عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2014, 01:18 AM   رقم المشاركة : 263
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عبدالعزيز بابتسامه سعيده: يعني اسماء المغروره ماهي بنت عز...
فارس بثقه: ممكن تكون الجازي تبنتها بعد وفاه زوجها وعطتها اسمها حتى تورثها لما تموت..
ادوارد هز راسها بموافقه مع نواف : بعد ما قريت الملف اللي حصلت عليه من السيد عبدالعزيز قررت اطابقه بمعلومات جمعها لنا بعض جواسيسينا الباقين.. البنت اللي اسمها اسماء... ظهرت على العلن من 3 سنين فقط..ولا توجد اي بيانات اخرى لها قبل هذه السنوات..
نواف توسعت عيونه و بقوه: ثلاث سنين!!!
ادوارد بابتسامه: هذا صحيح يا سيدي .. بمعنى ان كانت هذه الفتاه متبناه .. فقد تبنتها الجازي منذ ثلاث سنوات..
نواف تامل صوره البنت النحييييله كثير ذات الشعر الاسود القصير المتدرج...وهو يقول في نفسه و يتذكر: معقوله!
-
قبل ثلاث سنين و نصف..في الرحله لجزيره كوزمو..
نواف بتملل شاف ايمان جالسه على نفس الطاوله لمبارك اللي كان جالس على كرسيه المتحرك تتفرج معه على مجله ازياء..
ايمان باستمتاع: واااوووو الفستان هذا عجيب.. تصميمك مبارك؟؟
مبارك ابتسم: ايو تصميمي.. بس احسه بسيط كثير..
ايمان بانباهار: انت عن شنوو تتكلم الفستان طالع يجنن...
مبارك بعيون مركزه على صوره عارضه الغلاف اللي كانت مثل الالعاب بجمالها و شعرها الذهبي الجميل: هذي احسن عارضه عندنا لهذا السبب الفستان طالع حلو..
ايمان صفرت: ووواووو.. كلام حلو اكيد طالع من قلبك.. تحبها..
مبارك بوجه محمر: انتي شنو تقولين يا ايمان.. هذا الشيء مستحيل .. مستحيل اني انا........
ايمان نزلت عيونها باسى : اسفه يا مبارك...
مبارك اشر لمرافقه: وصلني للجناح...
ايمان بحزن: مبارك..
مبارك تجاهلها و طلع من الحديقه للجناح ايمان كانت بتلحقه بس .. الممرضه قربت منها ووقفتها: السيد مبارك حساس كثير لما يتعلق الموضوع بالحب..الزواج
ايمان: ليش ؟
الممرضه: مثل ما قلتي بالضبط هو فعلا يحبها هذي العارضه وهي رغم انها انسان رقيقه وطيبه القلب ما فكر السيد مبارك يكلمها لان يحس نفسه عاجز ان كلمها بموضوع الزواج اكيد راح تقبل بشفقه..
ايمان بعصبيه: مافي انسان يتزوج شفقه...
الممرضه: اجل الثروه الكبيره اللي ممكن تاخذها من زواجها منه..هذا اللي يظنه السيد مبارك و مستحيل يغير هذي الفكره فاتمنى انك تنسين الموضوع و تهتمين بامورك الشخصيه..
الممرضه ابتعدت عن ايمان و كملت طريقها ورا مريضها.. ايمان وقفت ووعدت نفسها وهي ما تدري ان نواف يسمعها: لا تخاف يا مبارك .. ما اكون سيده الحب ان ما خليتك تاخذ حبيبتك...
نهايه الذكريات
-
نواف بعد ما تذكر كل اللي صار و كلام ايمان يومها رفع عيونه للصوره من جديد وهو يقول في نفسه: معقوله تكون هذي البنت انتي يا ايمان..بعد ما هربتي رحتي لمبارك و لعبتي دور سيده الحب في موضوعه مع حبيبة و كوفأتي بالتبني من عمته ..بس حتى وان فقدتي اكثر من نص وزنك... و غيرتي لون تسرحيه شعرك.. بعض الملامح مختلفه... يستحيل اتأكد قبل لا اتكلم معك..
ادوارد: سيدي نواف.. اهنالك شيء يشغلك..؟؟
نواف حس انه سرح و شرد تفكيره وهو شيء غريب عنه ابتسم و حرك عيونه لادوارد حتى يكلم: كمل يا ادوارد..
جسار كان اكثر من اثاره اهتمام نواف بصوره البنت اللي ما كانت غريبه ملامحها عنه.. بس قرر يسكت حتى يكمل ادوارد الاجتماع: الحسناوات الجميلات الاربع.. كلهن يشكلن %40من اسهم الشركه.. تبقى 10% موزعه على باقي رجال الاعمال
سعود وهو يتامل الصور المكبره على الشاشه: من جهة حسناوات فهم شديدات الجمال...
ادوارد: تظن الليدي لارا رئيسه مجلس ومالكه 50% من الاسهم انه اكبر دعايه لشركتهم ان تكون موظفاتها و العاملات فيها كلهن جميلات..
فارس بضحك: وهي اكيد قبيحه..
ادوارد كبر الصوره لرئيسه المجلس: الارمله لارا يغامزي .. عارضه الازياء السابقه 27 سنه ..رغم انها تبدو لي ب17
ظهرت صوره لارا واللي كانت لها صوره لابسه فستان اسود في جنازه مبارك مع والده و الصور الثانيه لها كانت صوره في عرض ازياء كانت لابسه فستان اخضر للركبه و عليه من جهة الصدر دانتيل ابيض مزين ابحجاز زمرد سعرها بني فاتح بخصل ذهبيه نازل بطوله لاخر ظهرها ناعم ولابسه نظارات عسليه الخاصه بشعار شركتهم..
عبدالعزيز: خطيره!!
ادوارد: لارا كانت اجمل و على رأس عارضات الازياء في شركه مبارك العبدالمحسن قبل زواجها من ابنهم الوحيد مبارك.. منذ ثلاث سنوات.. فقد كان مبارك معجبا بها ولم يعرف اي شخص بموضوع علاقه الحب التي اعلنت فجأه و تلاها زواج تقليدي بين افراد العائله.. هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار فقد توفي مبارك بعد عام واحد من زواجهم.. تاركا والده المريض و زوجته الحامل.. توفي بومبارك العبد المحسن بعدها بشهرين و خسرت بسبب الصدمه السيده لارا الطفل.. بعد ست اشهر تجاوزت لارا المحنه و قررت ان تحي اسم عائله العبدالمحسن بعد ان اصبحت الوريثه الوحيده لكل شيء.. قامت بتغير شعار الشركه من مبارك العبدالمحسن الى .. L&M وهي تعني لارا و مبارك..
مشاري: مسكينه ما تهنت باي شيء..
سعود بغرور ضحك: هههه انت اكيد تمزح ياا مشاري.. بسيطه وسهله اكثر من ما تتصور.. تزوجت الولد المريض بكل ذكاء بعد ما عرفت بحبه لها وان المسكين ما عنده اي احد يورثه.. بعد ما تزوجته مثلت دور الزوجه العاشقه باتقان و صار اللي كانت تتمناه و مات الزوج المزعج قررت تضغط على الاب حتى يجعلها الوريثه الوحيده وبعد ما صار اللي تبيه اثارته حتى مات هو الثاني و بعدها تخلصت من الطفل اللي كانت تحمله حتى تعيش حياتها بسعاده و حريه..
ادوارد: اسف يا سعود لكني ما اوافق كلامك هذا..
سعود بعدم رضى: خير..
نواف كمل عنه : لا اظن ان عارضه ازياء جميله مثل لارا تفكر بهذي الطريقه الغبيه... ليش تتزوج واحد مريض وهي تقدر تتزوج واحد غني و معافي..
سعود باستخفاف في كلام نواف: ومنو يرضى في وحده مثلها..
نواف حرك عيونه للصوره مره ثانيه: ما عندي مانع ابدا اكون هذا الواحد..
سعود بعصبيه: نعم!!!
ادوارد: اضم صوتي لسيدي نواف.. فمنذ وفاه السيد مبارك و الملياردير جفري ادغار يحوم حول الليدي لارا.. اضافه الى عدد كبير من رجال الاعمال الاوربيين..
نواف حدد نظرته لوجه لارا: ادغار.. نظرته دائما سباقه للاشياء الجميله.. منافس ممتاز..
جسار من غير نفس وهو يقصد شيء ثاني: ظنيتك معجب بفكتوريا...
نواف حرك عيونه لجسار بثقه: معجب بفكتوريا صح.. وما عندي مانع انعجب بلارا بعد...
جسار ابتسم له رغم ان الف فكره و فكره كانت في باله وكان يقول في قلبه: واسماء اللي قطعتها بنظراتك شنو هي بالضبط..
ادوارد اعلن نهايه التقرير لما سكر الشاشه: انتهى التقرير.
نواف هز راسه واشر لادوارد يجلس: القاء ممتاز يا ادوارد ومعلومات ممتازه يا عبدالعزيز.. فعلا تستحق اداره فرع لندن بعد التخرج.. فانت محافظ على اداره و دراستك في الوقت نفسه..
عبدالعزيز باتسامه سعاده: تلمذيك ياا طويل العمر..
نواف: عين الصواب.. من اليوم ورايح راح اكلفك بموضوع شركه L&M خسارة شركه T.beauty و الجمال الشرقي دليل على توسع شركه لارا وحسناواتها على اوروبا كلها و تدرجيا راح يبلتعون الجزء العربي وهذا اللي انا ما ابيه يصير..
احمد بهدوء: بس يا نواف.. الازياء و الجماليات ماهي اهم اعمالنا.. ومجرد قسم..
نواف: لارا سوت صفقه مع شركه الجوري و الجوهره الماسيه اخذت كميه كبيره من اسهمهم وهذا دليل على رغبتها في توسيع تجارتها و بمعنى ثاني هي تخطط تبدي في مجالاتنا و بما ان ثنتين من مجلس الاداره الخاص لشركتهم يكرهونا لازم نخاف و نحذر ونهجم قبل لا يهاجمونا..
اسامه تنهد: موافق على كلامك يا نواف.. والباقي..
منصور على طول بعد ماشاف تاييد اسامه قرر يايد: كلام نواف صحيح والا ايش رايكم انتوا..
احمد ما كان بيده الا انه يوافق هو وولده بما ان اخوانه و عيالهم موافقين على الخطه و جسار اللي يدير اسهم ابوه وافقه هما لانه ما شاف اي ضرر من الموافقه على قررات نواف العقل المدبر في الشركه..
نواف بدأ التخطيط: عبدالعزيز .. عليك.. بااللي اسمها اسماء.. لازم تتقرب منها باي طريقه و تحاول تجمع اي معلومه ممكن تحصل عليها من صديقاتها و زميلاتها و حتى الاساتذه.. و راح اطلب من فيصل يتولى فرع لندن نيابه عنك..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس