عرض مشاركة واحدة
قديم 14-05-2014, 01:25 AM   رقم المشاركة : 192
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

حركت عيونها لنواف و ادوراد بكل خمول: صباااح الخيــر...
نواف بضحك: قووولي مساااء الخيــر انا ماني عارف انتي من ايش مصنوووعه في احد يقدر ينام في الطياااره لا و ست ساعات متواصله وهو جالس..
ايمان ضحكت : هههههههههههههههههه جسار كان كل يقول عني.... تنام في اي مكان... حتى وان بغت تنام وهي واقفه هههههههههههه
نواف ضحك عليها: فضيعه...
ايمان وكان شيء استوعتبه من كلامه: صاااري لي ست ساااعات نااايمه!!!!!!!1
نواف بهدوء: اي!!!
ايمان فزت من مكانها بجنون: وليش مااا صحيتني؟؟
نواف: ليش اصحيك؟؟
ايمان بعيون مصدومه: مااا صليت الظهر ولا العصـر..
نواف ببرود: عادي صليهم لاوصلنا...
ايمان انقهرت منه و من بروده: ماا يجووووز تاخير الصلاه ..
ركضت ايمان للحمام بسرعه حتى تتوضى نواف كان مستغرب منها تصرفها كان كل شيء عندها عادي من عرفها .. ليش يعني الصلاه مهمه... هو اصلا كان يجمع صلاتين ان كان فاضي و احيانا كثير يفوتها و ماهي مهمه عنده بشيء...
ايمان صلت و خلصت و بعدها رجعت و جلست عند نواف: نواف قم صل!!
نواف : بعدين....
ايمان بعصبيه: نواااف قوووووم صل!!!
نواف بعصبيه: قلت لك بعدين..
ايمان استمرت تقووول بجنون : قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل
نواف اللي ازعجته التفت لها بعصبيه و صرخ : بسسسس اسكتي...
ايمان خافت انه يعصب مثل اليوم اللي قبله عليها بس ما سكتت و كملت : ما راح اسكت حتى تتعدل و تقووم تصلي!!!
نواف كان بيصرخ عليها بس حب يختصر الموضوع بما انها كانت مصره على العناد... وراح صل بسرعه و رجع...
ايمان ما كان عاجبها انه صلى بسرعه بس ما حبت تعلق ... لانه كافي جرعه وحده الحين و بعدين بتعطيه جرعه ثانيه...
نواف وحتى يغير المود قال: ما سالتيني وين رايحين احنا...
ايمان بتنهد: سالتك و قلتي لي انه مكان حلو وبس...
نواف: بنروح جزيره كوزمو...
ايمان عقدت حواجبها باستغراب: هااا؟؟؟ شنوو هذي جزيره كوووزموو ما عمري سمعت فيها
نواف ضحك عليها : هههههههههه لانها ملك للتاجر الكبير الكسسندر كوزمو .... صاحب شركات الالعاب
ايمان: اهاااااااا فهمت.... بس احنا ليش بنروح لها..
نواف بتوضح: الكسندر صمم الجزيره حتى تحتوي على كل انواع المتع الغريبه في العالم المسموح فيها و غير المسموح ... و كل سنه يسوي حفله يجمع فيها شركاءه و التجار اصدقاءه
ايمان توسعت عيونها: واحنا بنحضر هذي الحفله؟؟؟
نواف هز راسه كتأكيد: تلقيت الدعوه اليوم الصبح..
ايمان بعصبيه: ليش يااا نووواف احنا اتفقنا انك ما تشتغل!!!!
نواف: الحفله ماهي للشغل.. مثل ما قلت لك... الحفله يستعرض فيها الكسندر الالعاب الجديده اللي يخترعها .. بس مافيها شغل...فاطمه تحضر الحفله معي دايما...
ايمان بوزت: انا ما احضر حفلات مختلطه..
نواف بابتسامه: لا تحضرين... بس استمتعي في الجزيره انا متاكد انك راح تشكريني اني اخذتك راح تكون ايمان لا تنسى ...
ايمان بعصبيه: نشوووف..
نزلت الطياره الخاصه في مهبط الطيارات و اللي استغربت ايمان من وجود عدد كبير من الطيارات الخاصه فيه و اللي كان دليل ان الناس الموجوده في الجزيره ماكون بيسيطين .. كانت سياره الماي باخ تنتظرهم مع سواق خاص ينقل كل الضيوف للقصر اللي كانت في منتصف الجزيره ايمان كانت مبهوره من المناظر اللي تشوفها الحدائق الاستوائيه و الاشجار الغريبه و بعدها انتقلت لمجموعه كبيره من مدن الملاهي و مباني واضح انها مجماعات ترفيهيه واضح ان كلام نواف كان صحيح لما انها جزيره لك انواع المتع..
قربوا من القصر و اللي كانت مبني على ارض في وسط بحيره ايمان كانت مبهوره من شكله و في نفس الوقت خايفه... خايفه من دنيا ما عمرها شافتها .. خايفه تتعود على شيء مصيره الزوال...
وصلت السياره و قربوا الخدم يستلمون حقايب نواف و ايمان و سحبتهم المرافقه الخاصه مشوا من عند اللوبي الطويل و بطريقهم للصعود للجناح المخصص لهم لما سمعت ايمان صوت انثوي عربي..
...................: يا مرحبتين و سهلين و الف بوسه على الخدين..
ايمان حركت عيونها و انبرهت من الحرمه اللي كانت تمشي لعندهم كانت جميله حيل طويله و رشيقه فاتحه وشعرها بني طويل مموجته بس رابطته على جنب عيونها عسليه فاتحه و رموشها كثيفه و شافيفها حمرا من القلوس الفاتح .. لابسه فستان اخضر فاتح طويل وعليه جاكيت افويات بكم ثلاث ارباع ...
نواف ابتسم بخبث و مد خده: انتظر الالف بوسه ... حبيبتي..
الحرمه بخفه صفعت خده: قليل ادب.. امك ما عرفت تربيك...
ايمان من غير لا تحس ضحكت : هههههههههه
الحرمه بغرور حركت عيونه العسليه لايمان: ليش تضحك؟ نواف حارسك الجديد وقح وما يعرف مستواه..
ايمان انفجرت قهر نواف انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان قرصت يده: لا تضحك...
الحرمه: صوته... انتي بنت؟؟
ايمان بعصبيه: يظهر ياا مدام انج محتاجه فحص نظر متخصص لان عندج قصر نظر كبـير
الحرمه ابتسمت: اه سووري ظنيتك حارس .. والظاهر انك مهرجة نواف صح..
ايمان انقهرت : احسن منك .. يا عجوز...
الحرمه عصبت فاضطر نواف يوقف بالنص بينهم : ايمان هذااا يكفي..
ايمان: الحين من اليوم تهزأ فيني و انت ساكت ولما تكلمت سكتني!!!
نواف بنبره منخفضه: بصراحه ما الومها شكلك مثل الصبيان و لبسك كانك مهرج ...
ايمان انقهرت و حركت وجهها لبعيد..الحرمه ابتسمت لايمان وقالت بهدوء: حقك علي ياا ايمان... ما كان قصدي اضايقك.. بس فعلا ان ضنيتك حارس لاني اعرف ذوق نواف بالحريم و بصراحه و من غير زعل انتي ما تملكين اي صفه من صفاتهم..
ايمان بسرعه: تتكلمين بثقه ليش انتي وحده من صديقاته السابقات اللي تخلى عنهم
نواف غمز للحرمه حتى تسكت وهي سوت اللي تبيه: ارتحتي كاهي سكتت.. ع العموم هذي ايمان خالتي.....
ايمان هذي السيده جـــوري جوزيف... صاحبه شركه الجوري اكبر شركه في العالم للمجوهرات و شريكتي المفضله و العزيزه و الوحيده اللي اثق فيها من التجار..
ايمان توسعت عيونها حركت عيونها للعقد اللي كانت لابسته جوري و تاكدت انه رمز الشركه حست باحراج ومدت يدها لها : تشرفنا..
جوري ابتسمت لها و مدت يدها لها بعد: الشرف لي اكـثر يااا ايمـــان ...
-
-
في بيت منصـور..
دخل منصور غرفه المكتب الخاصه اللي كان ينتظره فيها اسامه و سعود و فارس ...
اسامه تنهد و قال بهدوء: ايش اخبار ديما؟
منصور تنهد باسى على بنته: مسكينه رغم ان الطبيب عطاها ابره مسكنه مازالت تفز و تبكي في نومها...
اسامه ضحك في داخله بس قال: الله يكون في عونها
فارس من غير نفس: مسكينه... انصدمت لما عرفت ان نواف تزوج وحده بهذا القبح...
منصـور: اللي ماني فاهمه هو شلووون تزوجهاااا!!!







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس