عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2014, 03:05 AM   رقم المشاركة : 275
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ديما ابتسمت لها: اهلاا
ندى: شلونك عواطف؟ شلونك ديما.
ديما: بخير,,
عواطف بفضول: كيف كان العريس..
ندى ابتسمت: ههه يجنن.. وسيم.. واسلوبه عسل و يضحك و فوق كل هذا محامي ممتاز و شاطر و بعد ابوه صاحب فلوس كثيره.. بصراحه ماني قادره انتظر العرس ههههه
عواطف بنبره خبيثه: يااا جرئيه انتي ..
ندى التفتت حولها و ما شافت ريم: وين ريم؟.
عواطف بسرعه كذبت: ما شفناها يمكن في غرفتك؟
ندى بسرعه طلعت من عندهم وراحت لغرفتها بسرعه بس ما لقت ريم .. توجهت لموبايلها حتى تتصل فيه عليها بس انصدمت لما شافت رقم متصل فيها اكثر من مره.. وفجاه رن من جديد..
ندى ما كانت من النوع اللي يرد على ارقام غريبه بس الرقم كان متصل كثير فخافت ان الموضوع يكون خطير ردت بسرعه.: الو؟؟
عبدالعزيز بصوت غاضب: ان كنتي تظنين اني راح اسمح لك تتزوجين غيري فانتي غلطانه..
ندى خافت من صوت عبدالعزيز: عبدالعزيز؟؟
عبدالعزيز وهو محافظ على صوته المخبف: اي عبدالعزيز.. اللي خدعتيه ووعدتيه تنتظرينه حتى نتزوج ونبني عش حبنا .. عبدالعزيز اللي طاردتيه بمسجاتك الغراميه سنين و بعدها قررتي اخيرا انك تصارحينه وجها لوجه...
ندى: عبدالعزيز انا
عبدالعزيز بقوه: ارفضي اللي متقدم لك يا ندى وانهي الموضوع بسلام..
ندى بلعت ريقها و بخوف قالت: ما اقدر ياا عبدالعزيز
عبدالعزيز: خير؟؟
ندى: انا صار لي سنتين انخطب و ارفض لاني انتظرك وامي و ابوي سالوني اكثر من مره ليش ارفض اللي يخطبوني .. والحين ما اقدر انا اسفه..
عبدالعزيز: تتخلين عن حبنا بهذي البساطه يا ندى؟؟؟
ندى بالم: انا اسفه يا عبدالعزيز... الله يرزقك باللي احسن مني بكثير..
عبدالعزيز بتهديد: زواج من غيري يا ندى ما راح تتزوجين الا على جثتي فاااهمه..
ندى كانت بترد بس عبدالعزيز سكر التيلفون شيء موتها من الخوف اجبرها تجلس على الارض و تتكور على نفسها: عبدالعزيز ليش تسوي كذا ليش.. بعد ما اقنعت نفسي اني خلاص بعيش حياتي من غيرك.. ليش..
-
-
اليوم الثاني..:
في مطعم من الدرجه الثانيه على اطراف باريس كان نواف جالس في زوايه شبه معزوله ولابس كاب و نظارات وملابس لاعب قولف حتى ما احد يعرف و يتنتظر سلين اللي مشت لعنده بتوتر..
نواف ابتسم: مرحباا سلين.. مر وقت طويل على اخر مره تقابلنا فيها..
سلين بتوتر جلست: كان هذا يوم طردك لي من الشركه و ضربي و سحب كل املاكي..
نواف بعيون محدده: انتي كنتي تعرفين زين اني ممكن اسامح اي شيء الا الخيانه.. وانتي خنتيني و كشفتي شيء لايمكن كان يطلع لانسانه تحدتني...
سلين: سيدي نواف انا خايفه لو سمحت اتمنى نختصر.
نواف: سلين لا تخافي حرسي هنا و يراقبون المكان وراح يرصدون اي شخص غريب و فوق هذا انا متنكر انتي نفسك ما عرفتيني لو ما اشر لك ادوارد علي.. اللي بدوره هما متنككر..
سلين: ايس اللس تبيه مني يا سيدي؟
نواف: معلومات..
سلين: حتى تدمر شركه l&m ?
نواف هز يده قدامها: طبعا لا.. لاني لو كنت بدمرها كنت استخدمت مجلس القوه الخمسه.. صح... كل اللي ابيه معلومات.. حتى اعرف اتصرف معهم و اعرف بعد ان كانوا يستحقون اشاركهم..وطبعا مكافأتك راح تكون ارجاع كل املاكك اللي اخذتها ووظيفتك السابقه ان كنتي تبينها
سلين حست برعصه في قلبها معقول بعد هذا الوقت ممكن انها ترجع لنواف تشوفه كل يوم وترجع لعملها اللي كانت تحبه: عن من بالضبط هذي المعلومات
نواف: عن العضوات الجميلات طبعا..
سلين: انا اعرف معلومات تفصيليه عن ثلاث منهم بس.
نواف حدد عيونه: ايهن.
سلين: راني و فكتوريا و جوليا..
نواف رفع حاجبه: واسماء؟
سلين تنهدت: اسماء كانت تشتغل في الشركه قبلي..
نواف: متى بالضبط تعينتي عندهم؟
سلين بدت تشرح بالنفصيل حتى ما يوترها باسئلته: بعد ما طردتني.. حاولت ابتدي اي شغل بسيط من حسابي الخاص لكن هذا الشيء كان صعب و شبه مستحيل تدريجيا صرت احاول اشتغل في اي شركه لكن هذا الشيء كان مستحيل خصوصا بان كل كان يعرف اني كنت احد سواعد المهمه .. وواحده من اكثر الناس اللي يوثق فيهم .. الكل كان يظني جاسوسه.. وطردني... بعد تسع شهور .. قررت اسافر لباريس و ازور الشركات هناك و في النهايه وصلت لمبارك عبدالمحسن.. مبارك انسان طيب القلب و حنون و كان يتمنى انه يساعدني لكن خوفه من الغدر كان يخوفه.. لكن لارا واللي كانت زوجته في تلك الفتره و ينتظرون طفلهم الاول طلبت منه يتناسى اي شيء صار و يعطيني فرصه وهذا اللي صار..
نواف رفع حاجبه: واضح ان لارا طيبه كثير..
سلين ابتسمت بحزن: راني تسميها الغبيه بسبب هذي الطيبه..
نواف بعيون خبيثه: وراني ايش تعرفين عنها؟
سلين: انها اقوى الموجودين.. انسانه قويه انسانه ما تخطي لارا خطوه قبل لا تقدم على شيء كل اعضاء مجلس الاداره يحترمونها و يثقون باي خطه تهتم فيها و هي تكرهني لاني كنت اشتغل معكم و هذا الكره ناتج من كرهها لكم..
نواف: سمعت انها كانت متزوجه اسامه؟
سلين : هذا الشيء صار قبل لا اشتغل معه بمده طويله ...
نواف باصرار: و جوليا هما تكرهنا..
سلين: كرهها نابع من سبب مختلف.. راني تكره الغرور اللي كان في اسامه وتحاول تسكره بقوتها.. جوليا تكرهكم بسبب الظلم اللي عاشته بسبب تدمير عائلتكم لعائلتها ..
نواف: تتوقعين ان الصدفه هي اللي اجمعت شخصين يكرهونا في الشركه؟
سلين: كنت شاكه في الموضوع من مده.. لكن ما رجحت الصدفه.. لان تعاملتنا في الدول الاوربيه كانت كثيره مثل تعرف و اكيد تضرورا ناس كثير .. خصوصا ان فكتوريا مثلا ما عندها اي عداوه لنا و هذا الشيء نفسه لاسماء..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس