولي له..كانك مخوفتني...
نواف اللي كان داخل وسمع اللي صار: ديماا ووجع!!! شنوو هذاا الكلاام ..
ديما تكلمت ببرود : مالها دخل في بنتي..
نواف وعيوونه كلها غضب: اذا فاطمه مالها دخل من له
ديما: ايمان بنتي اناا وانا اربيها... حتى انت مالك داخل.. ما تدري عنها طول الوقت بسفراتك و حريمك و ..
كف على وجه ديما كان نتيجه صراخها في وجه نواف .. ديما انفجرت بكي ونواف كان بيعطيها كف ثاني بس بكاء ايمان اللي انفجرت تبكي سكته.. نواف التفتت لها و قرب منها بيضمها بس ايمان ركضت بعيد تبكي..
نواف حرك عيونه للمرافقه الخاصه بايمان: زهره وراها
ديما صرخت بجنون: طلقني اكرهك .. طلقنييييييييييييييي!!
نواف ضحك باستهزاء: هههههه اسف ماهو انا اللي تجبرني وحده على شي... ثانيا مستحيل اسمح لك ترحلين وتاخذين بنتي مني..
ديما بجنون صرخت: اكرهك واكرهااا اخذهاا عندك!!
نواف ببرود: واحرم بنت من امها.. مستحيل...
ديما: طلقني ما احبك ولا احبهااااا ططلقنييييييييي
نواف: ديما.. هذا الحوار ما مليتي منه؟؟ قلت لك مليون مره...الطلاق انسيه واذا على الحب انا ماني مقصر عنك بشيء كل حقوقك و طلباتك تاخذيها حتى قبل لا تطلبينها...
ديما: ما ابي شيء.. وانت تعرف اني اكرهك..
نواف: يكفيني.. ان ايمان تحبك...
ديما مشت بجنون للباب و صرخت باعلى صوت : اكرهك واكره بنتك . اكرها اسمها .........الله ينتقم منكم كلكم..ان شاء الله..
نواف بكل برود وبساطه مشى للمكان اللي توجهت له بنته و ترك خواته اللي انصدموا باللي شافوه يوم عن يوم نواف و ديما علاقتهم تسوء والسبب بنتهم... نواف يبيها تكون ملكه على الكل.. وديما تغار منها و تحقد عليها في الوقت نفسه؟؟
عواطف في نفسها: ما مظلوم في علاقات نواف المتكرره و في الحاله اللي وصلت لها ديما ...الا هذي البنت المسكينه .. لا ام سنعه ولا ابو زين
فاطمه في نفسها: هل راح تنتهين يا ايمان مثلي.. مدلله .. تحاول تاخذ اي شيء بالقوه و ينقلب عليها في النهايه..








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس