عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2014, 01:18 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جسار ابتسم وهو يسوق ويسمع الاغنيه التفت لفاطمه اللي قهرها انه مشغل هذا النوع من الاغاني:
فطوم شفيج ما تحبين عبداالحليم؟
فاطمه تصنعت السعاده: الا اكيد احبه.. من ما يحب عبدالحليم..
جسار كان فاهم تصنعها و كمل: اي اغنيه عندك احلى وحده..
فاطمه حست انها تورطت هي تكره عبدالحليم والاشياء القديمه و ما تحب الا الاغاني الاجنبيه بس ما قدرت تمنع نفسها من انها تظهر معه بنفس الذوق .. حاولت تتذكر وحده من اغاني عواطف المفضله واللي كانت تحب تسمعهم و قالت: اول مره تحب يا البي..
جسار رفع حاجبه وابتسم : حتى انا احبها.. القلوب عند بعضها..
فاطمه: اكيد..قلوبنا عند بعض..
جسار: بما ان قلوبنا عند بعض تتوقعين وين بنتغدا؟
فاطمه حست انها رجعت ورطت عمرها بس استخدمت ذكاءها: حركه حلوه بس ما ابي افرض رايي عليك ..
جسار رفع حاجبه: ماني فاهم...
فاطمه: انت تبيني اختار ولما اختار انت بتقول نفسي وبتاخذني له..
جسار ضحك على ذكاءها و اسلوب التهرب اللي استخدمته: ما شاء الله عليج... خلاص اذا جذي باخذج لمطعم واحد من شركائنا عجييييييييييييييب..
فاطمه وهي منزله راسها بخجل: اي شيء منك اكيد حلو..
جسار: فدييييييييت اللي يستحون..
-
-
-
بعد ساعتين كاملين تسوق انتهت ندى و ريم من المول و جلسوا في كافيه ممغلق يرتاحون...
ريم كشفت وجهها و طرحتها وزفرت: اوووووف تعبت
ندى ضحكت على شكل ريم وهي تتافف: هههه فديتك يا ام محمد..ما قصرتي..
ريم ابتسمت لها و رجعت ترمي الطرحه على كتفها : تستاهلين يا حياتي... كل شيء خلصناه الفستان و الجزمه و حتى اكسسوارات الشعر..
ندى: اخدكم بعرس حمودييي ان شاء الله..
ريم: ما يحتاج يا ندى انتي ماقصرتي معي ايام زواجي ولا نسيتي.
ندى ضحكت بخبث: ههههههههههههه يا انها كانت ايام تضحك.. تذكرين يوم نشتري قمصان النوم..
ريم انقلب وجهها الوان: ننننننننننددددددددددددىىىىىىىىى!1!!! عـ....ــــــــــيب عليـ,,,ـــك
ندى: هههههه اي هذي ريم اللي اعرفها ... حتى بعد كل التعديلات اللي سواها فواز.. مازلتي خجوله..
ريم نزلت راسها على ذكر اسم فواز: بس ندى!
ندى ضحكت: مشتاقه لفووواز؟
ريم تنهدت: وليش ما اشتاق له يا ندى.. وفواز الروح و القلب و احلى شيء في حياتي كلها...
ندى بنص ابتسامه: تدرين يا ريم ان حياتك مع فواز و التغيرات اللي اشوفها فيك هو واحد من الاسباب اللي اقنعتني بالزواج من اللي متقدم لي؟
ريم: ماني فاهمه؟
ندى: انتي لسى تحبين نواف يا ريم..
ريم انصدمت من سؤال ندى و بعصبيه جاوبت:إإيييش هذا السؤوال طبببببببعااا لالاا
ندى بتوتر: لا تفهمنين غلط يا ريم.. انا بس ابي اوضح لك راي..
ريم: كملي..
ندى: انتي يا ريم.. في ايام مراهقتك انعجبني بنواف وهو شيء كل افراد العائله يعرفونه بسبب اختي ديما.. اللي هما انعجبت فيه اللي صار هو ان ديما فرضت نفسها على نواف اللي ما كان في باله احد.. وانتي تزوجتي يعقوب الله يرحمه..ديما تزوجة نواف و صار اللي تبيه لكن السعاده هي شيء بعيد عن حياتها.. ديما تشمتت فيك لما مات يعقوب وانا عارفه هذا الشيء حتى و ان انكرته وهذي هي الحين مقهوره و نادمه على زواجها من نواف.. انتي ربي عوضك بفواز.. من كان يتصور ان عيال عمي محمد بيظهورن في حياتنا من جديد.. وواحد منهم ياخذ فاطمه والثاني انتي والثالثه تعطيني نصيحه ما حسيت بقيمتها الا الحين...
ريم: نصيحه؟ اي نصيحه؟
ندى بهدوء: تذكرين يا ريم يوم ملكتك من يعقوب؟ ايمان قالت لي ان حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ريم رمشت بعيونها: صحيح الحين ذكرت كلامها .. الله يذكرها بخيـر..
ندى: اي والله.. يومها كنت مراهقه اعشق عبدالعزيز الشاب الوسيم في عايلتنا واللي من نفس عمري خصوصا ان الباقي اكبر مني بوقت وهو الوحيد اللي كان طول الوقت قدام عيني.. كنت اظن اني اقدر اطيحه بحبي و ارسلت له رسايل غراميه ولما ما رد علي ظنيت انها خيره بما انه ما رد عليه فهذا يعني انه ما يرد على غير و بكذا يكون احسن صالح و مستقيم.. بس اللي سمعته من صديقاتي واللي راحوا معه لندن للدراسه انه العكس و يمشي مع البنات الاجنبيات وله علاقات اعوذ بالله منها... لهذا السبب يا ريم انا خفت و قررت اخذ الطريق المستقيم انا بنظري الزواج التقليدي فيه بركه اكثر من الزواج اللي يجي عن طريق الحب,, ولو ما صار نصيب ممكن انا ننهييه بسهوله.. بعكس ديما اللي دمرها هو انها كانت تحب نواف وهي اللي سعت حتى تتزوجه .. و فاطمه اللي لسى معلقه...
ريم مدت يدها ومسكت يد ندى: سويتي خيـر يا ندى و تطمني باذن الله .. كل حي بياخذ نصيبه بهذي الحياه وان ما كان عبدالعزيز نصيبك اللي بتعيشين معه احسن حياه .. بيجيك اللي احسن منه باذن الله..
ندى ضحكت: ههههههههههههه والله و كبرنا يا ريم وصرنا نعطي حكم ومواعظ...
ريم: ندىىى
ندى بخبث: يااا حلوك ويا زينك يا فواز غيرت ريم الخجوله لانسانه ثانيه .. اكيد يعطيك دروس جريئه..
ريم على طول طرا في بالها حركت فواز اليوم قدام اهله و نزلت راسها محمره: بسسسسسسس
ندى ضحكت بجنون:ههههههههههه
-
-
الطيـاره المتوجهه لباريس :
عبدالعزيز كان يطبع على لابتوبه بسرعه كبيره و في نفس الوقت يتصفح له كم ورقه من ملف ...سعود كان جالس جنبه بتملل و بنفس الوقت اندهاش من مهارته
سعود وهو يلتفت عليه: الابتوبت عرفت انك تسوي عليه تحليل نسب المبياعات لشركه l&m بس الملف اللي بيدك ايش؟
عبدالعزيز وهو ما يشيل عينه من على الللابتوب: قاعد اراجع محاضرات الاسبوع اللي فات..
سعود رفع حاجبه: وااوو.. فعلا الله يعينك يا عبدالعزيز تدرس و تشتغل في الوقت نفسه.. و كل ويك اند ترجع للرياض لاهلك و تحضر الاجتماعات..
عبدالعزيز فصخ نظاراته الطبيه.. : انا عكسك يا سعود في سبيل اثبات نفسي مستعد اسوي اي شيء مهما كان..
سعود: بس هذا انتحار انت كذا ما تقدر ترتاح..
عبدالعزيز: راح ارتاح قريب .. بعد ما انتهي من الدراسه.. خصوصا اني اهدف اكون مثل نواف بعد التخرج..
سعود ضحك : ههه مستحيل.. نواف غيـر.. ذكاءه و تمكنه من شغله مستواه اعلى من مستوا انسان طبيعي .. يقدر يفهم الشيء وهو طاير و مستحيل احد يقدر يخدعه او يضحك عليه..
عبدالعزيز:نشوف .. مافي قوي في الدنيا الا وفي اللي اقوى منه.. وانا اسعى حتى اكون هذا القوي و اهزمه..
سعود ضحك: ههههه لما تخسر باكون اول متشمت فيك..
عبدالعزيز : نشوف..
كابتن الطياره فواز كان يتمشى في الطياره و يسلم على الركاب مثل عادته لما شاف سعود و عبدالعزيز جالسين جنب بعض
ابتسم وقرب منهم: ما شاء الله انتوا على رحلتي؟ بس اشنو اللي مقعدكم هني ... لو قلتوا لي كان
عبدالعزيز قاطع فواز قبل لا يكمل خصوصا ان مكان عبدالعزيز و سعود في مكان مزعج في درجه رجال الاعمال : اكيد هذي الطياره الوحيده اللي طالعه باريس اليوم و ما كان في غير هذا المكان.. خصوصا ان الدرجه الاولى مملوءه على الاخر ونفس الشيء مع رجال الاعمال..
فواز ابتسم بغباء: هههه بس السياحيه فيها اماكن احسن..من هنا..
سعود عصب : تبينا احنا عيال البدر نركب في الدرجه السياحيه..
فواز اخذ خطوه ورا ورجع ضحك: هههه اسف يا سعود كنت اضحك معك.. انا ديما مجهز مكان خاص لعبدالعزيز على رحله لندن- الرياض .. بس استغربت لما شفتك هنا...
عبدالعزيز هز راسه: صحيح انا اروح دايما على لندن.. بس عندي كذا شيء بخلصه مع سعود وبعدها بطلع على لندن ..
فواز في نفسه: سبحان الله يوم سويت المستحيل حتى اخذ مكان صاحبي على رحله باريس.. انكشف على يد هالاثنين بالذات..
سعود رفع حاجبه لما حس ان فواز سرح: فواز... انت ما هو من شوي تقول انك تقابل عبد العزيز على رحله لندن؟
فواز تظاهر بالبرود: صار تغير في اللحظه الاخيره.. زميلي اللي طالع باريس.. عنده ظرف يجبره يتاخر فلهذا اخذت رحله الحين و هو بياخذ رحلتي بعد ساعه..
عبدالعزيز: اهااا...
فواز التفتت لسعود: مبروك خطبه الاخت..
سعود انصدم : الله يبارك فيك.. كيف عرفت؟
فواز ضحك: ههههههه ساااحر.. ... ندى اخذت ريم معها للسوق تتجهز للخطبه اليوم ... وطبعا ريم ما تقدر تطلع قبل لا تقولي.. سبحان الله اتصلت قبل لا اطلع الطياره بشوي هه..
عبدالعزيز حس بصدمه و عدم تصديق على طول التفتت لسعود: ندى بتتزوج؟؟
سعود ابتسم وهز راسه: اليوم ان شاء الله الشوفه و الله يكتب اللي فيه الخيـر و انا كان المفروض اكون معهم بس للاسف طلع لنا هذا الشغل و منعني.. بس ان شاء الله ان صار نصيب ما في شيء بيمنعني من ان احضر الملكه..
فواز ضحك: ههه وانا معك... ندى غاليه علينا كلنا... و حبيبه قلب ريم ...
سعود: ههههههههههه
عبدالعزيز ما انتبه ابدا ان سعود و فواز غيروا موضوع ندى و دخلوا موضوع ثاني و لا لما تركهم فواز و كمل رحلته التفقديه على الركاب كان يغلي و يطبخ من داخله وهو يصرخ في نفسه: ماااشي ياا ندى.. مسويه لي فيها مستقيمه و تبين زواج تقليدي... وين الحب و ووين المسجات و الوعود.. ماشي ياا ندى.. ان ما كنتي لي... عمررررررك ما راح تكونين لغيري..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس